يقدم لكم موقع اقرأ مين استخدمت حبوب ياسمين وحملت ، و اكلت حبوب منع حمل وطلعت حامل ، و مين حملت بعد حبوب فيزان ، و مين استخدمت حبوب جينيرا وحملت ، و مين جربت حبوب ديان ، و مين نحفت على حبوب ديان ، و لكل السيدات اللواتي يبحثن عن معلومات عن مين استخدمت حبوب ياسمين وحملت ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه حول هذا الموضوع، تابعوا معنا:

مين استخدمت حبوب ياسمين وحملت

مين استخدمت حبوب ياسمين وحملت
مين استخدمت حبوب ياسمين وحملت

تعتبر حبوب منع الحمل ياسمين من أفضل أنواع حبوب منع الحمل التي تستعمل بكثرة من النساء لما لها من فاعلية في تقليل معدلات الحمل بشكل كبير مع قلة الآثار الجانبية. ولكن مين استخدمت حبوب ياسمين وحملت هو موضوع مقالنا لليوم وفي مايلي نورد لكم مجموعة من التجارب ، تابعوا معنا :

التجربة ١ :

  • تقول صاحبة التجربة : انا اكل حبوب منع الحمل ياسمين ولي أكثر من أسبوع أحس بأعراض حمل  وسويت تحليل البيت وماطلع شي وبعد 5 ساعات تقريبا طلع خط خفيف جدا جدا جدا  واشتغلت الوسوسة  وامس رحت للمستوصف وسويت تحاليل الحمل و وجدت نفسي حالي كانت صدمة لكن الحمد لله .

التجربة ٢ :

  • تقول هذه السيدة : عدم تناول حبوب منع الحمل في نفس الوقت كل يوم يسبب حدوث حمل، وهذا لأن تنظيم الموقت يساعد في الحفاظ على مستوى الهرمونات وبالتالي تقليل فرصة الحمل، ويمكنك تنظيم الوقت من خلال عمل إنذار يومي للتذكير بالوقت الثابت لتناول الحبة.
  • عند تناول الحبة في الساعة 12 ظهرًا مثلًا، ينبغي أن لا يزيد التأخير عن ربع ساعة إلى نصف ساعة، ولكن عند تناول الحبة في اليوم الثاني الساعه 3 عصرًا، فإن هذا يعني فرصة أكبر لحدوث الحمل.

التجربة ٣ :

  • تروي هذه السيدة : انا كنت اكل ياسمين سنه ونص .. بس بيني وبينج نسيت الحبه جم مرره !! وحملت … ولما رحت حللت اول شي طلع نيقاتف نطرت فتره وبعدين رحت حللت مرره ثانيه وطلع بوسيتف وقالي مبروك انتي حامل لول صج ماكنت متهياه بس الحمدالله على كل حال … والحين تبت وركبت لولب ورى ولادتي سيييده وانشالله اضمن .

قد يهمك :

اكلت حبوب منع حمل وطلعت حامل

أغلب أنواع حبوب منع الحمل آمنة بنسبة كبيرة، لكن يمكن أن يحدث الحمل رغم تناولها ، وفي هذه الفقرة سوف نعرض لكم من تجارب السيدات اللواتي تعرضن للحمل رغم استعمالهن حبوب منع حمل ، تابعوا معنا :

  • تقول سيدة : في الحالة الطبيعية لا يمكن أن تكون حبوب منع حمل سببا في حدوث حمل ،حيث أن تقدم الهرمون بشكل ثابت يوميا في الدم وبشكل قوي ،ما يجعل هناك صعوبة فعليا في أن تكون السيدة عرضة للحمل في أثناء استخدام حبوب منع حمل ،ولكن ربما تحدث نتيجة اهمال السيدة استخدامها بشكل صحي كما حدث معي ،أو أن السيدة من النوع الغير منتظم في الدورة الشهرية.
  • وليس لها مواعيد ثابتة ما دون ذلك تأتي تأكيدات الأطباء أنه لا حمل ،مع استخدام حبوب منع حمل ،حتى أنها في حالة النسيان يوم أو اثنان، واستخدمها هي قوية وفورية العمل ما يجعلها سريعة منع حدوث حمل.

مين حملت بعد حبوب فيزان

حبوب فيزان يستعمل في كثير من الاعتلالات الهرمونية ولكن الاستخدام المباشر له هو مانع للحمل احادي الهرمون.  يسعدنا أن نعرض لكم من خلال منصتنا اقرأ مجموعة من التجارب لسيدات يشاركن تجربتهن مع حبوب فيزان :

  • التجربة ١ : تقول سيدة كنت اتستخدم حبوب فيزان منع الحمل ونسيت حبة وحملت
  • التجربة ٢ : تضيف هذه السيدة : ممكن ان يحدث حمل وانت تستخدمين حبوب فيزان ولقد حصلت لي وقالت الطبيبة ممكن بسبب استخدام المضاد الحيوي او ادا اصبتي باسهال واستفراق .
  • التجربة ٣ : تقول هذه السيدة أيضا انا حملت على الحبوب نسيتها ثلاث ايام وكنت استخدم فيزان وحملت بعدها على طول .

مين استخدمت حبوب جينيرا وحملت

قام موقعنا قرأ باستطلاع للرأي لمعرفة مين استخدمت حبوب جينيرا وحملت ، وكانت هذه أبرز التعليقات التي توصلنا بها ، تابعوا معنا :

  • تقول هذه السيدة : انا استخدمتهن واختي الكبيره والحمد الله اختي تركتهن وحملت وقعدت شهرين بس  وانا عندي ولد ولسه تاركتهن .
  • تقول هذه السيدة أيضا : انا استخدمتها ولخبطت فيها وحملت على طول .
  • تضيف هذه السيدة :انا استخدمتها سنين  وكنت انساها واتذكرها فجر اليوم التاني  وعادي اخذها لكن  ارجع تاني اخذها كل يوم في نفس الوقت  واذا تركتيها بعد شهرين الى ثلاثة اشهر يصير حمل .
  • توري هذه السيدة : لخبطت فيها في رمضان كنت انسى الحبة وياذن الفجر واناماخذتها وكمان وقت القضى والست من شوال وحملت بعدها في شوال كانت اخر دورة 9\10 اماولد اوبنت العلم عند اللة لاني بالشهور الاولى .

مين جربت حبوب ديان

مين جربت حبوب ديان ، تنتمي حبوب ديان إلى مجموعة ادوية منع الحمل ثنائية القطب والتي يمكن استخدامها لأغراض أخرى غير منع الحمل مثل علاج حب الشباب وفي هذا المقال سوف نعرض المزيد من التجارب :

التجربة ١ :

  • تقول صاحبة التجربة : قمت بشراء حبوب ديان 35 من الصيدلية و بدأت في تجربتها. تناولت الحبوب بانتظام و حسب الارشادات المرفقة.
  • فعلا هذه الحبوب فعالة لعلاج حب الشباب ، و لكن النتائج ليست فورية. ساعدتني هذه الحبوب فعلا في تخفيف البثور على بشرتي شيئا فشيئا ، و انا راضية عن النتائج.
  • قمت بتجربة هذه الحبوب مع صديقتي في نفس الوقت و لكنها لم تكن فعالة بالنسبة لها و لم تساعدها عي التخلص من البثور.
  • لذلك ، اعتقد ان النتيجة لاستخدام حبوب ديان لحب الشباب ستختلف من شخص الى اخر.

التجربة ٢:

  • تثول هذه السيدة استخدمت حبوب ادريان نظرا لفعاليتها فهي تستخدم لمنع الحمل . يعالج تأخر الدورة الشهرية . علاج حب الشباب . علاج زيادة الشعر في الجسم لدى النساء وخاصة في فترة الحمل .

التجربة ٣ :

  • تضيف هذه السيدة : الهدف الأساسي من تناول حبوب ديان 35 هي علاج حب الشباب والشعرانية والهدف الثانوي هو لمنع الحمل . يحتوى كل شريط على 21 قرص يتم تناولها بشكل متصل وفي ميعاد ثابت دون نسيان لمدة 21 يوم يبدأ تناول العلاج من اليوم الأول من الدورة الشهرية ثم يتم أخذ استراحة لمدة أسبوع وهي المدة المتوقع فيها نزول الدورة الشهرية . ثم يتم البدء باستخدام الشريط الثاني بعد الانتهاء من فترة الاستراحة سواء توقفت الدورة أم لم تتوقف سواء نزل الحيض أم لم ينزل . ويجب التأكد من عدم حدوث حمل أثناء فترة الاستراحة .

مين نحفت على حبوب ديان

بهذا نكمون قد و صلنا الى ختام مقالنا حيث و فيما يلي سوف نتعرف على تجارب السيدات مع استخدام هذا الدواء في التنحيف ، تابعوا معنا :

  • تقول هذه السيدة اخذت حبوب منع الحمل ديان 35 لكن انقص وزني كثيرا توقفت عنها لكن مزال جسمي ينحف انا جد قلقة تعبت نفستي ، لذلك لا انصح بتناولها دون استشارة طبيب .
  • تقول هذه الفتاة انا شابة غير متزوجة اصبحت جد نحيفة بسبب حبوب ديان .
  • تقول هذه السيدة : استخدم حبوب ديان واحس شهيتي للاكل قلت اشتهي الشئ واذا قربته عشان اكله انسدت نفسي واحس اني عصبيه بس لا نفختني ولا شئ الا نحفت معها شكلي .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا