قصص رعب عن الجن : ما الذي رأيناه في حمام مدرستنا ؟ – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص رعب عن الجن : الجني في الحمام

ان هناك ثلاث فتيان في إحدى المدارس وكانوا مشاغبين كثيرا في احد الايام انتهوا من الغداء في المدرسة  ويمشون في الممر ورأوا فتاة تدخل إلى حمام المدرسة.

اردوا المزاح معها قليلا واقفلوا الباب عليها بعد عدة دقائق بدأ طرق قوي في الباب وسمعوا صوت الفتاة تنادي وبدأوا بالضحك وهي تصرخ ان يخرجوها من الحمام.

بقوا في مكانهم يضحكون عليها بعد عدة دقائق بدأت بالبكاء وطلبت منهم أن يخرجوها شعروا بالذنب وقرروا ان يفتحوا لها قبل أن تقع أي مشاكل.

أحد الفتيان فتح القفل سرخ لها انها ولكنها لا تجيب الفتاة وقاموا بفتح الباب عندما دخلوا وفتشوا الحمام جيدا ولم يجدوا أحدا في الحمام.

قصص رعب عن الجن

واللحمام في المدرسة ليس في أي نوافذ والمكان الوحيد المتاح للخروج هو الباب وحينها هربوا وهم مرعوبون .

قد يهمك : قصص رعب

وفي آخر الممر رأوا الفتاة تقف مع صديقة لها وذهبوا لها وسألوها كيف خرجت من الحمام وقالت لهم أنا لم أذهب للحمام طوال اليوم أصبح الفتية بالفعل مؤكدين أن الذي كان يتكلم معهم عبر الباب لم يكن الفتاة بل جني الحمام.