يقدم لكم موقع إقرأ نموذج فاتورة مبيعات ، و نموذج فاتورة فارغة pdf ، و نموذج فاتورة بسيط ، و نموذج فاتورة فارغة ورد ، و نموذج فاتورة ضريبية ، و نموذج فاتورة صيدلية ، تعتبر الفاتورة من أهم الوثائق القانونية بين البائع والمشتري حتى تكون وثيقة إثبات بين الطرفين بحيث يتم فيها تدوين كل المنتوجات والكمية التي تم بيعها للمشتري مع حساب التخفيضات وكذلك زيادة الظريبة المخصصة للدولة ، وفي المقال التالي سيكون عن فاتورة مبيعات ، فتابعوا معنا نموذج فاتورة مبيعات.

نموذج فاتورة مبيعات

بإمكانكم الحصول على نماذج فواتير مبيعات بدون أي صعوبة ، من خلال هذه النماذج يمكن الحصول على فواتير مبيعات والكثير. ما عليك إلا بالنقر على أحد هذه الفواتير، ثم قم بإنشاء فاتورتك الخاصة وإصدارها بالصيغة التي تريد ، اليكم النماذج :

نموذج فاتورة مبيعات
نموذج فاتورة مبيعات

قد يهمك :

نموذج فاتورة فارغة pdf

تلعب فاتورة الضرائب دورًا حيويًا في عالم المشاريع و الاستثمار. جميع المشلريع و كل انواع البيزنس تقريباً تصدر فاتورة ضريبية للحصول على إثبات لسلعها المقدمة أو خدماتها المقدمة وقد يؤدي عدم إصدار فاتورة ضريبية صحيحة أو حتى مجرد فاتورة غير تجارية إلى الغرامة وبمبلغ كبير أو أسوأ من ذلك السجن ، من نماذج فاتورة فارغة pdf نجد :

نموذج فاتورة بسيط

عدة نماذج فواتير مقترحة في هذه الفقرة تتناسب مع جميع المهن والمجالات كل ما عليك فعله هو ملء الفاتورة وجعلها جميلة لتعطي طابع إحترافي عن شركتك فكل ما عليك فعله بعد ذلك هو وضع الاصناف أو المنتجات التي تود بيعها فقط أداة سريعة، بسيطة ومجانية.

نموذج فاتورة فارغة ورد

للحصول على نماذج فواتير فارغة word من موقع فاتورة يُمكنك التسجيل في موقع فاتورة من خلال هذا الرابط والبدء في الحصول على فواتير احترافية جاهزة مع مزايا أخرى مختلفة ويمكنك الحصول على سلة متكاملة من الخدمات التي تساعدك في عملك، لأن موقع فاتورة يقدم لك متجر إلكتروني جاهز، فواتير احترافية مع طباعة فواتير احترافية، بوابة دفع إلكتروني، نظام الكاشير والكثير من المزايا المختلفة.

نموذج فاتورة ضريبية

  • يتم تحريرنموذج فاتورة ضريبية فى برامج حسابات Dexef عند بيع الصنف أو الخدمة الخاضعة للضريبة وتكون الفواتير من أصل وصورة يسلم الاصل للمشترى وتحفظ الصورة لدى المسجل ويجب ان تكون الفواتير مرقمة بأرقام مسلسله طبقا لتواريخ تحريرها .
  • وحرصا على تحقيق السياسات التى تنهجها سياسة برامج حسابات Dexef لتقديم افضل خدمة لعملائها حرصا منها لساعدتهم فى القيام بالواجب الضريبى تجاه الفواتير التى تقوم باصدارها لتضمن لك علاقات ودية بين منشأتك ومصلحة الضرائب التابع لها بلدك فقامت باصدار نموذج فاتورة ضريبية يستطيع العميل استخدامها كفاتورة ضريبية امام مصلحة الضرائب.
  • تحميل البرنامج.
  • نموذج فاتورة ضريبية

نموذج فاتورة صيدلية

إذا كانت لديك صيدلية وتحتاج في عملك إلى نماذج فاتورة صيدلية، يمكنك الآن إستخدام نماذج مجانية يلبي إحتياجات عملك ، النماذج سهلة وسريعة الإستخدام، يمكنك تغير المسميات إذا كانت لا تلائم عملك، يمكنك كذلك إضافة ضريبة أو تخفيض على المبلغ الإجمالي للفاتورة بالطبع تستطيع وضع عملة بلدك، أو تغيرها لعملة أخرى. يمكنك في أي وقت تحميل أو طباعة النموذج الخاص بفواتير صيدلية والإحتفاض ببياناتك عليه لإستخدامه المرة المقبلة ، اليكم النماذج في التالي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا