يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة بيجن للحواجب ، و ألوان صبغة بيجن للحواجب ، و صبغة بيجن للحواجب للحامل ، و أضرار صبغ الحواجب بصبغة الشعر، و افضل صبغة حواجب من الصيدلية ، إحدى طرق رسم الحواجب الأكثر انتشاراً بين السيدات هي استخدام الصبغة المخصصة للحواجب، وغالباً ما تقصد السيدة صالون التجميل لتطبيقها خوفا من خطأ يفسد مظهر الحواجب أو يسبب ظهور بقع في هذه المنطقة، خاصة وأنه من الصعب إزالتهاغير أن تطبيق صبغة الحواجب في المنزل أمر في غاية البساطة ولا يتطلب مطلقاً الذهاب إلى الصالونات المتخصصة، اليكم تجربتي مع صبغة بيجن للحواجب تعرفوا عليها في التالي.

تجربتي مع صبغة بيجن للحواجب

الافضل بالطبع هو استخدام صبغة بيجن للحواجب التي تعطي ميزة اضافية وهي انه يمكن استخدامها لصبغ الرموش كذلك بنفس اللون، كما انها اكثر امانا، ويوجد منها الوان متعددة لتناسب الوان الشعر المختلفة، سوف نعرف في هذه الفقرة بعض التجارب مع صبغة بيجن للحواجب.

تجربتي مع صبغة بيجن للحواجب
تجربتي مع صبغة بيجن للحواجب
  • التجربة الاولى : بيجن وفي منه كرتونه خضراء المهم بنات اختي صدمتني الصراحه قالت انتي خبله ولا مينونه وفتحت النشرة اللي مع الصبغ وورتني مكتوب تحذير ام استخدام هذه الصبغه للرموش او الحواجب يسبب العمى انا على طول اتصلت لصديقاتي وخبرتهم لاني انا اللي مسويه اعلان انها صبغة حلوه المهم الي تستخدم صبغة لحوااجبهاااا و مرتاحه معاها تستخدم بيجن اختاري لون بني غامق لا تااخذين اسود مو حلو مررره سواده قوي.. المهم رحت لكذا سوبرماركت و كذا صيدلية.
  • التجربة الثانية : صبغه الحواجب او مثل مايسمونها الناس الحنه الصينيه لاحظت وايد بنات حايسين ومو عارفين شنو سالفة هالحنه وشلون طريقتها فقلت اكتبلكم كل اللي اعرفه عنها حسب تجربتي , هالحنه ريحتني وايد وخلت تاتو الحواجب اللي شاريته يطيح بجبدي لاني استغنيت عنه وعلى فكره وايد بنات كانوا يبون يسوون تاتو مع ان حرام بس قلتلهم عن هالحنه وجربوها وشالوا فكره التاتو من راسهم الحمدلله هالحنه تنفع حق اللي حواجبهم خفاف وفيهم فراغات , لانها تغمج الحاجب وتملي الفراغات , تنفع حق اللي يحفون واللي يشقرون واللي يحطون عجينه , يعني بتاع كلو تدوم بالكثير اسبوع , على حسب اللون اللي تختارونه , كل ماكان غامج وايد كل مادام اكثر على حواجبكم وهم على حسب اشكثر تغسلين ويهج وحواجبج لان مع الغسيل يفتح اللون اسمه صبغه بيجن , تحصلون منه ثلاث الوان , اسود , وبني غامج , وبني فاتح , ينباع بدينار , انا جربت كل الانواع والالوان ملاحظتي على هالنوع , تقريبا يقعد 3 او 4 ايام على حسب اللون اللي تختارونه المبتدئين انصحهم بهالنوع وبالبني الغامج ,

قد يهمك :

ألوان صبغة بيجن للحواجب

ألوان صبغة بيجن للحواجب
ألوان صبغة بيجن للحواجب
  • يفضل اختيار صبغة بيجن التي تعتبر الأكثر أمانًا ويتوفر منها العديد من الألوان التي تناسب ألوان الشعر المختلفة، إذ تعتبر من أكثر أنواع الصبغات الآمنة لصبغ الشعر والحواجب في المنزل
  • ولصبغ الحواجب باستخدام صبغة بيجن فما عليم إلا خلطها بالماء كما هو موضح على العبوة، ثم طبقيها على حاجبيكِ واتركيها لمدة تتراوح ما بين 5 – 10 دقائق حتى تمتصه الحواجب ثم اشطفيها بالماء جيدًا، وستحصلي على لون حاجبين جميل يدوم لفترة طويلة
  • كما أن مظهره يبدو غنيًا وطبيعيًا وعند اختيار لون الصبغة للحاجبين فإننا ننصحكِ باختيار درجة لون أغمق من لون شعرك وذلك لتبدو طبيعية كما يجب أن تحرصي على ألا تلامس عيناكِ حتى لا تؤثر عليها سلبًا.

صبغة بيجن للحواجب للحامل

صبغة بيجن للحواجب للحامل
صبغة بيجن للحواجب للحامل
  • المرأة تلجأ إلى بعض الحلول الجمالية بحثًا عن التجديد، مثل قص وصباغة الشعر أو تشقير الحواجب، ولكن طبياً ولأجل سلامتها والجنين على المرأة الحامل الحرص والابتعاد عن أي شيء قد يؤثر على حملها، والسؤال: ما مدى صحة صبغة بيجن للحواجب للحامل.
  • الحمل مرحلة حساسة جدًّا، ولا بد من عدم تعريض الجنين لأي أبخرة أو مواد كيميائية قد تؤثر بالسلب في صحته، خصوصًا أن أجهزة جسمه غير مكتملة، فلا يستطيع حماية نفسه من خطر المواد الكيميائية والأبخرة الموجودة في هذه الصبغات، وينصح القائمون على هذه الدراسة الحوامل بعدم استخدام صبغات الشعر في أثناء الحمل، ولا حتى خلال الفصل الثاني من الحمل بسبب احتمال تأثيره في السائل الأمنيوسي، أي المياه التي تحيط بالجنين.
  • ينصح الأطباء بتجنّب استخدام هذه الصبغة خلال الفصل الثاني من الحمل بسبب احتمال تأثيره على السائل الأمنيوسي، أي المياه الذي يحيط بالجنين. كما قد يكون للصبغة أثر على نمو رئتي الجنين.
  • لكن تتكاثر الأقاويل ان هنالك أبحاث تدل أن الكيماويات الموجودة في صبغات الشعر الدائمة وشبه الدائمة قد تكون غير سامة ولا تؤذي الحمل. بالإضافة إلى ذلك يستطيع الجلد امتصاص كمية ضئيلة من هذه الصبغات والتي قد لا تصل أصلًا للجنين. ويطبق للأمر للمرأة المرضعة حيث أن هذه الكميات البسيطة في مجرى الدم قد لا تصل إلى حليب الأم وبذلك أن تصل إلى الطفل.
  • على الرغم من أن نسبة تعرّض الجنين للخطر تقلّ في حال تم صبغ الحواجب في هذه الفترة إلاّ أن من المفضّل الإنتظار حتى ولادة الطفل. فلم يبقى لك إلاّ القليل حتى عودة كل الأمور إلى ما كانت إليه قبل الحمل! لذلك، أصبري قليلًا ولا تخاطري وتعرّضي مولودك المنتظر للخطر.

أضرار صبغ الحواجب بصبغة الشعر

أضرار صبغ الحواجب بصبغة الشعر
أضرار صبغ الحواجب بصبغة الشعر
  • قد يترتب على استخدام صبغة الحواجب أضرار صحية خطيرة لأنها قريبة جدًا من عينيكِ، وقد تتمثَّل هذه المخاطر في مشكلاتٍ في عينيكِ والإضرار ببصركِ، كما أنّ إدارة الغذاء والدواء لم توافق على أيّة إضافات لونية للصباغة الدائمة للحواجب؛ إذ قد تسبِّب صبغات الحواجب الدائمة إصاباتٍ خطيرةٍ في عينيكِ بما في ذلك العمى.
  • إذا تم سقوط أي قطرة من الصبغة داخل العين تكون كارثة، حيث من الممكن أن تسبب ضرر بالغ للعين.
  • المواد الكيميائية الموجودة في الصبغات قد تزيد من نسبة الإصابة بسرطان الجلد.
  • تهيج الوجه وتحسّسه، لما تحتويه من مواد كيميائية. خطورة كبيرة على العين، خاصّة في حال ملامسة الصبغة للعين مباشرة. سرطان الجلد، وذلك لاحتواء الصباغات على مواد كيميائية ضارة.
  • من المنتشر حاليا إختيار ألوان أفتح من اللون الطبيعي لشعر الحاجب، مما قد ينتج عنه الشيب المبكر وظهور للشعر الأبيض في الحواجب.
  • ولأننا نحرص على إيجاد حلول بديلة لكي، حتى تتمتعي بمظهر جيد، يجب أن نوضح لكي أن خبراء التجميل نصحوا باستخدام أشياء آخرى بدلا من الصبغة، وهي أقل كثيرا في الأضرار وتعطي مظهرا جذابا.

افضل صبغة حواجب من الصيدلية

تلجأ الفتيات إلى تطبيق صبغات الشعر بين الحين والآخر لمواكبة صيحات الموضة، الأمر الذي قد يتطلب أحياناً ضرورة صبغ الحواجب بلون متفاوت بدرجة أو درجتين عن لون شعر الحاجب الأصلي؛ لتفادي فارق اللون بين الشعر والحواجب الذي يعتبر غير محبذ. سنتعرف فيما يلي على افضل صبغة حواجب من الصيدلية.

صبغة حواجب ديليا كاميلو

صبغة من بوبي براون

صبغة حواجب جولين

– صبغة حواجب من بلوندر

صبغة الحواجب لوتس

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا