يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال اذاعة مدرسية بالانجليزي عن الام ، و اذاعة بالانجليزي للابتدائي ، و اذاعة مدرسية انجليزية متكاملة ، و إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية عن النجاح ، اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf ، مما يمكن للطلاب أن يقدموه ضمن البرامج الصباحية المميزة، والتي تهدف إلى تنشيط الطلاب بشكل كبير والابتعاد عن الملل في الطرح؛ حيث يجب أن تكون موضوعات الإذاعة المدرسية ممتعة ولطيفة تهدف إلى إكساب الطلاب المعارف والعلوم من خلال المعلومات التي يعدها طلاب كل صف كلٌ حسب دوره.

اذاعة مدرسية بالانجليزي عن الام

اذاعة مدرسية بالانجليزي عن الام ، الأم كلمة نرددها كل يوم ولا نعرف قيمتها الحقيقية، الأم راحتنا في ظل تعبها، الأم فرحتنا وقت حزنها، الأم مصباحنا المضيء في وقت الظلام دون أن تنتظر منا المقابل، فهي تعطي الأمل والحب والحنان والراحة في حين لا تجد إلا التعب والإجهاد والحزن، ولكن كل ذلك يزول بمجرد أن ترى فرحة أولادها ونجاحهم في دراستهم، جميعنا نمتلك أماً نحبها ونبادلها شعور الحب والحنان، ولكن حنان الأم فياض وممتلئ يكفي للجميع، لذلك يجب علينا طاعتها والامتثال لأوامرها وعدم إغضابها، فرضا الله من رضا الأم.

اذاعة مدرسية بالانجليزي عن الام
اذاعة مدرسية بالانجليزي عن الام

In the name of God, the Most Merciful, the Most Merciful, and prayers and peace be upon the master of creation, Muhammad, and all his family and companions. Today, we celebrate with you a global occasion, to say the least, in which it is the most beautiful and supreme. And we acknowledge the inability to express, no matter how long our letters and words are, there is no way to return the favor, because only God is able to give mothers what suits them for years of fatigue. We shed light on the mother, as the Messenger of God commanded that more than thousands of years before that occasion. Every day is Mother’s Day, and every hour is an appropriate hour to obey the mother and watch over her comfort. May the peace, mercy and blessings of God be upon you.

الترجمة:

 بسم الله الرّحمن الرّحيم والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمّد وعلى آله وأصحابه أجمعين، نحتفل اليوم معكم بمناسبة عالميّة أقل ما يُقال فيها بأنّها الأجمل والأسمى، وفي اليوم العالمي للأم، نُبارك لتلك السيّدة سهرها وتعبها، ونعترف لها بحجم الامتنان الكبير الذي نحمله في صدورنا إليها، ونعترف بالعَجز عن التَّعبير مهما طالت حروفنا وكَلماتنا، فلا سبيل لردّ الجميل، لأنّ الله وحده القادر على منح الأمهات ما يليق بهنّ عن سنوات التّعب، فاللهم استودعناك الأمّهات، فاحفظهم بعين حفظك التي لا تنام، وبارك لنا فيهنّ، فاليوم العالمي للأم ليس مناسبتنا الوحيدة التي نُسلّط بها الضّوء على الأم، فقد أمر رسول الله بذلك قبل تلك المناسبة بما يزيد عن آلاف السنين، فكلّ يوم هو عيد الأم، وكلّ ساعة هي ساعة مناسبة لطاعة الأم والسهر على راحتها، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فقرة هل تعلم لاذاعة مدرسية عن الام

تُعتبر إحدى الفَقرات الجَميلة التي تمنح تلك المُناسبة أجواءها المِثاليّة، وتزيد من تَفاعل الطّلاب والأساتذة مع تلك المناسبة المميّزة، وأبرز ما يُقال فيها:

  • A mother is a person who sacrifices herself gladly so that her children can be safe and sound.
  • الام هي الشخص الوحيد الذي يضحى بنفسه من أجل أبنائه حتى يكونوا في آمان وسلام.
  • The strength of motherhood is greater than natural laws
  • قوة الأمومة هي أقوى من أي قوة في الطبيعة
  • Being a full-time mother is one of the highest salaried jobs in my field, since the payment is pure love
  • عندما تكون وظيفة الأم هي أمومتها، هي من أعظم الوظائف وأجرها الذي تتقاضاه هو الحب الكثير.
  • The best medicine in the world is a Mother’s Hug
  • أن افضل دواء في العالم هو حضن الأم.
  • Nothing compares to the abundance of pure, selfless love that a mother has for her children
    لا شئ في هذه الحياة يساوي حنان الأم التي تعطيه لأبناءها.
  • thanks mom for loving me even if I’m weird. happiness is the smile of your parents
  • أن السعادة هي ابتسامة الوالدين، وشكرا للأم على حبها ودعمها الدائم لأبنائها.

فقرة شعر عن الام للإذاعة المدرسية

عبّر الشّعراء في كثير من القَصائد عن حُضور الأم الكبير في الحياة، وعن شكرهم وامتنانهم لها، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل أبيات شعر عن الأم، جاءت وفق الآتي:

 My Mother

Mothers are the lovely and greatest persons in the life. I love my mother because she is the one who born me. Always she take care for me .she stayed a wake all the time to make sure that I’m ok; she got tired all the day for my comfort. She spent her age to grow me up. When I was a child, she was feeding me. Usually, my mother advice me and help me to give me the good things from her life’s experience.

الترجمة

بقلم/ شكسبير العرب

أمــــي

الأمهات هن أحب وأعظم الأشخاص في الحياة. أحب امي لأنها هي التي ولدتني. دائماً تعتني بي. بقيت متيقضةً طوال الوقت لتتأكد من انني بخير. تعبت طوال يومها لراحتي. قضت عمرها لتربيتي. كانت تطعمني عندما كنت طفلاً. عادةً ما تنصحني امي وتساعدني للحصول على ما هو جيد من تجربتها في الحياة.

كلمة عن الام في الاذاعة المدرسية

A mother is a symbol of unconditional love, compassion, honesty, fearlessness, and hard work. She plays the role of a parent, guide, mentor, and a teacher for her child and illuminates the atmosphere with her acts of kindness and smile. The words’ Mother’ sums a lot of emotion to every child and emotionally attaches us and brings us closer to her. A mother’s love and affection know no bounds and surprisingly.

ترجمة كلمة عن الام في الاذاعة المدرسية

الأم هي رمز للحب غير المشروط والرحمة والصدق والشجاعة والعمل الجاد. تلعب دور الوالد والمرشدة والمعلمة لطفلها وتضيء الأجواء بأفعالها اللطيفة والابتسام. كلمات “الأم” تلخص الكثير من المشاعر لكل طفل وتعلقنا عاطفيًا وتقربنا منها. لا يعرف حب الأم وعاطفتها حدودًا.

اذاعة بالانجليزي للابتدائي

نضع لكم فيما يأتي نموذجًا كاملًا لبرنامج اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية يمكنكم الاستعانة به:

اذاعة بالانجليزي للابتدائي
اذاعة بالانجليزي للابتدائي

New day, new morning, means new chance and new hope, Let us now welcome you to our school for this day a proper welcome. May the peace, mercy and blessings of God Almighty be upon you.

Praise the Almighty God at all times, because he gave us lots of graces, you can’t value a grace until you feel you are losing it, so be awake and thank God for his graces now. One of graces is learning ability, you all should feel thankful to be in the learning environment here, where millions of children do not get to go to school.

You all come to your school every day with clean clothes, complete school material, and money to buy food, and you gain knowledge from skilled teachers. You should be honored that all of your teachers and instructors are qualified enough and are the best teachers to help you learn something new every day.

The best speech is the word of God, our dear children, stand up respectfully now and listen to the Noble Qur’an.
And now with the salute of the flag and the distinguished national anthem
Now the student (…..) will recite a special poem for us
Take wisdom from the mouths of the wise, let us listen to the wisdom that the student (….) will recite to us

Now is the end of our morning program, but before we say goodbye, we want to give you some precious advice. Remember, your role in the school is not an amusement, and you do not just learn here to read and write, but you should learn a way to live your life, you learn how to carry on yourselves in the world out there and how to live an admirable life. in the safety of God.

ترجمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية

يوم جديد، صباح جديد، يعني فرصة جديدة وأمل جديد، دعونا الآن نرحب بكم في مدرستنا لهذا اليوم ترحيبًا لائقًا؛ فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الحمد لله تعالى في جميع الأوقات، لأنه أعطانا الكثير من النعم، فلا يمكنك أن تقدر نعمة حتى تشعر أنك تفقدها، فكن مستيقظًا واشكر الله على نعمه الآن. وإحدى هذه النعم هي القدرة على التعلم، يجب أن تشعر جميعًا بالامتنان لوجودك في بيئة التعلم هنا، حيث لا يذهب ملايين الأطفال إلى المدرسة.

فأنتم تأتون جميعًا إلى مدرستكم كل يوم بملابس نظيفة ومواد مدرسية كاملة ومال لشراء الطعام، وتكتسبون المعرفة من المعلمين المهرة. يجب أن تشعر بالشرف لأن جميع المعلمين والمعلمين لديك مؤهلين بما يكفي وهم أفضل المعلمين لمساعدتك على تعلم شيء جديد كل يوم.

خير الكلام كلام الله، يا أطفالنا الأعزاء، قفوا الآن باحترام واستمعوا إلى القرآن الكريم.
والآن مع تحية العلم والنشيد الوطني الموقر
الآن الطالب (…..) سوف يقرأ لنا قصيدة مميزة
خذ الحكمة من افواه الحكماء، دعونا نستمع الى الحكمة التي سيقرأها لنا التلميذ (….)

وصلنا إلى نهاية برنامجنا الصباحي، ولكن قبل أن نقول وداعًا، نريد أن نقدم لكم نصيحة ثمينة. تذكر أن دورك في المدرسة ليس التسلية، وأنت لا تتعلم هنا القراءة والكتابة فحسب، بل يجب أن تتعلم طريقة لتعيش حياتك، وتتعلم كيف تحافظ على نفسك في العالم هناك وكيف تعيش حياة رائعة. في أمان الله.

قديهمك:

اذاعة مدرسية انجليزية متكاملة

تتكون الإذاعة المدرسية عادة من فقرات متعددة، وتبدأ بمقدمة يلقيها الطالب على زملائه والمعلمين يحييهم فيها ويلقي مجموعة من الكلمات الصباحية المميزة التي تدعو للتفاؤل والعمل الجاد في بداية اليوم. وانطلاقًا من أهمية إعداد الإذاعة المدرسية بشكل مميز سوف نضع لكم فيما يأتي اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية كاملة وترجمتها إلى اللغة العربية:

اذاعة مدرسية انجليزية متكاملة
اذاعة مدرسية انجليزية متكاملة

مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية مترجمة وسهلة

In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, we start this day, wishing a very good morning to the principal, teachers, staff members, and students. How beautiful is today’s sunrise, every sunrise is a new chance for us we should not miss, instead we should wake up and enjoy the morning.

We; the students of class (…) hope you all have started this day with a positive attitude, full energy, and a big smile.

ترجمة مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية مترجمة وسهلة:

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ هذا اليوم ، ونتمنى صباح الخير للمدير والمعلمين والموظفين والطلاب. كم هو جميل شروق الشمس اليوم، كل شروق هو فرصة جديدة بالنسبة لنا يجب ألا نفوتها، وبدلاً من ذلك يجب أن نستيقظ ونستمتع بالصباح.

نحن؛ طلاب الفصل (…) أتمنى أن تكونوا جميعًا قد بدأتم هذا اليوم بموقف إيجابي وطاقة كاملة وابتسامة كبيرة.

تقديم فقرات اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية بسيطة

نسرد لكم فيما يأتي مجموعة من الجمل الخاصة بتقديم فقرات الإذاعة المدرسية المختلفة، مع ترجمتها إلى اللغة العربية:

Let’s now start our school radio program by Verses from the Holy Quran recited by the student (…)
and now let’s listen to the hdith that the student (….) will read to us,
now the student (….) will read a very beautiful morning paragraph, let’s listen to him,
and now the student (….) will give us a precious information by Did you know paragraph
do you want to get a wisdom for this day, then listen to the student (….),

ترجمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية بسيطة

لنبدأ الآن برنامجنا الإذاعي المدرسي بآيات من القرآن الكريم يتلوها الطالب (…)
والآن لننتقل إلى الحديث الذي سيقرأه لنا الطالب (….)،
والآن الطالب (….) سيقرأ فقرة صباحية جميلة جدا فلنستمع إليه ،
والآن الطالب (….) سيعطينا معلومات ثمينة من خلال فقرة هل تعلم،
هل تريد الحصول على حكمة لهذا اليوم، إذن دعنا نستمع إلى الطالب (….)،

خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية

And now we’ve come to the end, we hope when you go to your classes after this assembly be buzzing with excitement to learn new things and have tons of fun in your day. You all can proceed to your classes now. Goodbye!

ترجمة خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية

والآن وصلنا إلى النهاية ، نأمل عندما تذهب إلى فصولك الدراسية بعد هذا التجمع أن تكون مليئًا بالإثارة لتعلم أشياء جديدة والحصول على الكثير من المرح في يومك. يمكنكم جميعًا المتابعة إلى فصولكم الآن. وداعا!

إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية عن النجاح

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن النجاح ، من برامج الإذاعة المدرسية ذات الأهمية البالغة، حيث أن تربية الطلاب على الطموح والبحث عن النجاح من الأسس الصحيحة في التربية السليمة، حتى تتشكل عندهم الأهداف الكافية التي من شأنها أن توصلهم إلى شأن عظيم بين الناس، وفي هذا المقال سوف نزودكم ببرنامج اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن النجاح كامل بما فيه من فقرات مهمة ومقدمة وخاتمة مكتوبة بطريقة احترافية.

المقدمة وإذاعة القرآن الكريم للإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية عن النجاح مترجمة

  • In the name of God, the most gracious, the most merciful Today we start our school radio, which is entitled (Success).
  • The best thing to start with is the verses of the Book of God the Wise and the Noble Qur’an with the student…

الترجمة

  • بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ اليوم راديو مدرستنا بعنوان النجاح.
  • بالمثل فإن أفضل ما نبدأ به إذاعة مدرستنا هو آيات من كتاب الله الحكيم والقرآن الكريم مع الطالب …).
  • بالطبع يجب أن نضع نصب أعيننا، أن القرآن الكريم مهما كان اختلاف العصور.
  • مع تقدم التكنولوجيا، القرآن الكريم لا يتغير، وبما أننا في بلد إسلامي، فيجب أن يتلى القرآن الكريم باللغة العربية الفصحى.

فقرة الحديث الشريف

  • we will move on to the honorable hadith of our Noble Messenger, the purest of God’s creation, prayers and peace be upon him, to learn from his grace how to be like our example, the honorable hadith with the student…
  • The prophet Peace Be Upon Him said“Whoever takes a path to knowledge, God will make easy for him a path to heaven, and those scholars are the inheritors of the prophets”.

الترجمة

  • صدق الله العظيم، فلننتقل الآن إلى الحديث الشريف لرسولنا الكريم، أنقى خلق الله وأكرمهم عليه الصلاة والسلام، ولنتعلم من فضله.
  • كيف نكون مثله والحديث الشريف والطالب……
  • كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من أخذ طريقاً إلى العلم سهل الله له طريقاً إلى الجنة. كما وأن العلماء هم ورثة الأنبياء)).
  • بالطبع أيضا يجب ألا ننسى أهمية وجدارة غرس القيم الأخلاقية، لنبينا الكريم في نفوس شبابنا.
  • بالإضافة إلى أبنائنا، حتى نتمكن من خلق مستقبل مشرق مليء بالعلم والأخلاق الحميدة.

فقرة هل تعلم

  • Certainly, we all know the importance of science in our lives and the importance of enhancing our culture and knowledge, so today we will present to you a paragraph “Did you know” with the student…
  • Did you know that one apple is equivalent to a cup of coffee in its effect on staying up naturally and healthy? Did you know that a two-minute phone call affects the brain’s temperature for two hours?

الترجمة

  • بالتأكيد نحن نعلم أهمية العلم في حياتنا وأهمية تعزيز ثقافتنا ومعرفتنا، لذلك سنقدم لك اليوم فقرة حول هل تعلم مع الطالب…….
  • أيضا، هل تعلم أن تفاحة واحدة تعادل كوبًا من القهوة، في تأثيرها على البقاء بصحة جيدة وآمنة.
  • هل تعلم أيضا أن مكالمة مدتها دقيقتان، تؤثر سلبًا على درجة حرارة الدماغ لمدة ساعتين.

فقرة كل يوم حكمة

  • And now let’s listen to a paragraph every day useful wisdom with the student…“Believe in yourself and everything in you and know that there are things that set you apart from others”.

الترجمة

  • الآن دعنا نستمع إلى فقرة كل يوم حكمة مفيدة مع الطالب ……..
  • أيضًا “أمن بنفسك وبكل شيء فيك، وأعلم أن هناك أشياء تميزك عن الآخرين.

فقرة الأغنية الإنجليزية

  • Now we will move on to the most exciting segment on our school radio today, which is a song in English about success presented by the student…

الترجمة

  • الآن دعونا ننتقل إلى الفقرات الأكثر إثارة على إذاعة مدرستنا لهذا اليوم، وهي أيضا أغنية بالإنجليزي، عن النجاح سيقدمها الطالب……

الأغنية

  • Always do it on my own. So, I gotta get through it. And the only thing I know. Is to. Love what I’m doing. Never give up, never slow.
  • Till I finally prove it Never listen to the nos. I just wanna keep moving. Keep my head up when I act. Head up, that’s a face.
  • Never looking back. I’m keep myself on track. Keep my head up, staying strong. Always moving of. Feel I don’t belong.
  • Tell my thoughts to move along. Push myself to be the best. Die with no regrets. Live with every breath. See my message start to spread.
  • And I have so many dreams. Then you hit your teens. Life isn’t really what it seems.
  • Try to find out what it means. Always do it on my own. So, I gotta get through it. And the only thing I know. Is to love what I’m doing.
  • Never give up, never slow. Till I finally prove it. Never listen to the nos. I just wanna keep moving Yeah, I put out all this are. It’s my only medicine, year .
  • Everything I do I’m just being genuine, year. I’m sick of being screwed. Feel my own adrenaline, year. I do just what I do.

فقرة الدعاء

  • The best thing to conclude our school radio with is supplication .and we hope that God Almighty will accept our supplications
  • .and now with the supplications paragraph presented by the student .Oh Allah, on this day, guide us on our way to success .and be satisfied with us, Oh Allah, there is no success without your consent Amen Lord of the Worlds

الترجمة

  • خير ما نختم به إذاعتنا المدرسية الدعاء ونسأل الله تعالى أن يتقبل دعائنا.
  • والآن مع فقرة الدعاء التي يقدمها الطالب … وأيضًا اللهم في هذا اليوم يوفقنا في طريقنا نحو النجاح والتميز.
  • واكتفينا أيضا فلا نجاح بغير موافقتك اللهم أمين رب العالمين.

الخاتمة

  • Here we have reached the end of our school radio for this day. We hope that we have provided everything that benefits you and we wish you a school day full of knowledge.
  • ها قد وصلنا إلى نهاية راديو مدرستنا لهذا اليوم، نأمل أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لك.
  • نتمنى لك أيضًا يوما دراسيا مليئًا بالمعرفة.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf

يعمل الكثير من مسؤولي الإذاعة المدرسية على تجميع عدد من الأوراق التي تحتوي على نماذج لبرامج الإذاعة المدرسية يقرؤونها كل يوم خاصة في الأيام التي يكون متعينًا على صف معين إعداد البرنامج الإذاعي والتحضير له، فتكون هذه الأوراق المطبوعة بمثابة برامج إحتياطية يستعينون بها وقت الحاجة. ونحن هنا نزود الطالب والمعلم بكل ما يحتاجه من أمور مدرسته ومن ذلك نماذج الإذاعة المدرسيةالمكتوبة بشكل مميز وحصري؛ بحيث يمكنك أن تحميل اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf “من هنا” والاستفادة من النموذج الموجود في الملف.