يقدم لكم موقع إقرأ أفضل نموذج طلب استقالة من التعليم ، و نموذج طلب استقالة من العمل pdf تحميل ، و نموذج طلب استقالة من شركة خاصة ، و نموذج طلب استقالة من العمل بالمغرب ، و طلب استقالة من شركة كابلاج ، و نموذج استقالة قانونية ، احيانا نضطر الي القيام بطلب الاستقالة من العمل لأسباب عديدة ومختلفة فقد يكون لأسباب شخصية أو المدير يتعامل بشكل غير جيد كما يمكن أن يكون بسبب انك وجدت فرصة عمل في مكان أفضل براتب أفضل في مكان أفضل وامتيازات أعلى لذا جئنا اليكم اليوم نموذج طلب استقالة من التعليم في السطور القادمة فتابعونا.

نموذج طلب استقالة من التعليم

سنقدم لكم نموذج طلب استقالة من التعليم ومؤثر يمكنك نسخه وطباعته واستخدامه مباشرة او يمكنك كتابته بنفسك فى ورقة او على الكمبيوتر وهو كالتالي :

نموذج طلب استقالة من التعليم
نموذج طلب استقالة من التعليم

التاريخ :
الموضوع :
طلب استقالة السيد المدير العام(……)المحترم تحية طيبة وبعد
يرجي التكرم من حضراتكم بقبول طلب الاستقالة من المؤسسة (مكان العمل ) وذلك لمجموعة من الأسباب الشخصية وبعض الظروف الأخرى الخاصة ومع الشكر والتقدير والاعتذار على كافة الدعم المقدم لنا خلال فترة العمل مع سيادتكم والمعاملة الطيبة من الجميع والأخوة الزملاء في المؤسسة (مكان العمل ).
مع كل الاحترام والتقدير.
اسم الموظف :
توقيع الموظف :
تاريخ طلب الاستقالة :

قد يهمك :

نموذج طلب استقالة من العمل pdf تحميل

لتسهيل الأمر عليك، سنقدم إليك الآن مجموعة من النماذج بصيغة pdf والتي يمكنك بكل سهولة تحميلها وطباعتها واستخدامها بشكل مباشر :

  • لتحميل نموذج طلب استقالة من العمل pdf : اضغط هنا.

نموذج طلب استقالة من شركة خاصة

يمكن أن يتم كتابة نموذج استقالة من العمل من إحدى الشركات كما يلي :

التاريخ:
الموضوع: خطاب استقالة.
سيدي الفاضل المدير العام: ……………………
أتقدم أنا ………… الموظف في قسم ………… في وظيفة …………ــ بكل التقدير والشكر على كل ما وجدته من دعم واهتمام وتقدير معنوي ومادي وتعاون أثناء مدة عملي داخل الشركة.
لكنني في ذات الوقت، أتقدم بطلب من أجل الموافقة على استقالتي أسفًا بداية من تاريخ ………… بسبب ………… (انتقالي إلى سكن آخر بعيد عن مكان العمل بالشركة)، وأتقدم ثانياً إليكم بكل التقدير والشكر.
اسم مقدم الطلب:
توقيع مقدم الطلب.

نموذج طلب استقالة من العمل بالمغرب

إليكم نموذج طلب استقالة من العمل بالمغرب :

مديرنا الموقر \ ……………..
طلب استقالة
من دواعي سروري أن أتقدم لسيادتكم بخالص الشكر على الدعم المعنوي الذي حصلت عليه طوال فترة عملي معكم سواء من الإدارة أو زملائي الأعزاء في العمل طوال السنوات الماضية ولكن بسبب بعض الظروف التي أمر بها أتقدم اليكم باستقالني عن العمل اعتباراً من يوم 26\3\2017 و أطلب من سياادتكم شهادة خبرة للفترة الزمنية التي عملت فيها معكم .
وتقبلوا بقبول فائق التقدير والاحترام
التوقيع \ …………………

طلب استقالة من شركة كابلاج

إليكم نموذج طلب استقالة من شركة كابلاج :

اللقب والاسم: …………………………………………. بجاية في ……………………………………………
رقم الهاتف: ……………………………………………..
البريد الالكتروني: …………………………………….
إلى السيد: ……………………………………………………………
الموضوع: طلب استقالة من الوظيفة.
سيدي المدير، (أو المسؤول…. حسب طبيعة الوظيفة والمنصب المشغول)،
يؤسفني أن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة، بطلبي هذا المتمثل في طلب الاستقالة من منصب ……………………….. الذي أشغله منذ تنصيبي بتاريخ ………………………..
أحيطكم علما، سيدي المدير، أن سبب طلبي هذا يعود لأسباب شخصية تتمثل في …… (الأسباب كثيرة مثلا النجاح في مسابقة، السفر، المرض، مشاكل في الوظيفة مع الموظفين… إلخ).
أشكركم سيدي المدير على كل ما قدمتموه لشخصي خلال الفترة التي قضيتها في المؤسسة (أو الإدارة ….)، وأبقى ممتنا لكم لقاء المعاملة الحسنة التي لقيتها منكم والخبرة التي تحصلت عليها. (هذه الفقرة في حالة ما كانت الاستقالة لا ترجع إلى مشاكل مع المسؤول بحد ذاته).
أرجو من سيادتكم المحترمة قبول طلبي في الاستقالة عملا بأحكام المواد 217 إلى 220 من الأمر 06-03 الذي يتضمن القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية.
في انتظار ردكم، تقبلوا سيدي، فائق عبارات التقدير والاحترام.
إمضــاء المعنـي

نموذج استقالة قانونية

بالنسبة للاستقالة من جمعية مثلاً او مؤسسة خدمية او مؤسسة او شركة حكومية، ونوفر لكم نموذج استقالة قانونية تمكن الموظف المستقيل من الحصول على كافة حقوقه بعد تقديم الاستقالة والموافقه عليها لذلك اليك نموذج طلب استقالة قانوني وتكون كالتالي :

السادة إدارة الشركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم لكم بخالص عبارات الشكر والتقدير لقبولي عضو بينكم طوال الشهور الماضية , أقدم لكم استقالتي بالرغم من شعوري بالأسف الشديد لقدومي على هذ الخطوة وأرجو منكم قبول استقالتي، نظرا لظروف قاهرة أرغمتني على ذلك.
مع تحياتي
مقدم الطلب \ ………………..