قصة واقعية عن السحر : كتاب التعاويذ الشيطانية والسحر الاسود – هي قصة عن فتاتين من التشيك تجدان كتابا خاصا بالتعاويذ والسحر الاسود وحين يحاولون تجربة واحدة تنتهي الأمور بشكل سيء.

قصة واقعية عن السحر : كتاب التعاويذ الشيطانية والسحر الاسود

كان هناك فتاة اسمها انيسكا وعمرها خمسة عشر عاما وفي إحدى الليالي الماطرة اتصلت بصديقتها كلوي , اهلي سيخرجون الليلة تعالي إلى منزلي حوالي العاشرة مساء سوف اتي وسوف احضر الكتاب معي.

ذهبت انيسكا لغرفتها تجهز الغرفة للذي سيقمن به أنهما يخططان لأمر خطير جدا , لطالما كانت الصديقتان مهتمتان بالسحر الأسود و بالامور الشيطانية.

وقبل عدة ايام وجدت كلوي أمرا مثيرا للإهتمام في مكب النفايات , لقد كان كتابا ضخما وثقيلا ويحتوي المئات من الصفحات من الكتابة القديمة.

لم يكن كتابا عاديا بالتأكيد كان يحتوي على تعاويذ شيطانية , وكلام عن استدعاء الشيطان وتعاويذ من السحر الأسود , كانت فكرة أن تسحر أحدا بالسحرة الاسود فكرة رائعة جدا بالنسبة للمراهقين.

وكانت متشوقين لتجربة هذا الموضوع , وكأنه هدية لهما حين وجدت كلوي الكتاب قررتا كلاهما أن يتبع التعليمات ويحاول استدعاء الشيطان لتحقيق أمنياتهم.

وبعد أن خرج أهل انيسكا بوقت قصير وصلت كلوي, كانت الساعة العاشرة تماما وذهبت للغرفة وهما متحمسان, والتعليمات في الكتاب تقول ان تكون الغرفة في ظلام دامس.

ووضعت طاولة خشبية صغيرة عليها ثلاث شموع مشتعلة وبينهم الكتاب وبدأت بقراءة التعويذة وبصوت واحد وبدأت الستائر تتحرك .

وخافت كلوي قليلا ولكن تابع قراءة التعويذة وازدادت تحرك الهواء في الغرفة كما لو كان هناك احد ما معهما في الغرفة, وخافت كلوي ولكن انيسكا قالت لها أن تتابع القراءة,

وتابعت القراءة وازداد رعب كلوي ولم تعد تستطع أن تكمل ووقفت وقالت لصديقتها أنها لا تستطيع وتشعر ان هناك شيء سيء سيحدث, ولكن انيسكا قالت لها ان عليهما ان ينهيا التعويذة.

ولكن كلوي لم تعد تستطيع التحمل خرجت من الغرفة وقالت انها تذهب لمنزلها لخوفها الشديد من كل الذي يحدث, وانيستا تقول لها ان تبقى ولكن لم تسمعها وخرجت ذهبت لمنزلها الذي يوجد في اخر الشارع.

وعندما كانت كلوي في طريق العودة احست مرت أمام بركة مياه ورأت ان هناك ظل يلحقا وقفزت من مكانها, في ذلك الوقت كانت انيسكا نايمه وحلمت بكلوي ملقات قرب بركة مياه بدون حراك.

قصة واقعية عن السحر : كتاب التعاويذ الشيطانية والسحر الاسود

ارتعبت من الحلم الذي رأت وكانت الساعة قد وصلت للحادية عشر والنصف, وذهبت للنوم عند والديها لخوفها الشديد بعد أن قالت لهم انها خائفة من العاصفة.

وعندما كانت تريد النوم اتصلت بها صديقتها كلوي تقول لها احذري الا يحدث لك ما حدث لي وانقطع الخط وصرخت بدون ان تجيب صديقتها وبدات بالبكاء واليأس ووالدها يقول لها الا تقلق وان كل شيء سيكون على مايرام, وذهبت لغرفة ولديها ونامت عندهم.

ونام الأب على الأريكة في الغرفة و فتاة نامت مع والدتها في السرير , في الصباح التالي استفاق الأب على صراخ زوجته المفزع .

قد يهمك : قصص رعب

قصة واقعية عن السحر : كتاب التعاويذ الشيطانية والسحر الاسود

وارتعب حين رأى ابنته جثة هامدة كلها كدمات زرقاء في ذلك الوقت وجدت الشرطة جثة كلوي قرب بركة مياه في الحي وكلها كدمات زرقاء مثلها مثل انيسكا.