يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت صبغة بيجن للشعر ، و صبغة بيجن للشعر الابيض ، و صبغة بيجن للشعر بدون أمونيا ، و صبغة الشعر اليابانية بيجن ، و صبغة بيجن بني فاتح ، و تجربتي مع صبغة بيجن للحواجب ، تعتبر صبغة بيجن من الصبغات المصنعة من البودر بألوان متنوعة منها البني الكستنائي الذي يعيد للشعر الشباب والحيوية واللمعان، إنها من الصبغات سهلة الاستخدام، لهذا نرغب بسرد المعلومات حول صبغة بيجن للشعر، من خلال مين جربت صبغة بيجن للشعر فتابعونا.

مين جربت صبغة بيجن للشعر

صبغه بيجن هي عباره عن خليط من المواد الطبيعيه والاعشاب الطبيعيه التي تستخدم لتغطيه الشعر الابيض والشيب وتستخدم لتغير لون الشعر الخاص بالسيدات او الرجال وهي احدي انواع الصبغات المتداوله في الاسواق في مجال صبغات الشعر، اليكم بعض التجارب مع هذه الصبغة لا تفوتوها.

مين جربت صبغة بيجن للشعر
مين جربت صبغة بيجن للشعر
  • التجربة الاولى : انا كننت استخدمها علشان تغطي الشيب بس كنت استخدم الصغيره اللي نصبغ فيها الحواجب على اساس انها خفيفه التاثير بس والله العظيم انو شعري انعدم مو خشونه لالالا شيب شيب شيب كني وحده في السبعين من عمري لا حنى يغطي شيبي ولا صبغه واستمريت اصبغ فيها اللون البني منها وصار يقلب اسود واستحملت فتره على اساس تنزل الصبغه وبعدين اصبغ عادي طلعت عازل لصبغات زي الصبغه السوداء وشعري من فوق شيب وحنيته وطلع راسي لونين لون احمر مشيب ولون اسود غااامق نصيحه لله اتركيه ولا تسوين شي الين تولدين علشان اذا تبين تصبغين وتسوين نيولوك بعد النفاس لينك قادره بس بيجين بجميع انواعها اتركيها ماوراها الا الشيب ثم الشيب ثم الشيب
  • التجربة الاولى : نصائح قبل إستخدام بيجن بودرة لصبغ الشعر : قم بإستكمال إختبار حساسية الجلد بمرور 48 ساعة قبل كل عملية صبغ. إرتدي قفازات بلاستيكية أو مطاطية قم بتغطية الأكتاف بالمنشفة تأكد من أن شعرك خالي من مستحضرات تسريح الشعر.وينصح بإستخدام الشامبو قبل 24 ساعة إذا كان شعرك شديد الدهنية لمنع صباغة الجلد المجاور لشعر الرأس إستخدم كريم ملطف حول محيط الشعر.يُترك على الشعر من 20 الى 30 دقيقة. لكي تضبط وقت تطور اللون يمكنك فحص عملية تطور اللون أكثر من مرة وذلك بمسح خصلة من الشعر بكرة من القطن إذا حصلت على اللون المطلوب أكمل عملية غسل الشعر.

قد يهمك :

صبغة بيجن للشعر الابيض

هناك العديد من السيدات اللاتي لا يفضلن الظهور بالشعر الأبيض على الإطلاق ويلجأن لصبغه وتغيير لونه على الفور، لذا فإن فقرتنا التالية تعرفكم على صبغة بيجن للشعر الابيض.

صبغة بيجن للشعر الابيض
صبغة بيجن للشعر الابيض
  • يتميز مسحوق صبغة الشعر الدائمة من بيجن بقاعدة ألوان متعددة تناسب جميع أنواع البشرة والأذواق المختلفة. أثنى معظم المستخدمين على سهولة استخدام مسحوق صبغة بيجن و تغطيته الرائعة للشعر ولكن اشتكى البعض من سعرها المرتفع بالنسبة إلى مسحرق صبغة. وقالت نسبة قليلة من المستخدمين إنهم لم يحصلوا على اللون المنشود.
  • يعطي اللون الأسود في صبغة الشعر بيجن نتيجة مذهلة مع الشعر الملئ بالشعر الأبيض لأنه يضمن تأثير الشعر باللون الأسود على عكس الألوان الفاتحة التي قد لا تعطي النتيجة المرجوة مع الشعر الأبيض.

صبغة بيجن للشعر بدون أمونيا

صبغه بيجن هي نوع من افضل انواع صبغات الشعر التي تعمل علي تغطيه الشعر الابيض والشيب بشكل عام وتتميز بيجن بانها خاليه من الامونيا والمواد الضاره التي تؤذي الشعر وتدمره كما تتميز بانها تستخدم للرجال والسيدات معا

صبغة بيجن للشعر بدون أمونيا
صبغة بيجن للشعر بدون أمونيا
  • صبغة الشعر من بيجين بدون أمونيا توفر لونًا غنيًا مع تغطية ممتازة للشعر الأبيض كما إنها لا تحتوي على البيروكسيد أو غيرها من المواد الكيميائية الضارة. وإليكي بعض مميزاتها:
  • صبغة بدون أمونيا = لطفية على فروة رأسك من منا لم تشعر بحرقة أو حكة أثناء عملية صبغ الشعر؟ هذا تأثير شائع للأمونيا ، ولن تضطري إلى تجربة هذا النوع من تهيج فروة الرأس عند اختيار بيجن الخالية من الأمونيا.
  • التعرض للأمونيا هو في الواقع سبب شائع للإصابة بالتهاب الجيوب الأنفية لدى بعض الأشخاص. لكن لحسن الحظ، عند اختيارك لبيجن الخالية من الأمونيا، فلن تقلقي بشأن مشكلة جيوب الأنفية.
  • الأمونيا تهدر عناصر فروة الرأس الغذائي إلى جانب الآثار السلبية التي يمكن أن تحدثها الأمونيا على فروة رأسك وجلدك ، فهي أيضًا لا تفيد شعرك وتؤدي إلى إتلافه وتقصف أطرافه. ستحافظ الصبغة الخالية من الأمونيا على البروتينات والعناصر الغذائية الضرورية الموجودة في شعرك مما يساعد في الحفاظ على صحته ولمعانه.

صبغة الشعر اليابانية بيجن

بيجن هي المصدر الطبيعي الذي يمنح الشعر اللون القوي الجذاب كما انها تعمل علي منح الشعر القوه اللازمه والثبات وتحافظ علي المظهر الطبيعي اللامع والصحي للشعر عموما لدي الرجال والسيدات.

صبغة الشعر اليابانية بيجن
صبغة الشعر اليابانية بيجن
  • صبغة الشعر bigen اليابانية للشعر الأبيض مكونه من 6 اعشاب طبيعية ( عطر النعناع والشمار والجنجل والبابونج والهدال وورقة ذات الالف ) امن جدا على الشعر ما عليكى الا ما هو املى الاخدود الموجود بين اسنان المشط الخاص بالعلبة بالكريم 1 ثم ضعى كريم2 في الاخدود الاخر الموجود بين أسنان المشط وضعيه على شعرك الجاف ومشطيه حتى الأطراف حتى تحصلى على اللون المطلوب للشعر.
  • يتم إنتاج صبغة بيجن على شكل مسحوق يجب تخفيفه بالماء المغلي المبرد العادي. ستجد في العبوة زجاجة وكوب قياس. للحصول على قوام كريمي ، تحتاج إلى حوالي 5 أكواب قياس. يمكنك ضبط الكثافة بنفسك وإعداد الحل الذي اعتدت على العمل به. متوسط ​​السعر في روسيا هو 400 روبل.
  • يجب تطبيق كمية صغيرة من الصبغة على الشعر إذا كان هناك احمرار في الجلد أو شعرت بحكة ، فمن الأفضل رفض العملية. من الأفضل وضع الصبغة على الشعر الذي لم يتم غسله لمدة يومين. هذا سوف يقلل إلى حد ما من التأثير العدواني للعامل المؤكسد.

صبغة بيجن بني فاتح

صبغة بيجن بني فاتح
صبغة بيجن بني فاتح
  • لون الشعر بيجين ليدي كولور بلا أمونيا هو الاكتشاف المثالي للنساء اللواتي يتنقلن دائمًا. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صبغ الشعر، صممت بيجن لسرعة التحكم حصريًا يمكنك الآن تلوين شعرك بسهولة في 10 دقائق! تدوم رائحة الأزهار لفترة طويلة بعد الغسل وتعطي شعوراً بالهدوء.
  • مكونة من الأعشاب الطبيعية. يعطي لون شعر طبيعي ويحافظ على لمعانه وحيويته.مناسبة بشكل كبير لتغطية الشعر الرمادي بنسبة 100%. لون يدوم طويلاً. لا تدخل في مكوناتها الأمونيا الضارة. لا تحتاج لإستخدام وخلط الماء الأكسجيني معها. سهلة التطبيق.
  • صنع لون شعر بيجين من 6 مستخلصات عشبية طبيعية من النعناع المسكن والبابونج والجنجل والشمر والهدال واليارو، مما يمنح فروة رأسك شعوراً مغذياً وخال من التهيج. تساعد المستخلصات العشبية أيضًا في تقليل تلف الشعر وتمنحك فروة رأس خالية من الحكة.
  • تغطية كاملة للشعر الرمادي في 10 دقائق فقط: يشتهر لون شعر بيجين ليدي كولر نو أمونيا على نطاق واسع بتركيبته الخاصة وسرعة التحكم إنه يحول شعرك إلى مظهر جديد تمامًا في غضون 10 دقائق فقط، وهو بلا شك أفضل اكتشاف لامرأة ذات جداول زمنية حافل.

تجربتي مع صبغة بيجن للحواجب

صبغة بيجن للحواجب تلعب دورا مهما في وجه الانسان لانها تعمل علي ابراز ملامح الوجه واظهار جماله وتحديد العيون بشكل خاص ولهذا فان هناك بعض من السيدات والفتيات يلجاءن الي العنايه بالحواجب عن طريق تهذيبها وترتيبها وصبغها بلون يتناسب مع لون الشعر، اليكم صبغة بيجن للحواجب من خلال تجربتي.

تجربتي مع صبغة بيجن للحواجب
تجربتي مع صبغة بيجن للحواجب
  • تستعمل هذه الصبغة للحصول على مظهر معين مؤقتاً، ويُمكن إزالتها بسهولة من خلال مزيل المكياج، وتكون على شكل مواد هلامية وسوائل، وتُستعمل يومياً كإستخدام الكحل والماسكارا وظلال العيون فى تعديل شكل الحاجب ولونه.
  • تتناسب هذه الصبغة مع السيدات اللاتي لا يُجيدون إستعمال صبغات الحاجب المؤقتة، ويرغبون فى إستعمال صبغات دائمة، وتستمر الصبغات الدائمة على الحاجب مدة تتراوح ما بين أربعة أسابيع حتى 6 أسابيع وبعدها يبدأ اللون فى الإختفاء تدريجياً.
  • تعتبر هذه الصبغة من أشهر صبغات الشعر، وهناك نوع مُخصص منها للحواجب، وتكفي العبوة الواحدة لصبغ الحواجب أكثر من مرة، ويستمر مفعولها مدة تتراوح ما بين أسبوعين حتى 4 أسابيع. ويبلغ سعر صبغة بايجن فى السعودية 8.5 ريال سعودي، وفى الإمارات 8 درهم إماراتي.