قصص رعب اشباح : شبح زوجتي يلاحقني – دائما ما أشعر أن هذه القصة حدثت لي قبل وقت طويل جدا, سأخبركم بها منذ البداية , بدا الأمر بالحادث السائق الآخر لم يكن ينظر للطريق وتجاوز الإشارة الحمراء وارتطم بسيارتي فورا.

قصص رعب اشباح : شبح زوجتي يلاحقني

ولا لم تمر حياتي أمام عيني وأنا اموت كان الأمر كما لوأن كل شيء قد توقف كل الأشياء في الحياة توقفت معا في الوقت ذاته ولمدة طويلة إلى أن أتى الشرطي وسحبه من السيارة وكنت اظن انني ميت بالفعل.

 أخذوني إلى المستشفى وكان شعور الخوف عندي اكثر من شعور الالم او اي شعور اخر, أخرجوني بعد عدة ساعات لم اكن مصاب الا بجرح صغير في رأسي وقد قاموا تضميده.

لم يكن هناك اي اصابات اخرى لدي كنت بخير تماما , لكنني شعرت أن أمرا ما كان خاطئا مشيت عائدا إلى منزله القريب وفي الطريق رأيت امرأة تمشي لذا سألتها عن الساعة الآن.

في اللحظة التي رأتني فيها صرخت برعب وهربت الشخص التالي الذي أوقفته فعل الشيء نفسه حين رأني صرخ وهرب من أمامي فورا.

هل كان هناك أمر خاطئ في شكلي هل الجرح في رأسي ينزف مثلا لا أدري حقا ولكن ماذا لو كنت ميتا , هذه الفكرة الرهيبة سيطرت على عقلي ولم أستطع التخلص منها.

بقيت افكر في حادث السيارة وما الذي افكر فيه الان وفكرت بالناس الذين يروني ويهربون فورا ركضت الى المنزل وهناك رأيت سيارة الشرطة أمام بيتي.

هذا هو لقد كان تفكيري صحيح أنا لم انجوا من الحادث لقد  مت ولم استوعب الموضوع بعد وما زلت شبحا امشي الجميع يخاف مني.

إحدى الجارات خرجت من منزلها ورأتني وقدمت جدا قلت لها لا تكوني خائفة انا لا احاول اخافتك ولكن لسبب ما روحي لا تستطيع المغادرة بعد أن مت.

تجاهلت كلامي وقالت سيد بيتر أين كنت انها زوجتك انها , ماذا ماذا بها سألت الجارة , لقد حصل لها حادث لقد ماتت وبعدها انتقلت عينا الجارة إلى شيء ما خفي وصرخت برعب ثم هربت.

قصص رعب اشباح : شبح زوجتي يلاحقني

التفت أنا لأرى زوجتي تقف خلفي أنا لم يكن هناك أي خطأ بي لم اكن انا من اخاف الناس بل كانت زوجتي , شبح زوجتي الذي يلحق بي من المستشفى.

عازفة الكمان

كان صديقي يزورني في منزلي وخرجت فقط لدقيقة من غرفة الجلوس المطبخ لإعداد القهوة سمعت صديقي وهو يتحدث مع احد ما ولكن لم اهتم بالموضوع.

لأنني  ظننت يتحدث على الهاتف ولكن حين دخلت غرفة الجلوس وجلست امامه اخبرني انه التقى اختي الصغيرة وأنه كان يتحدث معها.

شعرت بالقشعريرة بكل جسدي ولم اعرف عن ماذا يتحدث , سألته مجددا مع من كان يتحدث وحينها أشار لصورة لي ولأختي وأنه كان يتحدث معها.

شعر صديقي انني لست على مايرام وانا بدأت أتوتر لذا يسألني ما الأمر لكنني لم أستطع لم ان اشرح له ان اختي ماتت العام الماضي .

قد يهمك : قصص رعب

قصص رعب اشباح : شبح زوجتي يلاحقني

وأنه التقى بغيرها والان بعد ان التقى بها أعلم أنني لا يجد ربي الشعور بالخوف حين اسمع صوت عزفها ليلا في بعض الأحيان.