تجربتنا المرعبة أثناء لعب فورتنايت – جميعنا بالتأكيد نعرف ما هي لعبة فورتنايت انا اعرفها منذ زمن طويل لكن لم احاول لعبها لكن اصدقائي اجبروني على تحميلها ولعبها كنا فريقا واحدا.

تجربتنا المرعبة أثناء لعب فورتنايت

يتكون من ايفون وبراكس وميك, وايفن هو قائد الفريق ولكل واحد منا دوره كنا نتحدث كثيرا عند اللعب الا براكس,

حاول ايفون وماك شرح اللعبة لي بأحسن طريقة ممكنة عن طريق المايك, بدأ الأمر المرعب حين لعبنا لمدة ساعتين تقريبا.

كنا نتحدث ونمزح الا امن ايفن توقف تماما عن الحديث صمت ايفن لمدة عشر ثوان تقريبا وبعدها توقفت شخصيته عن الحركة كانت شخصيته هي التي تقودنا في اللعب بدأ مايك بالمناداة على ايفون بغضب بالتحرك ولكن لم تتحرك الشخصية ابدا.

ولم يصدر اي فون اي صوت ولكن سماعة آيفون كانت تصدر منها ضجة ما كنا انا ومايك وبراك سان يتحرك والا سنستمر من دونه , ولكن كل ذلك بدونه إلى أن سمعنا صوت صراخ مرتفع ومرعب يأتي من سماعة ايفون.

لم يكن يصرخ في المايك ولكن الصوت كان بعيدا ثم سمعنا صوت باب يغلق بقوة وبقينا نحن الثلاثة صامتون لا نعرف ما نقول وما نفعل.

اخبرتهم اني سأتصل بايرن خمس مرات من خلال الهاتف ولكن بلا فائدة لم يجب على هاتفه لذا قررت ان اذهب الى منزله الذي يبعد عن منزلي خمس دقائق.

وصلت لمنزله ورأيت ان سيارة اهله ليست موجودة وهذا يعني انهم غير موجودين بالمنزل, ووجدت الباب الأمامي مفتوحا صرخت باسمه وأجابني في مكان ما بالطابق العلوي.

تبعت صوته فوجدته تحت السرير في غرفته أخبرني ان أختبئ ولكن اخبرته ان يخرج ويقول لي ما يحصل , أخبرني برعب وهو يتنفس بسرعة أنه كان هناك رجل ما بغرفته.

حاولت تهدئته وبعد ان هدأ قال لي بالتفصيل كان يلعب معنا بينما كان يلعب سمع صوت نقر من تحت السرير ومن ثم نهض ليرى الذي يحصل وهناك وجد رجلا كبيرا مختبئا تحت السرير.

تجربتنا المرعبة أثناء لعب فورتنايت

وهنا بدأ بالصراخ وتراجع لزاوية الغرفة وخرج الرجل من تحت السرير وهو متجمد من الخوف وخرج من الغرفة ومن بعدها يختبئ تحت السرير منذ ذلك الوقت .

كان يختبئ  لأنه لا يعرف إن كان لا يزال الرجل في المنزل او لا لذا اتصلنا بالشرطة لانه الحل المناسب , حين وصلت الشرطة بحثوا في المنزل ولم يجدوا أثرا للرجل.

وبما انني وجدت باب المنزل مفتوحا بإنه خرج حين اكتشفه تحت السرير, ذهبت الشرطة وانا بقيت مع صديقي لكي أطمئنه خصوصا ان والديه كان خارج المدينة في ذلك الأسبوع.

قد يهمك : قصص رعب

والى اليوم لم ينسى ابفن تلك التجربة ورغم ذلك لا نزال نلعب فورت نايت وقد تحسن مستواي جدا.