يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي في شد الثدي ، و تجربتي في شد الثدي بالليزر ، و تجارب تمارين شد الثدي ، و تجربتي مع كريم شد الثدي ، و تجربتي مع الثلج لشد الجسم ، و تجربتي مع الشبه للصدر ، كل امرأة تريد أن يكون لها شكل ثديين مثالي طوال حياتها ، للأسف هذا غير ممكن في معظم الحالات . ترهل الثدي هو عملية طبيعية تحدث مع التقدم في السن حيث يفقد الصدر ليونته ومرونته . على الرغم من ان ترهل الثدي يحدث عادا بعد أن تصل المرأة الى سن الأربعين الا انه يمكن أن يحدث في اي وقت وبصرف النظر عن العمر هناك عوامل أخرى تسبب ترهل الثدي وتشمل الرضاعة الطبيعية، والحمل، وانقطاع الطمث، وفقدان الوزن السريع أو إكتساب الوزن ، و هذا المقال جاء خصيصا لعلاج ترهلات الثدي و الحصول على ثدي مشدود من خلال بعض تجارب سيدات تخلصوا من هذه المشكلة ، اذا كنت ترغبين في التعرف علة المزيد تابعي معنا المقال.

تجربتي في شد الثدي

بعض النساء الذين يتبعون حمية لانقاص وزنهم عند وصولهم للوزن المثالي تقابلهم مشكلة ترهلات الصدر ، وهنا يلجأ الكثير من السيدات لاجراء عمليات شد الثدي واختيار دكتور تجميل مناسب لكي تحصل على صدر مشدود ومناسب لجسمها ، و خلال مقالنا هذا سنتعرف على تجارب بعض السيدات في علاج ترهل الثدي تعرفوا عليها.

تجربتي في شد الثدي
تجربتي في شد الثدي
  • تحكي أحد السيدات تجربتها مع شد الثدي وتقول “لقد كنت أعاني من الترهل الشديد في الثدي وذلك بعد أن تجاوزت الأربعين، وبحثت عن طرق كثيرة لشد الثدي ولم يجدي معي نفعاً إلا زيت الزيتون وكنت استعمله أربع مرات في الأسبوع، وبالفعل أصبح ثدي مشدوداً، ومرفوعاً.
  • وتقول السيدة انها حرصت ان يكون الطاقم الطبي كله من السيدات السعوديات وذهبت الي غرفة العمليات وتم نجاح العملية و وصف لي مسكنات للالم اخذها عند الشعور بالالم ولكن الالم لا يظهر الا ان وقفت ، واشارت السيدة على ضرورة عدم التحرك او حمل شيئ ثقيل ، والنتيجة بعد ما شالت اللفه البلاستر كانت مرضيه جدا وهنا لابد من ارتداء المشد الطبي ، كما انها روت ان نفسيتها تحسنت كثيرا عندما تخلت من الترهلات وحصلت على ثدي مشدود وجميل .
  • وتنقل لنا أمرأة أخرى تجربتها ” تجربتي مختلفة مع شد الثدي حيث قمت بتجربة بياض البيض عن طريق تقليبه بالمضرب اليدوي حتى نحصل على قوام لين وبعد ذلك وضعته على صدري لمدة نصف ساعة وأخيرا غسلته بالماء البارد وكررت التجربة ٣ مرات أسبوعيا ” .
  • وتقول سيدة أخرى “بعد الرضاعة عانيت من ترهل الصدر، وأزعجني هذا الموضوع كثيراً، وأول خطوة اتبعتها لعلاج مشكلة ترهل الثدي هل الالتزام بإرتداء الصدرية طوال ساعات النهار، ولا اخلعها إلا قبل النوم، وثاني خطوة هي القيام بالتمرينات الرياضية يومياً لمدة نصف ساعة.

قد يهمك :

تجربتي في شد الثدي بالليزر

 تجربتي في شد الثدي بالليزر
تجربتي في شد الثدي بالليزر
  • عملية شد الثدي بالليزر هي من أحدث الوسائل للقضاء على ترهل الثدي ، حيث تعمل هذه العملية على رفع الثدي دون الحاجة إلى إجراء جراحة تتم هذه العملية بالليزر ولا تستغرق وقت كبير، كما أن فترة التعافي منها يكون سريعاً على عكس جراحات الثدي، التي كانت تترك أثر جراحي كبير، وتحتاج إلى فترة طويلة للتعافي بالتالي فعملية شد الثدي بالليزر هي الحل الأفضل للكثير من النساء التي تريد الحصول على ثدي مشدود ومتناسق.
  • من التقنيات غير الجراحية، التي تعتمد على استخدام أشعة الليزر الحرارية الساخنة على منطقة الثدي ، وذلك بهدف تحفيز أنسجة الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يعمل على شد الجلد المترهل ورفعه أعلى مما يحسن في النهاية من مظهره ككل.
  • أهم ما يميز استخدام الليزر فى عملية رفع الثدي أنه تقنية أمانة جداً لا تحتاج بعدها المريضة لأي فترة للنقاهة بل إنها يمكن أن تمارس حياتها بشكل طبيعي جداً ، إلا أن أهم ما يعيبه هو أنه لا يناسب حالات الترهل الشديدة بل فقط الترهلات البسيطة كما تزداد باستخدامه فرص التعرض لحروق الجلد.

تجارب تمارين شد الثدي

للصدر تأثيره على مظهرك، والحصول على صدر مشدود له الكثير من الانعكاسات الإيجابية على قوامك، على عكس الصدر المترهل والذي يجبرك على إرتداء حمالات الصدر غير الصحية لرفعه، ولكن بممارسة تمارين شد ترهلات الصدر يمكنك الحصول على صدر مشدود، خاصة بعد فترات الرضاعة والحمل. فاستغلي فترة بقاءك في المنزل لممارسة هذه التمرينات يمكنك مشاهدة الفيديو التالي و القيام بتماربن شد الثدي و ستحصلين على ثدي مثير في وقت وجيز جدا شاهدي معنا الفيديو.

تجارب تمارين شد الثدي

تجربتي مع كريم شد الثدي

في الغالب بعد الحمل ، يظهر الثدي متدليًا وقد يكون من الصعب على المدى الطويل. يصبح من الصعب عليك ارتداء بعض ملابسك المفضلة أو ما هو أسوأ ، فقد تشعر بالألم. لكن لا تقلق! قمنا بتجميع بعض أفضل كريمات شد الثدي التي هي آمنة للاستخدام وفعالة.

Brest firming cream الكريم يعمل بمفعول طبيعي وسريع وفوري على ابراز الصدر وحل مشكلة الترهلات. كريم طبيعي لشد الصدر وتكبيره يساعد على شد الثديين وشد اربطة وانسجة الثديين بطريقة طبيعية

كريم تشديد الثدي VLCC: يحتوي كريم تشديد الثدي من VLCC أو كريم لشد الثدي على مزيج فريد من الأعشاب المعروفة لقدرتها على تحقيق التوازن بين الهرمونات الأنثوية والترويج لشد أكثر ثباتًا ومحيط مرتفع. تبدأ النتائج في الظهور خلال 3 أسابيع ، مع الاستخدام المنتظم ولكن قد يستغرق ما يصل إلى 6 أسابيع عند عدم استخدامها بانتظام.

كريم كلارنس Clarins Multi-intensive للعنق وأعلى الصدر: عن طريق مستخلصات نباتية طبيعية يستطيع كريم كلارنس أن يعزز من بشرة العنق والصدر ويعيد إليك الحيوية والمرونة والنعومة من جديد.

كريم شد الصدر المترهل يحتوي على مكونات يستخدم كل منها على حدة لش وتصليب الصدر، كما أن لها تأثيراً على سلامة ونضارة البشرة، فهو كريم يحسن البشرة المتعبة.

تجربتي مع الثلج لشد الجسم

 تجربتي مع الثلج لشد الجسم
تجربتي مع الثلج لشد الجسم
  • مكعبات الثلج من أفضل الوسائل التي تمنحك صدر مشدود خالي من الترهلات طبيعياً. تعمل درجة الحرارة الباردة على انكماش أنسجة الجلد في منطقة الصدر، مما يمنحك ثديين مشدودين بمظهر جذاب ما عليكِ تطبيقه هو استخدام مكعبات الثلج ولفها في قطعة من القماش، ثم قومي بتدليك منطقة الصدر باستخدام مكعبات الثلج لمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة. كرري ذلك عدة مرات خلال اليوم للحصول على نتائج سريعة.
  • يمكن أن يساعدك الثلج في زيادة مرونة الثدي كل ماعليكي هو فرك بضع مكعبات الثلج علي الثدي في حركة دائرية أو بدلاً من ذلك، لف بعض الثلج المجروش في قطعة قماش ناعمة وإستخدامها لتدليك الثدي . يمكنك الإستمرار بالتدليك لمدة 1 دقيقة. يمكنك التدليك علي فترات منتظمة علي مدار اليوم لترسيخ عضلات الثدي .
  • هناء فتاة عزباء ١٩ عام تروي تجربتها قائلة:” رغم أن سني صغير إلا أنني أعاني من ترهلات الصدر لأن وزني كبير وهذا ما يسبب الحرج لي ، ففكرت في طريقة مختلفة لشد الصدر لأنني اخجل من الذهاب الصيدلية لطلب علاج شد الثدي، فقمت باستخدام الثلج وتدليك صدري لمدة دقيقة بحركات دائرية والآن أصبح صدري مشدود وجميل ، ولكن لا ينبغي أن تستخدمين الثلج لأكثر من دقيقة لأنه يسبب تنميل في الجسم ” .

تجربتي مع الشبه للصدر

 تجربتي مع الشبه للصدر
تجربتي مع الشبه للصدر

في هذه الفقرة ساتحدث عن تجربتي مع الشبه للصدر احببت ان انقل تجربتي مع بكل امانة لكي تعم الفائدة , هذه الوصفة لشد الصدر و نتيجتها رائعة استخدمتها لمدة ثلاث اسابيع المقادير \ كوب ماء + ملعقة صغيرة شب \ الطريقة عند اضافة الشب الى الماء اتركه يوم كامل قبل الاستعمال حتى يذوب الشب و في اليوم التالي يكون جاهز للاستعمال

اما بالنسبة للطريقة فهي كالاتي :

  • يؤخذ من محلول الماء و الشب ملء الكف ثم يغسل به الصدر الايمن بشكل كلي ما عدا منطقة الحلمة و الطريقة ذاتها بالنسبة للصدر الايسر
  • بعد ذلك اعمل تمرين التصفيق الى الامام و الخلف حوالي سبعين مرة بالنسبة لي اضع محلول الشب و الماء ليلا قبل النوم
  • وفي اليوم التالي عند المساء يغسل الصدر بالماء البارد
  • قبل النوم يوضع محلول الشب و الماء من جديد
  • وهكذا لمدة ثلاث اسابيع والنتيجة مضمونة بمشيئة الله
  • يمكن الاستمرار بهذه الوصفة اكثر من ثلاثة اسابيع حتى تصلي الى النتيجة المطلوبة لان ليس لها اعراض جانبية.