يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة باليت ، و طريقة استخدام صبغة باليت ، و صبغة باليت بدون امونيا ، وصبغة باليت اشقر فاتح فائق ، و الوان صبغة باليت الاحمر، و أضرار صبغة باليت ، يهتم العديد من السيدات بجمالهن الخارجي لذا تبحث دائما عن الأفضل في الأسواق الذي يبقيها شباب دائمًا، ومن أهم ما تهتم به المرأة هو لون شعرها فتحب أن تغير فيه من الحين لأخر كنوع من التجديد، ولكي تواكب أحدث صيحات الموضة في العالم، وتوجد العديد من أنواع صبغات الشعر المختلفة ومنها الجيد ومنها السيئ، ولكن تعد ضبغة “باليت” من افضل الأنواع في الأسواق ، تعرفوا معنا على تجربتي مع صبغة باليت .

تجربتي مع صبغة باليت

صبغة الشعر باليت من شوارزكوف الشركة الألمانية المعروفة بجودة منتجاتها الخاصة بمستحضرات العناية والتجميل الخاصة بالشعر ومنها صبغة باليت للشعر التي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدميها وفيما يلي تجدون تجارب مستخدمات صبغة باليت الرائعة.

  • التجربة الاولى : تعد صبغة باليت من أحب أنواع الصبغات لقلبي حيث استعملتها أكثر من مرة، أهم ما يُميزها أنها تدوم معي لفترة طويلة كما أنها لا تتسبب في جفاف شعري، وفي نفس الوقت أحصل على الدرجة التى أرغب في الحصول عليها بفضل درجاتها المتنوعة. صبغة شوارزكوف الكريمي من باليت تُعد هذه الصبغة من أشهر الأنواع، كما أنها لا تتُلف شعرك أو تتسبب في جفافه بفضل تركيبة العناية الثلاثية التي تتمثل في “زيت نوتري، البانثينول، الكيراتين”، كما أنها تسمح للصبغة بأن تدوم معك لفترة أطول. وتمتلك الصبغة تركيبة عميقة تخترق بُصيلات الشعر كما أنها تحمي اللون من التلاشي مع مرور الوقت، وتمنحك الصبغة أيضاً ألوان غنية ولامعة.
  • التجربة الثانية : عند شرائي للصبغة كانت تحتوي العلبه علي الأتي :- أنبوب كريم التلوين. بلسم العنايه بالشعر بالكيراتين لعمل قناع لشعرك بعد الصبغة. محلول التحضير. جاونتي للمحافظة علي نظافة يديكي. كتيب التعليمات بكيفية صبغ الشعر. طريقة الإستخدام :- بعد قراءة التعليمات قمت بخلط كريم التلويين بالمحلول ثم قمت بتطبيق الخليط علي جزور الشعر أولا ثم بعد ذلك بقية الشعر وتركتها علي شعري جوالي 40 دقيقة للحصول علي شعر أغمق ثم بعد ذلك قمت بشطف شعري 3 مرات بشكل جيد وطبقت بلسم العنايه بالشعر بالكيراتين. تقييمي لصبغة شعر باليت بعد صبغ شعري :- جعل شعري ناعما ولامع جدا بشكل جيد. لم يأثر علي فروة الرأس بالعكس أصبح شعري لامع ومغذي وجميل. درجة اللون نفسها التي أرغبها والموجودة علي العلبة واللون اللي إستخدمتة الماهوجني الداكن.
  • التجربة الثالثة : الملايين من النساء في أكثر من 45 دولة حول العالم قمن بتجربة صبغة باليت والصبغة لاقت رواج وانتشار كبير في عالمنا العربي وقد أثنى العديدين ممن قمن باستخدام صبغة باليت على النتائج التي حصلن عليها في تلوين شعرهم بألوان ثابتة لها بريق وجاذبية تدوم لفترات طويلة وقد قالت إحدى مستخدمات الصبغة في أحد المواقع الخاصة بتقييم المنتجات: ” أحببت صبغة باليت فقد منحتني درجة الكستنائي التي كنت ابحث عنها كما أنها لم تضر بنعومة شعري ومنحتني إطلالة متميزة للغاية ” تجربتي مع صبغة باليت ” جربت درجة الأشقر الفاتح من باليت وراضية تماما عن لون شعري البراق ولمعانه كما أن الصبغة لم تؤذي شعري ”.

قد يهمك :

طريقة استخدام صبغة باليت

طريقة استخدام صبغة باليت
طريقة استخدام صبغة باليت
  • طريقة استخدام صبغة باليت كالتالي ، اغسلى شعرك قبل وضع الصبغة بحوالى 24 إلى 48 ساعة وتجنبي استخدام البلسم عند غسل شعرك افتحي الأنبوب وادفعي الطرف العلوي للغطاء عبر غشاء الأنبوب وأضيفي كريم اللون إلى اللوشن المطور، ثم اخلطي جيدًا (لا تستخدمي أشياء معدنية) حتى تختلط جميع المكونات جيدًا.
  • غطي كتفيك بمنشفة، للحصول على أفضل النتائج يرجى استخدام الخليط على الفور وعدم الاحتفاظ به.
  • ضعي الخليط على الشعر الجاف، بدءًا من مؤخرة العنق باستخدام فرشاة. اتركي حوالي 2 سم عند جذور الشعر. ضعي خليط التلوين بالتساوي في جميع أنحاء الشعر.
  • ثم ضعي الخليط على جذور الشعر أيضًا. اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة.
  • اشطفي الشعر جيدًا بالماء الدافئ بمجرد أن يصبح الماء صافيًا، نشفي شعركِ، للحصول على نضارة وتألق للون تدوم طويلًا، نوصي باستخدام شامبو وبلسم مصمم للشعر المصبوغ، وبعد الصبغة ضعي قناع العناية على الشعر المبلل.
  • اتركيه لمدة دقيقتين ثم اشطفيه جيدًا.

صبغة باليت بدون امونيا

صبغة باليت بدون امونيا
صبغة باليت بدون امونيا
  • امونيا هي مادة كيميائية تدخل في تركيب الصبغة بنسبة 2%‏، مسؤولة بشكل رئيسي عن قوام الصبغة، وثباتها، وتسبّب هذه المادة جفاف الشعر.
  • صبغة باليت خالية من الامونيا وهو ما أكدته شركتها المنتجة والأبحاث التي قد أجريت عليها بهذا الشأن ولا تتسبب في إلحاق الضرر بالشعر وتحافظ على نعومته وتمنحه مظهر حيوي سلس.
  • تتميز هذه الصبغة بدرجات الاحمر التي تمتع باللون الثابت الذي يدوم لمعانه لأطول فترة قد تمتد لعدة أسابيع مع احتفاظ الشعر بحيويته، صاحبات البشرة السمراء سيتألقن بدرجات الاحمر من صبغة باليت.
  • درجات اللون الباذنجاني التي اطلقتها شركة شوارزكوف من بين مجموعة ألوان صبغة باليت جذابة للغاية وانتشرت في فترة وجيزة ويمكنك تجربتها خاصة وأن الدرجات المتوفرة تتناسب مع ألوان البشرة الفاتحة والمحايدة “الخمرية” وأيضا البشرة المائلة للسمار.

صبغة باليت اشقر فاتح فائق

صبغة باليت اشقر فاتح فائق
صبغة باليت اشقر فاتح فائق
  • صبغه اشقر فاتح من باليت من افضل واشهر صبغات الشعر الحديثة وتحديدا اللون الاشقر الفاتح وهذة الدرجة مناسبة جدا لأصحاب البشرة البيضاء مع العيون الزرقاء سواء كانت طبيية او عدسات لاصقة.
  • صبغة باليت اشقر فاتح جدا حيث أن الأشقر الفاتح جدا من الدرجات المحببة لدى السيدات حيث يعطب اللون الأشقر بكامل إطلالته وأناقته ويعمل على جعلك تشعرين بالاختلاف الواضح عند تجربته.
  • اللون الكريمي الغني مع الكيراتين يحصن الشعر ليحمي لون الشعر من التلاشي إلى نسبة 100٪ من الإشراق و الاستمرار. تركيبة كاملة من ألوان صبغات الشعر المكثفة المعاد هندستها مستوى اللون لم يسبق له مثيل تغطي علامات الشيب بطريقة مثالية.
  • تتناسب هذه الدرجة مع صاحبات البشرة البيضاء والعيون الزرقاء، حيث تمنحك اللون الأشقر الفاتح وتُعد من أفضل صبغات الشعر الحديثة.

الوان صبغة باليت الاحمر

صبغة باليت تحتوي على عناصر مغذية هامة للشعر أهمها البانثينول وزيت النوتري المهمين للحفاظ على قوة البصيلات وحماية الشعر من التلف. معززات اللون التي تحتويها صبغة باليت آمنة على الشعر وتمنحه لون مكثف قوي يستمر بريقه لأسابيع عديدة ، اليكم بعض الوان صبغة باليت الاحمر.

اللون الأحمر العميق

صبغة Showing Chestnuts:

صبغة Violet Red

صبغة باليت احمر نحاسي مكثف

صبغة باليت احمر بنفسجي

أضرار صبغة باليت

أضرار صبغة باليت
أضرار صبغة باليت

لا يوجد لصبغة باليت أي عيوب إلي الأن ، فهي من الصبغات المتميزة و الرائعة و الخالية من المواد الكيميائية الضارة التي قد تؤثر علي فروة الرأس و طبيعة الشعر لكن بشكل عام صبغة الشعر لها اضرار عديدة منها :

  • تجعد الشعر يعد صبغ الشعر أمر شديد الإجهاد لخصلاته، ويسبب تحول الشعر الأملس والناعم إلى شعر جاف ومجعد. وبالتالي تلجأ المرأة إلى استخدام الحرارة في الحفاظ على مظهره، وبالتالي تلحق المزيد من الضرر به.
  • تلف قشرة الشعر الخارجية: تفتح الأمونيا قشرة الشعر الخارجية لإدخال اللون، ومع فتح قشرة الشعر باستمرار فإنها تتلف مع الوقت، ويفقد الشعر لمعانه الطبيعي ويصبح جافًا وسريع التكسر.
  • تتكون صبغات الشعر من مواد كيميائية، وهذه المواد قد يكون معظمها خطراً على جسم الإنسان، بالرغم من أنّه لم يثبت للآن الآثار الجانبية الضارة منها، لكن هناك بعض الدراسات قد ربطت ما بين استخدام الصبغات بشكل متكرر، وبين احتمالية الإصابة بالسرطان، إضافة عن إمكانية تسببها بالحساسية، وبعض المشاكل العصبية.
  • حروق فروة الرأس: إذا كانت بشرتك حساسة، فإن الأمونيا الموجودة في الصبغات قد تتسبب في حرق فروة الرأس، لذا يُنصح دائمًا بترك مسافة من الجذور عند صبغ الشعر.