قصة مرعبة : اكل لحوم البشر ذو الحظ السيء – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصة مرعبة : اكل لحوم البشر ذو الحظ السيء

كانت ليلة ماطرة وباردة وكانت كارين تقف في موقف الباص مع حقيبتها ومع أنه لم يكن هناك باصات ستأتي في تلك الليلة إلا أنها كانت تنتظر أحد ما .

كان المكان مظلما حولها وكانت تنظر حولها باستمرار بخوف وتوتر وكانت تحس بأن احدهم يراقبها فجأة سمعت صوت خطوات خلفها.

وحين التفتت صدمت برجل يقف خلفها ويحدق بها يرتدي معطفا أسودا بفأس في يده سألت كارن من أنت هذا لا يهم أجاب الرجل المهم انك تبدين بصحة جيدة وأراهن أن طعمك لذيذ ايضا.

قصة مرعبة : اكل لحوم البشر ذو الحظ السيء

صرخت كارن برعب بينما رفع الرجل الفأس, وقتل بها كارن ولقد نجح في قتلها وبسرعة جر جثتها لمنزله القريب المجود في الغابة .

بعد تقطيعها بأدواته الخاصة المعتاد على استعمالها وخلال ساعات قليلة أصبحت كارن كلها مقطعة جاهزة للطبخ.

شوى بعضا من لحمها في الفرن وأعد حساء بواسطة عيونها وأصابعها ومن ثم جلس على الطاولة بعد ان نظف نفسه جيدا وتناول عشاءه بنهم وسعادة .

قصة مرعبة : اكل لحوم البشر ذو الحظ السيء

ولاحقا في تلك الليلة بينما كان يفتش في جيوب ملابسها بحثا عن المال قبل أن يرمي الملابس وجد رسالة بمجرد ان قرأها اتسعت عيونه برعب وشحب وجهه كانت الرسالة تقول:

عزيزتي الآنسة كارين  عادت نتائج التحليلات ونحن اسفون إخبارك بأنك مصابة بمرض الجذام وهو مرض معدي جدا لقد جهزنا لك غرفة ونظن من الأفضل أن تأتي للمدينة فورا لبدء العلاج سنرسل لك فورا لتقلك للمدينة وستصل لموقف الباصات في الساعة الحادية عشر ليلا من فضلك كوني هناك.

قد يهمك : قصص رعب

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا