يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج طلب تنازل عن منصب عمل ، و نموذج التخلي عن منصب ، و التنازل عن المنصب في الوظيف العمومي ، و التنازل عن منصب رئيس مصلحة ، و نموذج طلب التنازل عن الشهادة ، فتابعونا.

نموذج طلب تنازل عن منصب عمل

يعمل العديد من الموظفين في القطاع الخاص ، وقد يحتاج بعضهم إلى تقديم طلب استقالة لظروف معينة ، ومن بين النماذج المعتمدة رسميًا :

نموذج طلب تنازل عن منصب عمل
نموذج طلب تنازل عن منصب عمل

إلى مدير مؤسسة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد ذلك: أقدم هذا النموذج إلى قسم العمل _ للموافقة على طلبي بالاستقالة من العمل ، رغم أنني بحاجة ماسة إلى العمل وما أحتاجه. اكتسبت من هذه الوظيفة تجربة رائعة ، لكن مكان إقامتي الجديد يمنعني من الالتزام بساعات العمل والعمل بسبب المسافة وعدم توفر المواصلات اللازمة. أطلب منك قبول طلبي ، ومن ثم أعطني شهادة خبرة بدلًا من المدة التي أمضيتها داخل المؤسسة ، حتى أجد فرصة عمل جيدة في مكان إقامتي الجديد. شكرا لكم على مجهودكم ودعمكم طوال فترة العمل. اسم مقدم طلب الاستقالة: تاريخ تقديم طلب الاستقالة: _ تاريخ بدء الإنهاء: __ التوقيع: _

قد يهمك :

نموذج التخلي عن منصب

نموذج التخلي عن منصب :

اسم المدينة, يوم :……. التاريخ /…..
من السيد/.تكتب اسمك كامل
الى السيد/ مديرك العام او الشخص الذي ستقدم له طلب الاستقالة
الموضوع: طلب إستقاله
يشرفني أن أتقدم الى سيادتكم بجزيل الشكر والتقدير على ما لقيته من دعم متواصل وحسن معاملة منكم شخصيا , ومن زملائي الأفاضل خلال فترة عملي معكم خلال الاشهر الماضية و نظرا لظروفي الخاصة وأسباب شخصية أخرى , فأنني أتقدم لسيادتكم باستقالتي عن العمل اعتبارا” من ….., كما أتقدم بطلب شهادة خبرة من الفترة الزمنية التي بدأت بها العمل في شركتكم الموقرة
وفي الأخير تقبلوا منا فائق عبارات التقدير و الاحترام
توقيع مقدم الطلب/

التنازل عن المنصب في الوظيف العمومي

التنازل عن المنصب في الوظيف العمومي :

اللقب والاسم: …………………………………………. بجاية في ……………………………………………
رقم الهاتف: ……………………………………………..
البريد الالكتروني: …………………………………….
إلى السيد: ……………………………………………………………
الموضوع: طلب استقالة من الوظيفة.
سيدي المدير، (أو المسؤول…. حسب طبيعة الوظيفة والمنصب المشغول)،
يؤسفني أن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة، بطلبي هذا المتمثل في طلب الاستقالة من منصب ……………………….. الذي أشغله منذ تنصيبي بتاريخ ………………………..
أحيطكم علما، سيدي المدير، أن سبب طلبي هذا يعود لأسباب شخصية تتمثل في …… (الأسباب كثيرة مثلا النجاح في مسابقة، السفر، المرض، مشاكل في الوظيفة مع الموظفين… إلخ).
أشكركم سيدي المدير على كل ما قدمتموه لشخصي خلال الفترة التي قضيتها في المؤسسة (أو الإدارة ….)، وأبقى ممتنا لكم لقاء المعاملة الحسنة التي لقيتها منكم والخبرة التي تحصلت عليها. (هذه الفقرة في حالة ما كانت الاستقالة لا ترجع إلى مشاكل مع المسؤول بحد ذاته).
أرجو من سيادتكم المحترمة قبول طلبي في الاستقالة عملا بأحكام المواد 217 إلى 220 من الأمر 06-03 الذي يتضمن القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية.
في انتظار ردكم، تقبلوا سيدي، فائق عبارات التقدير والاحترام.
إمضــاء المعنـي

التنازل عن منصب رئيس مصلحة

التنازل عن منصب رئيس مصلحة :

اسم الشركة
اليوم والتاريخ /
من /
السيد مدير عام شركة …..
الموضوع / طلب استقالة
بعد التحية , أود أن أتقدم لسيادتكم بخالص الشكر لكل ما حصلت عليه معكم من دعم بشكل مستمر و معاملة طيبة بالإضافة إلى روح الحب والتعاون التي شعرت بها وسط جميع زملائي طوال فترة عملي معكم داخل هذه الشركة .
وبخصوص هذا الموضوع أود أن أعلم سيادتكم أني أتقدم باستقالتي عن العمل من هذه الشركة المرموقة و هذا بسبب بعض الظروف الخاصة بي وبعض الأسباب الأخرى و أرجوكم في قبول هذه الاستقالة بداية من يوم …… , وأرغب في اعطائي شهادة خبرة للفترة التي عملت بها معكم .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
مقدم الطلب

نموذج طلب التنازل عن الشهادة

نموذج طلب التنازل عن الشهادة :

أنا الموقع أسفله :
السيد: الاسم الكامل , الحاملللبطاقة الوطنية عدد : رقم بطاقة الوطنية , الساكنب : العنوان.
بموجب هذه الوثيقة و تحت كافة الضمانات الفعلية و القانونية أشهد على نفسي و ألتزم و أنا بكامل قواي العقلية و الجسدية بأنني اتنازل لفائدة , السيد: الاسم الكامل , الحاملللبطاقة الوطنية عدد : رقم بطاقة الوطنية , الساكنب : العنوان, وذلك عن الشكاية التي قدمتها في حقهلدى الشرطة – وكيل الملك – الدرك الملكي مخليا إياه بذلك من أي متابعات قانونية، قضائية ومدنية في هذا الموضوع.
هذا ما أتنازل عليه بمحض إرادتي وبحسن نية أمضي للإدلاء به لمن يجب .
حرر ب : المدينةبتاريخ اليوم/ الشهر/ السنة
الإمضاء

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا