يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على وصفة الرسول للحمل بولد ، و وصفة للحمل، و أفضل الشهور للحمل بولد، و طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد، و سورة القدر للحمل بولد، و سورة الفجر للحمل بولد، و دعاء للحمل بولد مجرب، و من جربت طريقة للحمل بولد، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على وصفة الرسول للحمل بولد على موسوعة إقرأ.

وصفة الرسول للحمل بولد

الرسول يعرف الكثير مما لا يزال العلم يكتشفه في الوقت الحالي ، إلا أن هناك العديد من التفاصيل التي لم يتم التوصل إليها ، ومثل الوصفة التي نتحدث عنها في هذه الفقرة لم يخبرنا عنها عليه افضل الصلاة والسلام فقد قال في حديث له :“ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر، إذا سبق ماء الرجل ماء المرأة(وفي رواية إذا علا) نزع الولد إلى أبيه (وفي رواية ذكرا بإذن الله) وإذا سبق ماء المرأة ماء الرجل ( وفي رواية إذا علا) نزع الولد إلى أمه (وفي رواية أنثى بإذن الله)”، ولكن اليكم طريقة تساعد على الحمل بولد مجربة:

وصفة الرسول للحمل بولد
وصفة الرسول للحمل بولد
  • الحمل عن طريق التلقيح الصناعي، وهو زيادة عدد البويضات الموجودة في المرأة والالتزام ببعض العلاجات، وبالحقن خارج الرحم أو داخل الرحم مما يسهل الحمل وتحديد جنس الجنين أن يكون ذكراً وعند إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من صحة الجنين يتم تحديد طبيعة الحيوانات المنوية على أنها ذكر أو أنثى.
  • التلقيح داخل الرحم هو الطريقة التي تضمن الحمل بجنين ذكر، حيث تتواجد الحيوانات المنوية بالقرب من موقع الإخصاب، وذلك لإكمال التلقيح من خلال أنبوب رفيع ودخوله عبر الرحم.

وصفة للحمل

وصفات الطبيعة لتأخر الحمل من الطب الشعبي، المعروف بين الناس قبل اكتشاف الأدوية الكيمائية.

  • وصفة عشبة المدينة مع الحليب يتم خلط نصف ملعقة كبيرة من عشبة المدينة مع كوب من الحليب الساخن، وتناولها صباحاً ومساءً من بداية نزول الدورة وحتى اليوم الخامس منها.
  • وصفة الحلبة والكمون وحبة البركة يتم خلط ملعقتان صغيرتان من مطحون كلاً من ( الكمون، القرفة، الحلبة، حبة البركة)، وإضافة كوب من الماء الساخن إليها وتركها لليوم التالي، ثم شربها في الصباح على الريق وقبل تناول الإفطار بحيث يكون الشوائب في أسفل الكوب، والمشروب الصافي في الأعلى.
  • يتم تناول تلك الوصفة في اليوم الثالث والرابع والخامس من الدورة الشهرية.

قد يهمك:

أفضل الشهور للحمل بولد

تعتبر افضل الشهور للحمل بولد هي: (يناير _ مارس   مايو يوليو _ سبتمبر _ نوفمبر)، بينما إذا حدث الحمل في باقي الشهور الميلادية، فإن الحمل سيكون بنتًا، تنتشر هذه المعلومة بكثرة على الإنترنت، وهي أحد الشائعات التي ليس لها أساس علمي صحيح، حيث أنه لم توجد أي دراسة علمية توضح علاقة الشهور بتحديد جنس المولود.

  • تعتبر الأفكار والمعتقدات الخاطئة من الأشياء الخطيرة جدًا، وذلك لأنها قد تسبب ضررًا لصاحبها، بالإضافة إلى أنها تنتشر بسرعة كبيرة في هذا العصر، ومن الشائعات الأخرى عن كيفية الحمل بولد:
  • تناول أطعمة معينة: حيث ينتشر على الإنترنت أن تناول بعض الأطعمة والتي تكون غنية بعنصري البوتاسيوم والصوديوم والمعادن التي تجعل وسط الجسم قلويًا، مثل: الأسماك، والجمبري، والتونة، والفشار، والموز، والفشار، وبعض أنواع الفلفل، والبطاطا وغيرهم من الأطعمة أو بعض أنواع المشروبات التي يقال أن لها دور في الحمل بولد، والحقيقة أن هذه أيضًا من الشائعات التي ليس لها أساس علمي مثبت، ولم تذكر في الكتب الطبية، خاصة أن هذه الأطعمة لا تحتوي فقط على المعادن القاعدية، بل توجد بها العديد من العناصر الأخرى، ولا يمكن تناول العناصر القاعدية فقط إلا في حالة تناول الأقراص التي تحتوي على هذه المعادن، وهذه الطريقة لها العديد من الأضرار ولا يمكن استخدامها.
  • الحمل بولد عن طريق حساب عدد حروف الاسم: من الشائعات الطريفة والغريبة عن طريقة الحمل بولد، والتي يصدقها الكثير للأسف، هي أنه يمكن تحديد عدد أحرف اسم الأم وجمعه مع عدد أحرف اسم والدة الأم، ثم إضافة المجموع إلى عدد أيام الحمل، فإذا كان المجموع فرديًا فإن هذا يعني أن الحمل سيكون ولدًا، أما إذا كان زوجيًا فإن ذلك يعني أن الحمل سيكون بنتًا.
  • استخدام غسول قاعدي: من الشائعات المنتشرة عن طريقة الحمل بولد هي استخدام غسول قاعدي مهبلي، مثل استخدام كربونات الصوديوم، والذي يكون له أثر قلوي على المهبل، وهذه من الطرق الخاطئة والتي لا ينصح بها الأطباء ويمكن أن تضر الجهاز التناسلي للمرأة.

طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد

تعد طريقة الدكتورة اوراس للحمل بذكر هي الأشهر بسبب أن تلك الطبيبة ذات تخصص في أمراض النساء والتوليد في الإمارات العربية وتقوم بمتابعة الحمل وتقوم بعمليات التوليد بالإضافة إلى علاج حالات تأخر الحمل والعديد من المشكلات الأخرى.

  • تعتمد الطبيبة اوراس الشريف على العديد من الطرق الخاصة بالمساعدة على تحديد جنس الجنين من خلال الإهتمام بالنظام الغذائي الموضوع وخاصة بالأطعمة التي تقوم بتعزيز الحمل بذكر بالإضافة إلى الأساليب التالية:
  • يجب الاهتمام بغسل المهبل في الأيام المحددة للتبويض حيث أنه البيئة الحمضية تكون مثالية للمحافظة على الحيوان المنوي، وتقوم بعض السيدات باستخدام الغسول الحمضي الذي يتواجد في الصيدليات قبل نصف ساعة فقط من الجماع.
  • يجب أن تتجنب السيدات الحليب وجميع المنتجات المشتقة من الألبان والشيكولاتة والخبز الكامل والمحار أيضًا.
  • الاهتمام بالأكلات الغنية بالأملاح والطحين الأبيض والفاكهة الطازجة واللحوم والخضروات والمعكرونة.
  • أفضل وقت للجِماع هو أثناء فترة التبويض حتى تصل الحيوانات المنوية بصورة أسرع للبويضة.
  • هناك بعض الأقاويل حول وجود بعض الوضعيات التي تساعد على الحمل في جنين ذكر ولكن ليست مؤكدة ولكن اتباعها أمر لا يضر ولا ينفع.

سورة القدر للحمل بولد

الكثيرات منا تتمنين ان تنجبن طفلا يحمل اسم زوجها ويكون سند لها في كبرها هناك عدة امور يمكنك ان تفعليها ومنها المواظبة على الاستغفار .

  • واذا اردت الحمل بولد ،في لحظة الجماع دعي زوجك يضع يده اليمنى على سرتك من جهة اليمين ويقرأ سورة القدر 7 مرات.
  • وعندما يحصل الحمل انك حامل وتتأكدين انك حامل كذلك يضع يمناه على ايمن سرتك ويقرأ سورة القدر 7 مرات وعندما تدخلين بالشهر الرابع انوي ان تسمي الولد محمد وضعي يدك على بطنك وقولي”اللهم اني قد سميته محمدا فاجعله محمدا”
  • كذلك هناك بعض الاطعمة التي تقوي الحيوانات المنوية عن الرجل كأكل الهندباء والبيض والجمبري.
  • كذلك عندما تنوين الجماع مع زوجك اغسلي فرجك بمحلول بيكربونات الصوديوم بمقدار ملعقتين منه مع ليتر ماء .

سورة الفجر للحمل بولد

فضل سورة الفجر في إنجاب الذكور .. هل حقيقة أم بدعة؟، لم يرد شيء يصحّ في فضل سورة الفجر في كُتب الحديث الصحيحة المتواترة عن النبي -صلى الله عليه وسلم- وأنّ كل ما يُتناقل بين الناس في فضل سورة الفجر سواءً قراءتها كاملةً أو أجزاء منها؛ فلا أصل له وهو إلى الابتداع أقرب من الاتباع.

  • لكن من لطيف القول الإشارة إلى فضل سورة الفجر في تسليط الضوء على أوقاتٍ فضيلةٍ في حياة المسلم ألا وهو وقت الفجر مع اختلافٍ بين العلماء في تحديد ماهية الفجر إلا أنّ أرجح الأقوال أنه وقت صلاة الفجر أو صلاة الفجر نفسها حيث تشهد الملائكة تلك الصلاة وما يتبعها من التسبيح وذِكرٌ لله تعالى.

دعاء للحمل بولد مجرب

قد تداولت وانتشرت الحكايات في الأعراف والتقاليد، على أفضلية الذكور على الإناث، لذلك قد يلجأ الآباء والأمهات للدعاء بإنجاب الولد ، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم مجموعة من هذه الأدعية ، وهي :

  • اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وعوض صبري وقر عيني.
  • اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
  • اللهم رضيني بما قضيت لي وعافني فيما ابقيت حتى لا احب تعجيل ما اخرت ولا تاخير ما عجلت.
  • رب ارزقنا جميعا وارزق المحرومين يا رب العالمين.
  • رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين، واجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبري ويستغفر لي بعد موتى.
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد فعالا لما تريد اسألك بنور وجهك الذى ملأ اركان عرشك.
  • اللهم إني أسألك، لك الحمد، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، اللهم أسالك الرزق بالذرية الصالحة الطيبة.

من جربت طريقة للحمل بولد

قد تداولت وانتشرت الحكايات في الأعراف والتقاليد، على أفضلية الذكور على الإناث، لذلك قد يلجأ الآباء والأمهات لاعتماد طرق للحمل بولد ، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم مجموعة من هذه التجارب الناجحة لسيدات حملن بولد ، وهي :

  • التجربة 1 : تقول صاحبة التجربة أنصحكم بزيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم يحدث تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري ( Y-sperm) واستبعاد الحيوان المنوي الأنثوي (X-sperm) وبالتالي نتيجة التلقيح تكون ذكرا والعكس صحيح .
  • التجربة 2 : تقول سيدة انا اعرف وحدة جربت الحمية وجابت ولدين ووحدة جربت الحمية مع العلاقة في اليوم 18 وبعد وجابت ولد طبعا الواحد يدعي الله وياخذبالاسباب واللي يجي من الله حياه الله .
  • التجربة 3 : تقول صاحبة التجربة اكثروا الدعاء والصلاه والصدقه ثم الصدقه انا قعدت ادعي ربي ست سنوات وكل مره اجيب بنت لحد ماصارو اربع ولاياست والحمدلله الحمدلله في الأخير جبت ولد .
  • التجربة 4 : أنا سمعت عن حمية تسويها لمدة 3 شهور قبل الحمل !! سوتها وحدة من قريباتي وكانت النتيجة حلوة !! اللي أعرفه : ما تاكلين الآلبان ولا الأجبان لأنها للبنات بإذن الله وتكثرين من اللحوم والخضر لأنها للعيال بإذن الله وفيه أشياء ثانية كثيرة بس ماعرفه بالضبط وشي؟!! بس دوري على حمية الأولاد والبنات وأتوقع إنها تجيك .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا