يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو تارا ، و طريقة استخدام شامبو تارا ، و تجربتي مع شامبو جونسون للشعر، و تجربتي مع شامبو جرومي ، و تجربتي مع فيتامينات الشعر، و تجربتي مع شامبو البصل ، شامبو تارا هو أحد افضل أنواع الشامبو الأكثر مبيعا في الأسواق، وهو نوع من أفضل الأنواع العالمية، ويمتاز بالمواد الطبيعية التي يتضمنها و التي تجعله مثاليا للشعر يعمل على تنعيمه و تغذيته فضلا عن تنظيفه دون اي ضرار ، وفيما يلي نتحدث عن تجربتي مع شامبو تارا تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو تارا

شامبو تارا من افضل انواع الشامبو العالمية، وهو شامبو مقوي للشعر بالبصل ، ويعمل على تسخير قوة تنشيط البصل في تقوية بصيلات الشعر و تحسينه، يبدأ نهج الشامبو لحيوية الشعر من عناصر البصل التي تقاوم الأكسدة ، فيما يلي تجربتي مع شامبو تارا .

تجربتي مع شامبو تارا
تجربتي مع شامبو تارا
  • من خلال بحثي ، يساعد البصل في تحفيز نمو الشعر لاحتوائه على الكبريت. إنه يساعد على تجديد شعرنا وتحسين الدورة الدموية لبصيلات الشعر. و بالفعل كنت قد جربت وضع عصير او ماء البصل طبيعيا و مباشرة على شعري و كانت النتائج رائعة جدا. العيب الوحيد في استعمال البصل كان رائحته الكريهة ، و بالرغم من فعاليته الا انني توقفت عن استعماله لشعري بسبب الرائحة ، فهي لا تطاق.
  • و لكن عندما سمعت عن شامبو تارا بالبصل ، فكرت استعماله و تجربته فورا و بالفعل اشتريته مع البلسم و اليك نتيجة تجربتي : رائحة الشامبو جيدة حقًا. نوع من رائحة الأزهار الناعمة. الشامبو مرغى بشكل جيد والبلسم له قوام لطيف. كان من السهل جدًا تمشيط شعري وبعد تجفيفه أصبح ناعمًا جدًا ولامعًا بالفعل. اما بالنسبة لتكثيف و لتطويل الشعر ، فعلا يمكن ملاحظ النتائج عند استعماله لمدة و يمكن ان تتغير هذه المدة حسب الشخص. انا انصح باستعمال شامبو تارا بالبصل للشعر.

قد يهمك :

طريقة استخدام شامبو تارا

في الآونة الأخيرة أصبح شامبو تارا محل بحث ومطلب للكثير من النساء بسبب العديد من التجارب التي أشادت بنتائجه في الحد من تساقط الشعر، لذلك سنسلط الضوء في هذه الفقرة على طريقة استخدامه.

طريقة استخدام شامبو تارا
طريقة استخدام شامبو تارا
  • قومي بشطف شعرك بالماء وامزجي كمية مناسبة من الشامبو مع كمية قليلة من الماء بين يدك، وضعيه على شعرك بداية من الجذور حتى الأطراف، ودلكيه جيداً بأطراف أصابعك وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر.
  • يحتوى هذا الشامبو على العديد من خواص البصل الطبيعية التي تعمل كأنها مضادة للبكتريا والأكسدة أضافه إلى ذلك فإنها تعمل على إعادة الشعر التساقط وتمنحه القوة والحيوية اللازمة كما أنه يعمل على منح الشعر الكثافة من خلال تنظيف فروه الرأس مما يؤدي إلى نمو الشعر بشكل كبير
  • يعتبر واحد من أشهر الشامبوهات التي يتم استعمالها في علاج تساقط الشعر بكميات كبيرة التي تم ذكرها بسبب الكثير من العوامل المختلفة وه يعمل على تحفيز نموه ويعمل على منحها التغذية السليمة علاوة إلى أنه يعمل على إنعاش فروه الرأس ويجعل الشعر أكثر كثافة وأكثر تعلقا ونعومه ذمة أنه يحتوى على العديد من مضادات الأكسدة مما يعمل على تحفيزه ونمو بشكل كبير

تجربتي مع شامبو جونسون للشعر

يتميز شامبو جونسون للأطفال بأنه خالي تماما من الصابون ولا يتسبب في اي نوع من انواع الحساسية التي تصيب فروة الرأس ، ويعطي لمعان لشعر طفلك ورائحة تدوم طويلا ، ينصح باستخدامه اطباء الجلدية لأنه خالي تماما من البارابين ، يستخدم هذا النوع من الشامبو لحديثي الولادة لأنه آمن تماما على البشرة ولا يتسبب في الدموع .

تجربتي مع شامبو جونسون للشعر
تجربتي مع شامبو جونسون للشعر
  • لقد قمت بتجربة منتج جونسون للأطفال الخاص بالشعر وساعدني كثيرًا في تسريح شعر طفلتي حيث ان شعرها معقد ودائمًا ما تبكي عند تسريح شعرها لكن بعد استخدام بلسم لا تشابك بعد اليوم أصبحت أسهل مهمة أقوم بها يوكيًا
  • تجربتي مع منتج جونسون الخاص بترطيب البشرة رائعة حيث أن طفلي الرضيع كانت بشرتة دائمًا جافة وتحديدًا في فصل الشتاء و بعد استخدام زيت اللافندر من جونسون للترطيب أصبحت بشرة طفلي ناعمة ولها رائحة جذابة
  • وقد قالت الكثير من البنات تجاربهم مع شامبو جونسون على مواقع التواصل الاجتماعى مثل انستجرام وتويتر والفيس بوك ولينكد ان وسناب شات واليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى كما انهم قد قاموا بسرد تجاربهم على المنتديات الاجتماعية التى تسرد مثل هذه التجارب لكى يستفيد منها الناس ويتعلموا من تجاربهم .
  • ويقول بعض البنات انهم قد قاموا بإستخدام هذا الشامبو بسبب وجود مشاكل فى شعرهم وبعد تجربة استخدامه قد اكدوا ان هذا الشامبو جيد جداً ومفيد للشعر وقد عمل على حل كل المشاكل التى قد واجتهم فى شعرهم ولم يستطع اى شامبو اخر او زيت اخر او كريم اخر على حل مشاكل شعرهم التى قد مروا بها وان هذا الشامبو قد حل كل مشاكل الشعر بسرعة كبيرة وبكل سهولة ويسر .

تجربتي مع شامبو جرومي

تعتبر شركة ووترمان مسؤولة عن إنتاج مجموعة ثورية من منتجات نمو الشعر الفاخرة بما في ذلك الشامبو جرومي والبلسم وإكسير فروة الرأس والفيتامينات ، لتصبح اسمًا مألوفًا في صناعة الشعر والجمال ، حيث تقوم بتصدير منتجاتها في جميع أنحاء العالم اليكم اهم فوائد شامبو جرومي بحكم تجربتي.

تجربتي مع شامبو جرومي
تجربتي مع شامبو جرومي
  • علاج تساقط الشعر للرجال والنساء ، شعر لامع مع زيادة حجم ويساعد على تطويل الشعر، يعزز صحة فروة الرأس مع التنظيف العميق.
  • عنصر مثبت سريريًا لمكافحة تساقط الشعر ، وزيادة معدل نمو الشعر ، ويقوي بصيلات الشعر ، ويحسن الدورة الدموية للفروة ، ويمكن أن يزيد من كثافة الشعر ، مناسب لجميع أنواع الشعر ، الشعر الأوروبي والأفريقي والآسيوي واللاتيني والشرق الأوسطي .
  • يحدث تساقط الشعر عند الذكور والإناث بسبب وجود هرمون داي هيدرو تستستيرون DHT على بصيلات الشعر وهذا الهرمون يسبب ترقق شعرك وجعله يسقط. لحسن الحظ ، فإن بروتين اللوبين المحلل داخل شامبو جرو مي والبلسم والإكسير الذي ثبتت سريريًا فعاليتة الهائلة لمحاربة تأثير هرمون داي هيدرو تستستيرون DHT. وقد أظهرت الدراسات السريرية أن حجب هرمون داي هيدرو تستستيرون يمكن أن توقف تساقط الشعر.
  • يحتوي على أعلى نسبة من البيوتين أهم فيتامين الذي يدخل في تكوين الشعر والأظافر للحصول على شعر أطول، أسمك وأقوى بأسرع وقت يشمل مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي و هـ ومستخلص الشاي الأخضر للحماية من علامات الشيخوخة المبكرة خالية من الجيلاتين! هذه الفيتامينات المذهلة تصنع من البكتين ، الذي يأتي من الفاكهه 90% من المستخدمين لاحظوا تحسناً ملموساً خلال 3 شهور على طول شعرهم، أظافرهم وبشرتهم. بيوتي جاميز الشعر والأظافر يحتوي على نصف محتوى السكر من حلوى الفيتامينات القابلة للمضع الأخرى. منتج مناسب لكل من الرجال والنساء، لجميع أنواع الشعر

تجربتي مع فيتامينات الشعر

تعد المشاكل التى تتواجد فى الشعر من المشكلات الأساسية لدى البنات حيث تسعى كل بنت الى الحفاظ على شكل شعرها وجماله المعتاد وتحرص على ظهوره بالمظهر اللامع دائما , فتقوم بشراء العديد من المنتجات التى تساعد على تعزيز نمو الشعر وتقويته ، ولكن هناك من المنتجات ما يدخل فى تركيبها المنتجات الكيميائية التى تضر الشعر و تقصفه على المدى الطويل ، اليكم تجارب مستخدمات مع فيتامينات الشعر.

تجربتي مع فيتامينات الشعر
تجربتي مع فيتامينات الشعر
  • التجربة الاولى : فيتامينات فيمي هير تركيبتها جيدة وهي من أنواع الفيتامينات القليلة التي تشمل العناصر المهمة للشعر بما فيها الأحماض الأمينية فهي تؤمن جزء كبير من احتياج الشعر للبروتين. لا تسبب أي آلام في المعدة أو غثيان أو ارتجاع بالمريء مثل بعض الأنواع الأخرى. ولا تزيد الوزن. لم ارى عند استخدامها أي بيبي هير. انصح فيها لشخص عنده ميزانية لأن سعرها مرتفع، فبعد الكورس الأول اللي مدته ثلاثة أشهر تحتاج كورس آخر لمدة ٦ أشهر الى ٩ أشهر بمعدل حبة يومياً للمحافظة على النتيجة. بشكل عام نتيجتها ليست مضمونة مئة بالمئة لأنه أحيانا مشكلة تساقط الشعر يكون لها أسباب أخرى متعددة فتلاحظ أنه رغم استخدامك لها لا يزال عندك تساقط وقد يخف التساقط ولكن لا يختفي. كون الشعر وصحته هو نتيجة لعوامل كثيرة سأتحدث عنها لاحقاً بإذن الله. هذي كانت تجربتي معها وتختلف النتيجة من شخص لآخر لعوامل كثيرة. اتمنى تكونوا استفدتوا.
  • التجربة الثانية : في أحد المنتديات النسائية تروي أحد السيدات معاناتها مع تساقط الشعر والذي جربت معه الكثير من الوسائل لعلاج هه المشكلة. لم يجدي أي شامبو أو منتج للشعر جدوى مع مشكلة شعرها ، بعد ذهابها لأحد الأطباء قال لها الطبيب بأن مشكلتها نقص في فيتامين ب بجسمها. وصف لها الطبيب حبوب فيتامين بيوتين 1000 لعلاج مشاكل الشعر. بعد مدة من استخدام لاحظت قوة الشعر وقلة تساقطه وكذلك لمعان الشعر وكثافته.
  • التجربة الثالثة : أنا فتاة في سن الثلاثين ولكن بدأ شعري يظهر عليه علامات الشيب ، فبدأ الشعر الأبيض يتغلغل في رأسي ، فأزعجني جدا هذا الأمر وذهبت على الفور للطبيب ليصف لي العلاجات التي تحد من ظهور الشعر الأبيض قبل أن يتطور الأمر ، فوصف لي الطبيب فيتامين ب المركب ونصحني بالمداومة علي تناوله لمدة ثلاثة أشهر لتغذية الشعر والحفاظ على لونه الطبيعي ، والحد من تساقطه ، وبالفعل لاحظت الفرق منذ بداية تناوله فبدأ شعري يزيد نعومة و لا يتم تساقطه بشدة مثل المعتاد ، و حد من ظهور الشعر الأبيض تماما ، فأنصحكم بتجربة فيتامين ب المركب لعلاج مشاكل الشعر .
  • التجربة الرابعة : على فكرة هالفيتامين آمن للجسم ومامنه مخاطر او اعراض جانبيه وهذي الحبوب ما تسمن وحتى بعض الناس يستخدموه لعلاج .مرض السكري لكن لازم تسألي وتستشيري الدكتور اذا كنتي حامل او مرضع يعني غير معروف ان كانت آمنه للحامل وللمرضع في حال تناولتيه بجرعه عاليه مثل 10000 mcg حلال ونباتي

تجربتي مع شامبو البصل

تعتبر تجربتي مع شامبو البصل للشعر من أفضل التجارب الطرق التي تساعد على الحصول على شعر قوي وأكثر صحة وبشكل طبيعي تماماً حيث أن البصل يعتبر أحد النباتات يتسم برائحته القوية النفاذة كما أنه له فوائد عديدة وبالتالي يمكن إستخدامه في الكثير من الأغراض حيث يدخل في تركيب العديد من المنتجات التجميلية والعلاجية حيث أنه من خلال تركيبته المتميزة.

تجربتي مع شامبو البصل
تجربتي مع شامبو البصل
  • أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع عصير البصل للشعر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا: “عانيت من تساقط الشعر لمدة 3 سنوات بدون سبب، وجربت عصير البصل لمدة اسبوعين عن طريق وضع البصل بعد تقشيره في العصارة حتى يصبح عصير، ثم أضعه على شعري لمدة ساعتين، وغسله بشامبو، وشعرت بفرق كبير في نعومة الشعر وطوله”. “بعد الولادة كنت أعاني من تساقط الشعر بشكل كبير جدا، فنصحتني إحدى صديقاتي أن استخدم عصير البصل في الشعر، وبعد شهر من المداومة على الاستخدام توقف التساقط تماما وأصبح أكثر طولا ونعومة”.
  • كغيري من السيدات سمعت بفوائد ماء البصل للشعر و التي لا تعد و لا تحصى ، لذلك قررت في تجربته و كانت تجربتي مع ماء البصل للشعر تجربة رائعة و ذات نتائج مذهلة ، فعد استعاملي لماء البصل مرات عديدة لاحظت تغييرا جذريا لشعري الذي كان خفيفا من قبل تجربتي. بعد تجربتي مع ماء البصل للشعر اصبح شعري الخفيف اكثر كثافة و قوة و اصبح يطول بسرعة رهيبة ، لكن هذه النتائج للامانة لم تظهر بعد الاستعمال الاول او الثاني او حتى الثالث ، ظهرت النتيجة بعد استعمالات متعددة و مدة طويلة دامت قرابة 4 اشهر.
  • يمكنك من خلال شامبو البصل الحصول على أفضل النتائج على الشعر حيث يمنع تعرض الشعر للتساقط كما أنه يستخدم كعلاج فعال لفروة الرأس والقضاء على قشرة الشعر وغيرها من عيوب الشعر التي قد يتعرض لها من إستخدام بعض المواد الكيميائية من المنتجات الأخرى ولكن يعتبر عصير البصل من أهم المنتجات الطبيعية ذات الفائدة الكبيرة على الشعر وفروة الرأس.
  • يحتوي البصل على مجموعة من العناصر الغذائية المفيدة مثل الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الشعر، كما أنه يحتوي على مركب الكبريت الذي يعمل على تحسين الدورة الدموية في الجسم وبالتالي يحفز نمو الشعر وكثافته، بالإضافة إلى أنه يحمي فروة الرأس من الإصابة بالجراثيم والالتهابات.