يقدم لكم موقع إقرأ أفضل محلات لبيع الذهب في الرياض ، و ذهب الرياض ، و محلات الذهب في اسواق المجد ، ومحلات الذهب في البطحاء ، و اسواق المجد للذهب ، و مجوهرات طيبه انستقرام ، الذهب والمجوهرات هما عشق النساء الذي يسعين دائمًا لانتقائه والتطلع إلى أفضل العروض والأسعار والمحلات التي تقدم جميع القطع الفريدة ذات التصميمات الأنيقة والمتنوعة والمتجددة دائمًا. ولأننا نعلم ذلك فإننا نكشف لكم عن أفضل محلات لبيع الذهب في الرياض لتتمكني بكل يسر وسهولة من زيارتها وتدللي نفسك بقطعة فريدة تتألقي بها.

أفضل محلات لبيع الذهب في الرياض

الذهب السعودي معروف بنقائه ونسبة النحاس القليلة ونسبة الذهب العالية به، ونجد أن العرسان أو النساء التي تحب الذهب وتجديده تجد صعوبة عن شراء الذهب والمجوهرات الخاصة بالعرس والخطوبة والزفاف، فتبدأ العروسة في اختيار الدبلة والطقم وغيرها من أدوات الزينة، ولكن تكون التكلفة عالية، لذا يجب البحث عن أفضل محلات لبيع الذهب في الرياض .

أفضل محلات لبيع الذهب في الرياض
أفضل محلات لبيع الذهب في الرياض
  • محل مجوهرات سليمان العثيم يعد متجر مجوهرات سليمان العثيم من أفضل المتاجر التي تتسم بالتميز والفخامة كما يقوم المحل باستقبال العملاء القادمين استقبالا مميز تجعل العملاء يعودون مرة أخرى، كما يقدم بعض الخصومات البسيطة للمصنعية التي تدفع علي المشغولات الذهبية، كما يترك المحل أثراً في قلوب جميع من يذهب إليه بسبب حسن المعاملة للعملاء، ممكن زيارة المحل من خلال العنوان التالي: حي الملز شارع الستين.
  • محل مجوهرات الرميزان تمتلك مجوهرات الرميزان اسم عريق في مدينة الرياض، حيث تقوم تلك المحلات بتقديم تشكيلة مميزة تعد بمثابة تحفة لمن تقتنيها، فهي تتميز بإبراز جمال الأنثى التي ترتديها، كما تجد في ذلك المحل كافة الموديلات الجديدة، وعنوان المحل في حي سوق حجاب بشارع الملك عبدالله مدينة الرياض.
  • محل مجوهرات المعلم يعد محل مجوهرات المعلم من أفضل محلات المصوغات الذهبية حيث يتميز بمجموعة من التحف الفنية التي تشعر من ترتديها بأنها ملكة، فهو من أكثر المحلات شهرة في مدينة الرياض، حيث ينفرد بعدد من التشكيلات المميزة الغير موجودة داخل المحلات الأخرى، كما يتميز بوجود أطقم كاملة تغني عن شراء الذهب بالقطعة وهو يناسب كافة الأذواق، العنوان شارع العليا العام بجوار مركز المملكة للتسوق.
  • محل مجوهرات معوض تعتبر مجوهرات محل معوض من المجوهرات التاريخية والتي تم تأسيسها في عام 1980، والتي اكتسبت شهرة واسعة في عالم المصوغات الذهبية حيث يمتلك الشركة رجل الأعمال الثري من الدولة اللبنانية روبرت معوض، حيث يعد المحل من المحلات التي تمتلك علامة تجارية مميزة في عالم الذهب حيث يبحث عنها ويرتديها أغلب المشاهير من كافة دول العالم.
  • محل مجوهرات داماس لا يقتصر دور محل مجوهرات داماس علي تقديم التشكيلات المتنوعة من الأطقم الذهبية والأشكال المختلفة، بل يمتد نشاط هذا المحل إلي تصنيع الأحجار الكريمة التي تضاف إلى المشغولات الذهبية المتنوعة و تضيف لها لمسة جمالية رائعة، فلديه فريق متخصص في تصنيع هذا النوع من الذهب المركب، العنوان حي العليا في الشارع العام.
  • محل مجوهرات لازوردي يتمتع هذا المحل بتنوع المشغولات الذهبية بداخله فلن تذهب سيدة إليه إلا وتشترى منه، فهو يقدم مشغولات ذهبية تتناسب مع جميع الأذواق، كما يعمل على تقديم المشغولات الذهبية بطريقة مختلفة عن المحلات الأخرى فهو يقدم الذهب بشكل مميز تقليدي وعصري كما يقدم بعض الأشكال الكلاسيكية، كما يقدم بعض المشغولات القديمة التي تعجب بعض النساء وتبحث عنها باستمرار.

قد يهمك :

ذهب الرياض

كلنا يعلم أن النساء يعشقون الذهب والمجوهرات والحلي وهذا أمر أحله الله للمرأة ولا يوجد أي مانع من ارتداء المرأة للذهب وللمجوهرات بشكل عام ، ولذلك تنوع أشكال الذهب والمجوهرات وتصارع الصناع والتجار من أجل توفير كل ما هو رائع لجذب أعين النساء للشراء أمر نعيش فيه بشكل واضح وواقع لا يمكن تغييره ، وهناك بالعاصمة السعودية الرياض مبدعين في صناعة الذهب والمجوهرات والمشغولات الذهبية مما يجعل سوق الذهب بالرياض في حالة رواج دائما. اليكم اجمل مجوهرات الذهب في الرياض.

ذهب الرياض 1
ذهب الرياض 1
ذهب الرياض 2
ذهب الرياض 2
ذهب الرياض 3
ذهب الرياض 3
ذهب الرياض 4
ذهب الرياض 4
ذهب الرياض 5
ذهب الرياض 5
ذهب الرياض 6
ذهب الرياض 6

محلات الذهب في اسواق المجد

إن شراء المجوهرات أمر ممتع ومشوق لكنه ليس بالموضوع السهل لكثرة البائعين الذين يحاولوا استغلال قلة الخبرة لدى الزبائن وبيعهم المجوهرات بأسعار غير متناسبة مع عيار الذهب أو سعره الحقيقي، لذلك وبسبب حرصنا أن لا يتم استغلالك من قبل إحدى البائعين جمعنا لك أهم النصائح والخطوات التي عليك القيام بها ويكون لديك علم فيها أثناء شرائك لذهب زفافك:

محلات الذهب في اسواق المجد
محلات الذهب في اسواق المجد
  • اسواق المجد هو سوق متكامل يضم العديد من الوكالات التجارية ومحلات ذهب ومجوهرات مناسبات وكل ما يخطر ببالك بأسعار معقولة جداً كما أنه مصنف كواحد من أفضل وأرخص أسواق الذهب بالرياض، موقعه المميز في حي الربوة جعله مقصداً لغالبية العرائس كما أنه سوق متكامل يضم العديد من محلات الذهب والمجوهرات والساعات مثل
  • محل الفوزان للذهب والالماس بفرعه المميز في سوق المجد وأسعاره المنافسة لباقي محلات الذهب جعله مقصداً لغالبية العرسان المقبلين على الزواج ومن يبحثون عن الأناقة والأسعار المعقولة بنفس الوقت، ستجد لدى محل الفوزان أجمل التصاميم من أطقم الذهب الابيض والالماس ودبل الفضة الرجالية، يمكنك طلب تصميمك الخاص من محل الفوزان كما لديهم خدمة التوصيل لكافة مناطق السعودية.

محلات الذهب في البطحاء

سوق البطحاء للذهب في الرياض يتميز بتعدد تصاميمه ورخص أسعاره من مجوهرات الذهب سواء ذهب أبيض أو ذهب أصفر أو الماس وحتى الماس مستعمل بسعر رخيص جداً، ننصحك بدخول محل الرميزان للذهب في سوق البطحاء أو أي فرع من فروعه في السعودية لأنك ستجد كافة الخيارات التي ترضي جميع الأذواق والأسعار التي تناسب الجميع.

محلات الذهب في البطحاء
محلات الذهب في البطحاء
  • يتميز سوق البطحاء للذهب بتصاميمه المتعددة من الذهب وأسعاره المنافسة مع أسواق الذهب الاخرى في المنطقة، حيث تجد فيه ما يتناسب مع مختلف الأذواق والفئات.
  • ويمكنك طلب التصميم الخاص بك من محل الرميزان في فرعه في سوق البطحاء أو أي فرع آخر في المملكة وسيتم تصميمه لك بوقت قياسي وبسعر يناسب ميزانيتك.
  • سوق البطحاء للذهب في قلب العاصمة النابض منطقة أبي أيوب الانصاري،فرصتك للتمتع بالتسوق والحصول على أفضل التصاميم و العروض والأسعار.

اسواق المجد للذهب

يوجد في اسواق المجد للذهب عدد كبير من محلات الذهب وأيضا من التوكيلات التجارية الخاصة ببيع المجوهرات والأحجار الكريمة وكل ما يخص الزينة وباسعار مناسبة للجميع وبجميع الأوزان، ويعتبر هذا السوق من الأسواق المشهورة في الرياض بأنها رخيصة الثمن، فالكثير من العرائس والسيدات التي تريد شراء ذهب تذهب إلى هذا السوق.

اسواق المجد للذهب
اسواق المجد للذهب

سوق متكامل يضم العديد من الوكالات التجارية ومحلات ذهب ومجوهرات مناسبات وكل ما يخطر ببالك بأسعار معقولة جداً كما أنه مصنف كواحد من أفضل وأرخص أسواق الذهب بالرياض، موقعه المميز في حي الربوة جعله مقصداً لغالبية العرائس كما أنه سوق متكامل يضم العديد من محلات الذهب والمجوهرات والساعات مثل محل الفوزان للذهب والالماس بفرعه المميز في سوق المجد وأسعاره المنافسة لباقي محلات الذهب جعله مقصداً لغالبية العرسان المقبلين على الزواج ومن يبحثون عن الأناقة والأسعار المعقولة بنفس الوقت، ستجد لدى محل الفوزان أجمل التصاميم من أطقم الذهب الابيض والالماس ودبل الفضة الرجالية، يمكنك طلب تصميمك الخاص من محل الفوزان كما لديهم خدمة التوصيل لكافة مناطق السعودية.

مجوهرات طيبه انستقرام

شركة طيبة كانت منذ بدايتها تلعب دورا فعالا في سوق المجوهرات في المملكة العربية السعودية ، و لكي تحقق الشركة ذلك قررت الشركة أن تتعامل مع حاجات المستهلكين و أن تقدم دائما لهم الأحدث و الأفضل بتصاميم رائعة و جودة عالبة و التي تأخذ النظر منذ رؤيتها كل هذا بأسعار مقبولة ، و لتقوم الشركة بتنفيذ ذلك فتحت مصنعا حتى تتمكن من تلبية طلبات السوق و حاجات عملائها ، و قد ضم المصنع أحدث الماكينات و الأدوات في صناعة الذهب و عمل به مجموعة من المحترفين ذوي الخبرة و المدربين الأكفاء في فن تصميم الذهب ، و الذين وصلوا حتى الآن 800 مشارك في صناعة هذا الفن المبدع الرائع و الذي يرضي جميع الأذواق ، اليكم أجمل مجوهرات طيبه.

مجوهرات طيبه انستقرام 1
مجوهرات طيبه انستقرام 1
مجوهرات طيبه انستقرام 2
مجوهرات طيبه انستقرام 2
مجوهرات طيبه انستقرام 3
مجوهرات طيبه انستقرام 3
أفضل محلات لبيع الذهب في الرياض - مجوهرات طيبه انستقرام 4
مجوهرات طيبه انستقرام 4
مجوهرات طيبه انستقرام 5
مجوهرات طيبه انستقرام 5
أفضل محلات لبيع الذهب في الرياض - مجوهرات طيبه انستقرام 6
مجوهرات طيبه انستقرام 6