يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها نموذج رسالة ضم خدمة ، ونموذج طلب ضم مدة خدمة سابقة، ونموذج ضم الخدمة العسكرية، ونموذج 103 مكرر، ونماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020، ونموذج طلب ضم قضيتين، ونماذج التأمينات الاجتماعية المصرية 2021، فتابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

نموذج رسالة ضم خدمة

نشارك معكم في التالي نموذج رسالة ضم خدمة، إذ أن مدة الخدمة هي الشرط الأساسي في الحصول على المعاش التقاعدي عند انتهاء الخدمة لأي سبب من الأسباب، ما عدا انتهاء الخدمة بسبب الوفاة أو عدم اللياقة الصحية التي لا تشترط أي مدة خدمة.

نموذج طلب ضم مدة خدمة سابقة

يحتاج الموظف الى تقديم طلب ونموذج لضم مدة خدمة سابقة إلى المدة التي عملها واليوم جئنا اليكم نموذج طلب ضم مدة خدمة سابقة:

نموذج ضم الخدمة العسكرية

الضابط أو الفرد الذي لديه خدمة حكومية (مدنية أو عسكرية) سابقة ولكنة سبق أن قام بتصفية مستحقاته التقاعدية من قبل المؤسسة العامة للتقاعد ثم عاد للخدمة ويرغب في ضم خدماته السابقة, فإنه يتحتم عليه أن يتقدم بطلب الضم خلال السنة الأولى من تاريخ مباشرته للعمل الحالي وتعبئة النموذج رقم (5) المتضمن (موافقته على تسديد المبالغ التي أستلمها من المؤسسة العامة للتقاعد إما دفعة واحدة أو بأقساط شهرية للمؤسسة) وكذلك تعبئة النموذج رقم (6) المتضمن (بيان الخدمات السابقة) من قبل وحدته السابقة وبالتالي تضم خدماته السابقة إلى الخدمات اللاحقة في سجلات المؤسسة العامة للتقاعد ولكن تجدر الإشارة هنا إلى الآتي:

  • إذا استقال العسكري من الخدمة وعليه أقساط مستحقة للمؤسسة العامة للتقاعد تحسم المؤسسة ما تبقى منها مرة واحدة من مكافأته المستحقة.
  • إذا تقاعد العسكري من الخدمة وعليه أقساط مستحقة للمؤسسة العامة للتقاعد تستمر المؤسسة في حسم الأقساط شهرياً من معاشه التقاعدي.
  • إذا توفي العسكري أو صاحب المعاش وعلية أقساط مستحقة للمؤسسة العامة للتقاعد فإنه يعفى عن كافة الأقساط اللاحقة لوفاته.
  • الضابط أو الفرد الذي لديه خدمة حكومية (مدنية أو عسكرية) سابقة ولكنة لم يقم بتصفية مستحقاته عن هذه الخدمة ولم يعوض عنها من قبل المؤسسة العامة للتقاعد فإنه يتم ضم خدماته تلقائيا ولكن يتحتم عليه مراجعة جهة عمله السابق لتعبئة النموذج رقم (6) المتضمن (بيان الخدمات السابقة) ويحفظ في ملفه بوحدته الحالية ثم يرفق ضمن ملفه المرسل من شؤون الضباط أو شؤون الأفراد للإدارة العامة لشؤون المتقاعدين عند نهاية خدمته الحالية.
  • الخدمة السابقة في القطاع الخاص الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية لا يتم ضمها ولا يرفع بها من قبل الإدارة العامة لشؤون المتقاعدين للقوات المسلحة ولكن يمكن للعسكري مراجعة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية التي بدورها تخاطب المؤسسة العامة للتقاعد بخصوص ضم هذه الخدمات والعكس كذلك ويتم هنا تطبيق نظام تبادل المنافع بين أنظمة التقاعد المدني والعسكري ونظام التأمينات الاجتماعية.

نموذج 103 مكرر

إليكم في هذه الفقرة نموذج 103 مكرر على شكل ملف جاهز للتحميل:

قد يهمك:

نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020

إليكم نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020 في صور:

1نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
1نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
2نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
2نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
3نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
3نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
4نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
4نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
5نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
5 نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
6نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020
6نماذج التأمينات الاجتماعية المصريه 2020

نموذج طلب ضم قضيتين

إليكم هنا نموذج طلب ضم قضيتين:

*** ليطيب للمجلس الموقر ***
حيث انه بتاريخ ……….. صدر قرارا غيابيا عن مجلس قضاء سكيكدة الغرفة الجزائية ضد موكلي ، و كذلك….. و متهم ثالث المسمى…………….
حيث انه و بعد تبليغ موكلي …………بالقرار الغيابي المشار إليه أعلاه يوم:…………. قام و عارض فيه بنفس التاريخ و جدولت قضيته لجلسة:………… تحت رقم:………………
و حيث انه و بعد تبليغ موكلي الثاني ……………..بنفس القرار الغيابي المشار إليه أعلاه و ذلك يوم:…….. قام و عارض فيه بنفس التاريخ و جدولت القضية لجلسة:……….. تحت رقم …………
لهــــذه الأسبـــاب
و نظرا لارتباط المتهمين بنفس التهمة و نفس الحكم المستأنف و نفس القرار المعارض فيه و لوحدة الموضوع و الأطراف فإنني التمس منكم:
ضم القضية رقم: …………إلى القضية رقم:……………… ، ليحاكم المتهمين المعارضين طبقا للقانون.
تحت كل التحفظات
عن المتهمين
محاميهم

نماذج التأمينات الاجتماعية المصرية 2021

إليكم في هذه الفقرة الأخيرة نماذج التأمينات الاجتماعية المصرية 2021 على شكل ملف: