قصص جن : أحداث غريبة حدثت مع أبي في الفندق المسكون – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص جن : أحداث غريبة حدثت مع أبي في الفندق المسكون

حدثت هذه القصة قبل سنوات وقبل أن ننتقل لمنزلنا الجديد في ولاية اخرى ذهب والدي للمنزل الذي نسكن به كي يتأكد من أنه سيكون جاهزا في الوقت المناسب لإنتقالنا.

وخلال الأيام القليلة التي يطمئن بها على العمل هناك بقي والدي في إحدى الفنادق الصغيرة في منطقة مخيفة من المدينة.

علمنا لاحقا أن الفندق كان مشهورا بقصص الاشباح والكثير من الناس ادعوا انهم رأوا خيالات في الممرات كانت الغرفة التي يقيم فيها ابي هي آخر غرفة في الممر في اخر طابق من الفندق.

قصص جن : أحداث غريبة حدثت مع أبي في الفندق المسكون

وفي منتصف الليل في آخر ليلة لأبي في الفندق قبل أن يغادر رن الهاتف بجانب سريره أجاب عن الهاتف وقد كان مكتب الاستقبال في الفندق وأخبروه بالتالي:

 اسفون لإيقاظك سيدي ولكننا تلقينا عدة شكاوي من بعض النزلاء بأنه قد تم اقتحام غرفهم وسرقة بعض ممتلكاتهم ونحن نتصل بك لنتأكد بأنك امن وان تغلق باب غرفتك جيدا.

أخبرهم والدي انه بخير وأغلق الهاتف وقبل أن يعود للنوم  قرر انه يريد أن يتأكد من أن الباب مغلق, حينما نهض و وقف أمام سريره لاحظ أن باب الغرفة مفتوحا قليلا .

لذا بدأ التحقق من الغرفة  ليتأكد من أن أحدا لا يوجد بالغرفة غيره وتأكد من أن أي شيء في الغرفة غير مسروق بعدها خرج من الغرفة ونظر في الممر و صدم بما رآه .

وجد امام باب غرفته عدة الحلاقة الخاصة به على أرضية ممر الفندق أصبح خائفا جدا وأخذ عدة الحلاقة وعاد الغرفة وأغلق الباب خلفه جيدا.

قد يهمك : قصص رعب

قصص جن : أحداث غريبة حدثت مع أبي في الفندق المسكون

هدأ قليلا اتصل بمكتب الاستقبال  مرحبا انتم اتصلتم بي الان بسبب بعض الاقتحامات في الفندق  واريد ان اخبركم ان احدهم دخل غرفتي وانا نائم.

لم يسرق أي شيء وأنا بخير تماما ولكنني أظن انكم تريدون ان تعرفوا ما حصل صمتت موظفة الاستقبال قليلا لابد انك مخطئ لاننا لم نتصل بأي أحد بخصوص أي اقتحام ولم نتلق أي شكوى عن هذا الموضوع