يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة غارنييه ، و طريقة استخدام صبغة غارنييه ، و صبغة غارنييه أسود ، و صبغة غارنييه اشقر فاتح ، و صبغة غارنييه بني فاتح ، و الوان صبغة غارنييه 2020 ، تلجأ الكثير من السيدات لمحاولة التجديد في الشكل والمظهر الخاص بها، وذلك من خلال التغيير في لون الشعر، وذلك لأن الشعر هو من أهم الأمور التي تميز المرأة وهو سر جمال المرأة وسحرها، ولكن هناك الكثير من السيدات التي تعاني من مشاكل الشعر المختلفة، ولذلك تخشى أن تقوم بتغيير لون الشعر عن طريق استخدام بعض الصبغات والتي يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على الشعر وليست كل الأنواع ضارة للشعر، حيث هناك أنواع من صبغات الشعر لا تؤثر على الشعر وتعطي نتيجة مضمونة وفعالة، ومن بين هذه الأنواع هي صبغة غارنيه، لذا تابعوا معنا تجربتي مع صبغة غارنييه .

تجربتي مع صبغة غارنييه

صبغة غارنييه تعمل على منح الشعر التغذية كما أنها سهلة الإستخدام ويعمل الكريم على منح شعرك لون مميز يغطي الشعر الرمادي بدرجات المتنوعة التي بإمكانها أن تغير من شكل الفتاة أو السيدة تماما اذا كانت درجة لون شعرها الاصلية داكنة او سوداء ، اليكم بعض التجارب الشخصية لسيدات مع صبغة غارنييه.

  • التجربة الاولى : بعد مشاهدتي لحملات صبغات غارنيه الإعلانية وأشادت الكثير من صديقاتي بألوان غارنييه الغنية والعميقة ورغبتي في الوقت نفسه في عمل تغيير مناسب وملحوظ في لون شعري أقدمت على هذه التجربة بنفسي في المنزل بعد أن تعرفت على الخطوات الصحيحة من إحدى صديقاتي التي لها خبرة كبيرة في صبغ الشعر في المنزل دون الحاجة لصالونات التجميل. كنت أرغب في الحصول على اللون البني المتوسط، ولأن شعري أسود اللون ولا أرغب في استخدام مواد تفتيح الشعر الضارة نصحتني صديقتي باختيار اللون الأشقر الرمادي، وبالفعل قمت بشرائه من الصيدلية واتبعت الخطوات التي ذكرتها لك قبل قليل. وعندما حصلت على اللون البني الذي أريده قمت بغسل شعري وترطيبه ببلسم غارنييه، وبالمناسبة يعتبر من أفضل أنواع البلسم التي استخدمتها. أما عن النتيجة بعد أن جف شعري كان اللون رائع ولامع بالفعل وظل هكذا لمدة أسبوع، لكن لاحظت جفاف شعري قليلا عن المعتاد، لذا حرصت على ترطيبه حتى أحافظ على رطوبته وعدم بهتان اللون.
  • التجربة الثانية : بدأت تجربتي مع صبغة غارنييه عندما شاهدت الحملة الإعلانية الخاصة بها على قنوات التليفزيونية وكانت أحدى صديقاتي استخدمت هذه الصبغة قبل كذلك ونصحتنا باستخدامها في حالة الحصول على شعر لامع ولون جرئ.مليت من لون شعري كما ظهر بعض الشعر الأبيض، ومن خلال البحث في المواقع الإلكترونية على أفضل صبغات الشعر فجاءت غارنييه في المرتبة الأولى واستخدامها بالفعل والنتيجة كانت فعال فالشعر أصبح لامع وناعم”.تحتوي على ألوان مكثفة زيت الزهور للون مثير وجريء لون شعر يدوم طويلاً.
  • التجربة الثالثة : امس تجرأت واخذت نفس عميق وفتحت العلبة وانا قلبي يرقع عشان اصبغ بتقولون ليش كل هالخرعة ؟؟ لاني مرة صبغت بالصالون بني على اشقر وكانت الصبغة قوية احرقت راسي حراق اللي بس قمت ابجي يتني حساسية قوية براسي بتقولون ليش ما سويتي تيست ؟؟ مالي خلق لوووول انطر ، كان امس طاق براسي اصبغه يعني اصبغه اللي سويته اني دهنت راسي بسيروم كريستاس للحساسية وعقبه حطيتت الصبغة الصبغة ماركة غارنييه نسيت جم رقمها يمكن 7 بس اسمها ( القرفة ) وشكل الصورة الشعر اشقر بس على شعري يصير كستنائي غسلت شعري بعد نص ساعة بس لونه ماكان ابهالقوة يعني يبين انه مصبوغ تحت الإضاءة ، على قولة زوجي اللي ما يدري انج صابغته ماراح يلاحظ صار كستنائي غامج.

قد يهمك :

طريقة استخدام صبغة غارنييه

  • عندما ترغبين في صبغ الشعر كله بلون واحد، يجب أن تغطي كل خصلة من خصل شعرك بشكل كامل، بداية من الجذور وانتهاءً بالأطراف، ويمكن اللجوء إلى صبغ الشعر بالكامل إذا لم تقومي بتجربة تلوين الشعر قبل ذلك، أو كنتِ قد قمتِ بذلك من قبل ولا يزال هناك بقايا لهذا اللون على شعرك.
  • ولتغطية الشعر بالكامل يجب استخدام أنبوبة كاملة من صبغة غارنييه، بالإضافة إلى مظهر اللون الكامل، وإذا كان شعرك طويل أو غزير، فيمكن مضاعفة الكمية من باب الاحتياط، ومن ثم قومي بارتداء القفازات السابق ذكرها، وامسكي بأنبوب الصبغة وافتحيها وافرغي كل محتوياتها بالوعاء المصنوع من أي مادة غير المعدن؛ حتى لا يتفاعل مع الصبغة ويضر بفروة الرأس.
  • بعد ذلك ، ارتدِ القفازات أعلاه ، وامسك أنبوب الصبغة وافتحه واسكب كل محتوياته في وعاء مصنوع من مواد أخرى غير المعدن. حتى لا تؤذي فروة الرأس بالتفاعل مع الصبغة. يمكنك فتح الأنبوب عن طريق ثقب الأنبوب بمؤخرة الغطاء ، ثم إضافة اللون الذي يأتي مع الأنبوب. استخدم الفرشاة المعدة مسبقًا لخلطهم معًا وتقليب الخليط جيدًا للتأكد من أنه متجانس تمامًا ومختلط معًا. بهذه الطريقة يكون الخليط جاهزًا للاستخدام ، لكن يجب أن يكون شعرك جافًا وجافًا وليس مبللاً.
  • بما أنك ستصبغي شعرك بأكمله فسوف تحتاجي كمية عبوة غارنييه كاملة. وإذا كان شعرك غزير أو طويل فيمكن أن تحتاجي عبوتين من صبغة غارنييه.
  • بعد التأكد من تغطية وجهك وبشرتك بشكل جيد قسمي شعرك إلى أجزاء صغيرة ثم استخدمي الفرشاة الخاصة بالصبغة وقومي بتوزيع خليط الصبغة على شعرك.
  • استعملي الكيس البلاستيك للف شعرك به بعد صبغه و اتركي الصبغة على شعرك نصف ساعة ثم اشطفي شعرك بعناية بماء فاتر حتى يزول لون الصبغة ، استخدمي البلسم بعد الصبغة لتجنب جفاف الشعر أو تلفه ، بعد جفاف شعرك سيظهر لون الصبغة بوضوح عليه.

صبغة غارنييه أسود

صبغة غارنييه أسود
صبغة غارنييه أسود
  • كريم صبغة غارنييه درجات الاسود لون اسود كحل رقم 1.17 من صبغات الشعر التي تدوم معك لمدة ثمان أسابيع, تحتوي على زيت الزيتون و الافوكادو والشيا لتغذية الشعر و منحه لون جميل طبيعي يدوم طويلا و تغطية كاملة للشعر الأبيض بلون اسود كحل وأنيق. متوفرة بتشكيلة الوان تناسب الجميع.
  • تتميز هذه الدرجة من صبغة غارنييه السوداء رقم وان بلس بأن لون سوادها غني جدًا وفحمي. حيث أنه يمنحك تغطية كاملة مثالية للشعر الرمادي (الشعر الشايب) مما يجعلك تبدين بإطلالة شبابية. كما أنه يعطي الشعر قوة وتغذية مميزة بفضل احتوائه على زيت الزيتون والافوكادو وزبدة الشيا. كما أنه يناسب جميع درجات وألوان البشرة. فإذا كان لديكِ ملامح وجه ناعمة وبسيطة فهذه الدرجة تناسبك بشدة حيث أنها ستعمل على إبراز جمالك الطبيعي الناعم.
  • صبغة دائمة مغذية تغطي الشعر الأبيض بنسبة 100%. بلسم بعد الصبغة الخاص بنا غني بزيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزبدة الشيا، فهو يغذي الشعر حتى بعد تلوينه. مع غارنييه كولور ناتشرلز، الشعر المغذي يعني لونًا أفضل.
  • تتمتع صبغة غارنييه بمجموعة من الخصائص الرائعة والمهمة جدا ومن أبرزها مكوناتها الرائعة والمغذية وهي زيت الأفوكادو، زيت الزيتون وزبدة الشيا فيعمل هذا المزبج ارائع على منح الشعر الكثافة والتغذية الرائعة. يقوم اللون بمنح شعرك لمعان متميز جدا لا مثيل له. يبقى اللون الأسود على الشعر لفترة تصل حتى شهرين بنفس الدرجة واللمعان.

صبغة غارنييه اشقر فاتح

صبغة غارنييه اشقر فاتح
صبغة غارنييه اشقر فاتح
  • تعتبر صبغة غارنييه اشقر فاتح من ضمن أفضل أنواع الصبغات التي تقدمها غارنيه في الأسواق حاليًا من حيث اللون فهي تجعل الشعر ذهبي لامع ومتألق. كما أن غارنييه حرصت في هذه الصبغة على إضافة بعض العناصر والمكونات التي تساعد الشعر وترطيبه لتمنع مشكلة جفاف الشعر وتلفه بعد الصبغة. و
  • الدرجة الخاصة بهذه الصبغة من غارنيه تحمل رقم 8 وبالتالي يمكنك الوصول إليها بسهولة ودقة من خلال هذا الرقم. تعمل الصبغة على تلوين الشعر بشكل طبيعي لا يلاحظ أي شخص أنه مصبوغ على الإطلاق. العمل على تغطية الشعر الأبيض بالأشقر الفاتح تماما ومنح الشعر لون رائع ولا مثيل له. يظهر الشعر بلمعة جذابة ومتميزة جدا تشبه خيوط الشمس.
  • يدوم اللون الأشقر الفاتح على الشعر لفترة تصل إلى شهرين كاملين بنفس الجمال واللمعان الخاص بأول مرة. الصبغة من الصبغات المتميزة التي تعمل على حماية الشعر وتنعيمه من خلال احتوائها على زيت الزيتون، الأأفوكادو والشيا وجميعهم عناصر ممتازة جدا تعمل على منح الشعر إطلالة طبيعية جدا ومميزة.
  • مغذية للشعر التي تدوم معك لمدة 8 أسابيع, تحتوي على زيت الزيتون و الأفوكادو ، و الشيا لتغذية الشعر و منحه لون أجمل يدوم طويلا, و النتيجة لون طبيعي و تغطية كاملة للشعر الأبيض بلون رائع وثابت. متوفرة بتشكيلة الوان تناسب الجميع. التحذيرات والاحتياطات: يجب إجراء اختبار الحساسية قبل 48 ساعة من الاستخدام – تجنبي تلامس المنتج مع العين العبوة تحتوى بالداخل على أنبوب كريم الصبغة – أنبوب مظهر لون- بلسم.

صبغة غارنييه بني فاتح

صبغة غارنييه بني فاتح
صبغة غارنييه بني فاتح
  • صبغة بني فاتح من غارنيه رقم 5.3 هو مزيج ما بين اللون البني الفاتح ولمسة ذهبية مميزة تعمل على منح اللون صورة مختلفة كليا وهو اإختيار مثالي لمن تفضل الإبتعاد عن البني الداكن بدرجاته، يبلغ سعر هذه الصبغة في السعودية حوالي 19 ريال سعودي بينما في مصر فهي تكلف 47.50 جنيه مصري ودرجة اللون تحمل رقم 5.3.
  • يعتبر هذا اللون مزيجًا ما بين اللون البني الفاتح وبين اللمسة الذهبية مما يمنحكِ لونًا مختلفًا تمامًا عن غيرك من النساء، ويُنصح بهذا اللون إذا كنتِ ترغبين في الابتعاد تمامًا عن البني الداكن. سعر صبغة غارنييه بني فاتح رقم 5.3 يصل سعر الصبغة في جمهورية مصر العربية 47.50 جنيهًا مصريًا. تتوفر الصبغة في المملكة العربية السعودية بسعر لا يتجاوز 19 ريالًا سعوديًا.
  • تعمل الصبغة على تغذية الشعر مما يجعل لون الصبغة غني واكثر وضوحا وجمالا. تعمل الصبغة على ترطيب الشعر وتتركه ناعم و لامع. Garnier light brown تعطي هذه الدرجة لون مشرق وجذاب كما تغطي الشعر الابيض بالكامل. يبلغ ثمن الصبغة 36 جنيه مصري. يبلغ ثمن Garnier light brown في المملكة العربية السعودية 14 ريال سعودي، وفي الامارات 18.90 درهم اماراتي.

الوان صبغة غارنييه 2020

يوجد العديد من الألوان التي يمكن استخدامها من صبغة غارنييه والتي تكون هذه الألوان مميزة لكثير من الأشخاص وخاصة السيدات التي تحب الألوان بشكل كبير ، اليكم الوان صبغة غارنييه 2020.

الدرجات الفاتحة (الأشقر الرمادى الغامق رقم 6.1، الأشقر الرمادي الفاتح رقم 8.1) أن لون البشرة الأنسب لهذه الدرجات هو الحنطي، حيث أن هذا النوع من البشرة، يتميز بكونه درجة متوسطة بين البشرة البيضاء، والبشرة السمراء، وبالتالى يتناسب معه كل ألوان الشعر، حيث أن ألوان الشعر الفاتحة تضئ الوجه صاحب البشرة الحنطية، وتعطيها سحر خاص، ومظهر جذاب، والمزيد من الأنوثة.

الدرجات الغامقة (البنى الغامق رقم 3، البنى رقم 4، البني الشيكولاته رقم 6.34، البنى الفاتح رقم 5، الأسود رقم 1) ويتميز هذا النوع، أنه غير ضار على الشعر، حيث أنه يعمل على تغيير لون الشعر، عن طريق استخدام مواد طبيعية تمنع تلف الشعر، وبدون تعرض الشعر للجفاف والتقصف، حيث اهتمت صبغة غارنييه بتوفير أنواع جديدة، خالية من مادة الأمونيا، تميزت صبغة غارنييه بتوفير كافة المواد الطبيعية، التى تساعد على ترطيب الشعر أثناء عملية صبغه، ومن هذه المواد زيت الزيتون، وزيت الأفوكادو، وزبدة الشيا المعروفة بفوائده المتعددة، في تغذية وترطيب كلا من البشرة والشعر .