يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي موقع boohoo ، فموقع بوهو boohoo هو واحد من أشهر متاجر التسوق عبر الإنترنت نشأ عام 2006، ويهتم ببيع أحدث الموديلات وتصاميم الأزياء بجميع أشكالها للنساء والرجال ويتميز متجر boohoo بوهو بأنه يقوم بإطلاق أكثر من 100 قطعة أزياء يوميا على مدار الساعة، حتى يوفر أكبر قدر من الأزياء الملائمة لكافة أذواق الزوار ، وخلال هذا المقال نعرفكم عن كافة المعلومات التي تحتاجونها قبل التسوق من متجر boohoo بوهو وذلك في تجربتي موقع boohoo نتمنى ان تنال اعجابكم.

تجربتي موقع boohoo

متجر بوهو هو بمثابة منصة إلكترونية لبيع كافة ما يحتاجه الرجل والمرأة للحصول على إطلالة أنيقة لا مثيل لها، يهتم بوهو بتوفير كافة التصاميم المتماشية مع أحدث صيحات الموضة العالمية للنساء وهناك تشكيلة رائعة من الأزياء الرجالية التي تساعدك على الحصول على إطلالة مميزة مليئة بالفخامة والرقي ، فتابعوا معنا اهم التقييمات وتجارب سيدات مع موقع boohoo وارائهن في منتجاته.

التجربة الاولى :

من تجربتي في الشراء من موقع بوهو أصبح اليوم التسوق الإلكتروني من بين الأشياء الأساسية التي من الصعب الاستغناء عنها من قبل الكبار والصغار على حد سواء، وتفضل السيدات اليوم التسوق الإلكتروني من أكثر المواقع الإلكترونية التي تقوم بعرض المنتجات والأزياء العالمية بأقل الأسعار، ويعتبر متجر نعومي من بين أفضل تلك المتاجر التي توفر الكثير على العملاء عند التسوق الإلكترونية من خلاله. بمجرد أن قمت بتسجيل الدخول على المتجر وجدت الكثير من الأقسام المتنوعة، فهو يتضمن مجموعة من الأقسام كل منهم يحتوي على فئة معينة من الأزياء الخاصة بالسيدات، مما ساعدني بشكل كبير في الوصول إلى أفضل المنتجات بسرعة والحصول عليها بأسعار في المتناول بشكل عام. حيث يوجد في المتجر الكثير من المنتجات والتي تتمثل في (الملابس، الفساتين، البلوزات والقمصان، ركن الجمال) كما تتمكن الفتيات من تسوق الملابس والأزياء على حسب التفصيلة التي تفضلها، كما يوجد قسم كبير يتضمن التنزيلات التي يوفرها المتجر على المنتجات والذي يوفر على العملاء العناء في البحث والوصول إلى المنتجات على الفور.

التجربة الثانية :

موقع ممتاز وخدمة التوصيل رائعة والطلبات بأكملها يتم شحنها من المملكة المتحدة من خلال خدمة الشحن السريع إلي الدول الاتية ” السعودية، الاردن، البحرين، الامارات، الكويت، عمان، قطر”. الشحن يتم من قبل احد مكاتب ارامكس داخل دولتك. بوهو يهدف إلي توصيل طلباتكم من 5 إلي 8 اايم ولكن هناك طلبات قد تستغرق مدة اكثر من ذلك. سيقوم مزودي الشحن بالتواصل معك لاختيار موعد مناسب لاستلام طلباتك واذا لم تكن موجود في وقت التسليم ستُترك لك بطاقة بها تاريخ اخر لاستلام طلبك. رسوم الشحن في موقع boohoo بغض النظر عن عدد النتجات الموجودة في طلبيتك فإن رسوم التوصيل قيمتها واحدة وهي 11 دولار . قد يكون هنك رسوم جمركية فبإمكانك ان تدفع قيمة طلباتك كاملًة بما فيها اي رسوم عند الوصول إلي خطوة الدفع وبإمكانك ألا تدفعها ولكن سيتم التواصل معك وإخبارك بقيمة هذه الرسوم.

قد يهمك :

التجربة الثالثة :

التجربة الرابعة :

التجربة الخامسة :