يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال اذاعة مدرسية عن أهمية اللغة الانجليزية ، و اذاعة انجليزية مترجمة ، و اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf ، و مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للصف السادس ، و اذاعة مدرسية بالانجليزي للابتدائي ، مما يمكن للطلاب أن يقدموه ضمن البرامج الصباحية المميزة، والتي تهدف إلى تنشيط الطلاب بشكل كبير والابتعاد عن الملل في الطرح؛ حيث يجب أن تكون موضوعات الإذاعة المدرسية ممتعة ولطيفة تهدف إلى إكساب الطلاب المعارف والعلوم من خلال المعلومات التي يعدها طلاب كل صف كلٌ حسب دوره.

اذاعة مدرسية عن أهمية اللغة الانجليزية

اذاعة مدرسية عن أهمية اللغة الانجليزية
اذاعة مدرسية عن أهمية اللغة الانجليزية

تعد اللغة الإنجليزية لغة العلوم والطيران وأنظمة الكمبيوتر والدبلوماسية والأعمال والسياحة، كما تزيد معرفة اللغة الإنجليزية من فرصك في بناء مستقبل مهني ناجح، في جميع المجالات، واللغة الإنجليزية كذلك تكون اللغة الأكثر استخدامًا في العالم.

حيث أنها أصبحت اللغة الوحيدة للتواصل الدولي والإعلام والإنترنت؛ لذا فإن تعلم اللغة الإنجليزية مهم جدًا لمواكبة العالم التنافسي، كما أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا مهمًا؛ ففي البداية، اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية لأكثر من 53 دولة ويتحدث بها أكثر من أربعمائة مليون شخص، كما أنها اللغة الثانية الأكثر شيوعًا بين الناس في جميع أنحاء العالم، لذلك من الجيد والمفيد لك أن تتعلم اللغة الإنجليزية وتتقنها، وسوف ترى بنفسك فوائد تعلم اللغة الانجليزية لك ولمجتمعك.

الترجمة:

The English language is a language of flying, computer systems, deployment, businesses and tourism. Knowing of English language increase your opportunities in building a successful employment future at all fields. The English language is the most usage language around the world

because of it is lonely language for international, information and internet communication, for that the learning of English language is very important for keeping up with the competitive world. Also, there are slot of causes that make the learning of English language and important thing; at first, the English language is the official language for the more than 53 countries, around more than 400 people speak it, it’s the second language which is the most famous around the world, for that it is useful for you learning the English language, and you will observe the benefits of the learning language for you and your society

اذاعة انجليزية مترجمة

تتكون الإذاعة المدرسية عادة من فقرات متعددة، وتبدأ بمقدمة يلقيها الطالب على زملائه والمعلمين يحييهم فيها ويلقي مجموعة من الكلمات الصباحية المميزة التي تدعو للتفاؤل والعمل الجاد في بداية اليوم. وانطلاقًا من أهمية إعداد الإذاعة المدرسية بشكل مميز سوف نضع لكم فيما يأتي اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية كاملة وترجمتها إلى اللغة العربية:

مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية مترجمة وسهلة

In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, we start this day, wishing a very good morning to the principal, teachers, staff members, and students. How beautiful is today’s sunrise, every sunrise is a new chance for us we should not miss, instead we should wake up and enjoy the morning.

We; the students of class (…) hope you all have started this day with a positive attitude, full energy, and a big smile.

ترجمة مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية مترجمة وسهلة:

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ هذا اليوم ، ونتمنى صباح الخير للمدير والمعلمين والموظفين والطلاب. كم هو جميل شروق الشمس اليوم، كل شروق هو فرصة جديدة بالنسبة لنا يجب ألا نفوتها، وبدلاً من ذلك يجب أن نستيقظ ونستمتع بالصباح.

نحن؛ طلاب الفصل (…) أتمنى أن تكونوا جميعًا قد بدأتم هذا اليوم بموقف إيجابي وطاقة كاملة وابتسامة كبيرة.

تقديم فقرات اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية بسيطة

نسرد لكم فيما يأتي مجموعة من الجمل الخاصة بتقديم فقرات الإذاعة المدرسية المختلفة، مع ترجمتها إلى اللغة العربية:

Let’s now start our school radio program by Verses from the Holy Quran recited by the student (…)
and now let’s listen to the hdith that the student (….) will read to us,
now the student (….) will read a very beautiful morning paragraph, let’s listen to him,
and now the student (….) will give us a precious information by Did you know paragraph
do you want to get a wisdom for this day, then listen to the student (….),

ترجمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية بسيطة

لنبدأ الآن برنامجنا الإذاعي المدرسي بآيات من القرآن الكريم يتلوها الطالب (…)
والآن لننتقل إلى الحديث الذي سيقرأه لنا الطالب (….)،
والآن الطالب (….) سيقرأ فقرة صباحية جميلة جدا فلنستمع إليه ،
والآن الطالب (….) سيعطينا معلومات ثمينة من خلال فقرة هل تعلم،
هل تريد الحصول على حكمة لهذا اليوم، إذن دعنا نستمع إلى الطالب (….)،

خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية

And now we’ve come to the end, we hope when you go to your classes after this assembly be buzzing with excitement to learn new things and have tons of fun in your day. You all can proceed to your classes now. Goodbye!

ترجمة خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية

والآن وصلنا إلى النهاية ، نأمل عندما تذهب إلى فصولك الدراسية بعد هذا التجمع أن تكون مليئًا بالإثارة لتعلم أشياء جديدة والحصول على الكثير من المرح في يومك. يمكنكم جميعًا المتابعة إلى فصولكم الآن. وداعا!

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf

يعمل الكثير من مسؤولي الإذاعة المدرسية على تجميع عدد من الأوراق التي تحتوي على نماذج لبرامج الإذاعة المدرسية يقرؤونها كل يوم خاصة في الأيام التي يكون متعينًا على صف معين إعداد البرنامج الإذاعي والتحضير له، فتكون هذه الأوراق المطبوعة بمثابة برامج إحتياطية يستعينون بها وقت الحاجة. ونحن هنا في موقع المرجع نزود الطالب والمعلم بكل ما يحتاجه من أمور مدرسته ومن ذلك نماذج الإذاعة المدرسيةالمكتوبة بشكل مميز وحصري؛ بحيث يمكنك أن تحميل اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf “من هنا” والاستفادة من النموذج الموجود في الملف.

قديهمك:

مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للصف السادس

In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, and prayers and peace be upon Muhammad bin Abdullah, the most honorable of creation and messengers. As for what follows: Dear listeners, I am pleased on the morning of this beautiful day, and the wonderful sunshine with the sweet morning breeze, to present to you our school radio program for the day “___” corresponding to the date __/ __/ _144 H entitled “____”, and with the participation of a group of distinguished students, we prepared its paragraphs to share with you.

الترجمة: بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله أشرف الخلق والمرسلين، أما بعد: أعزائي المستمعين، يسعدني في صبيحة هذا اليوم الجميل، والإشراقة الرائعة مع نسمات الصباح العليلة، أن أقدم لكم برنامج إذاعتنا المدرسية ليوم “___” الموافق لتاريخ __/ __/ _144 هـ بعنوان “____”، وبمشاركة نخبة من الطلبة المتميزين قمنا بإعداد فقراتها لنشاركها معكم.

اذاعة مدرسية بالانجليزي للابتدائي

نضع لكم فيما يأتي نموذجًا كاملًا لبرنامج اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية يمكنكم الاستعانة به:

New day, new morning, means new chance and new hope, Let us now welcome you to our school for this day a proper welcome. May the peace, mercy and blessings of God Almighty be upon you.

Praise the Almighty God at all times, because he gave us lots of graces, you can’t value a grace until you feel you are losing it, so be awake and thank God for his graces now. One of graces is learning ability, you all should feel thankful to be in the learning environment here, where millions of children do not get to go to school.

You all come to your school every day with clean clothes, complete school material, and money to buy food, and you gain knowledge from skilled teachers. You should be honored that all of your teachers and instructors are qualified enough and are the best teachers to help you learn something new every day.

The best speech is the word of God, our dear children, stand up respectfully now and listen to the Noble Qur’an.
And now with the salute of the flag and the distinguished national anthem
Now the student (…..) will recite a special poem for us
Take wisdom from the mouths of the wise, let us listen to the wisdom that the student (….) will recite to us

Now is the end of our morning program, but before we say goodbye, we want to give you some precious advice. Remember, your role in the school is not an amusement, and you do not just learn here to read and write, but you should learn a way to live your life, you learn how to carry on yourselves in the world out there and how to live an admirable life. in the safety of God.

ترجمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية

يوم جديد، صباح جديد، يعني فرصة جديدة وأمل جديد، دعونا الآن نرحب بكم في مدرستنا لهذا اليوم ترحيبًا لائقًا؛ فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الحمد لله تعالى في جميع الأوقات، لأنه أعطانا الكثير من النعم، فلا يمكنك أن تقدر نعمة حتى تشعر أنك تفقدها، فكن مستيقظًا واشكر الله على نعمه الآن. وإحدى هذه النعم هي القدرة على التعلم، يجب أن تشعر جميعًا بالامتنان لوجودك في بيئة التعلم هنا، حيث لا يذهب ملايين الأطفال إلى المدرسة.

فأنتم تأتون جميعًا إلى مدرستكم كل يوم بملابس نظيفة ومواد مدرسية كاملة ومال لشراء الطعام، وتكتسبون المعرفة من المعلمين المهرة. يجب أن تشعر بالشرف لأن جميع المعلمين والمعلمين لديك مؤهلين بما يكفي وهم أفضل المعلمين لمساعدتك على تعلم شيء جديد كل يوم.

خير الكلام كلام الله، يا أطفالنا الأعزاء، قفوا الآن باحترام واستمعوا إلى القرآن الكريم.
والآن مع تحية العلم والنشيد الوطني الموقر
الآن الطالب (…..) سوف يقرأ لنا قصيدة مميزة
خذ الحكمة من افواه الحكماء، دعونا نستمع الى الحكمة التي سيقرأها لنا التلميذ (….)

وصلنا إلى نهاية برنامجنا الصباحي، ولكن قبل أن نقول وداعًا، نريد أن نقدم لكم نصيحة ثمينة. تذكر أن دورك في المدرسة ليس التسلية، وأنت لا تتعلم هنا القراءة والكتابة فحسب، بل يجب أن تتعلم طريقة لتعيش حياتك، وتتعلم كيف تحافظ على نفسك في العالم هناك وكيف تعيش حياة رائعة. في أمان الله.