يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر لانكوم ، لا شيء يعبر عن شخصية المرأة أكثر من عطرها، وأنا أختار عطوري بدقة لتعكس قوتي وأنوثتي في آن واحد عندما رأيت الحملة الإعلانية لعطر لانكوم مع النجمة Zendaya الداعمة للمرأة وهي تقو بثقة وعزم أسرعت لتجربة هذه النفحات للتحقق من تأثيرها القوي و اكثر ما شجعّني على تجربته هو أنه مشروع عطري للمرأة ومن صنع المرأة ، اليكم تجربتي مع عطر لانكوم اضافة الى تجارب اخرى مع عطر لانكوم تابعوها معنا.

تجربتي مع عطر لانكوم

من خلال تجربتي مع عطر لانكوم انا لاأخصصه فقط للمناسبات الرسمية، بل هو هوية أحملها معي يومياً، شفاف ورقيق، وفي نفس الوقت حاد ولا يمر مرور الكرام تماسكه جعله يدخل مباشرة إلى ذهني ليحتل مكانة العطر المفضّل لديّ اليوم، خصوصاً بعد أن حصلت على الكثير من الإطراءات والتساؤلات عنه.

تجربتي مع عطر لانكوم
تجربتي مع عطر لانكوم
  • لقد جربت عطر ايدول الوردي الجديد لمدة أسبوع كامل مباشرة بعد أن اشتريته ورائحته جد مذهلة ، حرفيًا لقد اصببحت معجبة بشدة بطيف هذه الرائحة. باختصار البرفان هو مزيج بين فتاة مراهقة و مندفعة بحماس مع امرأة قوية وأنيقة. هذا العطر هو ما يجب ان ترتديه المرأة الذكية ، فهو يمثل غرور المرأة التي تعرف كيف تتلاعب بالآخرين ويمكن أن تؤذيك إذا لم تنتبه لسلوكياتك معها ولم تحترمها. العطر راقي وأنيق ويشعركي وكأنه فاخر للغاية ومصنوع من مواد عالية الجودة ، كما أن رائحته تعطيك انطباعًا بأنكي ترتديين شيئًا باهظ الثمن وهذا يجعلكي أكثر ثقة بنفسك ويزيد من غرورك أكثر. طيف الرائحة عميق ومعقد للغاية. البرفان مسكي وحلو ويأتي بلمسة جميلة من الفواكه كل هذا ممزوج بباقة من الزهور البيضاء والوردية الفارهة. تمنحكي الرائحة أيضًا إحساسًا بالانتعاش والطاقة بسبب النوتات البحرية والحمضيات في مقدمة البرفان.

قد يهمك :

  • فعلا من أجمل وأرقى العطورات هي التي تقدمها لانكوم وراقت لنساء العالم وحصلت على مستوى مبيعات متقدم جدا على مدار السنوات الثلاث الأخيرة.. عطر لافي بيل أو الحياة حلوة، عطر مركز ثباته رائع وفواح، أنثوي جدا ومبهج وجذاب، من العطور الأيقونية التي تستحق أن يتكرر تواجدها على التسريحة قارورة بعد قارورة حسب وصف الخبراء فإن العطر يفوح بمزيج من السوسن والفل والبتشولي وزهر البرتقال والفانيلا شكل القارورة الباسم يذكرك بأن تبتسمي كل مرة تشاهديه فيها، لذلك يستحق ان يكون في مكان بارز على التسريحة. نجاح هذا العطر الباهر جاء بعد 5521 محاولة لم تروق للوجه الباسم الذي اختارته الدار لتمثيل العطر، وهي المتألقة جوليا روبرتس.
  • إنه عطر لم يسبق لك تجربته من قبل عطر لانكوم عطر عصري للنساء في أنحف زجاجة في العالم حتى الآن يمثل لانكوم ايدول جيلًا جديدًا من العطر لقد قام بتحديث النوتة الورقية الكلاسيكية وأحدث ثورة في زجاجة العطور طوال الوقت يسلم رسالة من الأنوثة القوية.
  • تقول آن فليبو صانعة العطور ومبتكرة هذا العطر الرائع الغني المشتق من الفاكهة والورود “تريزور ميدنايت روز Trésor Midnight Rose هو العطر المرح الملون من روائح التوت البري اللاذعة، وروائح الأخشاب المتألقة وروائح الفانيليا المثيرة. إن تلك الزهرة العفوية التي لا تقاوم تسحر كل ما يصادفها في الطريق. إنه توقيع فريد من نوعه”. بالإضافة إلى عناية الياسمين ونبات الصليب تلتقي مع براعم الكشمش الأسود الغضة مع الفلفل الوردي الشديد المطلق. إضافة إلى مزيج – خلاصة أرز فيرجينيا، والفانيليا، والمسك – الذي يضفي المزيد من الدفء على الآثار المطلقة المعاصرة التيتجعلك تدمنه. سفيرة هذا العطر ووجه لانكوم الجديد هي النجمة إيما واطسون التي أطلقت عليها الصحافة الإنجليزية اسم “أكثر السيدات أناقة في إنجلترا” و”أيقونة الذوق لعام 2011″ المعروفة بشخصيتها المتفردة ومظهرها الرقيق.