قصص رعب هالوين : 3 قصص انمي مرعبة – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص رعب هالوين : لقد نسيت الدم

طلب البيتزا في ليلة الهالوين لم يكن أمرا منطقيا لي أليس من المتوقع أن يكون الناس ممتلئين بالحلوى أوقفت دراجتي امام العنوان وبدات المشي نحو المنزل.

وانا ألعن المطعم الذي اعمل فيه والذي اجبرني على القيادة في هذا الطريق الترابي المهجور لكني اعتقد ثلاث فطائر من البيتزا تستحق العناء.

بعد أن رن جرس المنزل بعدة ثوان فتحا لي زوجان عجوزان شكرا يا بني قالت الزوجة بينما سلمت لي النقود هيا الان تستطيع ترك البيتزا على الأرض.

تريدينني ان اترك البيتزا على الأرض سألتها باستغراب أجاب زوجها هذا ما طلبناه من المطعم فتحت احدى صناديق البيتزا استعدادا لرميها على الأرض .

قصص رعب هالوين

انتظر كان وجهها شاحبا جدا وهي تخبرني لقد نسيت الدم , الدم سألتها ببطء , قالت دم الخنزير الذي طلبناه على البيتزا.

في الواقع نحن في المطعم افترضنا انها مزحة مخيفة لأنه الهالوين ضحكت حكة متوترة وخائفة قليلا متوقعا ان يضحكوا معي ولكن لم يفعلوا بل اصبحت ملامحهم جيدة اكثر.

اسمعي سيدتي لا اعرف ما اقل لك لا أعرف وظيفة تلك الطاولات البلاستيكية الدائرية الصغيرة التي يضعونها في صناديق البيتزا انا اوصل فقط الطعام إن كنت وزوجك أكل الدم.

قاطعني الزوج  أيها ليست لنا أنها لهم وتوقف عن الحديث حين لاحظ شيئا بعيدا خلفي نظرت خلفي وإذ بها أجسام صغيرة تقترب من المنزل من نهاية الطريق.

بواسطة ضوء القمر الخفيف تمكنت من رؤية زيهم كيف أن يرتدوا كل طفل في الحي الذي نفسه في تلك اللحظة تذكرت انني لم ارى اي منازل في طريقي.

فقط مررت بجانب مقبرة التفت للمنزل وأنا مذعور لأكتشف ان الزوجين أغلقوا الباب في وجهي علمت أني سأموت في الدقيقة المقبلة إن لم اغطي البيتزا بالدم.

وجدت وظيفة للدوائر البلاستيكية وانا امسك بها لانزف بعض الدم.

المرأة المجنونة

حين كنت في الثالثة عشر من عمري دعاني صديقي وأصدقاء آخرين لنقضي ليلة الهالوين في بيته كان بيته من بين أفخم البيوت في المدينة الصغيرة .

وفكرنا انه المكان المثالي للهالوين قررنا الذهاب مبكرا للذهاب لجمع الحلوى العودة باكرا من أجل تناولها أثناء مشاهدة فيلم رعب.

ذهبنا للعديد من المنازل ولكن في النهاية ذهيا لأحد المنازل وقبل العودة للمنزل ذهبنا لمنزل فتحت الباب لنا امرأة غريبة كانت طويلة ونحيفة وشعرها قصير لكنها كانت تبدو متعبة ومتسخة.

وما ان فتحت الباب استطعنا أن نشم الرائحة العفنة التي تخرج من منزلها اخبرتني انها لم يبقئ عندها حلوئ ولكن ستذهب للبحث لنا عن المزيد.

وافقنا الانتظار وجاءت بكيس بني ولكن فيه حلوئ قديمة رفضنا الحلوى بلطف وقلنا لها ان علينا الذهاب لانام صديقنا تنتظرنا للعودة للمنزل .

قصص رعب هالوين

في تلك اللحظة أمسكت بأحد اصدقائي وقالت لا تذهب ارجوك لكننا اسرعنا بعيدا وهي اغلقت الباب بقوة.

ذهبنا لائ منزلين اخرين قبل ان نسمع صوت صراخ قادم من مصف السيارات أحدهم يصرخ لقد سرقت طفلي .

اسرعنا هناك وجدنا المرأة صاحية الحلوى القديمة وتضرب سيارة ام صديقي التي احضرتها لها اثنان من الجيران اوقفا المرأة ويبدو أنهم يعرفونها واعتذروا عنها .

واخبرونا انه سوء تفاهم كبير بسرعة ركبنا السيارة ونحن عائدين للمنزل لم نبتعد كثيرا قبل ان تقفز المرأة أمام السيارة وتصرخ وتدعي أن أحدنا هو ابنها.

مجددا قام الجبران بسحبها وعدنا للمنزل بسرعة لكن الحدث المخيف لم يبدأ إلا في الليل.

كنا نشاهد الأفلام المرعبة كالجميع في ليلة الهالوين فجأة رأينا ضوء الممر يشتعل وظننا أنها أم صديقنا اتية لتقول لنا أن ننام.

انتظرنا ولم ياتي احد لذا قررت انا ان ارئ الذي يحدث وجاء معي صديقي لنرى لما اشتعل الضوء فجأة أشار صديقي للنافذة برعب إنها هي.

نظرت للنافذة ورأيت المرأة المجنونة من المنزل المتسخ وهي تقف أمام النافذة وتنظر لداخل المنزل ولكن حين رأتنا ننظر اليها هربت بسرعة.

كنت خائفا جدا وركضت مع صديقي للغرفة واغلقنا الغرفة وأخبرنا اصدقائنا ما رأينا ونحن نرتجف من الرعب مرت ساعة علينا ونحن متوترين وخايفين جدا من ان تعود.

او تدخل للمنزل لكن في النهاية تعبنا ونمنا في اليوم التالي أم صديقي أخبرتنا أن ما حدث في موقف السيارات اثر عليها كثيرا لأنها حلمت أن المرأة تقف أمامها وهي نائمة.

أنا وأصدقائي لم نقل لها شيئا ماذا لو كان حقيقيا ودخلت لو لم نراها وتهرب ما الذي كانت ستفعله.

قصص رعب هالوين : إيمي متحمسة للهالوين

سألت إيمي امها كيف يبدوا زيها اجابت الام بملل انه يبدوا جيدا عليها قالت متى سيأتي والدها لا استطيع ان اصبر اكثر الحي الذي يسكن فيه والذي فيه الكثير من المنازل ويمكن أن أجمع الكثير من الحلوى.

نظرت الأم لها بقلق وهي تفكر بسبب تأخر الأب وأخبرتها بهدوء مصطنع زيك جميل جدا ويعطونك الكثير من الحلوى.

ضحكت ايمي بسعادة وحماس ثم ذهبت ووقفت أمام النافذة سيأتي قريبا عزيزتي فقط اصبري اكثر قالت الأم وهي تحاول الاتصال بزوجها السابق الذي تأخر على ابنته.

قصص رعب هالوين

في أول ليلة هالوين لها ماما هل استطيع الانتظار خارج المنزل كانت الأم ما تزال تحاول الاتصال ولكن لو يرد على الهاتف .

حسنا عزيزتي انتظري بالخارج ولكن لا تخري للحديقة لوحدك أسرعت ايمي وخرجت بحماس.

نظرت مجددا للهاتف وقالت لا أصدق هذا مرة في حياتك  لا تخيب أملها وتعال في الوقت المناسب سمعت الأم خطوات ابنتها وهي تركض نحو الخارج.

قد يهمك : قصص رعب

ووقفت تنظر من النافذة ترئ ابنتها تركض نحو رجل متنكر وهي تراقب ما هذا الزي السخيف بخيل جدا لتشتري زيا جديدا ولكن اشتريت سيارة جديدة.

ركبت ايمي بالسيارة وراقبت لام السيارة وهي تبتعد وكانت تبتسم ابتسامة خفيفة بسعادة ابنتها استمتعي بوقتك مع بابا يا ابنتي همست لنفسها.

قبل ان يرن هاتفه أخيرا اجبت على الهاتف رأيتكما قاطعها صوت زوجها السابق اسف على التأخير تأخرت في العمل وأنا سأصل إليكما خلال خمس دقائق.