قصص رعب مضحكة : قصص رعب مضحكة : أنقذني صديقي من الانتحار الاجباريى، من منا لا يستمتع بقراءة قصص كيفما كان نوعها لما فيها من تشويق كما انها تجعلك تحسس بأنك تشاهد الأحداث بين الأوراق لما فيها من وصف للأحداث، هيا تابع معنا على إقرأ للتعرف على أروع القصص .

كشك الهاتف المسكون

كان هناك صديقان شابان مراهقان يدعيان بين وريك وكلاهما لديه اهتمام مشترك وكبير بالاشباح والقصص المرعبة كلما كانا يلتقيان كانت دائما لديهم قصص جديدة ومخيفة ليقولوا لبعضهم.

وفي أحد الأيام كان ريك يتصفح الانترنيت وجدت موقعا متخصصا في كل الاساطير المرعبة اليابانية وقرأ قصة عن جسر ما يعرفه ريك وهو يقع في المدينة المجاورة لهم.

الموقع كان فيه العديد من الصور للجسر والمكان المحيط به وبعد أن قرأ الاسطورة المخيفة المتعلقة بالجسر علم أن صديقه بين سيكون مهتما جدا بسماع هذه الأسطورة.

خصوصا انه قريب منهم وفي المرة التالية التي التقى فيها الاصدقاء اخيره رأيك عن الأسطورة كان معروفا هذا الجسر بالانتحار تقريبا ثلاثين شخصا ينتحلون فجأة فوق الجسر ولا يعرفون السبب تماما.

قصص رعب مضحكة

وتقول الاسطورة ان الجسر مسكون بأشباح الذين انتحروا فيه, في ذلك المساء قرر الذهاب لاستكشاف الجسر ليرى مدى صحة الاسطورة لانه كان دائما يحلم برؤية الاشباح.

لذا في تلك الليلة خرج ليرى الجسر و استغرق نصف ساعة تقريبا ليصل هناك وكانت الساعة تشير إلى منتصف الليل حين وصل.

ولم يكن هناك أحد غيره في المكان , المكان مظلم وهادئ بشكل مرعب والجو العام للمكان مرعب وبين خائف جدا, هذا مكان مرعب همس لنفسه بينما يقف على حافة الجسر وهو يفكر بكل الاشخاص الذين رموا انفسهم عنه الذين رموا اجسادهم نحو الظلام.

هذه الفكرة احزنته وأرعبت في الوقت نفسه شعر بالذعر وكان يريد اختيار صديقه رايك بالموضوع لذا اخرج هاتفه ولكن لسبب معروف لم يكن هناك ارسال .

لم تظهر لديه شبكة الهاتف ابدا لم , لذا نظر حوله ورأى كشك هاتف بعيد قليلا ذهب اليه ودخله واتصل برقم ريك.

مرحبا ريك احزر اين انا , انا عند الجسر المسكون الذي اخبرتني عنه المنظر جميل جدا عليك ان تراه في احد الايام أجل سأراك قريبا رد ريك .

لقد كل صور الموقع انتظر من أي رقم يتصل ضحك بين وقال في الواقع لم استطع الاتصال من هاتفك لذا انا اتصل من هاتف عمومي .

كان ريك مستغربا جدا الهاتف العمومي لا يوجد شيء كهذا هناك قال بين انه موجود على مدخل الجسر سأغلق الهاتف هناك العديد من الناس يريدون الاتصال سأتصل بك حين اعود للمنزل.

بمجرد قوله هذا قال له ريك لا تخرج من كشك الهاتف ولا تغلق الهاتف مهما حدث سوف اتي اليك ما الأمر لقد اخفتني قال بين, لا تتحرك ارجوك سوف اتي اليك بعد نصف ساعة.

حين أغلق ريك شعر بين بخوف شديد وهو يقف في كشك الهاتف وهو ممسك بالهاتف وبعد نصف ساعة وصل ريك الى الجسر ووجد صديقه يقف على حافة الجسر وهو يحمل هاتفه.

لم يكن هناك أي هاتف عمومي ولم يكن هناك أي صف من الناس بعد أن أنزله اخيره لو تحرك خطوة واحدة كان سيسقط من الجسر وهكذا ينتحرون الناس .

هم لا يريدون الانتحار كانوا يسقطون فور الخروج من كشك الهاتف .

قصص رعب مضحكة, قد يهمك : قصص رعب