يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر مونتال ، و عطر مونتال الاسود ، و عطر مونتال عود ، و عطر مونتال باريس و عطر مونتال الفضي ، و عطر مونتال روز، شركة مونتال Montale الفرنسية للعطور هي المنفردة بروائح العطور التي تنتجها، معظمها يحمل ثبات شديد وانتشار ثقيل، ولديها حوالي 138 منتج للعطور، ومن متابعة تجربتي مع عطر مونتال ستتمكن من معرفة ما تفضله وما ترغب في تجربته من عطور مونتال، والذي يناسب شخصيتك ويبرز جاذبيتك، لذا تابع معنا في المقال التالي تجربتي مع عطر مونتال اضافة الى أنواع العطور المختلفة من مونتال.

تجربتي مع عطر مونتال

حرصت مونتال على تصنيع عطور مناسبة لكل الأذواق لا تقتصر على خط انتاج واحد، بل تعددت منتجاتها لتشمل انواع متعددمة من العطور ، لذا تابعوا معنا اهم مميزات عطر مونتال من خلال تجربتي.

تجربتي مع عطر مونتال
تجربتي مع عطر مونتال
  • اعتمد مونتال في تصميم عطوره على مكونات ومواد طبيعية تم استخراجها من البخور والعود والأشجار الثمينة، وشجر الصندل ، وذلك بمواصفات عالية، مما جعل هذه العطور تتميز بدرجة تركيز عالية تجعلها تستمر لفترة طويلة ، كما قام بحفظ هذه العطور في زجاجات مصنوعة من الألومنيوم من أجل حمايتها من أشعة الشمس ومن أجل الحفاظ عليها لفترات طويلة .
  • ويشار إلى أن بير مونتال محب شديد لرائحة العود، حيث كان يحرص على استخراجه من جذوع أشجار العود بصفة خاصة مما يزيد من قيمة العطر المستخلص ، ويجعله من العطور عالية القيمة، ومعظم عطور مونتال يتم تقديمها للرجال والنساء معا ، ومن أشهر هذه العطور (عطر أوريجينال عود)، (عطر نايف روز)، (عطر سو عنبر)، (عطر سو تروبيكال وود ) تتكون عطور مونتال اليوم مجموعة من ١١٩ عطر، اقدمها صدر في العام ٢٠٠٧ وأحدثها في عام ٢٠١8، وجميع هذه العطور تم تصميمه وإنتاجه على يد بير مونتال ، بالتعاون مع شركة أر أس أس أينتر بريسيس
  • انا شخصيا تجربتي مع عطر مونتال كانت مع مونتال مسك روز مزيج من انقى الورود مع المسك الثمين مع لمحة من العنبر والياسمين , عطر زهري خشبي مع المسك للسيدات يجمع بين رائحة الزهور مع الياسمين النقي والمسك , .. في منه واحد موف المسك فيه مركز اكثر وريحته احلا شويتين , ولكن ريحته دارجه كثير يعني في كل مكان ممكن تشمينها الوردي نوعا ما مميز، يثبت كثييير ولو تفتحون دولابي بتشمون ريحته على طول ههه .. اذا تحبون العطور الشرقيه بتحبون ريحته كثييير، عطور مونتال هي مجموعة لها عدة روائح وفي منها رجالي.

قد يهمك :

عطر مونتال الاسود

عطر مونتال الاسود
عطر مونتال الاسود
  • عطر مميز للغاية بأناقته القوية الخط العطري: فلورا وودي مسك أحد عطور الأخشاب والأزهار والمسك عطر ثابت وفوااح جداً رائحته تغنيك عن دهن العود شتوي وينفع للمناسبات والإحتفالات الرسمية تغلب عليه رائحة الأخشاب مع لمسة باتشولي وورد خفيفة.
  • عطر مونتال الأسود هو عطر خشبي زهري ومسك للنساء وللرجال ، وقد تم إطلاق Black Aoud في عام 2006 ، والجدير بالذكر أن الأنف وراء هذا العطر هو Pierre Montale ، والعطر يتميز برائحة الورد واللبدان الفرنسية والمسك والبتشولي وبرتقال الماندرين وخشب العود.
  • شكل الزجاجة الخارجي لعطر مونتال عود قد نجد أنها في غاية الأناقة والروعة ، حيث تمتاز بشكل اسطواني رائع ، كما تحمل اللون الأسود الفاخر ، مع غطاء سهل الاستخدام ، وهو متوفر في الاسواق بحجم 100 مل.

عطر مونتال عود

عطر مونتال عود
عطر مونتال عود
  • معظم عطورات مونتال تأتي مقدمة للرجال والنساء معاً ولعل من أشهرها عطر مونتال عود
  • يتميز عطر مونتال عود برائحة راقية وانيقة، وبصمته العطرية الذكورية قوية تنتشر في الأجواء بطلاقة فتأسر الحواس وتخطف الأنظار وتدوم لفترات طويلة.
  • يمنحك رائحة عطرية خلابة تصعب مقاومتها. عطر انيق مناسب لكل الأوقات.

عطر مونتال باريس

عطر مونتال Black Aoud Montale Paris تم إنتاجه عام 2006 من العطور المناسبة للرجال التي تنتمي لمجموعة العطور الخشبية والزهرية يتسم بعبيره القوي الثابت، كما ينصح باستخدامه في الخروجات الليلية ، اليكم بعض انواع عطر مونتال باريس.

عطر مونتال باريس 1
عطر مونتال باريس 1

Montale Paris Aoud & Pine de Montale Paris – Eau de Parfum unisexe 100ml

عطر مونتال باريس 2
عطر مونتال باريس 2

Montale Paris Jasmin Full de MONTALE Paris – Eau de Parfum 100ml

عطر مونتال باريس 3
عطر مونتال باريس 3

Montale Paris Starry Nights de MONTALE Paris – Eau de Parfum 100ml-Original

عطر مونتال باريس 4
عطر مونتال باريس 4

Montale Paris Aoud Héritage de Montale Paris- Eau de Parfum 100ml

عطر مونتال باريس 5
عطر مونتال باريس 5

Montale Paris AOUD VELVET Eau de Parfum

عطر مونتال الفضي

عطر مونتال الفضي
عطر مونتال الفضي
  • مونتال شوكليت جريدي عطر شرقي فانيليا للجنسين، يتميز برائحته دافئة وحسية ناعمة، وبصمته العطرية قوية تنتشر في الأجواء بطلاقة فتأسر الحواس وتخطف الأنظار وتدوم لفترات طويلة.
  • أطلقته الشركة الفرنسية مونتال عام 2007 من أجل عشاق عطور مونتال الجميلة، ويأتي عطر مونتال شوكليت جريدي في زجاجة اسطوانية الشكل 100 مل، ومصممة على طريقة مونتال الرائعة، ويكسوها اللون الفضي الفاخر بالكامل، وتركيزه أو دي برفيوم.
  • تباع المنتجات المماثلة لـ عود مونتال الفضي، او دي بارفان، 100 مل فى أمازون مع اسعار تبدأ من 78.75 درهم ومن بين المنتجات المماثلة لـ عود مونتال الفضي، او دي بارفان، 100 مل أرخص سعر هو 31 درهم من أمازون.

عطر مونتال روز

عطر مونتال روز
عطر مونتال روز
  • عطر مونتال روز هو عطر أزهار و مسك للرجال و النساء. عطر الورود و المسك من مونتال يقدم الورد بشكل رقيق و متناغم مع المسك الثمين دون نوتات حادة أو مزعجة فهو يصلح لجميع الفصول و الأوقات.
  • يناسب المرأة العصرية الجميلة الأنيقة،مسك فواح وقوي الثبات ويضيف لمسات من الإثارة والإغراء ويمنحك الرقة والنعومة ويجعلك في كامل أنوثتك وأناقتك.
  • يتكون عطر روز مسك و المركز من نفس النوتات و هي الأساسية و هي الورد الرقيق و المسك الثمين مع العنبر و الياسمين الذان يبلوران هذا المزيج و يعطيانه أناقة و كثافة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا