قصص رعب حقيقية : مجرمون كادوا يقتلوني بسبب دراجة – قبل سبع سنوات كنت اريد بيع دراجتي القديمة لأنني اشتريت واحدة جديدة , لكن القديمة لم تكن سيئة الحال واردت بيعها ربما تربح القليل منها.

قصص رعب حقيقية : مجرمون كادوا يقتلوني بسبب دراجة

لم استعمل مواقع البيع في الانترنيت قبلا لذا طلبت من ابني ليرني كيف اقوم ذلك وسجلني وأراني كيف اتعامل معه وضع رقم هاتفك على الاعلان.

مرت عدة أيام على الإعلان دون أن يتصل أي شخص بدأت أفقد صبري , بطريقة البيع على الإنترنت ولكن بعد اليوم الرابع تلقيت رسالة من أحدهم.

يخبرني فيها أنه مهتم بشراء الدراجة وفي الحقيقة دخل في الموضوع مباشرة وقال انه يريد القدوم باسرع وقت ممكن , اخبرته انه يستطيع القدوم الان وارسلت له العنوان.

وسيأتي بعد نصف ساعة وأنا سعيد أنني سأبيع هذه الدراجة اخيرا و كنت بالمنزل وحدي العائلة لا أعرف أين خرجت اعتقد للتسوق .

كنت جالسا اشاهد التلفاز في غرفة الجلوس وكانت الشمس قد غربت وسمعت سيارة تقف أمام منزلي ذهبت النافذة ورأيت ثلاث رجال يخرجون من السيارة.

شعرت بالذعر لمت يحتاجون لكل هذا العدد لشراء الدراجة لم استطع التملص  لقد رأوني وأنا أنظر من النافذة.

فهم يعلمون أنني في المنزل لذا ذهبت وفتحت لهم الباب وكان احد يقف بين الاثنين الآخرين مد يده لي وقال لي اسمه جيفري كان رجلا ضخما.

قصص رعب حقيقية : مجرمون كادوا يقتلوني بسبب دراجة

كانت له لحية وصوت خشن عرف صديقيه لي لكنهم لم يتحركوا ولم يتكلموا وكانوا قاسيا المظهر كنت سأطلب منه ان يأتي معي ليرى الدراجة لكن تراجعت.

وبدل ذلك تجاوزني هو والرجلين ودخلوا المنزل وقال لي أين الدراجة  لذا ركضت فورا ليقودهم للحديقة وقبل الخروج سألني احدهم اين الحمام.

توقفت عن التفكير حيث كيف اترك شخصا غريبا يدخل لمنزلي وأنا في الخارج مع صديقيه وهما ينظران لي نظرات مخيفة .

لذا لم يكن أمامي سوى الذهاب لإحضار الدراجة وانا افكر ما هذه المصيبة التي أوقعت نفسي فيها أريته الدراجة وبدأ الرجل يتكلم على كل التفاصيل في الدراجة.

وبدأ ينتقدها وانا بدأت أدافع عنها ونسيت بعض الوقت أمر الرجل الذي دخل للحمام في المنزل  وحين انتبهت لهذا الأمر أن يتفقد الدراجة بينما انا اتفقد شيئا في المنزل.

بحث في الحمامات كلها في المنزل حين كنت في حمام الطابق العلوي  وبعدها صعد جفري للطبق العلوي انه يريد التحدث معي وبسرعة أغلقت الحمام واتصلت بالشرطة.

وطلبت المساعدة منهم في تلك اللحظة سمعت خطوات تقترب من الحمام واحد ما كان يحاول تحريك قبضة الباب وبعدها سأل احدهم ان كنت هناك .

قد يهمك : قصص رعب

بعدها الرجال بمحاولة خلع الباب فجأة بدأت سمعت صوت سيارة الشرطة ولم أخرج من الحمام إلى أن جاءت الشرطة وقد سرقت مني العديد من الأشياء منها الدراجة.

وقال لي الشرطي انك محظوظ لبقائه حيا أنهم كادوا يقتحمون الحمام ومنذ ذلك اليوم لم استعمل الانترنيت للبيع فيه ابدا.