يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على مقدمة وخاتمة للاذاعة المدرسية ، و مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للبنات، و مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين، و مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات، و مقدمة اذاعة مدرسية للصف السادس، و مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية، و مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الاعدادية، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

مقدمة وخاتمة للاذاعة المدرسية

إليكم أجمل ما يكون من مقدمة وخاتمة للاذاعة المدرسية مميزة ومثيرة :

مقدمة وخاتمة للاذاعة المدرسية
مقدمة وخاتمة للاذاعة المدرسية

مقدمة:

بسم الله نبدأ و به نستعين
مراكب الجد و النشاط نمتطي و الله المعين
نستفتح أبواب يوم /……..
و على الله متوكلين
فلتشهد مدرستنا/…
و ليشهد مديرنا و كل المعلمين
سنكون في هذا اليوم نشيطين، مجدين، مهذبين، متفوقين بإذن الله رب العالمين
* سعادة مديرنا الفاضل مدرسينا الأجلاء
بالقرآن العظيم نبدأ هذا اليوم / الموافق /……… والطالب /…….
صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم ونحن علي ذلك من الشاهدين،،
حقاً إن له لحلاوة و إن عليه لطلاوة و إن أعلاة لمثمر و إن أسفله لمغدق و إنة يعلو ولا يعلى عليه ما آتاكم الرسول فخذوه و ما نهاكم عنه فأنتهوا
والآن نتوقف مع النبي في حديث شريف فلنفتح عقولنا وقلوبنا لاستقباله والطالب/….
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلي الله عليه وسلم الحكمة ضالة المؤمن، فحيث وجدها فهو أحق بها وقال الشاعر خذوا العلم من العلماء وخذوا الحكمة من الحكماء والان مع الحكمة والطالب/…..
ولكل صباح كلمة نبحر لكم فيها في موانئ المعرفة والعلوم وكلمة الصباح والطالب/…
إذا كنت لا تعلم فتعلم من هل تعلم والآن مع هل تعلم والطالب /…
هل تهتم بما يدور حولك
هل فاتك سماع الأخبار
تابع معنا ولا تقلق
هذه جولتنا الإخبارية (عالمية – محلية – بيئية – مدرسية)
الجولة الإخبارية يصحبكم فيها الطالب /……….
قال ربكم إدعوني أستجب لكم والآن مع الدعاء والطالب /…….
وخير ما نختم به إذاعتنا هو القرآن الكريم والطالب/………

خاتمة:

سنرحل وترحلون وتفيض بالدمع العيون وسنظل نذكركم فهل تراكم تذكرون ؟؟؟؟
وفي الختام نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم فقرات إذاعتنا مع أطيب الأمنيات بقضاء يوم دراسي رائع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للبنات

نموذج مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للبنات :

مقدمة اذاعة مدرسية :

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماء وتفجر، وما طلع صبح وأسفر، وصلاة وسلامًا طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر، ما سار سفين للحق وأبحر، وما على نجم في السماء وأبهر، وعلى آله وصحبه خير أهل ومعشر، صلاة وسلامًاَ إلى يوم البعث والمحشر… أما بعد. مع كل شروق شمس وغياب قمر مع كلمة لا لليأس ويحى الامل، يسرنا انا نقدم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم ونأمل أن يكون برنامج هادف ومفيد إن شاء الله أما بعد… ونبدأ في فقرات الإذاعة مباشرةً.

خاتمة اذاعة مدرسية :

وأخيراً وليس بأخر نشكركم على حسن الاستماع، شاكرين لكم، ونرجو ان نكون قد وفقنا الله في تقديم البرنامج الإذاعي لهذا اليوم. لكم منا كامل الثناء والشكر ونلقاكم غدا في يوم جديد مفعم بالأمل ان شاء الله. لكم منا جزيل الشكر والود والاحترام ونلقاكم غدا ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

قد يهمك:

مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين

نماذج مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين :

  • بسم الله الرحمن الرحيم، تقلع الآن طائرة مدرستنا العزيزة من مطار العلم والنجاح لتبدأ رحلة الجد والاجتهاد والصبر والمثابرة، فيا إخواني الطلبة والطالبات ويا أعزائي المعلمين والمعلمات، استعدوا الآن للإقلاع بالطائرة لنمر بالعديد من البلاد، ونبدأ الآن مع بلد القرآن الكريم مع الطالب /
  • بسم الله الرحمن الرحيم، مع هذا اليوم الجديد ندعو الله بأسمائه الحسني وصفاته العلى أن يجعل يومنا هذا يوم خير وبركة وهداية ونور، كما نسأله حسن الفهم وقوة العزيمة ونعوذ به من العجز والكسل، وخير ما نبدأ به يومنا هذا كلام الرحيم الرحمن كلام رب العالمين، والآن مع القرآن الكريم مع الطالب.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، نحن الآن في مدرسة العلم، وعلي طريق النجاح، ونرفع إشارة الجد والاجتهاد، سائلين المولي عز وجل بأن يرزقنا العزيمة والإخلاص، ونبدأ يومنا بتقديم التحية لكل المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات، وندعوكم جميعاً إلي المضي نحو التفوق والازدهار، وأجمل ما نبدأ به يومنا هذا هو كلام رب العالمين، مع القرآن الكريم والطالب.
  • بسم الله الرحمن الرحيم ثم نقول الإيمان بأهمية العلم هو أهم ما يوجد بحياتنا لنهضة امتنان كما يجب أن نوصيكم بـ الصديق المخلص والوفي وكيفية معاملته وهو كتاب الله فيه هداية للقلب ونسأل الله جميعا بأن يشرح لكم صدوركم ويزداد علمكم ونبدأ يومنا المدرسي من خلال قوله تعالى.

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة الفقرات ، قمنا بتوفير هذا العدد من مقدمات اذاعية مدرسية بألفاظ يروق للمستمع سواء معلم أو طالب أن يتلقاها دون الشعور بالملل أو عدم القدرة على الاستيعاب.

النموذج الاول :

بسم الله نبدأ سويا يوم جديد يمتلئ بالحب والتفاؤل والعطاء والخير من عند الله تعالى إخواني الأعزاء من الطلبة ومعلميني الأفاضل نقدم لكم فقرتنا الإذاعية لهذا اليوم مع آيات من القرآن الكريم يتلوها الطالب/…. وبعد كلام الله عز وجل نستمع إلى الكلام النبوي الشريف مع حديث بقراءة الطالب/….. والآن مع حكمة اليوم مع الطالب/…… وفقرة هل تعلم التي يقدمها الطالب/….. وبتلك الفقرة الرائعة نصل إلى نقطة نهاية البرنامج الإذاعي والله الموفق.

النموذج الثاني:

من الآداب الإسلامية في الحياة أن يقول المسلم لمن قابله السلام عليكم
إنها كلمة تدخل إلى قلب الطرف الآخر لتخبره بالسلم والمحبة والألفة معه.
فلنبدأ معكم أعزائنا بالسلام..
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية نجددها لكم كل صباح عبر إذاعتنا المدرسية
وخذْ بكتابِ اللهِ حسبُك انهُ… دليلٌ مبينٌ للطريقِ خفيرُ
فما ضلَّ من كانَ القرآنُ دليلُهُ…
وما خابَ من سيرِ القرآنِ يسيرُ
وخير ما نبدأ به إذاعتنا هو آيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب/……
والان مع مايريح الاذان، ويشعر بالكمال..
مع أبلغ و أكمل الكلام.. مع حديث شريف من أقوال المصطفى صل الله عليه وسلم والطالب /….
يخفي الله حقائقة في أصغر خلائقة وغاب عن ذكرة
من لا يتبصر في حكمته و الآن مع الحكمة والطالب /….
في طريقنا نحوكم ومع سرعة نبضات قلوبنا للوصول اليكم وجدنا كلمات هادفة تنتظر من يحملها لكم راجين منكم سماعها
والآن مع الكلمة و الطالب /….
وزيادة في درجات الأحسان
دعونا ندعوا جميعنا بخير الكلام و اجمل العبارات مع الطالب /……

مقدمة اذاعة مدرسية للصف السادس

مقدمة إذاعة مدرسية كاملة للصف السادس الابتدائي، نقدمها لكم اليوم في صباح جديد يملأه الأمل، نرجو أن يوفقكم الله ويسدد خطاكم ويرزقكم العلم النافع وينفع بكم.

  • ونرجوا أن تنال إذاعتنا اليوم على إعجابكم، والآن هيا بنا نستعرض معكم كافة التفاصيل التي تتضمنها فقرات إذاعتنا، حيث يقدم لكم موقع يلا ذاكر مقدمة إذاعة مدرسية كاملة للصف السادس الابتدائي.
  • الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه، أحمده حمد الشاكرين، وأستغفره استرضيه، واسأله معونة الصابرين وأن يرزقنا علما نافعا ولسانا ذاكرا وقلبا خاشعا.
  • وأشهد أن لا اله إلا الله وحده لا شريك له، واشهد أن محمدا عبده ورسوله سيد الخلق اصطفاه على العالمين….. أما بعد:
  • والآن نبدأ أولى فقرات إذاعتنا وخير ما نبدأ به تلاوة قرآنية للطالب (..)، والذي يتلو علينا أيات من سورة (..).
  • بعد أن استمعنا لآيات الذكر الحكيم، نستمع للحديث الشريف والطالب (..)، وبعد الاستماع لحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم، نستمع لفقرة أهم الأخبار اليومية والتي تقدمها لنا الطالبة (..)، وإليكم فقرة أخبار الطقس ويقدمها لكم الطالب (..).

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

نقدم لكم فيما يلي نَموذج مقدمة الإذاعات المدرسيّة الجاهزة لطلبة المرحلة الابتدائيّة :

بسم الله الرّحمن الرّحيم، ها هـو لقاؤنا يتجدد معكم مع بدايةِ يومٍ جديد، مديرنا الجليل، وأساتذتنا الأفاضل، وطُلابنا الأعزاء يسرنا تقديم تلك الإذاعة المدرسية، ونرجو أن تنـال إعجابكم، ونبدأ بـ مسك الافتتاح مع آياتٍ عطرة من القرآن الكريم، يتلوها علينا الطالب / الطالبة …

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الاعدادية

“بسم الله الرحمن الرحيم منعم النعم، ومرسل الرسل، بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ كلامنا ويومنا وكل أعمالنا، وبالصلاة على رسولنا وقدوتنا وهادينا وعلى آله وصحبه الأخيار، نبدأ يومنا، فالصلاة والسلام على خير البشر، وهادي الأمة، أما بعد:

  • نبدأ اليوم بتقديم برنامجنا الإذاعي، ونتمنى أن تكون فيه الفائدة لكم، وذلك تبعا للحكمة القائلة: “إذا لم تتعلم شيئًا جديدًا كل يوم فأنت لم تعش ذلك اليوم”.
  • ولهذا نقدم لكم اليوم البرنامج الإذاعي، مع العديد من الفقرات المهم والمتنوعة، والتي نرجو أن نكون قد قدمنا لكم فيها الفائدة والمتعة، من خلال الفقرات المختلفة التي سنقدمها لكم، مديري الفاضل أهلا وسهلا بك، المعلمين الكرام، الإخوة الطلاب، نبدأ معكم رحلتنا”.