يقدم لكم موقع إقرأ أفضل مواقع ضد الملل ، و مواقع ممتعة ، و مواقع غريبة في جوجل ، و مواقع ترفيهية ثقافية ، و مواقع ضحك ، و مواقع غريبة ومخيفة ، و مواقع لا تعرفها ، الشعور بالممل من الحالات النفسية التى تنتابنا جميعاً من وقت لآخر ، وكل له طريقة التعامل مع هذه الحالة المزاجية ، لكن أغلب المهووسين بعالم الانترنت والكمبيوتر لهم كذلك طقوسهم الخاص وطرق التغلب على الملل لتحقيق الاسترخاء وعدم التفكير في أي شيء ، لهذه الأغراض، ربما،ستجد بعض المواقع التي قد تبدو لك للوهلة الأولى على أنها عديمة الفائدة وبلا معنى لكن صدقني بعضها قد تحتفظ به في مفضلتك ، لذا تابعوا معنا أفضل مواقع ضد الملل .

مواقع ضد الملل

الإنترنت بلا شك عالم يمكنك من خلاله التعلم والعمل والتسوق والترفيه، وحتى كسب المال، وفي الوقت نفسه، هناك بعض الخدمات الأخرى على مواقع ضد الملل التي تسمح لك بقضاء بعض الوقت ومحاربة الملل منها ما يلي :

مواقع ضد الملل
مواقع ضد الملل

Cleverbot

موقع تفاعلي يمكنك من إجراء حوار معه …ومايميزه حقا انه مصمم بشكل احترافي بحيث يجعل من المحادثة حقيقية و واقعية للغاية و كأنك تحدث صديقا بقربك …يبعد عنك الوحدة ويسليك عند الملل …

Mitoza

تشعر بأنك لا تتحكم بالاحداث من حولك … تعبت من ذلك …لا تتردد بتجربة هذا الموقع الذي يتيح لك امكانية التحكم بمجريات الأمور من خلال صنع سيناريوهات مختلفة لأشياء في الموقع …موقع مسلي ويريح الفكر و يشعرك بالثقة وأخذ القرارات بطريقة بسيطة ..

Monoface

موقع مسلي حقا يمكنك من خلق أشكال جديدة للوجوه المعروضة وإمكانية الاختيار في ما بينها …. عن طريق تحريك العيون والفم وتغيير أشكالها بطريقة مضحكة ومسلية … ليس عليك سوى اختيار شكل الوجه ومن ثم النقر على أجزائه لتغييرها بطريقة ممتعة …

Secret Door

موقع أكثر من رائع لمن يحبون الغموض والاثارة مع موسيقى هادئة…حيث يأخذك الباب السري في رحلة اقرب إلى الحقيقة إلى أماكن مجهولة عليك اكتشافها بنفسك عبر تحريك الفأرة والتنقل في المكان .

Stress Relief Games

يوفر هذا الموقع عدة العاب للتنفيس عن الغضب والتخلص من التوتر بطريقة ممتعة ومضحكة …تعيد النشاط والسرور الى نفسك …يمكنك إضافة الموقع الى سطح المكتب والعودة إليه متى شئت.

قد يهمك :

مواقع ممتعة

إذا كنت بحاجة إلى قتل بعض الوقت، أو كنت ترغب فقط بالعثور على مواقع جديدة لإضافتها لقائمة المواقع الخاصة بك، فلا تتردد في إلقاء نظرة على مواقع الويب الحديثة والعصرية والبسيطة هذه لإضافتها إلى مجموعتك.

Oddee

  • هل تحب الأشياء الغريبة؟ إذاً عليك زيارة Oddee، واحد من أكثر المواقع والمدونات الأكثر شعبية التي تحتوي على أغرب المحتويات وأكثرها جنوناً التي ربما لن تجدها في أي مكان آخر.
  • معظم المشاركات هي عبارة عن قوائم مرقمة، وتحتوي على الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك إلقاء نظرة عليها. تشمل الفئات الفن والأماكن والإعلانات والعلوم والأدوية وتصميم المنازل والأسماء والهدايا والقصص والتكنولوجيا وغيرها.

TED

  • أصبحت TED منظمة قوية في نشر الأفكار والمعرفة. تستضيف هذه المنظمة غير الهادفة للربح مؤتمرات حول العالم، حيث يشارك الناس من جميع مناحي الحياة أفكارهم وتجاربهم المذهلة عبر خطابات قصيرة.
  • إذا كان لديك زوج من سماعات الرأس في متناول اليد، فيجب عليك زيارة هذا الموقع، حيث يمكنك العثور على مقاطع فيديو حول أي موضوع يهمك تقريبًا.

Bored Panda

  • (الباندا الذي يشعر بالملل) هل يمكن أن يكون اسم هذا الموقع أكثر ملاءمة؟ هذا هو المكان الذي تريد أن تكون فيه عندما ترغب في اكتشاف محتوى مثير وجذاب.
  • إنها مدونة تنشر دائمًا عن أروع الاكتشافات في السفر، والتصوير الفوتوغرافي، والرسومات، والحيوانات، والتكنولوجيا، والتصميم، وجميع أنواع الفئات الرائعة الأخرى. يمكنك أيضًا إنشاء حساب للتصويت للمشاركات سلباً أو إيجاباً.

Brain Pickings

  • إن كنت تشعر بالملل، فهذا لا يعني أنك يجب أن تضيع وقتك في مشاهدة المحتوى الأبسط والأكثر “غباءً” على الإنترنت.
  • حاول توسيع نطاق معرفتك عن طريق الغوص في عمق هذه المدوّنة المفيدة والمثيرة للتفكير التي تديرها ماريا بوبوفا من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT، حيث أنها تقوم بكل البحوث والكتابة لكل ما يُنشر.
  • من المحتمل أيضاً أن تعثر على بعض الكتب الجيدة التي يمكنك إضافتها إلى قائمة القراءة الخاصة بك بمجرد الاشتراك في هذه المدونة.

Vsauce

  • إن قناة Vsauce هي قناة مشهورة وناجحة على موقع يوتيوب، حيث أنها استطاعت جذب أكثر من 13 مليون مشترك.
  • تركز مقاطع الفيديو في القناة على المحتوى التعليمي المثير للاهتمام، حيث يعلِّم منشئ القناة “مايكل ستيفنز” المشاهدين جميع أنواع الموضوعات المدهشة.
  • على موقع Vsauce، يمكنك استعراض ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بجميع قنوات Vsauce.

Laughing Squid

  • لا بد أن هذا الموقع هو الأهم لإيجاد أفضل الأشياء المضحكة والملهمة وغير المعقولة التي يمكنك العثور عليها.
  • يمكنك أن تجد جميع أنواع المشاركات المرئية (الصور ومقاطع الفيديو) حول الفن والثقافة والتكنولوجيا على هذا الموقع.
  • تتم إضافة مشاركات جديدة يوميًا، كما أن معظمها قصير جدًا أيضًا، مما يجعلها مثالية للتصفح في أي وقت.

مواقع غريبة في جوجل

الإنترنيت عالم ضخم يحتوي على الملاين من المواقع في مختلف المجالات كما ان عدد هذه في ارتفاع مستمر حيث يوم بعد يوم تنضاف المئات أو ربما الألاف من المواقع إلى الشبكة العنكبوتية، ومن بين هذه الملايين من المواقع توجد مواقع غريبة حيث تقدم محتوى غريبة وأحيانا مرعب، وقد اخترت لكم مواقع غريبة في جوجل :

plane crash info

  • هذا الموقع الغريب والمخيف جداً من المواقع المشهورة جداً لدى بعض الدول، ووظيفة هذا الموقع هي عرض كل تواريخ أحداث الطائرات التي حدثت حتي يومنا هذا، فالغريب أن الموقع يحتوي على كل تفاصيل الحوادث من مكان وقوعه والتوقيت بالتحديد والسبب كذلك.
  • والأغرب في الموقع أنه يحتوي على السجلات الصوتية الأخيرة لهذه الطائرات، ويحتوي على الصور التي التقطت للطائرة بعد تحطمها.

eelslap

  • لا يقدم هذا الموقع شيء مفيد فهو فقط عبارة عن شخص يقف ويضرب نفسه بواسطة ثعبان ذا لون أخضر ويتألم الرجل دون اصدار صوت، فكرة الموقع غبية جداً ولا أعرف ماذا كان المغزي منها.
  • لكن الشيء الغريب أن الموقع يحتل مرتبة كبيرة ويتم الدخول له من قبل العديد من الناس بشكل يومي كما أنه حائز على إعجاب أكثر من 300 ألف شخص.

stool analyzer

  • أيضاً من المواقع الغريبة جداً والمقرفة هذا الموقع الذي تكمن مهمته كما بحثت عنه لأني لم أجربه، بإجراء تحليل بول والإستغناء عن الذهاب للمعامل الطبية وذلك من خلال أن الموقع يطلب منك إدخال بعض البيانات الخاصة بك والغريبة جداً بطبيعة الحال ثم بعد ذلك يقوم بعمل تحليل لهذه البيانات.
  • ومن الناحية الطبية أؤكد لك بأن ذلك لا يمكن لأنه لا بد من تحليل البول تحت باجهزة متخصصة ولا يمكن بأي حال من الأحول أن نكتفي ببعض البيانات الكتابية.

bomb-blast

  • يقوم بعمل إحصائية وتحليل كامل لعدد الوفيات المتوقع في أي دولة عند سقوط قنبلة نووية عليها، لا أعرف هل الموقع صادق أم لا ولكن من ترتيب الموقع يدل على أنه يستخدم احصائيات شبه سليمة ولكن طبعاً التنبؤ وعلم الغيب هو لله فقط.
  • ولكن إذا كنت تريد تجربة الموقع فيمكن الدخول له وتقوم بكتابة الدولة التي تريد عمل إحصائية لها وستجد الموقع بشكل مباشر قد قام بإعطائك تحليل كامل عن عدد الوفيات المتوقع وعن المكان بالتحديد.

make everything ok

  • لا يمكن أن نتكلم عن المواقع الغريبة ولا نذكر هذا الموقع لأنه بالفعل غريب جداً حيث عندما تدخل للموقع تجد فقط زرار مكتوب عليه make everything ok
  • ومن المفترض أنك تضغط عليه عندما تكون في حالة ضغط شديد وسينخفض الضغط وتتحسن حالتك.
  • في الحقيقة الموقع من الواضح أنه عبارة عن لعبة لأنه ليس حقيقى أن تضغط على زرار وتتحسن حالتك المزاجية ولكن ذلك لا يمنع من أنه موقع غريب.

مواقع ترفيهية ثقافية

سوف نستعرض قائمة متضمنة لأسماء أشهر وأفضل مواقع ترفيهية ثقافية اجتماعية تعليمية ترفيهية لإستخدامها كمرجع معتمد في الحصول على المعلومات والتفاصيل المختلفة بدءًا بموسوعة المنصة الإلكترونية.

موقع المحيط

  • يهدف موقع المحيط لإثراء المحتوى العربي على شبكة الويب بالمقالات والموضوعات ذات المستوى العالي الجودة والمعرفة، بدافع تنمية القراءة والعلوم في المجتمع العربي، ورفع مستوى جودة المحتوى العربي على الشبكة العالمية الإنترنت، حيث تقدم موسوعة المحيط معلومات ومواضيع في كافة المجالات العربية والتعليمية والإجتماعية والإسلامية وتفسير الأحلام وغيرها من المواضيع التي تهم الزوار في السعودية.
  • ولعل من أهم الأشياء التي ساهمت في حصول موقع الملف على مكانته القوية بين المواقع العربية هو امتلاكه لقسم مميز وكبير من الأقسام المتنوعة التي امتدت لشمل النواحي العلمية والتعليمية والتقنية والأسرية والأدبية والإسلامية وغيرها من المجالات التي يبحث عنها الباحثين على شبكة الإنترنت، وأصبح الموقع يقدم العديد من القضايا الساخنة والأفكار القيمة وتوضيح الإجابات والخدمات بشكل منطقي ومتكامل بمنتهى الدقة والمصداقية والشفافية.

موقع المنصة

  • موقع المنصة هي من أكبر الموسوعات المعرفية التي لقيت حضور كبير على محركات البحث في الأونة الأخيرة، بالأخص في عامي 2020 و2021 ميلادي، ليصبح من الموسوعات العربية الأكثر شهرة على المستوى العربي، وقد اندرجت رؤية موقع المنصة الإلكترونية وأهداف الإنطلاقة والتوسعة لتحقيق مستوى متقدم لتوفير المعلومات الموثوقة ليكون الأكثر ثقة لدى الزوار.
  • ليصبح الموقع من المواقع المهمة في تقديم المعلومات التي لا تحتمل النقاش أو الجدل، وذلك بسبب الإعتماد على المواقع الحكومية والرسمية والتعليمية التي تتبع للوزارات الرسمية المختلفة، ولا يستهان بأي موثوقية لأحكامها، بما يتوافق مع المراجع المختلفة، ويتم تقديم مواضيع دينية يتم الحصول على مراجعها من مواقع إسلامية رسمية كموقع الإمام ابن باز، وموقع اسلام ويب، وطريق الإسلام وغيرها من المواقع الدينية المتخصصة والموثوقة.
  • ويسعى موقع المنصة للإرتقاء بمستوى المحتويات العربية الإلكترونية على الشكل الذي يجعله لائقاً بمستوى الفكر الإدراكي للقارئ العربي في كل مكان، ليصبح موقع المنصة هو المرجع المضمون والمعتمد لهؤلاء القراء الذين يرغبون في الحصول على معلومات دقيقة ومتفردة للموقع، وبجودة عالية.

موقع الامل

  • يصنف موقع الأمل نيوز كأحد المواقع العربية الإلكترونية الزاخرة بالمواضيع المختلفة، وقد تخصص هذا الموقع بنشر وتقديم العديد من المعلومات والمقالات العربية الإحترافية ذات المرجع الموثوق في جميع المجالات المتنوعة بلا استثناء، مع أهمية مراعاة الحرص الشديد على المصداقية والشفافية الكبيرة في تقديم المعلومات التي تليق بجميع الزوار صغار وكبار وحسب عقلية وتفكير القارئ العربي.
  • وقد عاهد موقع النشرة نفسه على رفع قيمة المحتوى العربي وتحسين الكفاءة والجودة للمعلومات، من خلال تقديمه لأكبر قدر من الموضوعات والمقالات الثرية الهامة للباحثين والزوار وتشبع دافع الفضول المتواجد بداخلهم من أجل الوصول للعلم والمعرفة.
  • ومن أهم عواملها المساعدة أن هذا الموقع المتميز حقق أهدافه المنشودة بإمتلاكه طاقماً متكامل من أمهر الإداريين والمحررين والمدققين اللغويين والمؤلفين والنقاد الذين شكلوا حلقة وصل بين الموقع والقراء لتقديم المعلومات ذات الثقة بأسلوب سلس وبسيط.

مواقع ضحك

للفكاهة والضحك وروح السخرية طعم آخر خصوصا مع انتقال الدعابة والدعاية للترفيه والضحك للويب وأضحت هناك مواقع متخصصة في هذا المجال النشط الذي تزايد رواده على الأنترنت ونرصد لكم أهم مواقع ضحك :

  • College Humor أصبح أحد أكثر مواقع الفكاهة المعروفة على الويب. تم إطلاق الموقع في عام 2000 ويضم سلسلة أصلية من عبارات المزاح والمسلسلات الصغيرة والرسومات والقصص المصورة. كان يستهدف أصلاً الديموغرافيين الذين هم في سن الدراسة الجامعية ، ورغم أن هذا لا يزال هدفه الأساسي ، إلا أنه أصبح لديه الآن شيء يناسب معظم الأذواق. أدى نجاحه إلى نشر سلسلة له في MTV في عام 2008 بعنوان The College Humor Show. للأسف ، تم تخلي عنها بعد موسم واحد فقط.
  • Funny or Die تعد مقاطع الفيديو التي يُوفرها من مقاطع الفيديو الفيروسية ، ولكنه يمزج بينهما بجرعة صحية من المحتوى الأصلي من الكوميديين أيضًا. قام كل من Will Ferrell و Adam McKay و Chris Henchy بإطلاق الموقع ، ومنذ ذلك الحين تلقى الكثير من الدعم اللازم من وادي السيليكون. بمجرد أن تقوم بالتسجيل ، يمكنك التصويت على ما إذا كان الفيديو مضحكا أو يستحق “الموت” ، ومن هنا جاء الاسم.
  • Pictures of Walls مؤكد ، لا يشبه العنوان الأكثر إلهامًا لصفحة فكاهية ، لكنه في الواقع موقع رائع. إنه مليئة بصور لرسائل مضحكة قام الناس بنشرها على الجدران والمباني والأشياء الأخرى. في بعض الأحيان تكون العبارات مستقلة ، وأحيانًا يتم تعديل العبارات من إعلان أو توقيع.
  • Overheard in New York يسمح لسكان المدينة بإرسال مُقتطفات من المحادثات التي يسمعونها أثناء ممارسة حياتهم اليومية في Big Apple. المعهد العربي لتعلّم لغات البرمجة تعلم إنشاء و برمجة موقعك من البداية حتى الإحتراف لقد أصبح شائعًا جدًا إلى حد أنه تم إنشاء عدد من المواقع الشقيقة له (مثل Overheard in the Office و Overheard at the Beach) وتم نشر كتاب يحتوي على أكثر الإقتباسات شيوعًا.
  • The Onion إذا كان الهجاء هو ما تُفضله ، فمن المؤكد أنك سمعت عن The Onion. انه واحد من أفضل المواقع الهجائية على شبكة الإنترنت. يستخدم الموقع ، الذي يتم تشغيله من خارج شيكاغو ، الأحداث الجارية لإنشاء قصص محاكاة ساخرة ومقالات افتتاحية ومقالات الرأي والمقابلات. تم تسجيل الممثل الكوميدي بوب أودينكيرك وهو يقول “[The Onion] هو أفضل من يوفر الكتابات الكوميدية ​​في البلاد ، وقد بدأ منذ ذلك الحين في الإنتشار”.

مواقع غريبة ومخيفة

نماذج مواقع غريبة ومخيفة :

  • موقع Creepy Pasta : لا انصحك بزيارته إذا كنت من ذوي القلب الضعيف ,لماذا؟؟, لأن هذا الموقع يستعرض اناس يقومون بروي قصصهم مع الأشباح ومن هذا القبيل … والموقع يتلقى اكثر من 600.000 الف زائر شهرياً.
  • موقع Plan Crash Info : ليس مخيف بل أكثر من ذلك فهو يعرض لك آخر حوادث الطائرات في العالم مع معلومات مفصلة عنها.
  • موقع Human Leather : اعتقد بانك قد سمعت عن بيع الاعضاء البشرية في الإنترنت المظلم , لكن هذا الموقع ليس على الإنترنت المظلم!!! بل يمكنك تصفه بل واخذ الجلود البشرية بمبالغ معينة!! الموقع لا يقوم بشيء غير قانوني فهذه الجلود لناس قاموا ببيعها.
  • موقع Suicide Guide : اسم الموقع أكثر من غريب ولكن يا صديقي فالموقع محتواه كعنوانه!!! بالطبع فهذا الموقع يعطيك طرق لكيفية الإنتحار وبكل الأحوال فهو موقع لن تحتاجه إنشاء الله.
  • موقع Rent a Hitman : نعم يمكنك ان تستأجر اشخاص ليفعلون اعمال مثل (الشغب , التهديد) وأحياناً قد تكون القتل بواسطة الدفع بعملة “البيتكوين” وهي عملة تستخدم للبيع والشراء مع إخفاء الهوية.

مواقع لا تعرفها

مواقع مفيدة جداً لم تكن تعرفها من قبل, هناك الكثير من المواقع الرائعة حولنا ، ومن الصعب معرفة كل واحد منهم. توفر القائمة أدناه بعضًا من تلك المواقع التي أجدها مفيدة بشكل خاص ، على الرغم من أنها ليست مشهورة أو منتشرة مثل بعض الأسماء الكبيرة الموجودة هناك.

  • StatsCrop.com – محلل لمواقع الأنترنت حيث يعرض لك اي موقع وبياناتة وعدد زواره واعمارهم وقيمة الموقع السوقية بالدولار .
  • youtube.com/leanback – شاهد اليوتيوب بوضع التلفاز .
  • translate.google.com – ترجم اي نص لأي لغة عالمية مع امكانية اختيار بين اكثر من ترجمة للكلمة .
  • GTMetrix.com – افحص سرعة موقعك الخاص او اي موقع علي شبكة الأنترنت .
  • Wolframalpha.com – محرك فعلي للمعلومات تسأله يجيبك وايضا يعرض لك معادلات حسابية عند سؤالة بحساب شيء او مسألة .
  • Snapito.com – موقع وظيفتة فقط التقاط صورة كاملة للمواقع بالطول . سريع جدا ومميز .
  • SmallSEOTools.com – لأصحاب المواقع يحتوي هذا الموقع علي اكثر من 60 اداة للسيو وفحص المواقع وترتيب الكلمات ومقارنة المواقع وفحص البيج اوثورتي .
  • sleepyti.me – موقع تنظيم وقتك ومعرفة وضبط وقت نومك .
  • Xmarks.com – اداة مميزة لحفظ قائمة مفضلة لمواقعك في المتصفح حيث تكون هذه الأداة مفيدة في حالة قمت بفرمتة او اعادة تثبيت ويندوز جديد .
  • TwitterFeed.com – ربط حسابك علي تويتر بصفحات موقعك ونشرها تلقائياََ علي موقعك او فيس بوك وغيرها .
  • WordCounterTool.com – موقع لحساب او عد كلمات الموضوع او المقال .
  • ManageFlitter.com – تنظيم وادارة ملفك الشخصي علي موقعك تويتر وجدولة التويتات والتغريدات
  • Paper.li – جريدة اونلاين تقوم بتجميع الأخبار التي تقوم بمتابعتها وارسالها لك مباشرة عبر بريدك الألكتروني .
  • Cutmp3.net – قص ملفات الصوتية بأمتداد MP3 عبر الأنترنت مجاناََ
  • Ustream.tv – استضافة مشهورة للبث المباشر الحي في اي وقت واي مكان من اشهر المواقع عالمياََ في هذا المجال .
  • Vocaroo.com – سجل صوتك عبر الأنترنت وتحميلة بصيغ متعددة .
  • Zamzar.com – تحويل صيغة اي ملف لأي امتداد اخر اونلاين بدون برامج وايضا أرسال الملف لبريدك الألكتروني عند ألأنتهاء .
  • Similarsites.com – اذا كان لديك موقع مفضل وتريد العثور علي موقع شبية له فهذا افضل اختيار .
  • PaperRater.com – خدمة مجانية لمعرفة الأخطاء الأملائية وتحليل الكلمات والكتابة باللغة الأنجليزية وتقديم الأرشادات لتحسين الكتابة الخاصة بك .