يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها تجربة تعلم اللغة الالمانية ، و كورس معهد جوته كامل لتعليم اللغة الألمانية مجانًا، و تعلم الألمانية مجاناً Facebook، و جروبات ألمانية، و كيف اذاكر اللغة الألمانية، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

تجربة تعلم اللغة الالمانية

تجربة تعلم اللغة الالمانية، اللغة الالمانية ليست لغة سهلة في الحقيقة ولكن كما ذكرت لا تشكل اي عائق اي بالمصطلح العام مقدور عليها. و بالطبع معظم المبتعثين من المتفوقين في الدراسة فلما الخوف .

تجربة تعلم اللغة الالمانية
تجربة تعلم اللغة الالمانية
  • يحكي أحد الأشخاص عن تجربته ويقول: بدأت تعلم اللغة الألمانيّة في مصر قبل سفري إلى ألمانيا. في البداية استخدمت تطبيق دولينجو، ثم انتسبت لدورة لغة خاصة، كنّا خمسة طلاب فقط. وخلال ثلاثة أشهر وصلنا تقريبًا إلى مستوى B1.
  • للعمل في ألمانيا تحتاج للمستوى B2 على الأقل، لذا انسبت لدورة B2 في ألمانيا.
  • اكتشفت أنّ اللغة المستخدمة في البلد تختلف عن كل ما تعلمه المرء، وأحسست نفسي في مستوى A2 أو B1 وليس في المستوى الذي حددته الدورة فعلًا.
  • بعد العيش مع عائلة ألمانيّة والعمل في المشفى تحسنّت اللغة بشكل أسرع وأفضل مقارنةً بالوقت الذي قضيته في الدراسة بين الكتب. أهم عنصر في تعلّم اللغة هو التعامل مع البشر الذين يتحدثون هذه اللغة.
  • للوصول للمستوى فوق الوسط B1 يحتاج المرء، المتقن للإنجليزية، بين ثلاثة لستة أشهر حسب الوقت الذي تعطيه للغة يوميًا. وتساعد اللغة الإنجليزية على تعلم الألمانية، لوجود كثير من الكلمات المشتركة.

قد يهمك:

كورس معهد جوته كامل لتعليم اللغة الألمانية مجانًا

تدرب على دورات أخرى يقدمها معهد جوته لتعليم اللغة الألمانية, هل ترغب في ممارسة المزيد من اللغة الألمانية؟ هنا يمكنك العثور على مزيد من التمارين والألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو.

  • هل ترغب في الاستعداد لأول مرة في ألمانيا في بلدك؟ إذاً ، فإن دورة اللغة الألمانية المجانية مناسبة لك تمامًا! ستجد هنا معلومات عامة وكلمات وتمارين مفيدة لحياتك اليومية والعملية في ألمانيا.
  • تستهدف دورة الدراسة الذاتية عبر الإنترنت “Mein Deutschlandkurs” المبتدئين الذين يتعلمون اللغة الألمانية بمهارات لغوية قليلة من المستوى A1. في ثمانية فصول ، تعمل على تمارين في العمل ، المدرسة ، الدراسات ، الشؤون المالية ، الحياة الأسرية ، وقت الفراغ ، البحث عن المساعدة ، إلخ.
  • كورس معهد جوته كامل لتعليم اللغة الألمانية مجانًا.

تعلم الألمانية مجاناً Facebook

إليكم رابط تجدون فيه صفحة من أجل تعلم الألمانية مجاناً Facebook من هنا.

جروبات ألمانية

  • جروب لتعلم اللغة الألمانية, يوفر هذا الجروب العديد من الدروس المجانية لتعلم اللغة الألمانية كذلك يشارككم أفضل الطرق لتعلم الألمانية.
  • رابط جروب التلغرام  https://t.me/joinchat

كيف اذاكر اللغة الألمانية

 مواقع تحديد المستوي اللغة الألمانية  :