يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه مين جربت الخروع لفتح الرحم ، و تجربتي مع شرب زيت الخروع، و فوائد زيت الخروع للرحم، و زيت الخروع للولاده والرحم مفتوح 1سم، و زيت الخروع للحامل البكر في الشهر التاسع عالم حواء، و زيت الخروع والرحم مقفل، و متى يبدأ مفعول زيت الخروع للولادة عالم حواء، و كيف اشرب زيت الخروع للولادة، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد من التفاصيل على موسوعة إقرأ.

مين جربت الخروع لفتح الرحم

زيت الخروع هو أحد ملينات البطن الشائعة، كما أنه يستخدم منذ أيام الحضارة الفرعونية لتحفيز الولادة والمخاض. وفي مستهل مقالنا يسعدنا أن نتقدم لكم من خلال فقراتنا مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها و التي سوف نتبين من خلالها فعالية زيت الخروع للولاده ، تابعوا معنا :

مين جربت الخروع لفتح الرحم
مين جربت الخروع لفتح الرحم
  • التجربة الاولى:”انا بقي لي اسبوع اخلص التاسع وجاني، امساك قلت اشرب زيت زيتون ع الريق ف الصباح وشربته من هنا وفك بطني لدرجه وصلت للاسهال الله يعز السامع.. ومن بعدها جاني طلق وماولدت الا ف الليل يعني من الظهر الم لاخر الليل.. اصبري وامشي وكلي تمر ان شاء الله ربي بيسهلك..”.
  • التجربة الثانية:”انا في اولادي الاثنين اخلص اخر يوم في التاسع واشرب علبه كامله مع عصير سيزر منجا علشان يظيع الطعم وبعدها بساعه تقريبا جاني اسهال وتنظفت الامعاء كويس وحسيت بعد ثلاث ساعات من اول ماشربته نزلت سدادة الرحم وبدء الطلق وثلاث ساعات وانا والده يعني االالم كان بس ثلاث ساعات وتكررت الحكايه في ولدي الاخير وناويه هذه المره اذا خلصت التاسع وماولدت اشربه”.
  • التجربة الثالثة:”انا دخلت التاسع وباقي يوم او يومين وادخل العاشر رحت للدكتوره قالتلي لازم تولدي مويات الجنين قليله مره وطولتي وقالتلي اول ماتطلعي من عندي اشتري زيت خروع من الصيدليه واشربي كامل ولو ماجاكي طلق اشربي قاروره ثانيه شربت الاول وبعده جاني طلق خفيف بس مؤلم مش مره خفيف جاني 3 ساعات وراح وبعده شربت القاروره الثانيه خلال ساعه ولا ساعتين مسك عندي الطلق ورا بعض صار يفتح الرحم عندي شويه شويه لين ولدت الله يسهلكم ي رب وتولدو طبيعي وتقومو بالسلامه”.

تجربتي مع شرب زيت الخروع

تذكر إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من الإمساك الشديد، وعدم قدرتها على القيام بعملية الإخراج لفترات طويلة، وترتب على ذلك الشعور بالوجع الشديد في الأمعاء.

  • نصحتها واحدة من الأصدقاء بخلط زيت الخروع مع عصير البرتقال وشرب هذان المكونان على معدة فارغة لمدة أربعة أيام.
  • تمكنت الفتاة من تطبيق عملية الإخراج بطريقة طبيعية، وأصبحت أمورها مستقرة ولم تعد تحتاج إلى أخذ هذا الدواء مرة أخرى.

قد يهمك:

فوائد زيت الخروع للرحم

إذا أذن الطبيب المختص بتناول زيت الخروع لتحفيز الولادة، يمكن للمرأة تناوله بأكثر من طريقة، هذا ما سنوضحه خلال النقاط الآتية:

  • تناول زيت الخروع منفردًا، ويمكنك تغيير طعمه من خلال تناول أيّ شيء يحسن من طعم الفم.
  • إضافة زيت الخروع إلى أيّ مشروب تفضليه، ومن ثم تناول المشروب.

زيت الخروع للولاده والرحم مفتوح 1سم

  • زيت الخروع يعمل كمسهّل ومليّن، وعندما يحفّز الأمعاء والقناة الهضمية، فإنه يحرّض الرحم أيضاً وقد يؤدي الى انقباضات رحميه. ولكن لا انصح باخذه حيث انه قد يؤدي الى الشعور بالغثيان وكذلك حالة سيئة من الإسهال وبالتالي قد يعرضك للإصابة بالجفاف.

زيت الخروع للحامل البكر في الشهر التاسع عالم حواء

تجاربكم مع زيت الخروع للولادة، أحد التساؤلات الكثيرة التي تطرحها السيدات وسنستعرض فيما يلي تجارب بعض السيدات مع زيت الخروع للولادة. وهي كالتالي:

  • أصالة من مصر تقول: كنت في الأسبوع ال 40 من الحمل والرحم كان مفتوح بنسبة 2 سم. وكنت أشعر بالتعب كثيرًا خصوصًا أن لدي طفلة عمرها سنة ونصف، وكنت أتمنى أن أنجب في أقرب وقت. لذا استخدمت خلطات كثيرة لفتح الرحم ولكن لم أستفد عليها. فقررت أن أجرب زيت الخروع فالكثير من السيدات تنصح به، فوضعت نصف كوب من الحليب الساخن وأضفت له ملعقة ونصف من زيت الخروع. وكان الطعم سيء جدًا ومع ذلك شربت الكوب ولكن لم يحدث معي أي شيء. ولكن بعد خمس ساعات بدأ الطلق عندي وكان خفيفًا ثم بدأ يزيد لدرجة لم أعد أتحمل فذهبنا إلى المستشفى. وعندها أخبرتني الطبيبة أن الرحم فتح بمقدار 6 سم وكان الألم قوي، وعندها أعطتني الطبيبة إبرة الظهر وبعد عدة ساعات تمت الولادة بشكل نهائي والحمد لله كان طفلي بخير.
  • أما كاريس من السعودية فتقول تناولت زيت الخروع في الأسبوع الثاني من الحمل ولكن لم يحدث لي أي شيء. ولم يأتي الطلق أبدًا لبعد ما يقارب 10 أيام من تناول زيت الخروع.

زيت الخروع والرحم مقفل

  • صحيح، فإن زيت الخروع يُستعمل كمحرض للولادة لما له من تأثيرات مشابهة للأكسيتوسين (وهو هرمون يحث على المخاض بتقليص عضلات الرحم وتوسيع العنق)، وقد استخدمت القابلات زيت الخروع ليفتح الرحم ويسهل الولادة، واستمر استعماله حتى الوقت الحالي.

متى يبدأ مفعول زيت الخروع للولادة عالم حواء

  • وجدت إحدى الدراسات التي أقيمت حديثاً عن العلاقة بين تناول زيت الخروع في تحفيز المخاض، وأثبتت الدراسة أن زيت الخروع يؤدي إلى حدوث المخاض خلال 24 ساعة بعد تناول الزيت، ويجب تناوله من الأسبوع ال 40 إلى 41 من الحمل، كما أجرى الباحثون الدراسة على النساء الذين تناولوا زيت الخروع في الأسبوعين 40 و 41 من الحمل.

كيف اشرب زيت الخروع للولادة

  • يمكنك تناول ملعقة كبيرة أو ملعقتين من زيت الخروع، يمكنك بعدها زيادة الجرعة بشكل تدريجي حتى نصف كوب كحد أقصى، في حال زيادة الجرعة عن هذا الحد قد تزيد خطورة التعرض للجفاف، وقد تحدث مشاكل للجنين.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا