يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر شانيل شانس ، و افضل عطر شانيل نسائي ، و عطر شانيل نسائي 2019 ، وعطر كوكو شانيل الجديد 2020 ، و عطر شانيل نسائي سعره ، عودتنا شانيل منذ عشرات السنين على تقديم أرقى العطور التي حظيت بإعجاب العديد من النساء من مختلف البلدان حول العالم تحتوي مجموعة شانس على 11 عطرًا بروائح وتوليفات متنوعة، مثل عطر Chanel No. 5، يليه عطر شانس وأهم ما يميز تلك الباقة أنها تضم بعض التركيبات المناسبة لتعطير الشعر، لذا سنذكر لكِ فيما يلي تجربتي مع عطر شانيل شانس تابعونا.

تجربتي مع عطر شانيل شانس

في عام 2002، طرحت شانيل CHANEL عطر CHANCE. وتميز هذا العطر الزهري بطابعه المبهج، فضلاً عن قارورته المدهشة بجوانبها المستديرة. ويعتبر اسمه كجناس تصحيفي مثالي من كلمة CHANEL، مما يشيد بالتاريخ الطويل ، اليكم بعض الاراء الايجابية لمستخدمي عطر شانيل شانس من تجربة شخصية.

تجربتي مع عطر شانيل شانس
تجربتي مع عطر شانيل شانس
  • التجربة الاولى : عطر شانس عطر سهل الإستعمال و خفيف على الشعر لا يتسبب في حدوث أضرار للشعر ، فهو يتمتع برائحة الورد المنعشة الجذابة ، التي تطول طويلا ، وهو يتم رشه على أطراف الشعر فقط وليس على الشعر كاملا نظرا لقوة رائحته ، فقد يستخدمه العديد من السيدات التي يرغبن في التميز والإختلاف ومزيد من الأناقة . شانيل شانس للشعر يتواجد بالمملكة بسعر 230 ريال سعودي .
  • التجربة الثانية : مزيج من الروائح الفاكهيّة والزهرية مع لمسات أنيقة من المسك الأبيض والياسمين تخلق أجواء شابة ومفعمة بالحيوية، عطر شانيل شانس يمنحك رائحة منعشة وأنيقة وغير مبالغ في قوتها في الوقت ذاته، هذا العطر حلو مثل رائحة يوم ربيعي منعش وخفيف وكأنه يحمل نسمة هواء باردة في يوم حار فيمكنك من استعماله أثناء النهار، وهو رومانسي وجذاب بما يكفي ليناسب أمسياتك الرومانسية الأنيقة، ويجب أن تحضري نفسك لسماع الكثير من المدح والتعليقات الإيجابية على عطر وحضوره المميز يمنحك عطر شانيل شانس شعور بالإشراق ويوفر عطرًا زهريًا ناعمًا وغير متوقع، فيمكنك اعتباره مرادفًا للسعادة والخيال على حد سواء، لذلك يناسب الخروجات النهارية والليلية معًا.

قد يهمك :

افضل عطر شانيل نسائي

منذ اقتحام عالم العطور في عام 1921 نجحت هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة شانيل أن تتربع على العرش وهناك العشرات من منتجات عطر شانيل سواء من ماء العطر او الاسبراي وكل واحد منها قائم بذاته ويستجيب تماما لكل رغباتك، لذا جمعنا لك افضل عطر شانيل نسائي لأناقة وجاذبية وقوة شخصية بلا منافس.

افضل عطر شانيل نسائي 1
افضل عطر شانيل نسائي 1

شانيل شانس أوفيف من أحدث العطور للشعر،يتميز برائحة الزهور المنعشة التي تترك أثرا عطريا خفيفا على الشعر يدوم طوال اليوم، و مناسب للمرأة الشرقية التي تهتم بالروائح الزكية وخاصة المرأة السعودية التي تتميز عن غيرها وتعطر شعرها وتضع أفضل أنواع العطور، وتنبعث الروائح الجميلة المميزة كلما تحركت و تطايرت خصلات الشعر مع عطر شانيل شانس أوفيف أطلقته الشركة العالمية الفرنسية شانيل عام 2015، ويمزج بين رائحة الزهور والأخشاب والمسك ، فيعطي انتعاش وحيوية تدوم ويجعلك تبحرين في رحيق الزهور المختلفة.

افضل عطر شانيل نسائي 2
افضل عطر شانيل نسائي 2

تم إصداره عام 2007. Jacques Polge قام بتوقيع هذا العطر. مقدمة العطر الليمون, خشب الأرز و الحامض; قلب العطر وهر سنبل المياه, الفلفل الوردي و الياسمين; قاعدة العطر تتكون من الباتشولي, المسك الأبيض, نجيل الهند, خشب الساج, السوسن و العنبر.

افضل عطر شانيل نسائي 3
افضل عطر شانيل نسائي 3

عطر كوكو شانيل موادوازيل أو دي بيرفيوم Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum السعر: 465 ريال سعودي كوكو شانيل هو ثاني أكثر العطور مبيعًا من منتجات شانيل. يحتوي هذا العطر على طيف عطري شرقي مع الياسمين والزنبق الأبيض والتوابل الخشبية.

افضل عطر شانيل نسائي 4
افضل عطر شانيل نسائي 4

عطر كوكو شانيل ألور “Coco Chanel Allure” هذا العطر شمعي ونقي ودافئ ومثير. هو بكل بساطة عطر لا يقاوم. لذلك فهو مناسب كعطر ليلة الأحلام يتميز هذا العطر بمجموعة متنوعة من الروائح مثل عرق السوس وزنبق الماء وزهور المغنوليا والفواكه كاليوسفي وفاكهة العاطفة والليمون المنعش والزهور الخالدة كالياسمين والفانيليا العطرية الشرقية.

افضل عطر شانيل نسائي 5
افضل عطر شانيل نسائي 5

يعتبر عطر شانيل ان 5 Chanel N°5 Eau de Parfum Spray من اكثر و افضل عطور شانيل النسائية الاكثر شهره التي تم اطلاقها ويعتبر واحد من افضل العطور النسائية في العالم، وأكثر عطور شانيل مبيعًا. يتكون هذا العطر من الازهار مع جرعه من خمر الكلاسيكيه ، يتميز هذا العطر بمزيج من ماي روز، الياسمين ، وهو عباره عن اوراق حمضيه ساطعه . تأتي الروائح الوسطي من خشب الصندل وجزيره كومورو ، ولمسه قويه من بوربون ، وفانيلا.

عطر شانيل نسائي 2019

عطور شانيل من أهم وأفضل العطور المعروفه عالمياً ويوجد العديد من أنواع عطور شانيل فتوجد عطور رجاليه وعطور نسائية وعطور للأطفال أيضاً ولكننا سنتحدث معكم في هذه الفقرة عن أفضل العطور شانيل نسائي 2019.

عطر شانيل نسائي 2019 1
عطر شانيل نسائي 2019 1

عطر CHANEL n19 Eau de Parfum هو عطر زهري – عشبي يغتني بمقدّمة تفوح منها رائحة زهر البرتقال والبارغموت وروائح عشبيه. أما قلب العطر فغنيّ بزهور السوسن والنرجس والورد وزنابق الوادي والإيلنغ. في حين تتكوّن قاعدته من نجيل الهند وخشب الصندل وطحلب البلوط والجلد.

عطر شانيل نسائي 2019 2
عطر شانيل نسائي 2019 2

عطر CHANEL Chance Eau Vive هو عطر زهري-خشبي- مسك يتألف من مقدمة بعطر البرتقال الأحمر والجريب فروت والحمضيات، لتفوح من قلبه رائحة الياسمين والمسك الأبيض. أما القاعدة فتتكوّن من نجيل الهند وأخشاب الأرز وزهور السوسن.

عطر شانيل نسائي 2019 3
عطر شانيل نسائي 2019 3

عطر CHANEL Paris-Venise هو عطر شرقي للرجال والنساء معاً. يأتي بقدّمة غنية بعطر الفلفل الوردي والبرتقال والبارغموت والليمون والبرتقال المر، ويتألف القلب من زهر البرتقال وزهور السوسن والورد وزهور إبره الراعي والإيلنغ. أما قاعدة العطر تتكون من الفانيلا والتونكا والجاوي والسوسن والبنفسج والمسك الأبيض.

عطر شانيل نسائي 2019 4
عطر شانيل نسائي 2019 4

عطر Gabrielle Chanel هو عطر زهري يأتي بمقدّمة غنيّة بعطر اليوسفي والجريب فروت والكشمش الأسود. أما قلب العطر فتفوح منه رائحة مسك الروم والإيلنغ والياسمين وبراعم البرتقال والكمثري والفلفل الوردي وزنابق الوادي في حين تأتي القاعدة بتركيبة خشب الصندل والمسك وأخشاب الكشمير والسوسن.

عطر كوكو شانيل الجديد 2020

عطر كوكو شانيل الجديد 2020
عطر كوكو شانيل الجديد 2020
  • Coco Mademoiselle L’Eau Privée هو أحدث إصدار للعطر الكلاسيكي العصري من شانيل Coco Mademoiselle، والمتاح من منتصف أغسطس 2020. هذ الإصدار يمثل فكرة “عطر ليلي” وطريقة راقية وخاصة لإرتداء العطر (كما صرحت العلامة التجارية).
  • يتميز العطر الجديد بإصداره الدافئ والخفيف والرقيق وتركيبته النّاعمة والفريدة بجاذبيّتها كونها تحتوي على نفحات الحمضيّات مثل عبير البرتقال المنعش وخلاصة الياسمين وبتلات الورد مع درجات البتشول Patchouli الحسيّة ونفحات المسك الأبيض.
  • فقد قام خبير ومبتكر العطور لدى Chanel أوليفييه بولج Olivier Polge بابتكار هذا العطر ليرشّ على الشعر والبشرة وثياب النوم قبل النوم، محافظاً على وقائع للعبير الأصلي مع جانب حسّاس لتنعمي بأحلام هنيئة. بالإنتقال إلى القارورة فهي مصمّمة بزجاج مسنفر ومغطّاة بطبقة شفّافة أنيقة، مع كتابة L’Eau Privée بحروفٍ ذهبيّة تلائم أجواء وخصوصيّة اللّيل.

عطر شانيل نسائي سعره

عطر شانيل نسائي سعره
عطر شانيل نسائي سعره
  • يمكنك شراء عطر شانيل مودموزيل الاصلي في السعودية من امازون السعودية، اشترى الان
  • شراء عطر شانيل مودموزيل في مصر من سوق كوم مصر .
  • شراء عطر مودموزيل شانيل في الامارات يمكنك شراء عطر شانيل مودموزيل الاصلي من امازون الامارات
  • سعر عطر شانيل شانس فى السعودية حوالي 530 ريال سعودي .
  • سعر عطر شانيل شانس فى الإمارات حوالي 500 درهم إماراتي .
  • سعر برفان شانيل تشانس فى مصر حوالي 2200 جنية مصري .
  • سعر عطر شانيل شانس فى الكويت حوالي 44 دينار كويتي .