موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع فيه نموذج رسالة قبول استقالة ، ونموذج قبول استقالة من الجمعية، ونموذج استقالة doc، ونموذج قبول استقالة بالانجليزي، ونموذج رسالة طلب تقاعد، ونموذج استقالة قانونية، ونموذج استقالة ممرضة، ونموذج استقالة بسبب سوء المعاملة، واخطار قبول استقالة، تابعوا معنا في التالي من هذه السطور كل النماذج المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج رسالة قبول استقالة

نموذج رسالة قبول استقالة ، يستخدم هذا النموذج للرد على طلب الاستقالة الذي يتقدم به الموظف، حيث أن بعض الموظفين قد يرسلون طلبات الاستقالة إلى مدرائهم من أجل الخروج من العمل لأي سببٍ كان، ولعل من أشهر أسباب طلب الاستقالة هو الحصول على عرضٍ أفضل، أو الحصول على راتب أعلى وامتيازات غير متوفرة في الوظيفة الحال.

التاريخ:      
الموافق:
 
 
السيد/  _____________________________________ المحترم
 
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،
بالإشارة إلى خطاب الاستقالة المقدم منكم بتاريخ:     /      /        الموافق:    /       /        وبعد مراجعة مبررات استقالتكم، نفيدكم بموافقتنا عليها وذلك إعتباراً من تاريخ:      /        /        الموافق:    /       /             
نأمل مراجعة الموارد البشرية لإستكمال الإجراءات اللازمة
 
 
وتقبلوا تحياتنا ،،،
 

نموذج قبول استقالة من الجمعية

نموذج رسالة قبول استقالة: يقوم الفرد باتخاذ قرار الانسحاب النهائي من مؤسسة ما، حيث ينسحب من جميع المهام الخاصة به مثل: مهام أمين المال أو الكاتب العام أو نائب الرئيس، ويقوم بتقديم نموذج استقالة لمدير المؤسسة، سنتعرف الآن على نموذج استقالة من جمعية والذي يكون كالاتي:

الحمد لله وحده.
………………………في …………………………
من: ……………………………………………….
الساكن بحي………………………………………………
إقليم……………………………………………………….
رقم البطاقة التعريف الوطنية…………………………….
إلى
رئيس جمعية أو……………………………
الموضوع: استقالة.
سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد:
يشرفني أن أتقدم إلى المكتب المسير لجمعية أو………………………. في شخص رئيسيه بهذا الطلب، قصد تقديم استقالاتي عن مهام……………….(مثل الكاتب العام أو أمين المال أ,……………….)، وكذا جميع المهام الاخرى المتعلقة بالجمعية أو……………..وبالتالي الإنسحاب منها ومن جميع المهام الأخرى بصفة نهائية.
وقد اتخذت قراري هذا بمحض إرادتي وعن قناعة تامة وذلك لأسباب ذاتية وموضوعية نظرا لظروف خاصة وأسباب أخرى لها علاقة بجانب تسيير الجمعية أو……..
هذا وأتمنى كامل التوفيق لمكتب الجمعية أو…………..في مواصلة مشواره ومجهوداته من أجل تحقيق الأهداف المتوخاة للجمعية أو ……………..بكامل الصدق والأمانة والتضامن، وأرجو أن تتفهموا قراري هذا الذي اتخذته عن قناعة تامة.
وفي انتظار ذلك، تفضلوا بقبول تحياتي الخالصة واحترامي العظيم.
والسلام.
إمضاء:

نموذج استقالة doc

نموذج رسالة قبول استقالة: ربما تحتاج الى ان تتقدم لطلب وظيفة اخرى فى مكان آخر ولهذا قد تسأل الشركة او المؤسسة التى تطلب العمل بها عن سبب تركك للوظيفة السابقة ولذلك من الافضل ان تتحلى كلماتك فى طلب الاستقالة بأفضل اسلوب، وهنا نموذج استقالة doc مناسبة لك:

نموذج قبول استقالة بالانجليزي

نموذج رسالة قبول استقالة: نموذج قبول استقالة بالانجليزي، يرسل قسم الموارد البشرية هذا الخطاب إلى الموظف الذى تقدم بإستقالته للتأكيد على قبولها ولتحديد موعد للمقابلة معه قبل ترك العمل .

نموذج رسالة طلب تقاعد

خطاب تقاعد من المستندات التي يرغب من خلالها الموظف في إنهاء علاقة العمل مع الشركة أو المؤسسة التي يعمل بها بشكل راقي ولائق، وبناءً على ذلك هناك بعض الخطوات التي يجب الالتزام بها عن كتابة خطاب تقاعد ، مثل تقديم نموذج رسالة طلب تقاعد ، و نورد لكم هنا نموذج لذلك ، تابعوا معنا :

اسمك
العنوان
المدينة، الولاية، الرمز البريدي
التاريخ
جانيس سميث
مدير التسويق
تكترون موبايل
8976 W. الشارع الرابع
بلانو، تكس 02987
عزيزي جانيس:
هذه الرسالة هي إخطار رسمي لك ولشركتي أن اليوم الأخير من العمل في تكترون موبايل سيكون 11 يناير. في ذلك اليوم، وأنا أخطط للتقاعد.
أنا متحمس للتقاعد وشيك ولكن أراد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم على كل الفرص التي واجهت العمل ل تكترون موبايل.
لقد استمتعت حقا عملي كمتخصص الاتصالات التسويقية وسوف يغيب لك وزملائي في العمل عندما يأتي يوم تقاعدي.
واسمحوا لي أن أعرف ما يمكنني القيام به لمساعدتك في نقل عملي إلى موظف آخر. أخطط للعمل حتى تاريخ تقاعدي وسيسعدني مساعدتك على إجراء انتقال سلس. سوف يساعدك حتى في العثور على موظف ليحل محل لي إذا كان هذا هو القرار الذي تقوم به.
مرة أخرى، لقد استمتعت حقا العمل في تكترون موبايل وسوف يغيب زملاء العمل ومكان عملنا قدرا كبيرا. وأتمنى لكم شيئا ولكن أفضل للمستقبل.
لا تتردد في الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية. سوف أجتمع مع الموارد البشرية قريبا لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل تقاعدي، والتعرف على أي فوائد تتجاوز التقاعد، وتحديد أي مساعدة يمكنني تقديمها في نقل وظيفتي إلى موظف آخر.
مع خالص الشكر،
توقيع بخط اليد
مارغريت برايس

قد يهمك:

نموذج استقالة قانونية

عند تقديم طلب استقالة من العمل او من شركة يفضل ان يكون رسمي و قانوني كما يفضل ان تقدم صيغة استقالة جميلة و تكون مسببة وهى طريقة قانونية لكى تتمكن من ترك العمل فى شركة خاصة او مؤسسة حكومية ويلجأ اليها الموظف دائماً حينما لا يرغب فى الاستمرار فى عمل فى مكان.

شركة  ……………….
السيد المحترم المدير العام ………………

تحية طيبة وبعد،
أتقدم لسيادتكم بخالص الشكر لكل ما حصلت عليه معكم من دعم بشكل مستمر و معاملة طيبة بالإضافة إلى روح الحب والتعاون التي شعرت بها وسط جميع زملائي طوال فترة عملي معكم داخل هذه الشركة.
وبخصوص هذا الموضوع أود أن أعلم سيادتكم أني أتقدم باستقالتي عن العمل من هذه الشركة المرموقة و هذا بسبب بعض الظروف الخاصة بي وبعض الأسباب الأخرى و أرجوكم في قبول هذه الاستقالة بداية من يوم 19/03/2020 وأرغب في اعطائي شهادة خبرة للفترة التي عملت بها معكم. .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
مقدم الطلب …………………………….

نموذج استقالة ممرضة

هناك العديد من الطرق و النماذج التي يمكن من خلالها التقد بالاستقالة ، و التي لابد من أن تحتوي على الشروط السابق ذكرها ، و هناك عدد من النماذج التي تتضح فيما يلي :

النموذج الأول:

الاسم : ————
القسم : ————
اتقدم أنا/ ——– لسيادة المدير العام السيد المحترم/ ———- ، بالتحية و بعد ، و أرغب من سيادتكم التفضل بقبول استقالتي من العمل لعدد من الاسباب الشخصية ، و كذلك عدد من الظروف الأخرى المحيطة بالعمل ، و ذلك مع خالص الشكر و الاعتزاز ، لذلك الدعم الذي قدم من سيادتكم و كذلك من الزملاء ، و نشكركم على حسن المعاملة.

النموذج الثاني:

الاسم : ————-
القسم : ————-
السيد المدير العام بعد التحية ، اتقدم بخالص الشكر لسيادتكم على كافة ما حصلت عليه من دعم طوال فترة عملي بهذه المؤسسة المحترمة ، و ارجو من سيادتكم بخالص الحب و التعاون التقدم بالموافقة على استقالتي ، و ذلك لعدد من الظروف التي تخص حياتي الشخصية ، و كذلك بعض الأسباب الأخرى ، على أن يكون أخر يوم لي في العمل هو الموافق / ——– ، و ارجو من سيادتكم الموافقة بإعطائي شهادة خبرة ، لتلك الفترة التي عملت بها معكم ، و لكم مني فائق الاحترام و التقدير.

نموذج استقالة بسبب سوء المعاملة

نموذج استقالة بسبب سوء المعاملة مع العلم أن شكل كتابة الاستقالة لا يتغير، ولكن ما يتغير هو أسلوب الكاتب:

طلب استقالة
تحريرًا في يوم …….. الموافق …. /…. /…..، إلى السيد الفاضل/………. مدير……..
تحية طيبة وبعد
أتقدم إليكم أن المدعو/……………والموظف في وظيفة …….. في منطقة……. بقسم…….. بطلب استقالتي من تلك الوظيفة لأسباب عدة ترجع إلى تعرضي لبعض الأمور التي تسببت في جعلي غير راغب في ذلك العمل، وأحب أن أوجه التحية والشكر لسيادتكم ولجميع طاقم العمل، ولا يمكنني نكران ما قد استفدته من الخبرة العملية في خلال فترة عملي معكم.
وأرجو من سيادتكم أن تقبلوا طلب استقالتي من العمل بداية من تاريخ …. /…. /….، ولكم جزيل الشكر والتقدير.
الاسم/…………….
التوقيع/…………….
تاريخ تقديم الطلب/…………..

اخطار قبول استقالة

التاريخ:
الرقم :
السيد/ ………………………………………المحترم ،
تحية احترام وبعد ،،
اشاره الى الكتاب المقدم من قبلكم بتاريخ :……………… والذي تطلبون من خلاله الاستقاله من العمل نود أن نتقدم لكم بالشكر لما بذلتموه من جهد طوال فترة خدمتكم في الشركة .
وعليه وبناء على طلبكم يؤسفنا ابلاغكم بقرارنا الموافقه على استقالتكم من العمل اعتبارا من تاريخه . على أن يتم التنسيق مع مدير قسمكم :…………..للقيام بعمل محضر استلام رسمي لجميع ما يتعلق بعملكم وما بعهدتكم حسب الأصول السائدة.
مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح .
واقبلوا فائق الاحترام ،،،،،،،،،،،
المدير العام