يعرض لكم موقع إقرأ أقوى تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي ، و تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي قصير ، و تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم ، و تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل ، و تعبير عن نفسي بالانجليزي طويل ، و تعبير عن الشخصية بالانجليزي ، و كيف أقدم نفسي بطريقة مميزة؟ ، و كيف اعبر عن نفسي في المقابلة الشخصية؟ ، من الأمور المهمة في الحياة العملية في هذه الأيام، هو أن تتعلم كيفية تقديم نفسك بلغتك العربية أو اللغة الإنجليزية حيث تعتبر اللغة الإنجليزية في هذا العصر لغة أساسية تعتمدها كثير من المؤسسات التعليمية والمهنية، ولذلك يكثر السؤال من قبل الأشخاص عن كيفية التعبير عن النفس وتقديم هواياته للآخرين بطريقة جيدة وباللغة الإنجليزية، فسنتكلم في هذا المقال عن هذا الموضوع بشيء من التفصيل تحت عنوان تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي .

تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي

نموذج تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي :

تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي
تعبير عن نفسي وعن عائلتي بالانجليزي

اسمي (أدخل اسمك الكامل هنا). أنا فتاة فاتحة البشرة وأنا من عائلةٍ مكونةٍ من خمسة أفراد وأنا في المركز الثالث. أبي يعمل مصرفيًا وأمي تعمل كمدرّسة. نحن قريبون جدًا من عائلتي ويمكنني إخبار والديّ بأي شيء.
أنا في الثانية عشرة من العمر وأنا في الصف الرابع. أحب الذهاب إلى المدرسة لأن جو المدرسة يؤدي إلى التعلم وأملك أصدقاء لطيفين حقًا. هواياتي هي القراءة ومشاهدة الأفلام وأخذ دروس الموسيقى. لا أحب الرياضة ولا أبذل جهداً كبيراً لأتمرن. أنا شخص بسيط وأحب حياتي.

My name is (insert your full name here). I am a girl and I am light in complexion. I come from a family of five and I occupy the third position. My father is a banker, while my mother is a teacher. We are very close in my family and I can tell my parents just about anything.
I twelve years old and I am in class four. I love going to school because the atmosphere is conducive for learning and I have really nice friends. My hobbies include, reading, watching movies and taking music lessons. I don’t like sports and I don’t go out of my way to exercise. I am an easy-going person and I love my life.

قد يهمك :

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي قصير

نموذج تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي قصير :

سوف أبدأ بالحديث عن هواياتي والتي أحبها كثيرا وأمارسها بانتظام. أنا أحب الرسم جدا فهو هوايتي الوحيدة والقريبة لقلبي. لقد اكتشفت أمي هوايتي في الرسم في سن الرابعة، حيث لاحظت أننى استطيع رسم بعض الأشياء بشكل ملفت وجميل. فذهبت لمدرستي وطلبت منها أن تشاهد رسومات الأطفال الأخرين. لقد كانت المفاجأة عندما وجدت أمي أنني أرسم مثل طفل في العاشرة. ومن يومها أصبحت أرسم وأمي تجمع رسوماتي وتقيم معرضا لي وتدعو الاصدقاء والأقارب لمشاهدته، ومن تعجبه لوحة يقوم بشراءها.

I will start talking about my hobbies, which I love very much and practice regularly. I love drawing so much, it is my only hobby and close to my heart.
My mom discovered my hobby in drawing at the age of four, and she noticed that I could draw some interesting and beautiful things.
So she went to my school and asked my teacher to see other children’s drawings. It was a surprise when my mom found that I was drawing like a 10-year-old.
From that day on I became a drawing and my mother collected my drawings and held an exhibition for me and invites friends and relatives to view it, and who likes a drawing can buy it.

تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم

نموذج تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم :

اسمي محمد فهد. لقد نشأت كطفل وحيد. أنا في الثالثة عشرة من العمر. مات والدي وأنا صغير جدًا ، لذلك أعيش مع أجدادي.
اعتدت على العيش مع كبار السن ، فأنا دائمًا أتصرف أكثر نضجًا من عمري. أدرس في الفصل الثامن في مدرسة فهد. كان لدي الكثير من الأشخاص الذين يستثمرون في أكاديميًا ، لذا فقد تفوقت في معظم فصولي.
هواياتي هي القراءة والسفر. على الرغم من أنني لا أستطيع السفر كثيرًا ، إلا أنني أستمتع بكل لحظة أسافر فيها. أنا سعيد بشكل عام بحياتي.

My name is Mohammad Fahd. I grew up as an only child. I am thirteen years old. My parents died while I was quite little, so I live with my grandparents.
Accustomed to living with older adults, I always act more mature than my age. I am in class 9 at Fahd school. I have had a lot of people invest in me academically, so I have excelled in most of my classes.
My hobbies are reading and traveling. Although I don’t get to travel much, I relish every moment I get to. I am generally pleased with my life.

تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل

نماذج تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل :

My name is Muhammad and my age is 18 years old. I love my father’s profession, who works as a pilot. So my ambition became to be a pilot one day. I sit with him every weekend to tell me about his profession and the tasks he performs. I have two sisters with whom I spend the best times, and my favorite color is blue.

اسمي محمد وعمري هو 18 سنة، أحب مهنة والدي الذي يعمل طيارًا، فأصبح طموحي أن أكون طيارًا يومًا ما، أجلس معه في كل نهاية أسبوع ليحكي لي عن مهنته والمهام التي يقوم بها، كما أحرص أن أكون من المتميزين في الدراسة لأصل لطموحي ذات يوم، لدي أختين أقضي معهم أجمل الأوقات، ولوني المفضل هو الأزرق.

My father took care of me memorizing the Holy Quran since my childhood which made me attached to it and spend the most beautiful times while reciting the book of God, and now I am learning recitation and I help three of my friends to memorize the Holy Quran and this makes me feel proud.

اهتم والدي بتحفيظي القرآن الكريم كاملًا منذ طفولتي مما جعلني أتعلق به وأقضي أجمل الأوقات وأنا أقرأ كتاب الله، والآن أتعلم التلاوة بشكل سليم وأحكامها، وأساعد ثلاثة من أصدقائي في حفظ القرآن الكريم وهذا يجعلني أشعر بالفخر.

My name is Nisreen and I live in the city of Jeddah, since my childhood I enjoy building and construction games, and I aspire to be a famous engineer when I grow up, so I use my time to study and achieve the highest results to reach my dream.

اسمي نسرين وأنا أعيش في مدينة جدة، منذ طفولتي أستمتع بألعاب التركيب والبناء، وأطمح أن أكون مهندسة مشهورة عندما أكبر، لذلك أنا أستغل وقتي في المذاكرة وتحقيق أعلى النتائج للوصول إلى حلمي.

My name is Sarah and I am 13 years old. I was able to develop my cooking skill with the help of my older sister, which made it my favorite hobby and the most beautiful way to spend my time. My mother is a teacher who helps me every day in scheduling my lessons. My father is an engineer and I like to make him proud of me always.

اسمي ساره وعمري هو 13 سنة، تمكنت من تنمية مهارتي في الطبخ بمساعدة أختي الكبيرة، مما جعلها هوايتي المفضلة وأجمل طريقة أقضي بها وقتي، والدتي معلمة تساعدني يوميًا في وضع جدول لدروسي، أما أبي فهو مهندس وأحب أن أجعله فخورًا بي دائمًا.

My name is Khaled and I live with my parents and I have no brothers, but I spend my free time with my close friends where I enjoy my time with them, and we share a love of computer games and a love of sports.

اسمي خالد وأنا أعيش مع والداي وليس لي إخوة، لكنني أقضي وقت فراغي مع أصدقائي المقربين حيث أستمتع بوقتي معهم، ونشترك في حب ألعاب الكمبيوتر وحب الرياضة.

My name is …… and my age is ……. I live in Saudi Arabia in the city of Jeddah and I am the eldest of my brothers. Last year I managed to achieve high academic results, and all my hope is that this year I will be able to maintain my distinction. I would like to I watch movies with my family and learn new things every day.

اسمي هو …… وعمري ……. أعيش في السعودية في مدينة جدة وأنا أكبر إخوتي، تمكنت في العام الماضي أن أحقق نتائج دراسية عالية، وكل أملي أن أستطيع في هذا العام أن أحافظ على تميزي، أحب أن أشاهد الأفلام برفقة عائلتي وأن أتعلم أشياء جديدة يوميًا.

تعبير عن نفسي بالانجليزي طويل

نموذج تعبير عن نفسي بالانجليزي طويل :

اسمي هو (أدخل اسمك الأول متبوعًا باسم عائلتك هنا). أنا طالبٌ مبتدئ في المدرسة الثانوية. وأنا أيضًا أصغر أفراد عائلتي لدي شقيقان أكبر مني وشقيقتان أكبر مني. أمي تعمل ربة منزل طوال الوقت وأبي طبيبٌ.
معروفٌ عنّي أنني طالبٌ جيّدٌ وأحبّ الدراسة كثيرًا. موادي المفضلة هي الرياضيات والكيمياء وعلم الأحياء. أنا ما يدعوه الكثير من الناس بالمهووس. أنوي التقدم إلى جامعةٍ مرموقةٍ والحصول على شهادةٍ في أحد هذه المجالات. أنا أتحمل المسؤولية وأعمل بجدّ، لذلك أدرس بجدٍّ للحصول على درجات جيدة.
لقد عُوملتُ دائماً كطفلٍ صغير، من قبل أهلي والمدرسين ومن كل شخصٍ ليس من عمري، أحياناً حتى أصدقائي يتحدثون إليّ وكأنني طفل، لهذا السبب فأنا أحب المدرسة وقراءة الكتب، الكتب لا تتكلّم عنك وتجعلني أشعر بالأهمية في هذا الكون الكبير. هذا لا يعني أنني لا أحب الاهتمام بل أحبه، لكنه فقط يكون في بعض الأحيان خانقاً، أنا راضٍ عن حياتي تماماً.

My name is (insert your first name followed by your last name here). I am a junior in my high school. I am also the youngest child in my family. I have two older brothers and two older sisters. My mum is a full time housewife and my dad is a doctor.
It is a common knowledge that I am a good student and I love to study a lot My favorite subjects are mathematics, chemistry and biology. I’m what a lot of people call a geek. I have every intention of applying to a reputable university and obtaining a degree in one of these fields. I am responsible and hardworking, so I study hard to obtain good grades.
I have always been treated like a baby, by my parents, siblings, teachers and basically everyone who is not in my age group. Sometimes even my friends talk to me like I am a child, which is why I basically love school and reading books. Books don’t talk back at you and they make me feel important in this gigantic universe. This is not to say that I don’t love all the care and attention. I do, it’s just that sometimes it can get stifling. However, I am quite content with my life.

تعبير عن الشخصية بالانجليزي

سوف نقدم نموذج لتعبير وصف شخصية مع استخدام صفات حميدة في الموضوع التالي وهي صفات شاب مجتهد وناجح في عمله ، في هذا الموضوع نتكلم عن نموذج تعبير عن الشخصية بالانجليزي :

تعيش اسرتي في قرية صغيرة ، ابي مهندس زراعي ، ابي درس في كلية الزراعة ، وحصل على تقدير امتياز في شهادة البكالوريوس ، و اكمل دراسته حتى حصل على شهادة الدكتوراة ، وكان تخصصه في علوم الهندسة الوراثية ، وعندما عمل في مركز البحوث الزراعية ، اجرى كثير من التجارب المختلفة على النباتات ، وخاصة نبات القمح ، حتى تمكن من انتاج نوع من انواع نبات القمح له خصائص مميزة ، فهذا النوع يعطي كمية اكبر من المحصول ، كما ان هذا النوع من نبات القمح يقاوم الامراض ، ولذلك لا يحتاج المزارع الى استخدام المبيدات بكثرة ، ساهمت الابحاث التى اجراها ابي في حل مشكلة استيراد القمح ، لذلك كرم وزير الزراعة والدي وقدم اليه شهادة تقدير .

My family lives in a small village, my father is an agricultural engineer, my father studied at the Faculty of Agriculture, and earned a distinction in bachelor’s degree. He completed his studies until he got a doctorate, and his specialization in genetic engineering.
He worked at the Agricultural Research Center, he carried out many different experiments on plants, especially wheat plants, until he was able to produce a kind of wheat plant with distinctive characteristics; this type gives a larger amount of the crop, and this type of wheat plant is resistant to diseases, so the farmer does not need to use pesticides frequently.
The research carried out by my father participate in solving the problem of importing wheat, therefore, the Minister of Agriculture honored my father and gave him a certificate of appreciation.

كيف أقدم نفسي بطريقة مميزة؟

هل لديك مقابلة لوظيفة مهمة؟ هل هو يومك الدراسي الأول؟ أم أنك على وشك مقابلة أناس جدد في حفلة أو ما شابه؟ تابع المقال التالي لمعرفة كيف أقدم نفسي بطريقة مميزة؟

النموذج الاول :

نموذج تعريف عن النفس للطالب الجديد
مرحباً.. أنا اسمي ….….. تستطيعون مناداتي ب ………….، نشأت في مدينة …..…….، وأقمت هناك معظم حياتي حتى انتقلت إلى ….……
أنا أتحدث اللغة …..…… وكنت أرغب دائماً في تحسين لغتي الإنجليزية، لذلك قمت بالاشتراك في دورات تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، وأكثر ما أحب فعله هو الرسم ولعب كرة القدم.

النموذج الثاني :

مرحباً.. شكراً جزيلاً على موافقتك لمقابلتي، أرغب في أن أخبرك بأنني قد عملت بوظيفة مشابهة للعديد من السنوات.
الأمر الذي جعلني أكتسب العديد من الخبرات والمهارات التي تؤهلني للقيام بالمهام المتعلقة بالوظيفة.
كما أنني أثق بأنني أستطيع أن أضيف لشركتكم ………………، أما عن السبب وراء اختياري لشركتكم فلأنها من أقوى وأفضل الشركات في هذا المجال.

كيف اعبر عن نفسي في المقابلة الشخصية؟

أفضل طريقة للرد على أسئلة المقابلة الشخصية :

  • أول موضوع يجب أن يتطرق له الشخص خلال التعريف بنفسه هو الحديث عن هويته باختصار.
    يشتمل ذلك على الوظيفة الحالية أو العمل الذي يقوم به، والنشاطات المرتبطة بالعمل، والميزات التي يمتلكها والتي تؤهله للحصول على العمل، بالإضافة إلى أبرز الإنجازات خلال مسيرته المهنية.
  • يفضل خلال الحديث عن الميزات أو القدرات الشخصية، والتطرق لذكر بعض الأمثلة الحقيقة من واقع العمل، والتي تثبت هذه القدرات.
  • يجب الحذر خلال المقابلة من الخوض بالتفاصيل، حيث إنه من الأفضل اختصار الجمل مع الحفاظ على المعلومات القيمة والكافية.
  • يمكن البدء بالحديث عن التحصيل العلمي والدورات التدريبية والخبرات العملية التي تمتلكها ، يمكن الحديث عن الإستراتيجية التي تعمل من خلالها على تطوير نفسك من أجل الارتقاء بالمستوى العملي.
  • يجب امتلاك أوراق رسمية تثبت ما تمتلكه من خبرات ودورات وشهادات علمية لإظهارها عند الطلب. يفضل الحديث عن أحدث الخبرات والدورات، والابتعاد عن ذكر القديم منها في حال مضى عليها كثير من الوقت.
  • وأخيراً يجب أن يختم الحديث في هذا الموضوع حول دوافع الاهتمام بهذه الوظيفة. يفضل الحديث عن الرغبة في التطور والحصول على وظيفة أكثر تحدياً لإثبات المهارات. يجب الابتعاد عن ذكر سلبيات الوظيفة الحالية، أو سلبيات الشركة، أو المؤسسة التي يعمل بها، كما لا يجب ذكر أي خلافات مع صاحب العمل السابق.
  • قبل نزولك للمقابلة لاحظي جيداً عدم تأخرك عن الموعد المحدد للمقابلة وأيضاً عدم حضورك مبكراً عن الموعد، فكل هذه الأمور تدل على عدم التزامك بالمواعيد.
  • لحظة دخولك المقابلة لا تأخذي معك أي مأكولات أو عصائر ولا تمدغي لباناً أو حلوى أثناء دخولك ، أغلقي هاتفك المحمول ، ابدئي أولاً بمصافحة من يجري معك المقابلة بابتسامة جميلة.
  • حاولي الكلام بشكل يثبت ثقتك بنفسك مع عرض لقدراتك أو مواهبك أو خبراتك، ولاحظي جيداً لا تأخذك الثقة بالنفس لدرجة كبيرة وتجعلك تعلي من نبرة صوتك وتظهري أنك فوق من يجري معك المقابلة، حتى لا تخلقي جواً نفسياً سيئاً بينك وبين من يجري معك المقابلة، وخصوصاً لو كان أصغر منك في السن أو تعليمه أقل منك.
  • لا تتحدثي نهائياً عن الراتب عاجلاً أم آجلاً ستعرفينه، وإذا سألك من يجرى معك المقابلة عن الراتب الذي تفضلينه أجيبي بقولك متروك لتقدير حضرتك ليس لدي أي مشكلة ، لحظة إنهاء المقابلة الشخصية صافحيه بابتسامة جميلة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا