قصة رعب مضحكة : القاتل المرعب و العجوز المسكينة – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصة رعب مضحكة : القاتل المرعب و العجوز المسكينة

في إحدى ليالي الصيف الجميلة كانت هناك امرأة عجوز تعيش في شقة صغيرة وتعيش لوحدها منذ وفاة زوجها قبل سنتين.

ارتدت ملابس النوم واعدت كوبا من الشاي بينما كانت على وشك الجلوس أمام التلفاز بدأت تشتعل وتنطفئ الأضواء في المنزل وبعدها انقطع الكهرباء.

وأصبحت تجلس في الظلام الدامس ربما كان هنا خلل في الكهرباء هكذا فكرت العجوز وقامت بإنهاء شايها وأحضرت بعض الشموع من المطبخ لتضيء بها غرفتها.

كانت متعبة وهي مستعدة للنوم ونافذة غرفة نومها مفتوحة ونسيم خفيف يدخل من النافذة  بينما كانت تغفو سمعت صوتا عاليا و استفاقت من غفوتها وتعجبت من مصدر الصوت ربما صوت الرياح.

قالت لنفسها وحاولت ان تسترخي لتعود للنوم وفي تلك اللحظة سمعت صوتا عاليا يبدوا كأنه صوت أطباق تتحطم ومن ثم سمعت صوتا خشنا يقول :

الليلة سوف تموتين صدمت العجوز وقالت بخوف من هناك سوف استمتع بقتلك رد عليا الصوت الخشن , من انت اخرج فورا واتركني لوحدي قالت موتي موتي صرخ الصوت.

امتلأ قلبها الضعيف بالخوف حاولت البحث عن هاتفها ولكن لم تتذكر أين وضعته لذا بقيت في السرير وهي ترتجف من الخوف.

قصة رعب مضحكة : القاتل المرعب و العجوز المسكينة

لقد اتيت هنا لأقتلك قال الصوت من خارج الغرفة كان قلب العجوز ينبض بسرعة من الخوف وكانت بالكاد تستطيع التنفس.

خرجت من السرير وجلست في إحدى الزوايا ارجوك توسلت العجوز أنا امرأة كبيرة في السن لم أؤذي أحد في حياتي أنا لا أستحق الموت , لا يوجد مهرب قال الصوت انا سوف اقتلك الان واجعلك تموتين بأبطأ طريقة ممكنة وأشدها ألما.

قد يهمك : قصص رعب

كانت العجوز مشلولة من الخوف ولم تستطع إجبار جسدها من التحرك والهرب من المكان توقف عقلها عن التفكير بشكل منطقي وسمعت الصوت المرعب وهو يخبرها مجددا موتي موتي.

لا أرجوك لا أريد الموت بدأت تضرب الحائط بقبضتها وعسى أن يسمعها الجيران ويساعدها حاولت ان تنهض ولكن أقدامها كانت ضعيفة .

وبدأ نفسها يضيق من الخوف لا استطيع التحمل اكثر اذا كنت تريد قتلي تعال واقتلني أخرجني من هذا العذاب النفسي بإرهاق بدات العجوز بالزحف في الارضية لتصل للباب.

 وصلت للباب وامسكت بالمقبض في الباب أرادت أن تكون شجاعة وارادت ان تنظر في عيون قاتلها قبل أن يحرمها من أن تكمل الحياة.

استعدي للموت قال الصوت بغضب هيا فقط قم بما تريده صرخت العجوز يائسة ثم فتحت الباب وشهقت بصدمة كانت الأضواء مشتعلة في كل المنزل.

وكان هناك فيلم رعب يعرض على التلفاز وكان هو مصدر الصوت المرعب