يقدم لكم موقع إقرأ وين احصل حبوب فيمي هير ، و حبوب فيمي هير تجارب ، و حبوب فيمي هير النهدي ، و حبوب feme hair اي هيرب ، و بديل حبوب فيمي هير ، و مضار حبوب فيمي هير ، و حبوب فيمي هير من أفضل المكملات الغذائية لعلاج تقصف الشعر وتساقطة، وجميع المشكلات المتعلقة بضعف الشعر حيث فيتامين فيمي هير يحتوي على اغلب المركبات والعناصر الغذاءية التي يحتاجها الشعر (بروتينات، معادن، احماض امينية) والتي تعد مهمة لتقوية الشعر واعادة نموه وحيويتة.

وين احصل حبوب فيمي هير

يبحث العديد من الأشخاص عن حبوب فيمى هير فى الأسواق من أجل أستخدامها وهى تتوفر بشكل كبير فى العديد من المتاجر المختلفة والتى من الممكن الطلب منها :

وين احصل حبوب فيمي هير
وين احصل حبوب فيمي هير
  • مؤسسة ترياق أو متجر اون لاين أو متجر رحاب ابها أو متجر سعد وهناك البعض من المواقع الإلكترونية والتى تعد أنها مناسبة من أجل الشراء منها أو من خلال العديد من الصيدليات الكبرى.

قد يهمك :

حبوب فيمي هير تجارب

تعتبر حبوب فيمي هير من المنتجات الطبية الجيدة جداً، واليكم بعض التجارب عنها ومن ضمنها مايلي :

  • في التجربة الأولى قالت إحدى المستخدمات لحبوب فيمي هير انها كانت تعاني من التساقط الشديد في شعرها وعندما ذهبت الى الطبيب رشح لها حبوب فيمي هير وبعد مرور شهر لاحظت توقف تساقط الشعر بشكل كبير ولاحظت نمو شعر صغير وفي الشهر الثالث أصبح شعرها أقوى وأصبحت اظافرها أطول وأكبر.
  • تقول صاحبة التجربه الثانيه انها قامت بشراء كورس كامل من حبوب فيمي هير تكفي لمدة شهر وعندما بدأت في إستخدامه بإنتظام لاحظت تحسن كبير في شعرها وبشرتها وحتى صحتها أصبحت أفضل بسبب أنه يتكون من العديد من الفيتامينات ومن أهمها فيتامين سي.
  • أضافت صاحبة التجربة الثالثة أنها عرفت حبوب فيمي هير من اليوتيوب وقامت ب‘ستخدامها لتحسين حالة شعرها ولكن مع الاستمرار لاحظت فرق كبير في شعرها وصحتها.
  • تقول صاحبة التجربة الخامسة أنها قامت باستخدام عدة أنواع من كبسولات الشعر ولم تعطي نتيجه فقامت باستعمال حبوب فيمي هير لكي تواجه مشكلة تساقط الشعر وبعد الاستعمال بشهر واحد توقف تساقط الشعر نهائياً.

حبوب فيمي هير النهدي

  • سعر حبوب فيمي هير في صيدلية النهدي يساوي 300 ريال، ولكن للأسف غير متوفر حالياً لديهم، وحسب ردهم على سؤالنا عن المنتج قالوا: “للاسف لا يتوفر Fame hair حالياً، ولكن يوجد البديل كبسولات برايورين PRIORIN-N capsules” وسعر بديل حبوب فيمي هير، ونعني “حبوب Priorin-n” شريط 60 كبسولة ب60 ريال.

حبوب feme hair اي هيرب

للاسف سيدتي هذا المنتج حاليا لم يعد متوفر في اي هيرب ، لكن لا تقلقي يمكن اقتناؤه من متجر مازون السعودية و اود التنويه ان متجر اي هيرب يعرض منتجات اخرى لا تقل جودة عن منتج فيمي هيرب وهو :

  • هذا المنتج لديه نفس مميزات المنتج السابق ، ولديه تقييم جد اجابي من متجر اي هيرب ويمكن ان تقرئي تعليقات الصبايا اللاتي جربنه .
  • وهذا احدى المراجعات من موقع اي هيرب : طريقتي اني اشرب حبة من اوميجا3 بعد الغدا و حبة من البيوتين بعد العشا راحت كل الحبوووب و البشره صارت احلا و اصفى .. و توقف التساقط و صار الشعر اقوى مثالي جدا و آمن انصح به ، سعر المنتج : 39 درهم
  • رابط الشراء : اضغط هنا ( استخدم كود خصم اي هيرب : CNN1505 تخفيض معتبر )

بديل حبوب فيمي هير

هناك بعض الأنواع الأخرى المتوفرة وأقل ثمناً :

  • نيوسيل سوبر كولاجين كبسولات بسعر 112 ريالاً.
  • نيتشرز باونتي كبسولات للبشرة والشعر بسعر 92 ريالاً.
  • شاغار بير هير بسعر 180ريالاً.

مضار حبوب فيمي هير

  • من البديهي أن أي نقص تغذية أو فقر في العناصر المغذية والفيتامينات في الجسم تؤثر بشكل سلبي على الشعر وصحته وتسبب التساقط والتقصف والضعف والجفاف والهيشان وغيرها من المشكلات، لذلك فتعويض الناقص من تلك العناصر عن طريق المكملات سيكون له تاثير إيجابي على الشعر والبشرة.
  • ولكن الأهم من ذلك هو عند حدوث ذلك يجب أولاً التوجه للطبيب المختص لتحديد المشكلة وتحديد نوع المكملات المناسبة وأيضاً الجرعات، وهي مشكلة تقع بها بعض السيدات مما يعود عليهن بمشاكل أكبر مثل ارتفاع السكر في الدم أو التهابات فروة الرأس وارتفاع نسبة البيوتين وأمراض جلدية أخري كالإكزيما.
  • مشكلة أخرى تحدث مع البعض، وهي تناول تلك المكملات بكميات أكبر من اللازم على اعتقاد أن هذا يأتي بنتائج أسرع، لكن مع الأسف تأتي بنتائج سلبية وبمشكلات أكبر من الموجودة لذلك يجب مراعاة الجرعات المسموحة بها فقط.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا