يعرض لكم موقع إقرأ افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، و أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر ، و أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع ، و برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ، و برنامج تنزيل فيديوهات vitamin ، و برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون ، يبحث كثيرون عن أفضل برامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب سواء للكمبيوتر أو أندرويد أو أيفون، في هذا المقال يمكنك اختيار برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب المناسب لك والأفضل بالنسبة لاحتياجاتك.

افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

إليكم قائمة افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب يمكنها تحميل من اليوتيوب على أندرويد بسهولة.

افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب
افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

برنامج Vide Oder :

  • يعتبر تطبيق Vide Oder مثال على البساطة، فهو يحتوي على واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية، وتم ترتيب جميع المميزات الموجودة فيه بشكل جيد.
  • وعلى الرغم من وجود إعلانات في هذا التطبيق إلّا أن تجربة المستخدم بشكل عام جيدة، حيث أن جميع الوظائف التي يقوم بها التطبيق واضحة جدًا، ويمكن لأي شخص فهمها عند استخدامها لأول مرة.
  • وبجانب هذه البساطة، يقوم برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بعمل جيد عند استخدامه لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب بدقة وتنسيقات مختلفة.
  • من خلال هذه الأداة المجانية، والآمنة، والخفيفة، والسريعة، يمكن لأي شخص أن يحفظ ملفات فيديو متعددة في وقت واحد مع دقة مختلفة على هواتف أندرويد بسهولة.

برنامج Tube Mate :

  • Tube Mate هو تطبيق أندرويد شائع جدًا لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب، وهو أحد التطبيقات الأكثر بحثًا في العديد من متاجر التطبيقات الشهيرة.
  • يسمح Tube Mate للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مباشرةً على هواتفهم الذكية بسرعة وجودة عالية. بصرف النظر عن جلب مقاطع الفيديو من يوتيوب، يدعم Tube Mate أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من Facebook وVimeo، وMetaCafe، وDailyMotion، وغيرها من أشهر مواقع مشاركة الفيديو على الإنترنت.
  • بالإضافة إلى ذلك، يُعد أيضًا خيار جيد لتنزيل الفيديو مباشرة كملف MP3 إذا كنت تفضل الصوت بدلاً من الفيديو.
  • وأثناء تثبيت تطبيق تحميل فيديو يوتيوب على أندرويد لهاتفك الذكي، يجب أن تكون منتبهًا لنوعية الأذونات التي تمنحها، لأن أمنك الرقمي هو الأولوية الأولى.

برنامج Vid Mate :

  • عندما يتعلق الأمر بحفظ مقاطع فيديو يوتيوب على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، فإن Vid Mate هو تطبيق لا يمكن تجاهله لأنه يمنح المستخدمين إمكانية الوصول المجاني إلى تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب بأعلى جودة. ع
  • لاوة على ذلك، لتسهيل الأمور على المستخدمين، يتم تصنيف محتويات الفيديو في هذا التطبيق عن طريق “قادم قريبًا، والإصدارات الجديدة، وأفضل تقييم، والشعبية”.
  • هذا ليس كل شيء، حيث يمنحك برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد هذا إمكانية استئناف عملية التنزيل أو إيقافها مؤقتًا أو إعادة تشغيلها أو إيقافها. ويمكن لعملية التنزيل هذه أن تعمل في الخلفية، حتى تتمكن من استخدام التطبيقات الأخرى بسلاسة في نفس الوقت.

قد يهمك :

أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر

تحميل فيديو من اليوتيوب علي الكمبيوتر أصبح الأن أكثر سهولة من أي وقت مضي. ويعود السبب الي هذه الأداة الجميلة، وهو يعد اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر. ويمكنك من خلاله تحميل جميع صيغ الفيديوهات المتاحة على موقع يوتيوب ، إليكم أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر :

  • برنامج Freemake Video Downloader يعد من افضل واحسن البرامج لتحميل مقاطع الفيديو وغيرها من اليوتيوب للكمبيوتر لمستخدمي ويندوز وهذا لمن يبحث عن افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 ومختلف نسخ الويندوز.
  • بحيت انه برنامج يمتلك العديد من المزايا الفائقة والوظائف المفيدة تجعل منه الافضل بشهادة مستخدميه ، فعند تحميله للفيديو الذي تريده بامكانك تحديد سرعة التنزيل التي ترغب فيها وهذا اروع مافيه .
  • الى جانب هذا فإن برنامج Freemake Video Downloader يمكنه نسخ مقاطع الفيديو الى خدمات التخزين كمثل Google Drive و Dropbox كوجهة افتراضية ومن خلال هذا يمكن مشاهده مقاطع الفيديو التي تم اختيارها من قبلك من Windows و Mac و Android وIOS .
  • يتوفر الاصدار المجاني من برنامج Freemake Video Downloader على سرعة قصوى في التنزيل، حيت تبلغ 4ميغابت في ثانية وكذلك يضع بداية مائية في بداية الفيديو ونهايته .
  • وايضا فبرنامج Freemake Video Downloader يتحلى بميزة تنزيل بنقرة واحدة فقط زيادة على سرعته وسهولته في الاستخدام، لذا إن كنت بحاجة لأفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر كامل فهذا هو الأفضل لك ، لتحميل برنامج Freemake Video Downloader اضغط هنا.

أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع

سنقدم لك أفضل برنامج تحميل الفيديو من جميع المواقع وأهم مميزاته والتعرف على اأفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع للأندرويد.

  • برنامج Win X YouTube Downloader برنامج تحميل الفيديو من اي موقع هو أحد أفضل برنامج تنزيل فيديوهات المعترف بها في مجال تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ويمكن تشغيل نسخة منه على نظامي التشغيل Windows و Mac OS وهو برنامج تنزيل فيديوهات مجاني تمامًا ولكن النسخة المجانية ستفقد بعض الميزات التي لن يتم العثور عليها.
  • يعد Win X YouTube Downloader فريدًا من حيث أنه يمكنه قبول معظم مواقع الويب الشائعة التي تحتوي على مقاطع فيديو، مثل “Facebook و Vimeo و Daily Motion وهو من افضل برامج تنزيل الفيديوهات .
  • ويوجد مشغل داخلي مدمج في البرنامج يمكنك من خلاله معاينة مقاطع الفيديو ثم تنزيلها وتشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها والتحكم فيها بشكل كامل من الداخل. ولكن من عيوب هذا التطبيق أنه لا يدعم فيديو 4K أو الفيديو ثلاثي الأبعاد أو فيديو الواقع الافتراضي، لأنه لا يدعم تكامل الترجمات مع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.
  • ولا يدعم حتى الآن تنزيل الترجمات، وتأتي الترجمات مصحوبة بمقاطع فيديو، ولا تدعم تنزيل مجموعة فيديو كاملة دفعة واحدة، ولكن عليك انتظار مقطع فيديو، لذلك إذا انتبهت لهذه الميزات، فلن يكون مناسبًا لك لاستخدامها، وإلا فإنك سيشعر بعدم الارتياح.
  • أما بالنسبة لطريقة إضافة الفيديو المراد تنزيله إلى البرنامج، فهي أيضًا واضحة جدًا فقط احصل على رابط URL ووضعه في البرنامج وسيقوم التطبيق تلقائيًا بسحب الفيديو وإظهار جميع التنسيقات والصفات المتاحة، ثم انقر فوق الزر “تنزيل”، وسيبدأ التنزيل مباشرة ، و لتحميل Win X YouTube Downloader انقر هنا.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

عند البحث عن افضل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد مجانا ، من المهم التأكد من أنه يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية ، لذا تابع معنا أشهر برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد :

  • Vide Oder – YouTube downloader and mp3 converter تحميل فيديو من أي موقع مع برنامج فيديودر Vide Oder أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو من جميع مواقع الفيديو.
  • يحتوي تطبيق فيديودر Vide Oder على محرك بحث يمكنك ان تقوم بالبحث عن اي فيديو يخطر ببالك في مواقع مختلفة اشهرها موقع اليوتيوب ويساعدك بعد ذلك على تنزيل هذا الفيديو والاغاني على هاتفك الأندرويد.
  • ضمن خيارات برنامج فيديودر Vide Oder عرض جودة الفيديو قبل تنزيله من اي موقع يمكنك ان تختار الجودة المناسبة حتى بجودة 4K لك كغيرة من تطبيقات تنزيل فيديو يوتيوب للأندرويد,
  • وبطبيعة الحال جودة الفيديو تعتمد على من قام برفع الفيديو هل رفعه بجودة عالية ام منخفضة وفي جميع الاحوال يمكنك ان تجده بعدة صيغ مثل MP4 ، FLV و 3GP و MP3 اختر منها المناسب.
  • قم بتنزيل فيديو من اليوتيوب وتنزيل قوائم المسارات كاملة من اليو تيب مع التطبيق الشهير Vide Oder ويدعم التنزيل في اكثر من 100 موقع واصبح التطبيق احد أفضل وأشهر تطبيقات تحميل الفيديو لاجهزة أندرويد.
  • حفظ مقاطع الفيديو من اي موقع يتطلب هذا البرنامج الذي يدعم العديد من مواقع الفيديو الشهيرة ، لتحميل برنامج Vide Oder للاندرويد اضغط هنا.

برنامج تنزيل فيديوهات vitamin

  • برنامج تنزيل فيديوهات vitamin هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة بخصوص تنزيل الفيديوهات و الأغاني من على خدمات النت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و Funny or Die و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundcloud و Meta café و العديد من المواقع المتعددة الوسائط الأخرى.
  • مع هذا التطبيق الموصى به للغاية ستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع فيدو في الواقع، يتيح لك Vid Mate – HD video downloader على أعلب مواقع الفيديوهات أن اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد بها وتحمل بها الفيديوهات بما في ذلك صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك.
  • الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها بشكل قبلي، وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت والفيديو.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

لا يدعم يوتيوب خاصية التحميل للفيديوهات الا من برنامج خارجي، لذا تعرف معنا على أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون :

  • Vide Solo Online Downloader : هو برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون يدعم التحميل من العديد من المواقع الشهيرة بصيغ متعددة ويمكنك فتحه من أي متصفح لتبدأ التحميل مباشرة دون تثبيت أي تطبيقات على هاتفك.
  • YouTube Now : برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون يمنحك تحميل مجاني بلا حدود بالعديد من الجودات والصيغ المتنوعة، كما أن طريقة التحميل من خلاله تتلخص في نسخ الرابط الأغنية ولصقه في محرك البحث الخاص بالموقع.
  • Save the Video : يمكنك برنامج تحميل فيديوهات يوتيوب للايفون هذا من التحميل من يوتيوب والعديد من المنصات بسهولة، كما يوفر ميزات مثل قص الفيديوهات وخيارات تحميل متنوعة، لكن عليك تثبيت أداة على جهازك لتستطيع التحميل من الموقع.
  • Bit Downloader : من خلال برنامج تحميل فيديو من يوتيوب للايفون المجاني هذا سوف تتمكن من تحميل أغانيك المفضلة من يوتيوب والعديد من المنصات الأخرى عن طريق نسخ رابط الأغنية من الموقع الأصلي ولصقه في محرك البحث الخاص بالموقع وبدء التحميل.