يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع الة نزع الشعر ، و تجربتي مع براون سيلك ابيل 5 ، و تجربتي مع براون سيلك ابيل 9 ، و تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة ، و كيفية استخدام ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة ، و اضرار ماكينة إزالة الشعر براون ، هناك العديد من الوسائل لإزالة الشعر الزائد، ولكل منها محاسن ومساوئ، فعلى سبيل المثال فإن الشمع يزيل الشعر والجلد الميت معاً، ما يترك جسمك بغاية النعومة، لكنه لا يستطيع التقاط الشعر الصغير جداً، على عكس آلة إزالة الشعر. إذا كانت آلة إزالة الشعر هي خيارك المفضل، فإليك بعض استخدامها بشكل صحيح من خلال تجربتي مع الة نزع الشعر اضافة الى تجارب اخرى تجدونها في مقالنا اليوم فتابعونا.

تجربتي مع الة نزع الشعر

تعتمد ماكينة او الة ازالة الشعر علي تقنية الملاقط الصغيرة جدا لازالة الشعر، حيث انها تتكون من اسطوانة دائرية مليئة بالملاقط الصغيرة القادرة علي اقتلاع الشعرة ولافضل استخدام لماكينة ازالة الشعر و الحصول على افضل النتائج بأقل مستوى ألم، اليكم التجارب التالية.

تجربتي مع الة نزع الشعر
تجربتي مع الة نزع الشعر
  • التجربة الاولى : سمعت عن سلبياتها انها تحسس البشرة وتطلع شعر تحت الجلد بس هاذي المشكلة كانت تواجهني مع الحلاوة كمان جلدي يصير احمر و يحرقني و كمان اصابيعي السبابة والاوسط بعد ما اخلص الحلاوة يكونون ذابوا خلاص فالالة بتريح اصابيعي على الاقل استخرت و توكلت على الله وقلت حشتريها ان شاء الله واذا مرا تعبتني تركتها عاد وش اسوي امر الله شق القربة المهم رحت لساكو ادورها و لقيتها وربي يسر لي واخذتها اخذتها بـ : 600 ريال ما ادري اذا رخصت اللحين ووقعت بغرامها و اشيل فيها رجولي وايديني بس و الحلاوة باقي الاماكن و بالنسبة للألم .. وحدة متعودة على الحلاوة اظن الاحاسيس ماتت ألمها عادي اشوفه اخف من الحلاوة انا كنت مرعوبة من فكرة انها ممكن تنفضني بالكهرباء لاني جربت حقت اختي كان لونها وردي مدري اي نوع المهم انهها تشيل وهيا مشبوكة بالكهرباء ما قدرت اشيل فيها يادوب جزء بسيط جربتها و لاحظت انها تقطع الشعرة ما تنتفها مو قوية زي سيلك ابيل 7 وصرفت النظر عن نوعها اهم شيء تهتمي بتعقيمها وتنظيفها عشان ما تسبب لك التهابات او شيء و على فكرة في اطباء جلدية نصحوا فيها لانها تشتغل على الشعرة بس اما الحلاوة على الجلد والشعر .. انا كل فترة ارجع للحلاوة الاجازات الكبيرة والافراح المهمة.
  • التجربة الثانية : أول ما سمعت عن ماكينة بروان للماطق الحساسه احتشرت وسألت الكل عنها واشتريتها وجربتها اليوم بصراحه.. روعه شويه عليها يعني مستحيل ينعرف انها حلاقه مب حلاوه وأنا عند كلمتي والله انها رهييبه تنظف شرات الحلاوه بالضبط الجلد يصير أبيض يلق غير عن شفرة الحلاقه اللي تخلي الرووس السودا عيبها الوحيد انها متعبه يعني لازم تستخدمينها بطريقه معينه تحطينها على زاوية قايمه ع الجلد وتفردين الجلد وتدعكينها في الجلد في عكس اتجاه نمو الشعر بس ما شي وجع أبدا ولما تخلصين تمسحين بزيت جونسون للأطفال والله بشترتج تصير رطبه شرات اليهال اللي مب متأكده منه متى يطلع الشعربس مب فارقه معاي لأن الماكينه تشتغل ببطاريه وسهلة الأستخدام تكفي النظافه والنعومه بصراحه عمرها ما بتندم اللي بتآخذها,, وخصوصا اللي بشرتها حساسه وصدقيني مستحيل حد يمييز اذا حلاوة ولا استخدام هالمكينه أنا ما كنت أصدق هالكلام بس غامرت واشتريتها ويااااا ليتني عرفتها بأول العمر بدري ^_^ ويكفي ان الحلق من السنه..لأن النتف له آثار سلبيه.

قد يهمك :

تجربتي مع براون سيلك ابيل 5

تجربتي مع براون سيلك ابيل 5
تجربتي مع براون سيلك ابيل 5
  • ماكينة براون سيلك ابيل 5 ستغنيك عن الطرق التقليدية في إزالة الشعر وخصوصًا استخدام الشمع أو الطرق الأخرى، ويمكن أيضًا الاعتماد عليها في التخلص من الجلد الميت والشعر الذي يظهر تحت الجلد في الجسم وخصوصًا من منطقة الرجل.
  • تتميّز براون سيلكبيل 5 الجديدة بشكل انسيابي ناعم يمكّنك من التحكّم بها بقبضة يدك أكثر من ذي قبل، كما أنّها مزيّنة بدائرة بيضاويّة الشكل وبنفسجيّة اللون، تغطّي المساحة التي تحتوي على زرّ تشغيل الماكينة وأزرار التحكّم بالسرعة، وذلك للإشارة عليها.
  • زودت الماكينة بـ 4 ملحقات إضافية، وقد أعجبني بشدّة الغطاء المخصّص للتدليك والقائم على الذبذبات، حيث إنّه يريح البشرة التي تقومين بإزالة الشعر من على سطحها، وبالتالي عدم الشعور بالألم. كما أنّ رأس الحلاقة مزوّد بملاقط مصمّمة لتنتزع الشعر من جذوره دون ترك أيّ أثر.
  • تحافظ على نعومة بشرتك لفترة طويلة ولا تسبب تهيج للجلد. على عكس سيلك ابيل 3. وجود الضوء الذكي الذي يرشدك حتي تجدي الشعيرات الصغيرة أو الدقيقة حتي لا يفوتك شئ. على عكس ماكينة إزالة الشعر سيلك ابيل 1.
  • تتمكن من إزالة الشعر الموجود بمنطقة البيكيني وتحت الإبطين.
  • نظام التحكم في السرعات الذي يمكنك اختيار السرعة وفقًا لحاجتك فتختارين السرعة 1 لنتف رقيق بينما سرعة 2 لنتف أكثر دقة.
  • تتميز بوجود 40 ملقاط والتي تساعد على إزالة الشعيرات الدقيقة في حجم حبيبات الرمل من منبته، كما تترك الجلد ناعمًا لمدة تصل الى 4 أسابيع.
  • مكونات براون سيلك ابيل 5: جسم الماكينة باللون الأببيض والأخضر. رأس ماكينة الحلاقة. جزء للوجه. رأس للمناطق الحساسة. غطاء تدليك. غطاء ملامسة الجلد. أداة التشذيب. قفاز تبريد. فرشاة تنظيف.

تجربتي مع براون سيلك ابيل 9

تجربتي مع براون سيلك ابيل 9
تجربتي مع براون سيلك ابيل 9
  • اثبتت التجارب للكثير من المستخدمين أنها ماكينة متميزة للغاية تساعد في تجديد وتقشير خلايا البشرة الميتة قبل إزالة الشعر بالإضافة إلى السرعة مع تأخير نمو الشعر لمدة تصل إلى 4 اسابيع.
  • تقول أحدى الفتيات أن براون سيلك ابيل ماكينة متميزة للغاية وقد ساعدتها في التخلص من الشعر الصغير بدقة شديدة، وهي أفضل من استخدام الواكس أو السويت في إزالة الشعر القصير من الجذور.
  • تقول سيدة اخرى ، أكثر ما أحببته في هذه الآلة أنّ استعمالها لا يقتصر على وقت محدد من النهار، بل يمكن القيام بإزالة الشعر في الصباح، قبل النوم ، في الحمام وخلال الاستحمام! وهي ميزة استثنائية غير موجودة في أي منتج آخر لإزالة الشعر. إضافة إلى رأسها المحوري الدقيق الذي يصل إلى كافة زوايا الجسم، فيسهل عملية إزالة الشعر، ويمنع أي مستحيل أمامها! الأمر حقاً رائع، ولا أصدق التطور الكبير الذي تشهده أدوات Braun كل عام. والأجمل أيضاً هو تعدد استعمالها، من إزالة الشعر إلى التقشير والتدليك وغيرها، لتؤكد أنّ أداة تلبي كل حاجاتك الجمالية من أجل أن تمنحك راحة وفاعلية فائقتين.
  • تقول الكثيرين من السيدات أن ماكينة سيلك ابيل 9 تزيل الشعر القصير للغاية بصورة دقيقة، ولكنها قد تسبب بعض الألم، حيث أن ماكينة سيلك ابيل 7 مؤلمة للغاية حيث أن الملاقيط الخاصة بها قوية كثيراً.
  • تقول واحدة من الفتيات أنها قد استخدمت هذه الماكينة وتمكنت من إزالة الشعر من كافة أنحاء الجسد بصورة سهلة وسريعة فهي لا تأخذ وقت طويل، كما أنها سهلة سواء في الاستخدام أو التنظيف.

تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة

تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة
تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة
  • التجربة الاولى : استخدمت الحلاوه في المنطقه الحساسه مرتين ثلاثه بس وبعدين معرفش ايه اللي حصل لي ومقدرش عليها خاالص بعد كده وبعدين اتجه للموس اللي الله لايوريكم تعبه من حكه واحمرار مع طلوع الشعر خلاف المنظر المقزز .. قلت خلاص خليني اجيب بروان والله يحلها من عنده والحمد لله جاتلي بمااني عروسه شهر سبعه قلت لازم انظف المنطقه دي علي اكمل وجه بس بجد اليوم كأني كنت بعمل عمليه جراحيه جبت الأله وسميت بالله وعلي المنطقه الحساسه ومقلكوس الم فظيع وخصوصا اني كنت بشيل بالموس فالشعر سميك وجزوره متينه بس اتحملت الالم عشان اتعود لاني في السويت دئما مش مظبوطه معي او في الجو الحر ده بتسيح معايه فتحملت الالم تبع بروان بس قلت يارب تظبط نتيجه تجربتي المنطقه ررروعه لانها بتشيل من الجذور زي الحلاوه بس مقدرتش اكمل المنطقه كلها من الألم.
  • التجربة الثانية : الآلة أو ماكنة براون والتي لاقت رواجا في السنوات الأخيرة وتعتبر من افضل الوسائل إيجابياتها: تزيل الشعر من جذوره – لا تؤذي سطح البشرة–سهلة الاستعمال سلبياتها: قد تزيد من كثافة الشعر – الألم ،قد تعاني الكثير من السيدات من ظهور الحبوب الصغيرة بعد إزالة الشعر أو من انسداد المسام مما يعيق نمو الشعر فيبقى الشعر تحت الجلد ولتفادي هذه المشكلة قدر الإمكان ينصح بعمل بيلينغ من أي ماركة بشكل يومي بعد إزالة الشعر لمنع تراكم الخلايا الميتة أما لتجنب ظهور الحبوب فينصح بوضع كريم خاص بعد إزالة الشعر مثل “Skin stop lotion 20%” أو كريم” انتوبيوتيك” مثل ” Fucidin.

كيفية استخدام ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

كيفية استخدام ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة
كيفية استخدام ماكينة براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة
  • توفر ماركة براون عدد من الأجهزة المختصة بنزع الشعر ، تلك التي تم تحديث تقنياتها لتتناسب مع حاجة المرأة العصرية و توفر لها النعومة و النظافة الكافية ، و طريقة استخدام ماكينة براون يتمثل في :
  • يتم وضع القطعة المستخدمة في إزالة الشعر وهي الرأس التي تكون ملحقة بالماكينة في الثلاجة قبل الاستخدام لمدة دقيقتين، وبعدها يتم تركيبها في الماكينة وتمريرها على المنطقة المراد نزع الشعر منها.
  • فذلك يساعد على تخفيف الألم الناتج عن إزالة الشعر، كما أنه يعمل على تهدئة البشرة وتلطيفها، وكل هذا بفعل الهواء المثلج الذي تلتقطه الرأس من الثلاجة.
  • أو يمكن وضع فوطة في الثلاجة لمدة دقائق معدودة، وبعدها توضع على المنطقة المراد نزع الشعر منها لمدة دقيقتين.
  • ثم ينزع الشعر باستخدام ماكينة الحلاقة براون، فهذه الطريقة أيضًا تساعد في تخفيف الآلام الناتجة عن إزالة الشعر.

اضرار ماكينة إزالة الشعر براون

تجربتي مع الة نزع الشعر - اضرار ماكينة إزالة الشعر براون
اضرار ماكينة إزالة الشعر براون
  • الآلة أو الماكينة لإزالة الشعر والتي لاقت رواجا في السنوات الأخيرة وتعتبر من افضل الوسائل إيجابياتها: تزيل الشعر من جذوره ، لا تؤذي سطح البشرة ، سهلة الاستعمال وليس لها أضرار تذكر لكن سلبياتها انها قد تزيد من كثافة الشعر، الألم.
  • وبالرغم من مميزات إزالة الشعر بالماكينات إلا أن هناك بعض من المشاكل التي قد تحدث مثل: قد تؤدي إلى نمو الشعر تحت الجلد لا سيما في منطقة الساقين والأذرع مما يزيد من مشكلة جلد الوزة خاصة مع أصحاب البشرة الجافة، وللتخلص من هذه المشكلة عليك ترطيب وتقشير البشرة بصورة أسبوعية.
  • قد لا تكون كافية من أجل التخلص من الجلد الميت وتنعيم البشرة مثل الشمع والحلاوة. قد تؤدي إلى حدوث تهيج بسيط للجلد.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا