يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مكواة ستيم كيو ، و مكواة ستيم كيو في الكويت ، و مكواة ستيم كيو أمازون ، ومكواة ستيم كيو عالم حواء ، و كاويه ستيم كيو، لا يهم ما رأينا حول كي الملابس، فهذا ما يزال أمر ضروريا بالرغم من وجود أقمشة المضادة للتجعد، فهذا لم يمنع الحاجة لكي التجاعيد و الطيات من الملابس والمكواة البخارية المثالية تساعد كثيرا في الأعمال المتعبة و ذلك بتقليص الوقت، الإحباط و الجهد المبذول من أجل التخلص من التجاعيد المزعجة ، سنتعرف في التالي على تجربتي مع مكواة ستيم كيو موضوع مقالنا فتابعونا.

تجربتي مع مكواة ستيم كيو

كواة “ستيم كيو” ستساعدك في كي ملابسك بشكل أفضل وأسرع، تتميز بكونها مكواة عادية تكوي الملابس ومكواة بخارية تحافظ على الملابس معقمة وغير مجعدة ، اليكم بعض التجارب مع مكواة ستيم كيو.

تجربتي مع مكواة ستيم كيو
تجربتي مع مكواة ستيم كيو
  • التجربة الاولى : مكواة ستيم كيو مكواة بخار. سهلة الاستعمال يمكن استعمالها في أي اتجاه أو حركة مع طلاء غير لاصق لسهولة الانزلاق. بفضل لوحة التسخين عالية الجودة، فإنها تعطي نتائج ممتازة أثناء تعقيم ملابسك. تحتوي مكواة ستيم كيو على صفيحة ساخنة بزاوية 210 درجة وألواح ذات نظامين آمنين على براءة اختراع. أنها تجعل مساحة طبقة الهواء حتى لا تضطر إلى وضع الملابس الأخرى تحت الملابس عند الكي. مكواة ستيم كيو ليست فقط للمنزل حيث يمكنها السفر معك أينما تذهب! توفر مكواة ستيم كيو خدمة كي الملابس 2 في 1 حتى يمكن استخدامها كحديد عادي من صفيحة ساخنة أو مكواة بخار يدوية. وتمنح بخارًا صغيرًا قويًا لا يضر بالنسيج. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل توجيهها في أي اتجاه أو حركة. تتميز اللوحة الساخنة بطبقة غير لاصقة لسهولة الانزلاق.
  • التجربة الثانية: تقول إحدى السيدات أن أكثر ما كان تكرهه هو الكي ولكن مع مكواة ستيم كيو فأصبحت تعشق الكي لسهولة استخدامها وسرعتها وأنها خفيفة جدا على الملابس. وتضيف سيدة أخرى أن بعد استخدامها لمكواة ستيم كيو أصبحت لا تستغني عنها لأنها وفرت عليها الكثير من المجهود والوقت وأنها لطيفة جداً على الملابس. ويقول أحد الأشخاص أن مكواة ستيم كيو أفادته كثيراً نظراً لكونه كثير الانشغال بعمله ولا وقت لديه للكي وأنها ساعدته في توفير الوقت والمجهود.

قد يهمك :

مكواة ستيم كيو في الكويت

توجد العديد من أنواع المكاوي للاختيار بينها اعتمادا على احتياجاتكم، لذا فالتسوق من أجل مكواة سيكون متعبا أكثر من الكي نفسه ، لكن في التالي سنتعرف على اهم مميزات نوع مكواة ستيم كيو في الكويت و الفيديو التالي يوضح ذلك.

مكواة ستيم كيو في الكويت

مكواة ستيم كيو أمازون

مكواة ستيم كيو أمازون
مكواة ستيم كيو أمازون

هل تعلم أن مكواة ستيم كيو لا تكوي فقط بل تعقم الملابس أيضا لأن الجراثيم قد تتجمع على الأقمشة ننصحك باستخدام ستيم كيو للكوي و التعقيم معاّ ، فيما يلي بعض المعلومات عن مكواة ستيم كيو من امازون.

  • يمكنك استخدام مكواة ستيم كيو خارج المنزل أيضاً وأخذها أينما تشائين وليس فقط بداخل المنزل!هذه المكواة تقدّم مكواة عادية ومكواة بخاريّة في نفس الوقت حيث أن البخار القوي الذي تطلقه لا يضر الملابس ويحافظ عليها معقّمة وغير مجعّدة. أما الوجه الساخن فيتميّز بخاصية عدم الالتصاق ولذا سيتحرك بسرعة وسهولة عند استخدامه.
  • إضافة إلى كل ذلك، لهذه المكواة خزّان ماء يسع 100 مل ويتميّز بخاصيّة مضادة للإراقة توفّر الماء كثيراً ويمكنك استخدام المكواة حتّى 4 إلى 5 دقائق مستمرّة. ليس الملابس فقط وإنما تستطيع مكواة ستيم كيو كي أغطية الأسرة، اللحاف، المخدّات، الستائر وغيرها الكثير!كيف تعمل الرؤوس:الرأس الأساسي: يستخدم على الأقمشة التي تحتاج حرارة عالية (قطن وكتان).رأس الفرشاة الثنائي: يحمي الأقمشة الحساسة للحرارة مع بخار خفيف (قماش كيميائي، بلوزة وملابس محبوكة).
  • فرشاة الفيلكرو: تستخدم لإزالة الغبار أو لتعزيز فضفضة القماش (قماش عالي الجودة وربطة العنق).فرشاة القماش: تستخدم لتنعيم الفرو أو للتعقيم (الأغطية، الستائر، الأرائك، اللعب والأحذية).المميزات: يمكن استخدامها كمكواة عادية أو بخاريّةسهلة الاستخدام والحملتعطِ نتائج حرفيّة وعالية الجودةحجم الخزّان: 100 ملالحرارة القصوى: 210 درجة سلزيّةحصرياً على سيتروس تي فيالمحتويات: مكواة ستيم كيوفرشاة قماشفرشاة الفيلكروفرشاة ثنائية الوجهحاملوعاء 100 ملحقيبة تخزينفرشاة صغيرة.

مكواة ستيم كيو عالم حواء

مكواة ستيم كيو عالم حواء
مكواة ستيم كيو عالم حواء
  • ستريم كيو هي علامة تجارية عصرية للمكواة معروفة بكونها قوية وجديرة بالثقة حيث تم تصنيعها بوسطة شركة جودواي. تقدم ستريم كيو مجموعة واسعة من مكواة التجفيف عالية الأداء ، ومكاوي البخار المجهزة بميزات يدوية لمساعدتك في حمل الغسيل. بفضل تقنية ستريم كيو المبتكرة وقاعدتها غير اللاصقة ، فإن ملابسك دائمًا في أيد أمينة و هذا واضح من خلال التجارب المتداولة في عالم حواء التي تقول :
  • أبدا ما راح تنفعك لأنها جدا متعبة و بطيئة و يبغالك واقفة على طول إلى إنتهاء الكوي و زوجي لما سأله قال له الرجال ان الناس أكثر شيء تستخدمها لفساتين الأفراح و العبايات الأفضل اللي مثل اللاندري ( المغسلة اللي في الشارع ) اللي تنطبق ممتازة و سريعة و بامكانك وضع أكثر من قطعة مثل ملابس الأطفال مريحة جدا و بالنسبة للسعر ما تنقص عن 500 ريال و الأفضل تشتريها من مكان يعتمد تصليحها.
  • انا مجربتها يالغالية..روعه ومريحه جدا للثياب والفساتين والعبايات والبشت وكل الملابس بس لازم وانتي واقفة انا عندي العاديه مخليتها للشغالة بس البخار عندي في قسمي اي شئ حساس واخاف عليه اكويه بها واولادي الله يسعدهم الكبار اذا هم مستعجلين وانا مو فاضيه يكوون بانفسهم في ثواني بس انا ماخذه ماركة( ام جوي)ب350تقريبا من بنده ورائعة.
  • خالتي اخذت وحدة نفس الي انت حاطتها ابيض واسود من بندة زي ما قالت الامورة اوتار الشوق وتمدحها مررررة ومريحتها ونصحتني فيها بس قالت ثياب زوجي تعبت لانها واسعة فتوديها للمكوجي المهم ما شاء الله تبارك الرحمن عندها خمس اولاد وبنت وكل الكوي عليها والله قالت لي استغرب من الي تكوي شراشف السرير واقول هذي فاضية انا اليوم الحمد لله اكوي حتى شراشف السرير اتوكلي على الله وخذيها ومشكلة الوقوف اجلسي على شي مرتفع واللبس ثبتيه قدامك.

كاويه ستيم كيو

كاويه ستيم كيو
كاويه ستيم كيو
  • احصلي على ملابس مكوية بشكل تام ورائع مع مكواة “ستيم كيو” الجديدة والثوريّة. بفضل السطح الساخن لديها هذه المكواة تتمكّن من كي ملابسك وتعقيمها بسرعة وسهولة تامة.
  • سطح المكواة تصل حرارته إلى 210 درجة مئوية ويتميّز بتقنية ثنائية الوجه حيث يمكنك كي الملابس الرقيقة دون وضع ملابس أسفلها. يمكنك استخدام مكواة “ستيم كيو” خارج المنزل أيضاً وأخذها أينما تشائين وليس فقط بداخل المنزل! هذه المكواة تقدّم مكواة عادية ومكواة بخاريّة في نفس الوقت حيث أن البخار القوي الذي تطلقه لا يضر الملابس ويحافظ عليها معقّمة وغير مجعّدة.
  • أما الوجه الساخن فيتميّز بخاصية عدم الالتصاق ولذا سيتحرك بسرعة وسهولة عند استخدامه. إضافة إلى كل ذلك، لهذه المكواة خزّان ماء يسع 100 مل ويتميّز بخاصيّة مضادة للإراقة توفّر الماء كثيراً ويمكنك استخدام المكواة حتّى 4 إلى 5 دقائق مستمرّة. ليس الملابس فقط وإنما تستطيع مكواة “ستيم كيو” كي أغطية الأسرة، اللحاف، المخدّات، الستائر وغيرها الكثير!
  • يمكن استخدامها كمكواة عادية أو بخاريّة سهلة الاستخدام والحمل تعطِ نتائج حرفيّة وعالية الجودة حجم الخزّان: 100 مل الحرارة القصوى: 210 درجة سلزيّة حصرياً على سيتروس تي في
  • يحتوي Steam Q على لوح تسخين 210 درجة وألواح آمنة بنظام مزدوج حاصل على براءة اختراع ؛ إنها توفر مساحة لطبقة الهواء بحيث لا تضطر إلى وضع ملابس أخرى تحت الملابس عند الكي.
  • جهاز Steam Q ليس مخصصًا للمنزل فقط حيث يمكنه السفر معك أينما ذهبت! إنه يوفر وضع الكي 2 في 1 بحيث يمكن استخدامه كمكواة عادية تسخين أو مكواة بخار يدوية