يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي موقع فورديل ، و ماهي شركة فورديل ، و كيف اطلب من فورديل ، و هل موقع فورديل صيني ، و هل موقع فورديل سعودي ، و تجربتي مع موقع فلوري داي ، انتشر مفهوم التسوق عبر متاجر البيع الإلكترونية على المستوى العالمي، وهذا لما يمنحه من خدمات ومميزات إضافية للمستخدم وهي بالطبع ما يسعى إليهن وجاء متجر فورديل لمنحك تجربة لا تعوض، ومن خلال تجربتي موقع فورديل سنتعرف اليوم على بعض المعلومات الخاصة الشراء أو الدفع عليه فتابعوا معنا.

تجربتي موقع فورديل

يعتبرموقع فورديل واحد من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط حيث يمكنك شراء أي شيء تريده بأقل الأسعار هناك حوالي 30 مليون مستخدم قاموا بتنزيل تطبيق الموقع وما يقرب من 3 ملايين منتج متوفر في هذا المتجر يقدمها بأسعار مميزة ، اليكم مجموعة رائعة من تجارب عملاء الموقع لا تفوتوها.

تجربتي موقع فورديل
تجربتي موقع فورديل
  • التجربة الاولى : قبل بضع أيام كنت أبحث على مواقع التسوق عبر الانترنت داخل وقد قمت بتصفح مجموعة من المواق التي أستخدمها دائما مقل موقع ايباي، امازون، علي اكسبرس، وغيرهم، بعد دائق من التصفح دخات بالصدفة على موقع فورديل. قررت أن أسجل الدخول على الموقع حت أكتشف الخدمات التي يقدمها الموقع، بعد أن سججلت الدخول على الموقع، أجد، تفاجأت بالواجهة الرائعة التي يتوفر عليها موقع فورديل. وقد فاجأني هذا الأمر، لأنني سبٌ أن سمعت عن الموقع فورديل منذ وقت طويل، لكن لم يكن بالمواصفات الجديدة. حينما دخلت على موقع فورديل قررت ان أجرب الشراء من فورديل حتى أرى هل يقدم خدمات جيدة أم لا، بعد أن قمت باختيار أحد المنتوجات، الخاصة بالاكسسوارات، قمت بشراءها بعد تطبيق بعض الخطوات، ثم الدفع في الأخير بطريقة سهلة وبسيطة.
  • التجربة الثانية : قمت بالتسوق عبر موقع فورديل ، وإخترت قطعة سروال قطعتين منفصلتين ، و قمت بالحجز وطلبها و إعطاء خدمة العملاء البيانات الخاصة بي ، واستلمت السروال بعد مرور 17 يوما من الحجز ، ودفعت السعر عند الاستلام من المندوب ، ولكن وصلني قطعة واحدة من السروال وليست القطعتين ، فقمت بالتواصل معهم عبر الموقع وأخبرتهم بأن المنتج ليس كاملا ، فقاموا بإطمئناني وأخبروني بأنها سوف تصلني في أقرب وقت ، وإنتظرت أسبوع ووصلتني القطعة الثانية ، و قام المندوب بالإعتذار عن هذا الخطأ الفادح ، وقال أنه لا يتكرر لاحقا بمشيئة الله .
  • التجربة الثالثة : اشتريت من الموقع لاقوم بتجربته فنسيت بعد ذلك هذه الشحنة لأنني قمت بشحنها فقط من أجل تجربة موقع فورديل، وحتى المنتوج الذي قمت بشرائه رخيص جدا ليس مكلف. بعد ذلك أتفاجأ بأن المنتج قد وصلني إلى عنوان البيت في أقل من 48 ساعة، وكانت هذه الخدمة رائعة جدا، حينها تأكدت بأن مقع فورديل موقع رائع يمكن لأي شخص استخدامه في الشحن عبر الانترنت دون أي خوف. ان هذه التجربة الأولى الفريدة من نوعها التي كانت لي مع فورديل.
  • التجربة الرابعة : تجربتي مع موقع فورديل من أفضل التجارب لدي في مواقع التسوق وشراء المنتجات ، فقد قمت بتزيل تطبيق فورديل على جهازي ، وتصفحت المنتجات وحجزت 2 حقيبة يدوية وسماعة موبايل ، فمن أفضل مميزات الموقع عدم الدفع مقدما ، فيتم الدفع عند إستلام المنتج ، وصلني المنتجات بعد الحجز ب15 يوما و كانت نفس الصورة المنشورة على الموقع طبق الأصل ، وليس ماركة أو نوع رديئ مثل أغلب مواقع التسوق ، و السماعة تعتبر من السماعات المتميزة في الصوت ، فكنت خائفة من ضياع المنتج أو وصول منتج رديئ ولا يشبه الصورة ، ولكن كان الأمر غير ذلك و التجربة ممتازة ورائعة ، وسوف أكررها تكرارا في متطلباتي المنزلية والشخصية .

قد يهمك :

ماهي شركة فورديل

تأسس سوق فورديل عام 2017م في المنطقة الآسيوية، وهو سوق تجاري افتراضي يقدم خدماته بشكل رئيسي على التطبيقات الذكية لكل من نظام الاندرويد ونظام أبل،

  • قامت مجموعة دورا ومقرها في بلجيكا بتطوير نسختي التطبيق، ويمكن للمستخدم أيضا ً تصفح موقع سوق فورديل من خلال متصفحات الانترنت، ويقدم سوق فورديل العديد من المنتجات المحلية ذات الكفاءة الجيدة من منتجات الملابس والأحذية والألعاب ولوازم المنزل والإلكترونيات والسيارات و القرطاسية، والتي تصل إلى قرابة خمسة ملايين منتج.
  • يبدو تصميم الموقع الإلكتروني لسوق فورديل للوهلة الأولى أنه تطبيق لهاتف ذكي، بسبب عدم مطابقة الموقع لمعايير تصميم المواقع الإلكترونية، حيث يخلو الموقع من تبويبات لأقسام الموقع، ولا توجد فيه خيارات للبحث التفصيلي.
  • يضاف إلى ذلك أن الموقع يفتقر لخانة للبحث عن منتج معين في الصفحة الرئيسية، والتي تعتبر مقوم رئيسي من مقومات أي موقع إلكتروني، فيلجأ المستخدم إلى البحث من خلال القائمة الفرعية.

كيف اطلب من فورديل

اكيد تسوقك من متجر فورديل هو مثمر حيث أن هذا الموقع يحتوي على العديد من التصنيفات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها والتي تساعدك كذلك على الوصول إلى ما تريده بسهولة ، فكيف اطلب من فورديل؟

كيف اطلب من فورديل
كيف اطلب من فورديل
  • إن كانت هذه مرتك الأولى في التسوق من خلال متجر فورديل دعنا نطلعك على الطريقة حيث نكون معك خطوة بخطوة أول الخطوات وأهمها هي إنشاء حساب جديد على موقع فورديل من خلال الضغط على “تسجيل دخول” الموجودة في أعلى الشاشة.
  • اضغط على “اشترك الآن” ثم أدخل بريدك الإلكتروني ورقم سري أو يمكنك الاشتراك من خلال رقم الجوال.
  • بعد اختيار المنتج الذي تريده اختر المقاس واللون ثم أضفه إلى العربة ، اختر “عرض عربة التسوق”.
  • أدخل كوبون الخصم FOR58 أو AC444 في المكان المحدد ثم أدخل بيانات التوصيل الخاصة بك بالتفصيل ثم اختر طريقة الدفع.
  • يقوم العميل بداية بتصفح الموقع والتعرف على المنتجات الراغب بشرائيها ،ويختار الاصناف والسلع التي يرغب بها وفر النقر على المنتج، ليجد كل التفاصيل الخاصة بالمنتج من الالوان المتوفرة والمقاسات الخاصة به، وماركة المنتج وغيرها من التفاصيل الدقيقة للمنتج بعدها يجد سياسة الاستبدال أو الارجاع الخاصة بالمنتج والثمن الخاص به ،وتفاصيل الشحن والاستلام له بعد ذلك قم بإضافة المنتج الذي ترغب في شرائه في سلة التسوق ثم قم بتحديد الكمية المطلوبة من المنتج .
  • قم بمتابعة عملية الدفع ثم قم بالتأكد من بيانات المنتج، ثم قم بكتابة البيانات المطلوبة وإدخال أي ملاحظات للشحن وقم بتحديد طريقة الدفع التي ترغب بها ثم قم بمراجعة المبالغ المطلوب سدادها.

هل موقع فورديل صيني

هل موقع فورديل صيني
هل موقع فورديل صيني
  • نعم موقع فورديل صيني نعم هذا الموقع يعرض منتجات صينية بأسعار مخفضة لتناسب جميع الأذواق وجميع المستويات.
  • يعتبر موقع فورديل من المواقع الموثوقة، فقد أشادت تجارب العملاء السابقة مع الموقع برضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة من الموقع، ومطابقة المنتجات في الواقع للصور المرفقة لها في الموقع.
  • ومن المميز في الموقع أنها تمنح للعميل إمكانية الدفع عند الاستلام وبذلك يضمن الحصول على خدمة مُرضية، بخلاف المواقع التي تشترط الدفع مقدمًا عبر الفيزا كارت أو بطاقة الائتمان والتي تتطلب للتعامل معها الحذر لضمان عدم التعرض للنصب، وعدم الحصول على منتجات رديئة الخامة.

هل موقع فورديل سعودي

  • موقع فورديل ليس موقع سعودي بتاتا مع العلم أن المتجر منصة صينية ترى مدى الشهرة التي حققها في اختراق الأسواق العربية، فباتت منتجاته متاحة في: (السعودية، الإمارات، الكويت، قطرـ عُمان)، بل وانتقلت إلى كافة دول الخليج وصولاً إلى الشرق الأوسط في مصر، إلا أن تمكن من الوصول إلى شمال أفريقيا وفي آسيا كذلك مع العدد الأكبر للدول المتواجدة في كلاً منهم.
  • فورديل أحد تطبيقات التسوق عبر الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط بالطبع ، يمكنك الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة فيزا أو ماستر كارد الخاصة بك .
  • إذا لم تكن راضيًا عن المنتجات التي تلقيتها ، تدعم فورديل استرداد الأموال بالكامل! نأمل أن تتمكن من الاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت في فورديل .

تجربتي مع موقع فلوري داي

فلوري داي من أشهر مواقع التسوق الالكترونية والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات العالمية والتي تزيد عن 16 ألف منتج عالمي مع توفر امكانيات الشحن والتوصيل حتى باب المنزل بسهولة وبأقل تكلفة، وكانت هناك الكثير من التجارب الناجحة واخرى فاشلة التي من بينها:

  • تقول صاحبة التجربة أنها قامت باختيار مجموعة من المنتجات التي أعجبتها على موقع فلوري داي وتمت عملية الشحن بنجاح حيث قالت أن خدمة العملاء ممتازة وسهلت عليها التواصل مع المنتجات المطلوبة والتي قد وصلت لها بسرعة مع استخدامها لكود الخصم بقيمة 50 دولار مع مصداقية الموقع في هذا الخصم.
  • وتقول سيدة أخرى قامت بتجربة الشراء من موقع فلوري داي أنها اختارت مجموعة من العطور الأوريجينال والتي وصل سعرها إلى 4000 ريال سعودي وقد تم وصول الطلبية خلال 9 أيام فقط من الشحنة مع خدمة الدفع عند الاستلام وتقول أن الطلبية جاءت مغلفة دون خدش أو تكسير.
  • يقول صاحب التجربة أنها كانت واحدة من أسوأ التجارب التي مر بها وذلك لانه قام بطلب منتج من خلال الموقع وتأخرت الطلبيه، وعندما جاء المنتج كان سيء للغاية من حيث التغليف، وكانت به بعض العيوب، ويقول ان المنتج عندما قام بشرائه من على الموقع كان بمبلغ 200 ريال ولكن حين وصلت الشحنه تفاجئه بان المبلغ وصلوا الى 300 ريال ولا يدري ما سبب ذلك.
  • ويقول صاحب التجربة أن الموقع سيء للغايه والمنتجات مبالغ في وصفها من حيث الشكل والامكانيات ولكن عندما يصل المنتج اليك تجد ان الجوده رديئه جدا وسياسة الاسترجاع لديهم سيئه للغايه، كما ان التواصل مع العملاء غير جيد ولذلك لا انصح احد من التعامل مع الموقع.