يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة ، و قلاية اديسون الجديدة ١٦ وظيفة ، و قلاية اديسون الهوائية السيف غاليري ، و قلاية اديسون ساكو ، و عيوب قلاية اديسون الهوائية ، القلاية الهوائية اديسون احدى القلايات الهوائية التي حصلت على شهرة كبيرة وطلب عالي لدى السيدات، وتعد منافس قوي لقلاية فيليبس وقلاية تيفال وقلاية ديلونجي الهوائية. قلاية اديسون تعمل بالهواء الساخن لتحضير طعام صحي باقل نسبة دهون، حيث تساعدك على قلي وشوي وخبز وتحمير انواع لا محدودة من الأكلات بملعقة واحدة من الزيت او بدون. وتمتاز القلاية الهوائية اديسون بسعر متوسط واحجام وسعات متعددة وكبيرة، إلى جانب استعراض تجارب بعض المستخدمين للقلاية وارآئهم عنها منها تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة .

تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة

تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة حيث انه يوجد بعض التجارب التوضيحية التي يمكن ان تساعد بشكل كبير في تحديد خيار شراء افضل قلاية هوائية بدون زيت من اديسون للحصول على اطعمة صحية مختلفة بطريقة افضل مما دفع كثير من السيدات للبحث عن تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة.

تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة
تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة
  • التجربة الاولى : انا عندي قلايه لها ماشاء الله اربع سنوات والله مرتاحه فيها كثير يمكنك عمل السمك والدجاج وأيضا كرات اللحم، والبرجر، والبطاطس والسمبوسك، وبعض أنواع الخضروات. فيمكن قلي كل الأشياء التي يتم قليها بشكل ممتاز ولكن أولا لابد من معرفة المقادير وكمية الزيت التي تتناسب مع الطبخ، ولا يمكنك معرفة ذلك قبل الاستخدام المستمر والتجربة حتى تستطيعي معرفة الطريقة التي تتناسب معكن ولكن بشكل عام فإن القلاية متناسبة للغاية وسهلة الاستخدام ولابد من تسخين القلاية من دقيقتين الى ثلاث دقائق قبل الاستخدام، ثم بعدها نقوم بوضع الاكل داخل القلاية، وتقوم بضبط الوقت المناسب وتركها بعد ذلك. هناك بعض الأطعمة التي تحتاج أن تقومي برش الزيت فوق الوجه، وبعض الأطعمة الأخرى لا تحتاج الى وضع أي زيت، وبعد انتهاء الوقت الذي قمت بتحديده تقوم بفتح القلاية واستخراج الأكل منه وحينها يكون جاهز للغاية، وعليك بعد استخدام المقلاة أن تقوم بإطفاء القلاية ومسحها بقطعة من الاسفنج وتجفيفها جيدا.
  • التجربة الثانية : من خلال تجربتي مع استخدام قلاية أديسون لاحظت أن القلاية سهلة الاستخدام وسهلة الفك والتركيب، كما أنها صحية جداً حيث أنها يمكن أن تعمل بدون زيت، و يمكن استخدام ملعقة واحدة من الزيت عن طريق تقليبها على الطعام قبل وضعه في القلاية، وهذا ما هو موضح بالكتالوج الملحق بالقلاية، ولا توجد أي عيوب بالقلاية سوي أنها قد تستغرق وقتاً طويلاً لطهي وجبات معينة، كما أنه يلزم تحريك الطعام يدوياً بداخلها. طريقة استعمال قلاية أديسون ضعي الطعام المراد طهوه في القلاية، واستخدمي سخان المياه حتى يتم طهي الطعام بشكل جيد. حددي الوقت اللازم لطهو الطعام عن طريق ضبط المؤقت الميكانيكي. بعد ذلك قومي بفتح الغطاء وإخراج الطعام بكل سهولة. في حالة استعمال زيت أثناء الطهو، يجب فتح الخزان المصنوع من المينا لإزالة الزيت ثم تنظيف القلاية.

قد يهمك :

قلاية اديسون الجديدة ١٦ وظيفة

قلاية اديسون الجديدة ١٦ وظيفة
قلاية اديسون الجديدة ١٦ وظيفة
  • تناسب القلاية السيف اديسون الجديدة العزومات والمناسبات الذي تحتاج الي طبخ كمية كبيرة من الطعام فى وقت واحد.
  • تناسب قلاية اديسون السيف العائلات كبيرة الحجم والمكونة من عدد أكبر من 5 أشخاص فيما فوق.
  • تتميز مقلاة الهواء من إديسون بتعدد وظائفها، التي تصل إلى 16 وظيفة. فهي تقدم لك إمكانية طبخ وطهي أصناف كثيرة ومتنوعة من الطعام الصحي، المعتمد على الهواء الساخن من خلال ما تشمله من ملحقات عديدة مميزة.
  • أبرز ما يميزها ولا يوجد في الإصدارات السابقة، هو أن سعتها كبيرة تبلغ 12 لتر، لتجعلها مقلاة هواء عملاقة. فمن خلالها يُمكنك إعداد كمية كبيرة جدًا من الطعام الصحي. فهي مناسبة جدًا للعائلات الكبيرة وللمناسبات والعزائم.
  • فهي تسمح لك بطهي – قلي – شوي – تحميص – تسخين وخبز الطعام بصورة صحية تمامًا خالية من الدهون.
  • تحضير كميات كبيرة من الطعام بفضل حجم قلاية اديسون الجديدة الكبير الذي لايتوفر بالقلايات الهوائية الاخرى حيث يوفر عنك الجهد والوقت تماماً.
  • لديها شاشة ديجيتال رقمية تعمل باللمس، ونافذة عرض كبيرة ضخمة، لمشاهدة ومتابعة الطعام أثناء عملية الطهي، دون فتح غطاء المقلاة.
  • ملحقات متعددة للقلاية الهوائية الجديدة ذات استعمالات مختلفة للشواء والتحمير والقلي والخبز مثل (وعاء القلي،سيخ الشواء،القفص الدوار،الرفوف المعدنية،قفص الشرائح،ملقاط،سلة للقلي،قالب للكيك والبيتزا).
  • تتوفر قلاية اديسون الهوائية متعددة الوظائف بالوان مختلفة تناسب ديكور مطبخك (الابيض،الاسود،الرمادي،وردي).

قلاية اديسون الهوائية السيف غاليري

قامت السيف غاليري بإصدار نسخة جديدة من قلاية اديسون وهذه القلاية تتميز بأنها تحتوي على عدد كبير من الوظائف تصل الي 16 وظيفة، لذلك أطلق على قلايات اديسون الهوائية متعددة الوظائف ، لذلك كان يجب علينا أن نقوم بعرض قلاية اديسون في الفقرة التالية.

إديسون قلاية الهوائية ديجيتال 3.5 لتر أسود

اديسون الهوائيه 4 لتر لون اسود بقدرة 1500 وات وشاشة تحكم ديجيتال

إديسون قلاية هوائية 16 برنامج 12 لتر رمادي

قلاية اديسون ساكو

قلاية اديسون ساكو
قلاية اديسون ساكو
  • تتضمن شركة ساكو مجموعة واسعة من المنتجات التي تتوزع على سبعة أقسام: الأدوات والعدد، والأثاث الخارجي ولوازم الحدائق، وأساسيات البيت، وتطوير البيت، ولوازم السيارات، والإلكترونيات، والرياضة، واللياقة، والألعاب. كما توفر شركة ساكو ثلاثة مجالات رئيسية للخدمات: التوصيل والتجميع، والتركيب، وضمان المنتج وصيانته. ساكو هو وكيل معتمد لشركة Ace للمعدات.
  • لتجنب زيوت الطبخ والحفاظ على صحتك مع القلاية الهوائية المزودة بالتحكم الرقمي ، متعددة الإستخدامات بين الشوي البطيء والسريع والتحميص وغيرها الكثير ، متوفرة بسعر مميز مع عروض قلاية اديسون ساكو من ساكو تجدونها في موقع ساكو من هنا.

عيوب قلاية اديسون الهوائية

عيوب قلاية اديسون الهوائية
عيوب قلاية اديسون الهوائية
  • اشتكي بعض المستخدمين من عدم دقة إعدادات درجة حرارة ووقت الطهي في قلاية اديسون الهوائية, حيث اشتكي العديد من عدم كفاية الوقت المضبوط حسب نوع الاطعمة لطهيها جيدا مما يضطرهم الي اعادة طهيها مجددا داخل القلاية.
  • قد تحتاجين الى اضافة ملعقة او ملعقتين من الزيت لبعض الاطعمة. تقليب الطعام يكون بشكل يدوي لتحمير الطعام بالكامل وتنضيجة. تفتقر الى وجود بعض الميزات المتوفرة في انواع القلايات الهوائية الاخرى.
  • بعض المستخدمين وجدوا أن قلاية أديسون تأتي بجودة أقل من قلايات فيليبس، وتيفال، ولكن الأغلب يجد أن جودتها مناسبة لسعرها.
  • نظرًا لسهولة استخدامها ستُشجع على كثرة تناول الطعام المقلي، وخاصة النشويات بدلًا من الطعام الصحي، والخضراوات مما قد يكون له ضرر على الصحة.
  • يعيب بعض موديلات قلاية اديسون الهوائية ذات السعة اللترية الكبيرة حجمها الكبير مقارنة بالعلامات التجارية الاخري مما يجعلها تَشغل مساحة وحيزا علي سطح المطبخ.
  • تحتاج لتقليب الطعام يدويًا على عكس بعض أنواع القلايات، مثل تيفال.
  • ان قلاية اديسون تزيد من نسبة الأشخاص المصابون بمرض الزهايمر نتيجة الى قلي الكثير من النشويات، حتى في حالة عدم استخدام الزيت للقلي او حتى القليل منه.
  • تزيد قلاية أديسون من نسبة الإصابة بالأمراض كالزهايمر نتيجة قلي المواد النشوية حتى حال عدم استخدام الزيت أو القليل منه.
  • دعم السلوكيات السلبية في الطعام والاعتياد على الطعام المقلي وإهمال تناول الأطعمة والخضراوات تحديدًا بصورها الأخرى.
  • لابد من ان نقوم بفصل القلاية وتقليب الطعام على الوجه الآخر وتشغيلها مرة اخرى، حتى لا يكون الطعام ناضج من جهة ومن الجهة الأخرى يحتاج الى بعض الوقت.