يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة لوريال باريس ، و الوان صبغة لوريال البني ، و صبغة لوريال اشقر، و صبغة لوريال للشعر الأسود ، و درجات صبغة لوريال برودجي ، و صبغة لوريال كاستينج ، تغيير لون الشعر أصبح أمراً سريعاً و بسيطاً جدا في وقتنا هذا ، ووفقا للموضة التي تهتم بها النساء أكثر من أي شئ ، أصبح صبغ الشعر بألوان متعددة و بشكل سريع لا يمثل أي مشكلة أبداً ، حيث توفرت من قبل شركات مستحضرات التجميل والعناية بالشعر أجمل و أحدث ألوان الصبغات التي تناسب الجميع بأشكالهم المختلفة وسوف نقدم لكم في هذ المقال أحدي الصبغات التي أشتهرت و أنتشرت بشكل سريع جداً في الاونة الأخيرة ، وهي صبغة ” لوريال باريس ” في تجربتي مع صبغة لوريال باريس فتابعونا.

تجربتي مع صبغة لوريال باريس

صبغة لوريال أحد أشهر الصبغات المنتشرة بين السيدات وذلك لجودتها وتناسب سعرها مع جميع الطبقات كما أنها متنوعة ويوجد منها أنواع متعددة لتناسب كل لون بشرة وكل استخدام، فيما يلي اهم اراء مستخدمات صبغة لوريال باريس من خلال التجارب التالية.

تجربتي مع صبغة لوريال باريس
تجربتي مع صبغة لوريال باريس
  • التجربة الاولى : قرب العيد وقررت اصبغ شعري بصبغة لوريال عشان عندي تجربة سابقة معها وهي لطيفة جدا على الشعر وريحتها كمان حلوه بالنسبة لباقي الصبغات اخترت لون اشقر عشان الصبغة في المرة الاولى كانت بني وما صبغة فقررت اصبغ اشقر عشان يطلع بني وجبت علبة اكسجين 9% سميت وبديت الصبغ وزعتها على كل الشعر وخليتها 3 ساعات شطفتها بموية وبعدها حطيت البلسم شطفت شعري مرة ثانية بالموية (شعرك اشطفيه بالموية بدون شابمو لو حطيتي شامبو بروح اللون اشطفي بموية بس وبعد ما تثبت الصبغة ترجعين تغسلين عادي ) اللون طلع بني غامق نفس الي ابيه بس الجذور طلعت برتقالي غامق مايل للبني 🙁 عشان كذا خلو الجذور اخر شئ تقريبا اخر ساعة او اخر نص ساعة وبس اتمنى تجربوها وانا اخترت لوريال عشان اللون يختفي بعد 28 غسله يعني عشان ابدل اللون اذا ما عجبني.
  • التجربة الثانية : أضافت إحدى الفتيات أنها استخدمت اللون البني الأحمر وتفاجئت من النتيجة حيث إنها لاحظت أن اللون مطابق للصورة إلى حد كبير، وأضافت أنها تعرف أن الصبغة خالية من الامونيا لذلك فهى لا تتوقع أي ضرر من الصبغة على شعرها. كتبت إحداهن أنها أحبت كون الصبغة غير قوية وصلبة على الشعر، فإنها خفيفة ويمتصها الشعر بسهولة، كما أن نتيجة اللون مطابقة للون الأصلي لذلك فهى الاختيار الأمثل لمن يحب التجديد بدون تلف للشعر. أضافت إحدى المستخدمات أنها اشترت الصبغة لوالدتها حتى تغطي اللون الرمادي للشعر (الشيب) حيث إنهم لاحظوا أنها تغطيه بنسبة كبيرة كما أنها تضيف لون طبيعي وقوي للشعر، لذلك لا حاجة للذهاب لصالونات الشعر مرة أخرى. أجمعت المستخدمات على أن صبغة لوريال برودجي خفيفة على الشعر، كما أن ألوانها تطابق الكتالوج إلى حد كبير، ذلك بالإضافة إلى كونها بدون امونيا لذلك فهى لا تضر الشعر مما يجعلها الاختيار المثالي بين جميع الأنواع.
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع صبغه لوريال الخاليه من الامونيا انا استخدمت لونين الاشقر +والاشقر اللولؤي شعري لحد نص ظهري نوعيته عادي مصبوغ وفيني شيب للاسف كبدايه فرغت الصبغه في علبه بلاستيكيه عندي على اساس يمتزج اللون كويس استخدمت علبيتين من كل لون وكانت الكميه كافيه لازم تهيئين الشعر للصبغ بانك تبلليه شوي مو تتروشين بس يكون فيه رطوبه فرقي شعرك اجزاء وابدي اصبغي وركزي على الجذور اذا كان عندك شيب واذا خلصتي حطي عليه بلاستيك على اساس يمسك اللون بالشعر انا تركته لمدة ساعه واذا حابه افتح اتركيه اكثر النتيجه : شعر لونه بني فاتح مائل للكستانئ غطى الشيب بشكل جيد وطبيعه الشعر لم تخشن او تتغير بالعكس احس انه قلل من الانتفاش اللي كان يحصل لي بعد الصبغه ريحه الصبغه لطيفه وماتحسين فيها سعر علبه الصبغه تقريبا 35.

قد يهمك :

الوان صبغة لوريال البني

هذه الصبغة من أبرز الصبغات التي تقدم لون صبغة بني بصورة رائعة وتدرجات مختلفة تمنح الشعر التألق والحيوية بصورة ملفتة.

لوريال بني فاتح لوريال بني فاتح يمنحك هذا اللون إشراقة وحيوية، فهو بالفعل لون مميز للغاية ويجعلك متألقة دومًا حيث يبرز أيضًا جمال وجهك بصورة رائعة.

صبغة لوريال بني غامق لوريال بني غامق هذا اللون المميز الذي تلجأ له كل سيدة عصرية ويجعلك تبدين بإطلالة مميزة مع ثقة كبيرة في النفس.

لوريال بني لامع لوريال بلون لامع هذه الصبغة تعد مميزة للغاية بسبب لمعتها الجاذبة للانتباه، فلا شك أن الجميع يسعد برؤية لمعة الشعر. ونجد أن هناك أنواع متعددة من صبغة لوريال البني فاختاري منها ما يناسبك.

صبغة لوريال اشقر

صبغة لوريال اشقر
صبغة لوريال اشقر
  • تعتبر من صبغات الشعر الدائمة التي تعطي الشعر لونا لفترة تدوم طويلا مع تغطية كاملة للشعر الأبيض مع الحفاظ على صحة الشعر ولمعانه.صبغة اكسيلنس تأتي على شكل كريم غير سائل ، يهتم بشعرك أثناء صبغ الشعر. مع نظام crème appli ستكون عملية صبغة الشعر سهلة وسريعة خلال 30 دقيقة فقط ستحصلين على اللون الذي تحبين.
  • إكسلنس كريم من لوريال باريس هي صبغة شعر دائمة توفر أداء لون شعر غني يدوم طويلًا، تعمل على تغطية للشعر الرمادي بنسبة 100٪، يثري اللون الأشقر الرمادي هذا لون شعرك الطبيعي ويمنحكِ نتيجة متعددة الألوان. تستخدم نظام Triple Care Color Regime تقنية متقدمة مصممة للعناية بشعرك وفروة رأسك.
  • يترك الشعر أقوى. ينظف شامبو العناية لفروة الرأس شعرك بلطف ليكشف عن لون طبيعي غني. يمنحك قناع الشعر الخفيف شعرًا لامعًا ولينًا وصحيًا. التركيبة مناسبة لجميع أنواع الشعر. تشمل العبوة مشط لتطبيق دقيق لمساعدتك على تحقيق تغطية كاملة.
  • ابدئي التطبيق من الجذور. بواسطة رأس التطبيق قسمي شعرك إلى أجزاء صغيرة متساوية وزعي المستحضر على شعرك ودلكيه الى ان يصبح شعرك مغطى بالكامل اتركيه على شعرك لمدة 30 دقيقة. بعد عملية تلوين الشعر ضعي القليل من الماء الدافئ على شعرك ودلكيه بلطف. اغسليه جيدها بعدئذ إلى أن يبدو لون الماء صافي. وزعي البلسم على شعرك ودلكيه بلطف. اتركيه على شعرك لدقيقتين ثم اغسليه. احتفظى بالبلسم لتضعي منه لاحقا بين صبغة شعر وأخرى
  • بالنسبة للشعر المصبوغ من قبل: ابدئي بتطبيق الصبغة على الجذور بواسطة رأس التطبيق وضعي الصبغة على الجذور فقط إلى ان تصبح مغطاة تماما بالصبغة ثم اتركيه على شعرك 20 دقيقة ثم وزعي باقي الصبغة على طول شعرك واطرافه ودلكيه بلطف واتركيه 10 دقائق.
  • بالنسبة للشعر غير المصبوغ من قبل: ابدأي بتطبيق الصبغة من الجذور وعلي طول الشعر والأطراف بعد تقسم الشعر إلى اجزاء صغيرة متساوية لسهولة التطبيق ثم دلكي الشعر جيدا بعد التأكد من تغطيته كاملا تماما بالصبغة واتركي الصبغة على شعرك 30 دقيقة.

صبغة لوريال للشعر الأسود

تجربتي مع صبغة لوريال باريس - صبغة لوريال للشعر الأسود
صبغة لوريال للشعر الأسود
  • صبغة لوريال كاستينج تمنح شعرك لون طبيعي 100% ليستمر حتى 28 مرة من غسل الشعر ، تتميز بأنها لا تحتوى على الأمونيا وبالتالى لا تسبب ضرر للشعر كما يتوافر منها العديد من الألوان المختلفة لتناسب جميع الأذواق
  • ترطب و تثقل من بصيلة الشعر ممايجعلها صبغة مميزة وذات فوائد متعددة ، صبغة لوريال يمكن ان تستعمل لعلاج شيب الشعر عن طريق استخدام اي لون، فجميع الالوان مناسبة تماماً لتغطية الشيب
  • يمنحكي لون مذهل وخصلات متألقة فهو مزيج فريد من الزيوت وصبغات الشعر للون متألق وحقيقي . يمنحكي لون موحد بمظهر طبيعي من الجذور وحتى الاطراف حيث تتوحد الصبغة على الشعر بإنسيابية لتعطي لون موحد مثالي من الجذور وحتى الأطراف .
  • احصلي على شعر ناعم وملمس طبيعي حيث يقوم بترطيب مثالي لشعرك ويمنحه النعومة الفائقة ويحافظ على جودة الشعر ظاهريا . يمنح شعرك اللمعان والاشراق الذي يستحقه حيث يعمل على تلوين الشعر بالزيت على تنعيم الياف الشعر لشعر متألق ولامع وجذاب . يوفر التغطية المثالية للشعر الابيض لاحتوائه على تركيبة التلوين بالزيت لتغلف الشعر الابيض خصلة بخصلة .
  • تتميز بتركيبة تحمي وتقوي وتعيد حيوية الشعر. تستخدم تركيبة اكسيلنس كريم الفريدة من نوعها بلسم بوليمر يحمي ألياف الشعر أثناء وبعد عملية صبغ الشعر حتى لو كان الشعر ضعيف أو متكسر. صبغة شعر لوريال اكسيلنس تعطي شعر لون جذاب وشكل صحي يدوم طويلا مع تغطية كاملة للشعر الأبيض.
  • لتجنب تصبغ الجلد المحيط تطبق كمية صغيرة من الفازلين حول خط الشعر قبل بدء الصبغة. لا تستخدم أبدا لتلوين الرموش أو الحواجب. يحتوي على phenylenediamines ، resorcinol ، والأمونيا ، بيروكسيد الهيدروجين ، يمكن أن يسبب الحساسية. تحذير للاستخدام الخارجي فقط. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال.

درجات صبغة لوريال برودجي

درجات صبغة لوريال برودجي
درجات صبغة لوريال برودجي
  • تميز هذا النوع من صبغات لوريال باريس بسبب تعدد فوائده و جودته علي تنعيم و تثقيل بصيلات الشعر واعطائها اللون المميز الجذاب بدون اية اضرار للشعر، بالإضافة الي انها من احدث انواع صبغات لوريال والتي تم انتاجها عن طريق تكنولوجيا حديثة تسمي ميكرو اويل تكنولوجي Micro Oil Technology والتي جعلت كل امراة تستطيع التحكم بلون شعرها وبدرجات صبغة مختلفة مع حماية الشعر وعدم إيذاء البصيلات او تلفها.
  • تعد صبغة لوريال برودجي أول صبغة تم صنعها بدون امونيا كما أنها الأكثر شهرة في الوطن العربي. وذلك لأن معظم خبراء الشعر ينصحون بها لكل من يريد تغيير لون شعره ويبحث عن نوع صبغة أقل ضررًا على الشعر وأفضل تأثيرًا على الشعر من الأنواع الأخرى. كما أن جودة الصبغة تعتبر جيدة جدًا لأنها تتكون من مواد آمنة على الشعر كما أنها تحتوي على العديد من زيوت الشعر المفيدة له.
  • تمنح الشعر لون طبيعي 100% بدون أن يتلف أو يتساقط لفترة تزيد عن 28 مرة يتم غسل الشعر فيها ترطب الشعر وتزيد من ثبات بصيلاته ، مما يجعلها صبغة مميزة وذات فوائد متعددة يمكن استخدام صبغة لوريال لعلاج شيب الشعر من خلال استخدام أي لون من ألوانها المختلفة ، حيث أن جميع الوانها مناسبة لتغطية شيب الشعر .
  • تتميز صبغة لوريال بدون امونيا برودجي بأكثر من 15 لون يناسب جميع أذواق المستخدمات، لذلك تأكدي من وجود اللون الذي تبحثين عنه في كتالوج الوان صبغة لوريال.

صبغة لوريال كاستينج

تجربتي مع صبغة لوريال باريس - صبغة لوريال كاستينج
صبغة لوريال كاستينج
  • صبغات شعر لوريال كاستينج معزز بغذاء ملكات النحل ليعطي الشعر مظهر حيوي و يضفي نعومة استثنائية ولمعة واضحة على الشعر. مع صبغة بدون امونيا لوريال كاستينج ستحصل على لون براق ولمعان مميز مع تغطية مثالية للشعر الأبيض مع حماية من تلف الشعر بتركيبة مرطبة وغنية.
  • جميع ألوانها واضحة وزاهية حيث تمنح الشعر اللون المطلوب تماما. loreal casting خالية من الأمونيا ومن أي مادة مضرة للشعر، وغنية بالمواد المفيدة لجذور الشعر وأطرافه. تحتوي على مواد طبيعية مرطبة ومغذية للشعر حيث تحميه من التلف والتقصف والاجهاد، مثل العسل الطبيعي والزيوت المغذية للشعر مثل زيت جوز الهند.
  • تناسب الشعر المعالج كيميائيا، او المفرود بالبروتين او الكيراتين او الكولاجين او البوتوكس. لا تسبب تساقط الشعر بل تحافظ عليه وتغذيه وترطبه بفعل المواد الطبيعية المغذية للشعر. تمنح الشعر الحيوية والجمال والمظهر الطبيعي اللامع، والاطلالة الجذابة.
  • تأتي ألوان صبغة لوريال كاستينج بدون أمونيا، مما يجعلها تستمر على الشعر لمدة تبلغ 28 غسلةً، كما أنه لا تكتفي بتغطية الشعر الأبيض والتغيير من لونها فحسب، بل إنها تقوم أيضًا بالزيادة من مستوى لمعانه ونعومته على مدى فترة طويلة، ويوجد العديد من الأنواع التي يمكن الاختيار من بينها.
  • يعتبر هذا النوع من الصبغات التي لا تستمر سريعًا حيث إنه من الصبغات الشبه دائمة التي تستمر لعدة أسابيع. كما أن اللون يختفي بعد العديد من الغسلات. يتميز هذا النوع بأنه خالي من الأمونيا أيضًا لذلك فهو لا يسبب تلف أو أية أضرار للشعر، كما أن قوامه كريمي لذلك فهو خفيف على الشعر ولا يسبب له جفاف كما يحافظ على نعومته ولمعانه. هذا النوع بتميز بوجود العديد من الألوان المميزة والقوية التي تبحث عنها الكثير من الفتيات بالإضافة إلى أن تغطية لونه جيدة تفضلها المستخدمات.