يقدم لكم موقع إقرأ أجمل رسالة طلب عمل ، و نموذج طلب وظيفة احترافي ، و رسالة طلب عمل في بنك ، و رسالة طلب وظيفة حكومية ، و رسالة طلب عمل بالإنجليزية ، و نموذج طلب خطي للعمل في مؤسسة تعليمية ، يشترط على كل شخص يريد البحث عن منصب عمل سواء على مستوى مؤسسة حكومية عمومية أو ادارة سواء كانت خاصة أو عامة رسالة تقديم طلب وظيفة وهذا حتى يتسنى للهيئات المختصة بدراسات طلبات التشغيل النظر في المسألة إعتمادا على عدة معايير وشروط مختلفة تم وضعها مسبقا بهدف إختيار أفضل الكفاءات التي من شأنها تقديم المزيد من الإضافة والخدمات في المنصب المراد الإلتحاق به ، اليكم في مقالنا التالي بعض من افضل رسالة طلب عمل اختاروا منها ما يناسبكم.

رسالة طلب عمل

تحتل خطوة تحديد الوجهة المناسبة لرسالة طلب الوظيفة أهمية كبيرة لضمان وصولها إلى الشخص المناسب، ولتحديد ذلك فإنه لا بد من النظر إلى حجم الشركة أو المؤسسة؛ سنتعرف في التالي على مجموعة من نماذج رسالة طلب عمل تابعوها معنا.

رسالة طلب عمل
رسالة طلب عمل

النموذج الاول :

الاسم الكامل:………………………
العنوان:……………………………..
رقم الهاتف:………………………….
الى السيد:…………………………………………
………………………………………
………………………………………
الموضوع: طلب عمل
سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد،يسعدني ويشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم بطلب هذا متلتمسا منكم ادراج اسمي ضمن لائحة المترشحين للعمل بمؤسستكم.
واحيطكم علما أني شاب(ة) …..(ة) ابلغ من العمر ………..،حاصل على شهادة……………………….. من مؤسسة………….. برسم الموسم الدراسي ……………. .كما اني لي تجربة عمل ب………………………… وقضيت فترة تدربية لمدة …………….. بمؤسسة ………………………………………………………………
وفي انتظار ردكم تقلبوا مني ،سيدي،اسمى عبارات التقدير والاحترام والسلام
إمضاء

النموذج الثاني :

الأستاذ الفاضل / مدير ………………….. وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … وبعد
أتشرف بأن أتتقدم لسعادتكم بطلبي لوظيفة …………..بمؤسستكم الموقرة .
حيث أرجو أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بي والمرفقة طيه تتناسب مع متطلبات الوظيفة الشاغرة ، والتي أتصور أنني من خلال خبرتي في ……….و دراستي التي سبقت عملي والدورات التخصصية التي حضرتها تؤهلني لشرف الفوز بهذه الوظيفة . ويطيب لي أن اذكر أنني قد قمت ……..في الشركة التي كنت اعمل بها سابقا ….. ، وذلك نتيجة لتكثيف مجهوداتي وتدريبي لفريق عمل قمت بزيادة كفاءته من خلال التدريب والتقييم والتوجيه. وكذلك بسبب الاحتكاك المستمر بمتطلبات السوق واحتياجات العملاء وخلق شبكة كبيرة من العلاقات الطيبة المبنية على الثقة والاحترام المتبادل.
أرجو ألا أكون قد أسهبت كثيراً ، كما أرجو أن أفوز بفرصة لقاءكم في المستقبل القريب .
وتفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام ،،

النموذج الثالث :

السيد/ …….. المحترم
مدير إدارة الموارد البشرية
شركة /………..
تحيه طيبه وبعد،
لقد لفت نظري الإعلان الخاص بكم وأنا اعتقد أن لدي المهارات والخبرات الضرورية لشغل وظيفة ……. والذي أعلنت في جريدة بتاريخ ………
أفيدكم علما بأنني خريج جامعة…… تخصص ….لعام ……
أكون شاكرا لكم لو أتحتم لي فرصة للمقابلة الشخصية في الوقت الذي ترونه مناسبا وأرجو الرد منكم في أقرب وقت ممكن على العنوان التالي :
: ……. , شارع ……
الهاتف المحمول …….
البريد الإلكتروني …………..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
الاسم ……..
التوقيع …….
مرفق مع السيرة الذاتية وجميع الأوراق الثبوتية

قد يهمك :

نموذج طلب وظيفة احترافي

أصبح التقدم بنموذج لائق ومنسق بأسلوب لبق في طلب الوظيفة أحد الشروط الأساسية والخطوات الأولى في مسألة الحصول على عمل والقبول به من قبل الجهات المسئولة عن ذلك، ونظراً لكون البحث من قبل الراغبون في الحصول على وظيفة حول نموذج سيرة ذاتية جاهزنعرض لكم تلك النماذج في فقرتنا التالية.

نموذج طلب وظيفة احترافي
نموذج طلب وظيفة احترافي

النموذج الاول :

عبد الله مسعود
9 شارع الفجيرة
Abdmsawd@email.com
1 مارس 2020
عزيزتي السيدة سمر العبد:
أكتب إليكم اليوم لتقديم طلب لشغل منصب شاغر لمدير تسويق وسائل التواصل الاجتماعي.
أخبرتني زميلتي، السيدة هناء محمد، عن فتح باب العمل وعرضت تقديم خطاب مرجعي.
لديّ درجة البكالوريوس في الوسائط الرقمية من جامعة جدة وثلاث سنوات من الخبرة كمساعد لوسائل التواصل الاجتماعي في رأس الخيمة.
خلال الفترة التي أمضيتها في شركة رأس الخيمة ، تعلمت أفضل طريقة لاستخدام جميع أشكال وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Facebook و Instagram و Twitter.
خلال العام الماضي، كنت مسؤولاً عن إدارة حساب الشركة على Instagram ومنذ تعييني، زادت أعداد مشاركتنا بنسبة 35٪.
بالإضافة إلى ذلك، أستمتع بالعمل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل وأنا على استعداد لتولي منصب إداري في شركتك.
كما أحب التحدي وأعلم أنه يمكنني المساعدة في نقل تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى المستوى التالي.
أشكرك على وقتك وعلى تفكيرك في المنصب.
لقد قمت بتضمين سيرتي الذاتية وسأتابعها برسالة بريد إلكتروني الأسبوع المقبل لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تقديم المزيد من المعلومات.
بإخلاص،
عبدالله مسعود (التوقيع على نسخة ورقية)

النموذج الثاني :

بسم الله الرحمن الرحيم
الفاضل / مدير دائرة شؤون الموظفين بوزارة …………….. المحترم.
الموضوع: طلب وظيفة ( ………………………………………. )
يسرني أن أتقدم إليكم بطلب وظيفة للعمل بوزارتكم الموقرة، حيث أنني حاصل على مؤهل، “ويذكر المؤهل مثل ( دبلوم عالي )”، تخصص ( هندسة الكترونية – أجهزة ومعدات طبية وحيوية) للعام ( ) دولة ………………….
كما أنني قد سبق وأن التحقت بعدة دورات تدريبية مميزة ومعترف بها أثناء فترة الدراسة، وقد جاءت في تخصص صيانة وإصلاح ومتابعة الأجهزة الطبية التي تحتاجها شركتكم الموقرة، شركة العيسى للاجهزة الطبية والعلمية.
هذا بالإضافة الى أنه قد سبق وأن شاركت في بعض التدريب، وكان ذلك في (مستشفى …….التخصصي، ومستشفى ………. العام، و الورشة المركزية)، والتي بدورها تعد تابعة لوزارة الصحة بدولة …….. .، وقد أضافت لي هذه الدورات خبرة عملية في مجال تخصصي .
والآن ومن خلال هذا الطلب المقدم أملي كبير في كريم استجابتكم لتحديد موعد للمقابلة الشخصية او بما ترونه مناسبا، وأرجو التفضل بالنظر في طلبي هذا بعين الاعتبار، أدامكم الله فخرا وذخرا لخدمة بلدنا الغالي عمان تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم.
هذا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

رسالة طلب عمل في بنك

أصبح الحصول على وظيفة أمر مستحيل في ظل توافر الكثير من الخبرات والكوادر في كافة المجال، عليك أن تسأل نفسك ما الذي يميزك عن هؤلاء حتى يتم قبولك بهذه الوظيفة، نسلط الضوء في هذه القرة على مجموعة من خطاب نماذج رسالة طلب عمل في بنك.

رسالة طلب عمل في بنك
رسالة طلب عمل في بنك

النموذج الاول :

( المرفق به السيرة الذاتية )
الأستاذ الفاضل / مدير بنك………………….. وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … وبعد
أتشرف بأن أتتقدم لسعادتكم بطلبي لوظيفة مدير إدارة المبيعات بمؤسستكم الموقرة .
حيث أرجو أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بي والمرفقة طيه تتناسب مع متطلبات الوظيفة الشاغرة ، والتي أتصور أنني من خلال خبرتي في التسويق والإعلان لمدة عشرة أعوام كاملة و دراستي التي سبقت عملي والدورات التخصصية التي حضرتها تؤهلني لشرف الفوز بهذه الوظيفة . ويطيب لي أن اذكر أنني قد قمت بزيادة المبيعات في الشركة التي كنت اعمل بها سابقا إلى نسبة 40% ، وذلك نتيجة لتكثيف مجهوداتي وتدريبي لفريق عمل قمت بزيادة كفاءته من خلال التدريب والتقييم والتوجيه. وكذلك بسبب الاحتكاك المستمر بمتطلبات السوق واحتياجات العملاء وخلق شبكة كبيرة من العلاقات الطيبة المبنية على الثقة والاحترام المتبادل.
أرجو ألا أكون قد أسهبت كثيراً ، كما أرجو أن أفوز بفرصة لقاءكم في المستقبل القريب .
وتفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام ،،
مقدمه
الإسم / . . . . . . . . . . .
العنوان
صندوق البريد : ……………… الرمز البريدي: …….
رقم الهاتف / …………..
رقم الجوال / ………….

النموذج الثاني :

الى مدير بنك…،
اسمح لي بتقديم نفسي ك[المسمى الوظيفي، مثلا: مسؤول المبيعات] محترف و أن أبدي رغبتي بالانضمام الى فريق عملكم. أعتقد أن تجربتي تتوافق جيدًا مع المؤهلات التي تسعى إليها شركتكم الموقرة وأنا متأكد من قدرتي على إضافة قيمة كبيرة لها.
من خلال خبرتي في العمل، لقد تدربت على امتلاك التزام قوي لتحقيق أهداف المنظمة على المدى الطويل و أدركت الحاجة للعمل بطريقة مهنية وخاصة في تخطيط وتوجيه العمليات اليومية للشركة. علاوة على ذلك، فلديّ قدرة مثبتة على بناء استراتيجيات مبتكرة لتحسين خدمة العملاء وتحقيق أقصى قدر من الربحية. كما لدي سجل حافل من ضمان تلبية متطلبات العملاء وحل الشكاوى بشكل فعال و تقديم الخدمة بطريقة سريعة وفعالة.
أنا قائد عملي و لدي القدرة على بناء علاقة جيدة مع الموظفين و على استعداد للتفكير بطرق مبتكرة وايجاد حلول و اقتراحات بما فيه مصلحة للشركة.
أتطلع لمقابلتك لمناقشة هذا المنصب و التباحث في سبل التعاون في ما بيننا.
و لكم جزيل الشكر

النموذج الثالث :

السيد/…… مدير بنك /…
بعد التحية؛
بعد أن علمت بحاجتكم الى الكفاءات من الشباب للعمل بالشركة في قسم …، قمت بالتقدم الى هذه الوظيفة لمطابقة جميع الشروط معي، امتلك من القدرات والمهارات ما يجعلني قادرا على تحقيق العديد من الانجازات بشركتكم، التقدم الى الوظيفة بصفتي حاصلا على مؤهل … من كلية … جامعة … ، والجدير بالذكر حصولى على عدد من الدورات التدريبية في هذا المجال، اتمنى ان اجد القبول من سيادتكم لشغل هذه الوظيفة، بامكانكم الحصول على رقم هاتفي والبريد الالكتروني الخاص بي في حال وقع علي الاختيار لشغل هذه الوظيفة، دمتم في حفظ الله ورعايته.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توقيع المرسل:……
التاريخ :…………

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

رسالة طلب وظيفة حكومية

يجب على أي شخص قبل التقدم للعمل في وظيفة حكومية يكون على علم بكيفية طريقة كتابة نموذج طلب وظيفة جاهز حتى يستطيع من خلال التعريف بنفسه قبل إجراء المقابلة اليكم نماذج رسالة طلب وظيفة حكومية.

رسالة طلب وظيفة حكومية
رسالة طلب وظيفة حكومية

النموذج الاول :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته،،
أنا المدعو …………. وجنسيتي …….. ورقم إقامتي ………. الاسترحام معناه في قاموس اللغة العربية هو الاستعطاف أو طلب الرحمة , و الاسترحام من الناحية القانونية هو تقدم الشخص بطلب للمحكمة للرأفة به وتخفيف مدة العقوبة وهذا بعد إجراء كل المحاولات القانونية وكل مراحل المحاكمة، فبالرغم من انتشار الجرائم في المجتمع العربي إلا أنه مازال هناك مجال للرحمة و التسامح بين البشر، خاصة إذا كان الجاني هو المُعيل الوحيد لأسرته.
وفي نهاية مقالنا هذا نكون قدمنا لكم كتابة معروض طلب وظيفة حكوميّة، وهو أحد متطلبات التّقدم إلى وظيفة حكومية، وفي ظل هذا عرضنا لكم بعضًا من نماذج كتابة معروض طلب الوظائف الحكوميّة، وكلنا أمل أنْ يُفيدكم ما تمَّ ذكره.

النموذج الثاني :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، وبعـد ،،
الموضوع: طلب وظيفة
يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بطلب الحصول على وظيفة تتناسب مع مؤهلاتي الدراسية ، راجية من الله العزيز القدير ثم منكم العون والمساعدة لأتمكن من اللحاق بصفوف الشباب المتحركين لخدمة هذا البلد المعطاء تحت ظل القيادة الرشيدة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم من ناحية ولأتمكن من إيجاد عمل لأساعد أسرتي في تحمل مصاريف أعباء الحياة .
ووفقكم الله لخدمة هذا البلد العزيز ،،،،
وتفضلوا بقبول احترامـي ،،،،،

رسالة طلب عمل بالإنجليزية

يمكنك الان مشاركة اقوى رسالة طلب وظيفة بالانجليزي مترجمة مع الاهل والاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي كله فيس بوك وتويتر وواتس اب، شاركها الان حتى يستفيد منها كل من يبحث عن عمل.

رسالة طلب عمل بالإنجليزية
رسالة طلب عمل بالإنجليزية

Hello “Name
I hope you’re doing well
I’m reaching out to let you know that I’ve decided to make a career change. Thus, I’m currently exploring different opportunities in “industry”
Since I know you’ve worked in the industry for quite a while, I thought you’d be the perfect person to get in touch with. If you become aware of any open roles that might be a good fit for someone with a background in “field”, skills in “area”, and a desire to learn, I’d love if you could give me a heads up. You can also find my resume attached to this email to get a better understanding of what I bring to the table
I can’t tell you how much I appreciate any help as I work on making this switch
Thanks so much, “Name
All the best
“Your Name
You’ve identified someone that you know could be a huge asset to you in your job search. The only problem? You don’t know him or her yourself. Fortunately, someone in your own network is connected to that person—and you’re hoping you can get introduced

To
Respected Sir/Madam
Subject: Job Application request for the position of “Business management faculty
I am an aspirant Management Professional, done MBA in Marketing Management from ITM [Institute for Technology & Management] Deemed university, Navi Mumbai with first class. I completed my graduation in B.E (Electronics & communication Engineering) with first class from V.N.S.G.U. Surat. I was associated for two Major Marketing project at Pantaloon Retail India Ltd, Mumbai
I would take it as a privilege, if I get a chance to associate myself with your Esteemed Organisation to give better pace to my career. As I firmly believe that this would give me Immense Exposure and a correct platform to get a glimpse of corporate world and would help me improve my personal skills and competencies.
I sincerely wish to add value to the organisation with full dedication, my creativity and passion to think differently. I would be highly obliged if you consider my application and give me a chance for the same.
Preferred location:-Surat, Mumbai, Ahmedabad
Please refer to the attached Resume
Awaiting for your reply in anticipation.
Thank you
Yours truly
Alok Patel

Dear Sir
As advertised in your career website, I would like to apply for the above job as an Electrical & instrument Project Engineer or any other related engineering position within your organization. As you will see from my enclosed CV, I graduated with a Bachelor (Hons) degree in Electrical and Electronics Engineering from the University of xxxxxxx. I have gained both analytical and practical skills necessary to solve sophisticated technical problems. After graduation, I joined xxxxxx as zzzzzzll Engineer where I have to xxxxxxx.
One of my strengths is the ability to bring together diverse groups under the banner of a common theme and to create an effective working team that achieves results and produces high quality deliverables. I can overcome tedious challenges even under pressure and in critical situations. I am highly motivated, creative team player with excellence in adapting to new businesses, teams and environments. In addition to that, I am communicating fluently in Arabic and English.
I would very much welcome the opportunity to discuss how I can contribute to your organization and I look forward to hearing from you
Sincerely

نموذج طلب خطي للعمل في مؤسسة تعليمية

من أجل تسهيل عملية الحصول على الطلب الخطي لطلب العمل أو اجتياز المباراة، سنقدم لكم نموذج رائع لطلب خطي للعمل في مؤسسة تعليمية سواء في القطاع العام أو الخاص، سواء للتوظيف أو التدريب.

نموذج طلب خطي للعمل في مؤسسة تعليمية
نموذج طلب خطي للعمل في مؤسسة تعليمية

المدينة:…………في:(التاريخ)………….
الاسم والنسب:……………….
العنوان:……………
الهاتف:…………….
البريد الالكتروني:……………………..
الى السيد: مدير مؤسسة (اسم المؤسسة) للتعليم الخصوصي
الموضوع: طلب عمل لشغل منصب مدرس للسلك…..تخصص…….
سيدي المدير
لي عظيم الشرف ان اتقدم اليكم بطلبي هذا والمتمثل في منحي منصب مدرس للسلك….في مؤسستكم المحترمة، تخصص……..
واحيطكم علما سيدي اني من مواليد …. اقطن ب….حاصل على شهادة الباكالوريا سنة…….تخصص … وحاصل ايضا على شهادة ….. تخصص…. سنة … بميزة…….ولدي تجربة لا تقل عن (سنة..) في مهنة التربية والتعليم….
وستجدون رفقة طلبي هذا سيرة ذاتية تحتوي على جميع التفاصيل والشروط المطلوبة لشغل هذا المنصب…
وفي انتظار ردكم تقبلوا مني سيدي المدير فائق الاحترام والتقدير.
الامضاء