يعتبر كيف أقدم نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي والتحدث عن نفسك أمر ضروري وفى غاية الأهمية سواء للمبتدئين او الدارسين وأيضا في مجال العمل، عند التقديم الى وظيفة جديدة وفى الواقع الامر قد يكون صعبا على بعض الأشخاص عند سؤالهم عرف نفسك بالإنجليزية ، والبعض الاخر قد يراه سهلا لكن قد يواجه مشكلة في تحديد النقاط التي يجب ذكرها عندما يُطلب منه التحدث عن نفسه باللغة الإنجليزية.

كيف أقدم نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي

تحدث عن نفسك باللغة الإنجليزية في مقابلة عمل ينبغي أن تركز على كيفية تجهيز نفسك للمقابلة وكيفية تقديم نفسك وتسليط الضوء على نقاط قوتك ، كما يجب أن تشرح كيف أقدم نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي .

كيف أقدم نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي
كيف أقدم نفسي في مقابلة عمل بالانجليزي

اسمي أحمد علي، وأنا في الخامسة والأربعين من العمر. أعمل كطبيب أسنان ولدي خبرة واسعة في مجال علاج وتقويم الأسنان. لقد حضرت العديد من المؤتمرات العلمية الدولية التي تتناول أحدث أساليب علاج الفم والأسنان. عملت في العديد من المستشفيات وأتطلع إلى العمل في مركز التجميل الخاص بكم، حيث يتميز بتوفير أحدث الأجهزة والأدوات التي تستخدم في مجال علاج الفم والأسنان.

My name is Ahmad Ali, I am 45 years old. I work as a dentist, I attended many international scientific conferences dealing with the latest methods of oral and dental treatment. I have extensive experience in orthodontics , I worked in many hospitals. I want to work for your beauty center because it is characterized by the provision of the latest equipment and machines used in the treatment of mouth and teeth.

اسمي أحمد علي، وأنا في سن الأربعين. أقيم في عمان وأعمل كمحامي منذ خمسة عشر عامًا. لقد تخصصت في الترافع في العديد من القضايا الصعبة. أنا مهتم بالعمل كمحامي لشركتكم لحماية حقوق الشركة أمام الجهات المحلية والدولية.

I’m Ahmad Ali, a 40-year-old individual with 15 years of experience as a lawyer in Amman. During my career, I’ve handled various complex legal matters and I’m eager to join your company as legal counsel, dedicated to safeguarding the company’s rights in both local and international contexts.

اسمي أحمد علي، وعمري 30 عامًا. حازَتِ شهادتي على درجة الماجستير في مجال المحاسبة المالية. قمت بالعمل في العديد من الشركات الصغيرة وشغلت منصب مدير قسم الحسابات. آمل أن أتمكن من العمل في شركتكم، حيث يتميز العمل المحاسبي بأنظمته الحديثة.

My name is Ahmed Ali, I’m 30 years of age, and I hold a Master’s Degree in Financial Accounting. I have gained experience working with various small companies and have served as the head of the accounts department. I aspire to join your company due to its advanced accounting systems.

تكلم عن نفسك بالانجليزي باختصار

إليكم بعض نماذج تكلم عن نفسك بالانجليزي باختصار :

Good morning! I’m Monir and I’m 22 years old. I’m from Saudia my beautiful country where i live with my family . I have 2 sisters and one brother. My older sister is a great cooker, and my second is an English teacher. My brother is a doctor and he would like me to success in my life. I love my parents and I like to help people all time. My father work at a Bank, and my mother’s work at our house. I would like to be a doctor as my brother to be able to help people.

صباح الخير! أنا منير ولدي 22 سنة في عمري. أنا من السعودية موطني الجميل حيث أعيش مع عائلتي. لدي أختان إثنتان وأخ واحد. أختي الكبيرة طباخة ماهرة، أما الثانية فهي معلمة اللغة الإنجليزية . أخي طبيب ويريدني ان اكون ناجحا أيضا في حياتي الشخصية. أحب والداي و مساعدة الناس. يعمل أبي في بنك، وأمي تعمل ربة بيت. أتمنى ان أصبح طبيبا مثل أخي لأستطيع مساعدة الناس.

My name is Adam, I come from Morocco, I live in Marrakech with my family, I have two brothers , I was born in 1988, now I am 29 years old I am a teacher, my favorite sport is football, my favorite hobby’s blogging and I’m crazy about learning SEO, these days I work hard and spend all of my time at working.

إسمي ادم، وانا من المغرب. أعيش بمراكش مع عائلتي. لدي أخ وولدت سنة 1988. أبلغ من العمر الآن 29 سنة. أنا معلم، الرياضة المفضلة لدي هي كرة القدم، هوايتي المفضلة هي التدوين وأعشق تعلم تهيئة المواقع لمحركات البحث، وحاليا أعمل بجد واستغل كل وقتي للعمل.

كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي

سنقدم فيما يلي مجموعة من الكلمات على شكل نموذج مرتب لمراحل تعبيرك عن نفسك في مقابلة العمل أو في المناسبات الرسمية ، ويمكن من خلال تتبع النسق التالي أن تعبر عن نفسك بشكل سليم وواضح وسريع بدون مبالغة وتكلف ، وهذا هو النسق :

المعلومات الشخصية :

  • أنا اسمي “…” وعمري هو “…” سنة / My name is “…” I am “…” years old
  • أنا من دولة “….” I am from
  • أنا أعيش في منطقة “….” مع عائلتي i live in “….” with my family

التعليم :

  • أنا طالب في جامعة/ كلية/ قسم I am student at university/ faculty of/ department
  • لقد تخرجت من جامعة/ كلية/ قسم/ عام/ بتقدير جيد I’ve graduated from university / faculty of/ department/ year/ with grade good

قد يهمك :

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

لجعل المقدمة أكثر جاذبية ، اذكر بعضًا من اهتماماتك أو هواياتك ، يمكن أن يساعدك هذا في التواصل مع الآخرين الذين يشاركونك نفس الاهتمامات ، على سبيل المثال :

In my free time, I enjoy [Your Interests/Hobbies], such as gardening cooking international cuisine, and practicing photography.

في أوقات فراغي، أستمتع بـ [اهتماماتك/هواياتك]، مثل البستنة، وطهي المأكولات العالمية، وممارسة التصوير الفوتوغرافي.

In my spare time, I enjoy cycling and exploring new areas Additionally, I have a keen interest in learning foreign languages and am currently dedicating time to studying Spanish.

في أوقات فراغي، استمتع برياضة ركوب الدراجات واستكشاف مناطق جديدة. بالإضافة إلى ذلك، أنا مهتم بتعلم اللغات الأجنبية وأخصص وقتًا حاليًا لدراسة اللغة الإسبانية.

عرف نفسك بالانجليزي في الوسط المهني

في الوسط المهني من الضروري أن تذكر وظيفتك أو مهنتك الحالية أو السابقة حسب المجال الذي ذكرت فيه لـ التعريف عن النفس بالانجليزي.

I work as a [Your Profession] at [Your Company]. In my role, I [briefly describe your primary responsibilities or tasks, e.g., manage marketing campaigns, develop software applications, or provide financial consulting].

أعمل كـ [مهنتك] في [شركتك]. من أدواري/مهامي، [أصف بإيجاز مسؤولياتك أو مهامك الأساسية، على سبيل المثال، إدارة الحملات التسويقية، أو تطوير تطبيقات البرامج، أو تقديم الاستشارات المالية].

I’m [Your Name], and I hold [Your Profession] at [Your Company]. In my role, I specialize in conducting comprehensive financial analyses, evaluating investment opportunities, and providing strategic financial guidance to our clients.

أنا [اسمك]، وأشغل منصب [شركتك]. ومن خلال دوري، أنا متخصص في إجراء تحليلات مالية شاملة، وتقييم فرص الاستثمار، وتقديم التوجيه المالي الاستراتيجي لعملائنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا