موقع إقرأ يقدم لكم مقالة فيها نموذج رسالة عرض منتج ، ونموذج خطاب مبيعات، ونموذج رسالة إعلانية، ونموذج خطاب للعملاء، ونموذج خطاب تسويق لشركة، ونموذج ايميل تسويقي بالعربي، ونموذج رسالة إلكترونية، ونماذج رسائل تجارية، ورسائل تسويقية قصيرة جاهزة، فتابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على هذه النماذج على موسوعة إقرأ. كما تجدون قائمة بمختصين لمساعدتك في تسويق منتجات بطريق احترافية.

نموذج رسالة عرض منتج

يتم في هذا النوع من الرسائل دعوة البائعين لتقديم أسعار بضائعهم ومنتجاتهم وذلك من خلال “طلب عرض الأسعار” والغرض منها هو معرفة أسعار بضائعهم لتحديد حاجتك ومدى مناسبة العرض لك،إليكم في التالي نموذج رسالة عرض منتج.

نموذج رسالة عرض منتج
نموذج رسالة عرض منتج
  • في البداية من جهة اليمين ستحتاج لكتابة المدينة الخاصة بك مع تاريخ الطلب.
  • تحتها مباشرة تقوم بكتابة اسم الجهة المصدرة. تحتها تاليا تقوم بكتابة التحية.
  • تحتها تقوم بكتابة الطلب مع مراعاة الدقة والوضوح مع الإيجاز وعدم الإطالة.
  • بعدها تقوم بكتابة جملة ختامية بسيطة. بعدها ومن ناحية اليسار تقوم بكتابة التوقيع الخاص بك.

نموذج خطاب مبيعات

نموذج رسالة عرض منتج: هنا في هذه الفقرة تجدون نموذج خطاب مبيعات:

عزيزي السيدة سميث ،
للحصول على أقل من 150 دولار ، يمكنك تنظيف منزلك بالكامل وتألقه ، دون تحمل الرائحة الكريهة للمنظفات الكيميائية. نحن نهتم بالبيئة ونستخدم طرق التنظيف الخضراء الحديثة فقط لضمان عدم تعرضك أنت وعائلتك لأي منتجات تنظيف ضارة أو مسببة للحساسية. ستحب ما نفعله للأسباب التالية:
جميع منتجاتنا التنظيف غير سامة تماما – آمنة للأطفال والحيوانات الأليفة!
نترك الأسطح نظيفة ومتألقة وصحية.
موظفونا مرتبطون ومؤمنون بالكامل.
نحن نقدم تخفيضات كبيرة لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 65 سنة وما فوق.
الرضا مضمون – إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة التي نعد بتقديمها بشكل صحيح. كما يقول أحد عملائنا ؛ ” GreenClean يقوم بعمل تنظيف من الدرجة الأولى بسعر معقول.”
آخر من عملائنا يقول: “لا أستطيع أن أصدق أنهم يحصلون على أشياء نظيفة جدا ومتألقة دون استخدام المنظفات الكيميائية السامة! “
اتصل بنا على 250-342-8923 أو راسلنا على info@greenclean.com للحصول على تقدير مجاني. الحصول على تنظيف منزلك والقيام بدورك لمساعدة البيئة!
بإخلاص،
جيمس هالوم
شركة GreenClean

نموذج رسالة إعلانية

نموذج رسالة عرض منتج: إن إضفاء الومضة البراقة للنص الإعلاني تتطلب بداية” فهم المعنى الدقيق لتحرير الإعلان وفن كتابته كما أسلفنا ،وهو بحسب ويكيبيديا يعني تأليف نصوص بهدف الترويج لشخص أو شركة أو منتج أو رأي أو فكرة.

  • وقد تستخدم تلك الكلمات أو المادة المكتوبة كنص مستقل، أو كإعلان يبث من خلال المذياع أو  (التلفزيون) أو ينشر عبر مختلف المنتجات الدعائية المطبوعة أو المصورة أو المكتوبة.
  • وبالطبع فإن الهدف من كتابة النص التسويقي هو إقناع المستمع أو القارئ أو المشاهد بشراء منتج ما أو الاشتراك في خدمة ما أو اتباع وجهة نظر معينة، أو العكس، دفعه للإحجام عن فكرة أو سلوك أو اعتقاد معين.
  • أما أركان كتابة الإعلانات الأساسية فهي العنوان ، و الشعار – بنية النص، إضافة إلى رسائل البريد المباشرة، أو أغاني الإعلانات، ونصوصها على  الإنترنت ، أو الراديو والتلفزيون والجرائد، وباقي المواد المكتوبة في وسائل الإعلان المختلفة. ويقدم محرر النصوص الإعلانية الأفكار والكلمات للإعلانات المطبوعة أو الأدلة أو الملصقات أو الدعايات أو المنشورات أو البطاقات البريدية أو المواقع الالكترونية أو البريد الالكتروني أو الرسائل القصيرة أو باقي الوسائل الإعلانية.
  • حيث يعتمد كتّاب الإعلانات في مواقع الإنترنت نماذج في الكتابة وفي اختيار الكلمات تحقق لهم أفضل المراتب في محركات البحث.
  • ويشار إلى ذلك عادة بأنه المحتوى الكتابي، والذي يقتضي اختيار كلمات استراتيجية وتكرار كلمات وعبارات مفتاحية على صفحات المواقع .

قد يهمك:

نموذج خطاب للعملاء

تحية طيبة وبعد …..
السيد الأستاذ/ ـــــــــــــ؛ رئيس شركة/ ــــــــــــــــــ
أتوجه بعظيم التقدير والاحترام إلى شخصكم الكريم، وأُود أن أقوم بالتنويه عن تطلعي إلى إتمام العديد من بروتوكولات التعاون المشترك بين شركتنا وشركتكم من أجل تحقيق التقدم والازدهار المنشود لكلا الشركتين، وأتطلع أيضًا إلى أن أسمع منكم الرد على هذا المقترح في القريب العاجل.
المرسل/
في يوم/
أرقام الهواتف/
البريد الإلكتروني/
توقيع المرسل/

نموذج خطاب تسويق لشركة

إليكم هنا نموذج خطاب تسويق لشركة في ملف جاهو للتحميل:

نموذج ايميل تسويقي بالعربي

نموذج رسالة بريد الكتروني تسويقي تعتبر أهم جزء من أجزاء التسويق عبر البريد الالكتروني. فتجد الشركات تهتم بترتيب وكتابة نموذج تسويقي جذاب للرسالة التي سيرسلونها للعميل على بريده الالكتروني.

  • فالأمر جد مهم من أجل تحقيق نتائج جيدة تفضي في النهاية لجذب اهتمام العملاء وتحقيق العديد من المبيعات.
  • باستخدام التسويق بالبريد الالكتروني، ومن أجل هذا الشيء قمنا بجمع لكم مجموعة من نماذج للرسائل التسويقية عبر البريد الالكتروني.
  • يمكن للشركات على اختلافها استخدامه في حملات التسويق بالبريد الالكتروني التي تقوم بها.

نموذج رسالة إلكترونية

نموذج آخر من الجيد إرسالها للعميل الذي يهتم به، فلو أبدى عميل أو مجموعة عملاء اهتمامهم بالاشتراك في موقع الشركة.

  • لكي يستفسر عن المزيد من المعلومات حول منتج من المنتجات التي تقدمها الشركة، من الجيد إرسال رسالة بريدية ترحيبية له.
  • وتزويده بمعلومات عامة عن الموقع والفائدة التي ستعود عليه من الاشتراك فيه وتشجيعه على مراسلة الشركة دائما لأي استفسارات أخرى لديه.
  • ويمكن الاستعانة بشركات التسويق الالكتروني بخصوص تجهيز وبرمجة هذه النماذج حتى ترسل بشكل آلي للعملاء حسب النموذج الذي أبدى العميل اهتمامه به.

نماذج رسائل تجارية

حضرة السيد الفاضل..
السلام عليكم ورحمة الله.
يسعدني أن أحيطكم علماً أنني قد افتتحت مؤسسة لتعاطي عمليات البيع الواسعة بالإضافة إلى أعمال الكمسيون لمادة الحبوب في مدينة.. وهاأنا ذا أقدم لكم إشعاراً بذلك لتمنحوني ثقتكم الغالية ورضاكم عن مؤسستي.
ولي وطيد الأمل في حسن تلبيتكم دعوتي والتعاون معي معتمداً على طيب أخلاقكم وحسن معاملتكم في ذلك.
وأرجو حين موافقتكم على التعاون معي أن تتصلوا بي وتعلموني عن طلباتكم لأعمل على تداركها ولأكون عند حسن ظنكم لما سوف أبذله من جهد وسهر في سبيل تأمين مطالبكم ورغباتكم والسلام عليكم ورحمة الله.

رسائل تسويقية قصيرة جاهزة

العنوان:
أتعرف أحدًا قد يطلب خدماتي؟
الرسالة:
مرحبًا (الاسم الأول)،
وددت أن أسألك عما إن كان بإمكانك ترشيح خدماتي ﻷي من معارفك الذين قد يستفيدون منها، فكما تعلم أن توصيات العملاء تجذب صفقات عظيمة.
لذلك فأنا أقدّر ترشيحك لي للغاية إن عرفت شخصًا قد يستفيد من خدماتي، وسأكون ممتنًا لمعروفك، شكرًا لك،
(اسمك)

عنوان الرسالة:
مستجدات موجزة
الرسالة:
مرحبًا (الاسم الأول)،
شكرًا لاختياري لتنفيذ مشروعك، أنا متحمّس للبدء في العمل عليه، ويظهر لي أن عندي كل البيانات التي أحتاجها، وسأراسلك إن احتجتُ بعض البيانات، وإﻻ فسأوافيك بالمستجدات في (تاريخ) بتفاصيل حول السير في المشروع ونسخته الأولى إن تيسر كي تراجعها.
ويمكنك الاطلاع على خطة المشروع مفصّلة هنا (رابط إلى مستند الخطة). هذا، وأشكرك مرة أخرى على ثقتك الغالية في عملي.
ﻻ تتردد في مراسلتي في أي وقت إن كان لديك أي سؤال،
(اسمك)

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا