يقدم لكم موقع إقرأ نموذج شهادة خبرة عمل ، و كيف تكتب شهادة خبرة عمل ، و شهادة خبرة فارغة ، و نموذج شهادة خبرة pdf ، و شهادة الخبرة في القطاع الخاص ، و شهادة خبرة مهندس يحتاج الكثيرين من العاملين ذوي الخبرات والوظائف المتعددة عند التقديم على وظائف جديدة إلى نموذج شهادة خبرة يتفق مع تخصصه الوظيفي وخبراته الحقيقية ، لهذا اخترنا لكم في المقال التالي مجموعة رائعة من نماذج شهادة خبرة عمل تابعوها معنا.

شهادة خبرة عمل

شهادة خبرة العمل هو خطاب تم إصداره للموظف يؤكد وقت اقتران الموظف بالشركة ، شهادة تتبت مهارات العمل ، و هذه بعض نماذج شهادة خبرة عمل :

شهادة خبرة عمل
شهادة خبرة عمل

النموذج الاول :

قامت شركة (ـــــــــــ) بتحرير هذه الشهادة في يوم، والتي تؤكد من خلالها على أن السيد/ ــــــ صاحب رقم/ ــــــ قد حصل على قدر جيد من خبرة العمل في مجال (ـــــــ) وقد أبدى تميزًا واجتهادًا كبيرًا خلال فترة التدريب والعمل، وقد تم تحرير الشهادة بناءً على رغبته دون تحمل الشركة أي مسؤولية متعلقة بذلك.
توقيع المدير المختص/ ـــــــــ

النموذج الثاني :

هذه الشهادة مُقدمة من خلال مؤسسة (ــــــــــــ) للتأكيد على أن السيد (ــــــــــــــ)
التحق بالعمل في وظيفة (ــــــــــ) ضمن فريق العمل لدى الشركة في فترة زمنية تخطت الخمس سنوات، وهو من أفضل الموظفين الذين قد مروا على الشركة، حيث كان متميزًا في أداء أبرز مهام الوظيفة التي تشمل (ــــــــــــ) وكان يتمتع بالثقة والاحترام والتقدير من كافة المسؤولين لدى الشركة.
تم إصدار هذه الشهادة وفق رغبة الموظف في يوم/ ــــــــــــ وتخلي الشركة مسؤوليتها حال التحاقه بأي عمل آخر
توقيع المدير/ ــــــــــــــــــ، ختم المؤسسة/ ـــــــــــــــــ

النموذج الثالث :

إلى من يهمه الأمر …
هذه الشهادة لتأكيد أن السيد/…
قد عمل في شركة… بمنصب مهندس منذ…. وحتى…
خلال فترة عمله معنا، وجدنا أنه مبادراً للعمل وسريع البديهة، قادر على تحمل ضغوط العمل، وفرد ممتاز في فريق العمل، كما أنه يملك معلومات دقيقة في …….
هذه شهادة منا تم إصدارها بناء على طلبه لمن يهمه الأمر،
مدير الشركة

قد يهمك :

كيف تكتب شهادة خبرة عمل

شهادة خبرة عمل تكون كوثيقة لسنوات من العمل واكتساب المهارات والترقي لما هو أفضل وضمانة لصاحب العمل للتأكد من ملائمة المتقدم للوظيفة ونيلها وفق ما يراه مناسبًا لها كما تتطلب بعض الوظائف تقرير طبي أيضًا ، فكيف تكتب شهادة خبرة عمل ؟

  • تاريخ كتابة شهادة الخبرة وهذا يكون موقعه في رأس الصفحة و المعلومات الشخصية الخاصة بالموظف مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف المحمول وأيضًا البريد الالكتروني.
  • المسمى الوظيفي للعامل ومن خلاله يتم شرح ووصف المهام الوظيفية التي كان يقوم بها الموظف طوال فترة عمله داخل الشركة أو المؤسسة.
  • تاريخ بداية العمل وتاريخ نهايته وهنا يتم كتابة التاريخ الذي بدأ الموظف به بالعمل لدى الشركة، وكذلك تاريخ الاستقالة وإنهائه للعمل و طبيعة العمل والمقصود به هو إذا كان العمل ذات دوام كلي أو جزئي مع ذكر عدد ساعات العمل.
  • معلومات عن الشركة الذي عمل به الموظف واكتسب منها خبراته ومهاراته، مع ضرورة ذكر العنوان الخاص بها بشكل تفصيلي.

شهادة خبرة فارغة

يُمكن استخدام نموذج شهادة خبرة فارغ وجاهز من أجل ملئه بالمعلومات الشخصية والبيانات الخاصة بالموظف صاحب الشهادة بشكل مباشر، حيث أنه بطبيعة الحال لا بُد أن تحتوي كل شهادة على الاسم كاملًا والوضع الوظيفي واسم الشركة التي يتم استخراج الشهادة منها، ومن الأمثلة على نموذج الشهادة الفارغة، ما يلي :

النموذج الاول :

شهادة خبرة فارغة
شهادة خبرة فارغة

النموذج الثاني :

شهادة خبرة فارغة
شهادة خبرة فارغة

نموذج شهادة خبرة pdf

شهادة الخبرة من الأدوات المهمة للحصول على وظيفة نوضح في هذه الفقرة نموذج شهادة خبرة بالإضافة إلى تحميل النموذج وهو عبارة عن قالب شهادة خبرة pdf لسهولة التعديل والتقديم لوظائف معينة يعتبر عامل ضروري حيث تشهد الشركة أن الموظف المذكور في الشهادة على قدر من الخبرة الكافية للقيام بالمهام.

شهادة الخبرة في القطاع الخاص

شهادة الخبرة في القطاع الخاص هي أول ما يفكر الإنسان في الحصول عليها عندما يأخذ قرار بترك عمله، حيث يطلب الموظف هذه الوثيقة من المؤسسة أو الشركة التي يعمل فيها و يمكن الاستعانة بالنموذج التالي:

لمن يهمه الأمر
الموضوع/ شهادة خبرة تشهد إدارة الشركة بأن السيد (اسم الموظف) قد عمل لديها بوظيفة (مسمى الوظيفة) من تاريخ ——– الى تاريخ ——-، وقد كان السيد (اسم الموظف) خلال فترة عمله لدينا يتميز بسرعة الأداء وإنجاز المهام الموكلة له بكل أمانة وإتقان، وكان متعاونا مع زملائه ويعمل ضمن روح الفريق الواحد.
لقد كانت وظيفة السيد (اسم الموظف) تتلخص بـ (تذكر هنا مهامه التي كان موكلا بها)
وقد استقال السيد (اسم الموظف) في تاريخ ———— بسبب (ذكر السبب هنا)، وتم اعطاءه هذه الشهادة بناء على طلبه.
ونتمنى له دوام التوفيق والابداع في كل سيرته المهنية
وتقبلوا فائق الشكر والاحترام
(يوضع هنا اسم المسؤول عن الشهادة وتوقيعه والتاريخ) المدير:

شهادة خبرة مهندس

يرغب العديد من الأشخاص في الحصول على نموذج شهادة خبرة من وزارة العمل فيما يخص الوظائف الادارية او الخاصة مثل المهندس ، لهذا سنضع لكم نموذج بسيط لشهادة خبرة مهندس ويمكن إحداث التعديلات البسيطة لها قبل طباعتها.

تمنح شركة (…..)
المهندس المبدع (….)
هذه الشهادة المميزة في هذا اليوم الموافق (…..) تقديرا منا له على قيامه بعمله على أكمل وجه، وبذل جهد في تحقيق عمل رائع، ونشكره على استمراره بأداء أفضل رغم الضغوطات التي تعرض لها، وعلى نتائج عمله المذهلة وبدوام الإبداع والتفوق.
المهندس المسؤول /…….

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا