موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن رأيكم في الدكتور عبدالله السبيعي ، و الدكتور عبدالله السبيعي الوسواس القهري ، و حجز موعد الدكتور عبدالله السبيعي، و رقم الدكتور عبدالله السبيعي، و عبدالله السبيعي تويتر، و د عبدالله السبيعي ويكيبيديا، و افضل دكتور نفسي بالرياض، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الدكتور عبدالله السبيعي على موسوعة إقرأ.

رأيكم في الدكتور عبدالله السبيعي

إليكم في التالي رأي من آراء بعض الأفراد عن الدكتور عبدالله السبيعي، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رأيكم في الدكتور عبدالله السبيعي
رأيكم في الدكتور عبدالله السبيعي
  • الدكتور عبدالله السبيعي هو طبيب نفسي بلا شك له سمعته الطيبة، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة بسبب السنوات الطويلة بالعمل في العلاج النفسي. ولكن! الحصول على موعد معه يتطلب الكثير من الانتظار، فنحن نطرح عليك خيار التحدث مباشرة اونلاين وانت في بيتك.
  • لا شك كما ذكرنا لكم أن الدكتور عبدالله السبيعي ذو خبرة كبيرة في علاج المشاكل النفسية، ويرتاد عيادته الكثير من المراجعين كل شهر.
  • ومن المعروف أن عيادة الدكتور عبدالله السبيعي، من اولى العيادات النفسية في الرياض، والتي تعرف بمركز ادراك، ومشرعة الأبواب لكل من يعاني من امراض نفسية وسلوكية.
  • العنوان: الرياض، حي المروج، طريق الإمام سعود بن عبد العزيز.

الدكتور عبدالله السبيعي الوسواس القهري

في التالي من هذه الفقرة نورد لكم فيديو يتحث فيه الدكتور عبدالله السبيعي الوسواس القهري :

الدكتور عبدالله السبيعي الوسواس القهري

حجز موعد الدكتور عبدالله السبيعي

  • للحجز يرجى الاتصال بالرقم الخاص بمركز إدراك / 920007731، ومركز معرفي / 920007732.

رقم الدكتور عبدالله السبيعي

  • إليكم هنا رقم الدكتور عبدالله السبيعي الذي هو: 920007731

عبدالله السبيعي تويتر

  • من أجل التوصل الى عبدالله السبيعي تويتر يمكن الدخول الى الرابط التالي من هنا.

قد يهمك:

د عبدالله السبيعي ويكيبيديا

ولد الدكتور عبد الله بن سلطان الثوري السبيعي في عام 1958ميلادياً بالمملكة العربية السعودية.

  • لقد حصل على بكالوريوس طب وجراحة من جامعة الملك عبد العزيز بجدة في عام 1982ميلادياً بتقدير عام ممتاز، وحصل أيضاً على زمالة الكلية الملكية للأطباء النفسين بكندا في عام 1989م.
  • يعمل الدكتور عبد الله بن سلطان السبيعي حالياً أستاذ دكتور (بروفيسور) الطب النفسي بكلية الطب – جامعة الملك سعود، كما أنه يعمل في مركز إدراك الطبي،بحي المروج بالرياض.
  • لدى الدكتور عبد الله إسهامات في الصحف المحلية ووسائل الإعلام المسموعة والمرئية، له أكثر من 25 بحثاً علمياً منشوراً في عدد من الدوريات الطبية النفسية المحلية والعالمية وذلك في مجالات مختلفة مثل: إضطرابات الأكل والتدخين و مختلف الأمراض النفسية.
  • عضو المجلس العربي وممثل المملكة و المشرف على التدريب في الطب النفسي، عضو الجمعية للسعودية للطب النفسي، زميل الكلية الملكية للأطباء النفسيين بكندا، عضو الجمعية الأمريكية للأطباء النفسيين، عضو الاتحاد الإسلامي للأطباء النفسيين، أختير كأفضل من يدرس الطب النفسي عام 2006 من قبل قسم التعليم الطبي والدراسات العليا بكلية الطب في جامعة الملك سعود، اختير كأفضل طبيب نفسي بالمملكة عام 2002 في كتاب (who is who) لمشاهير العالم في مجالاتهم .

افضل دكتور نفسي بالرياض

يبحث الكثير من النساء والرجال داخل المملكة العربية السعودية عن أحدث وأكفأ الدكاترة المتخصصين في الطب النفسي، ويبحثون عنهم وعن أماكنهم بالأخص من يوجدون في مدينة الرياض لكفاءته العالية وخدماتهم الممتازة التي تجعلهم أفضل من غيرهم ومن هذة الدكاترة:

  • دكتورة جواهر المطيردي: تعد هذة الدكتورة من أفضل الدكاترة المتخصصين في عالم الطب النفسي بمدينة الرياض، و من كثرة أعجاب المرضى بها وعلى أنها قامت بتخليصهم من المرض وجعلتهم يتخبطون هذه المرحلة الأليمة و بتميزها في مجالها أصبحت مشهورة جداً، و يدل عليها كل من يسأل عن طبيب نفسي في الرياض.
  • دكتور ضياء الدين عادل: يفضل الكثير من المواطنين بمدينة الرياض هذا الدكتور، و يأتون له في العيادات التي يذهب إليها من أي مكان، و هذا لأن سمعته طيبة جداً و بالأخص في قسم علاج الإدمان فتعافى الكثير من المرضى على يده.
  • دكتور أشرف شحاته: يعد هذا الدكتور من اكبر الدكاترة و متخصص في الأمراض النفسية للأشخاص كبار السن، و يكون مكانه في قسم الاستشارات الاسرية، فيساعد جميع المرضى بسهولة ويسر و يحل لهم عقباتهم و مشاكلهم التي تواجههم.