يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه حلول لعبة brain test ، وحلول لعبة Brain Test 2، وحل لعبة Brain Test بالعربي 37، وحل لعبة Brain Test 188، ولعبة Brain Test بالعربي، ولعبة Brain Test المرحلة 61، مBrain Testهي لعبة ألغاز صعبة مجانية تسبب الإدمان. لديها العديد من الألغاز المضحكة والصعبة، سوف تتحدى عقلك وتسترخي أثناء اللعب. يمكنك الاستمتاع بهذه الألغاز مع عائلتك وأصدقائك…تابعوا معنا.

حلول لعبة brain test

إليكم في مقالنا هذا حلول لعبة brain test، إذ يرغب الكثيرين في الحصول على الإجابة الصحيحة على حل لعبة Brain Test وهي لعبة ألغاز صعبة مجانية تسبب الإدمان، ولديها العديد من الألغاز المضحكة والصعبة، ولديها ايضا العديد من الأسماء وهي لعبة اختبار الدماغ، ولعبة برين تست، وغيرها، فإذا كنت من محبي ألعاب الكلمات، أو لعبة البحث عن الكلمات ، أو الألغاز ، أو سودوكو أو أي ألعاب اختبار أخرى ، فسوف تستمتع بلعبة تداعب دماغك، وسوف تتحدى عقلك وتسترخي أثناء اللعب يمكنك الاستمتاع بهذه الألغاز مع عائلتك وأصدقائك.

حلول لعبة brain test
حلول لعبة brain test
  • الهدف من اللعبة هو حل الألغاز والألغاز الصغيرة. يمكن أن يتعلق الأمر بالإجابة عن سؤال، أو حل معادلة، أو القيام بمعالجات منطقية، أو حتى استخدام وظائف مرتبطة بهاتفك (توصيل سماعات الرأس على سبيل المثال).
  • بمجرد حل المستوى، يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي. هناك جوكرز لمساعدتك في حالة الانسداد. خلاف ذلك، ستجد جميع الإجابات على موقعنا، كما هو الحال دائما.
  • اقرأ البيان بعناية تحب اللعبة اللعب بالكلمات لذا عليك الانتباه إلى السؤال المطروح. في بعض الأحيان عليك فقط الإجابة على السؤال في الدرجة الأولى وفي أوقات أخرى لا.
  • استخدم جميع العناصر في بعض المستويات، سيكون من الضروري استخدام كلمات من العبارة، عناصر الشاشة (القائمة السفلية، العناصر العلوية، إلخ …). افترض أن أي شيء مرئي على شاشتك يمكن أن يساعدك. لذا حاول تحريك الأشياء، انقر فوق الخ …
  • ميزات هاتفك إنه كلاسيكي. سيتم استخدام العديد من ميزات جهازك. تتطلب بعض المستويات هز الهاتف أو وضعه في وضع محدد. قد تكون أجهزة استشعار الضوء أو أزرار الصوت ضرورية أيضًا. باختصار، لا تنس أن تطبيق الجوال يمكنه الوصول إلى أشياء مختلفة على هاتفك!
  • المصابيح الكهربائية المصابيح هي عملة اللعبة، وهي تسمح لك بشراء أدلة عندما تكون محظورًا أو الانتقال مباشرة إلى المستوى التالي.
  • 1 فكرة = 25 من المصابيح انتقل إلى المستوى التالي = 50 لمبة

قد يهمك:

حلول لعبة Brain Test 2

حلول لعبة Brain Test 2، رغم أن اللعبة متوفرة باللغة الإنجلزية إلا أن الحلول باللغة العربية، بدون إطالة ها هي الأجوبة لجميع الألغاز.

حلول لعبة Brain Test 2
حلول لعبة Brain Test 2
مزرعة ياسمينحل مستويات القصة
مغامرات تامرحل ألغاز القصة
عائلة العقادحل مستويات القصة
فارس صائد الوحوشحل مراحل القصة
العميل أدهم صبريحل ألغاز القصة
نوسة المنحوسةحل مراحل القصة
الهروب من السجن Prison Escapeحل مستويات القصة
اللياقة والرشاقة مع أسماءحل مراحل القصة
العميل أدهم صبري وفارس صائد الوحوش الجزء 1حل مراحل المغامرة
العميل أدهم صبر وفارس صائد الوحوش الجزء 2حل مراحل المغامرة

حل لعبة Brain Test بالعربي 37

حل لعبة brain test إنها مظلم جدا لا أستطيع العثور على قطتي المرحلة 37

حل لعبة Brain Test بالعربي 37
حل لعبة Brain Test بالعربي 37

الاجابة الصحيحة هي : حرك المصباح في أعلى اليمين إلى منتصف الشاشة. وفوالا، وجدنا القطط

حل لعبة Brain Test 188

حل Brain Test – المرحلة 188 الأرقام 1 و 2 و 3 و 4 بالإضافة إلى الدوائر المرتبطة ببعضها البعض.

حل لعبة Brain Test 188
حل لعبة Brain Test 188
  • الوصف: الأرقام 1 و 2 و 3 و 4 بالإضافة إلى الدوائر المرتبطة ببعضها البعض.
  • تلميح: تمثل الأرقام عدد النقاط الصفراء.
  • الحل: كما يوضح الفهرس، فإن الأرقام تتوافق مع عدد النقاط الصفراء حوله. لذلك يجب عليك إضافة 3 نقاط صفراء في الأسفل ونقطة واحدة في أقصى اليسار.

لعبة Brain Test بالعربي

إذا كنت من محبي ألعاب الكلمات، أو لعبة البحث عن الكلمات ، أو الألغاز ، أو سودوكو أو أي ألعاب اختبار أخرى ، فسوف تستمتع بلعبة تداعب دماغك!

لعبة Brain Test بالعربي
لعبة Brain Test بالعربي
  • وتبين لك المستويات الأولى من لعبة Brain Test كيفية اللعب، ولكن كلما تقدمت باللعب، كلما أصبح عليك أن تتحرك بحذر أكثر. وهناك ميزة أخرى على هذه اللعبة وتتمثل في كون كل لغز يأتيك مختلفا تماما عن اللغز السابق، وهكذا فكل لغز يأتيك بمغامرة جديدة.
  • وتتميز جل ألغاز Brain Test بكونها قد تخدع العين. ففي كل مستوى، لاشيء يبدو على حقيقته وسيكون عليك أن تلاحظ جيدا وتتفقد التفاصيل الدقيقة لإيجاد الحل المتخفي وراءها. وبينما قد تكون الحلول في بعض المرات أصعب مما قد تبدو عليه، إلا أن بإمكانك دائما أن تحصل على إشارات، تساعدك على إيجاد حل للألغاز المختلفة أو تحل ألغاز المستوى بالكامل.
  • Brain Test هي إذاً لعبة مسلية وتناسب اللاعبين من مختلف الأعمار. فلتجربها برفقة أطفالك الصغار، ولتساعدهم ليفكروا بطريقة مختلفة ويحاولوا حل أنواع مختلفة من الألغاز. حيث تمكنك كل جولة تلعبها من اختبار قدراتك الذهنية من خلال ألغاز مسلية جدا، بينما تتبع تطور أحداث القصة في هذه اللعبة الشيقة، ولتبين مهارتك في التقدم عبر مختلف أطوار هذه المغامرة الشيقة، المليئة بالغرائب، والخداع، والألغاز المثيرة.
  • التحميل من هنا

لعبة Brain Test المرحلة 61

لعبة brain test اختبار الدماغ المستوى بالعربي رقم 61

لعبة Brain Test المرحلة 61
لعبة Brain Test المرحلة 61
  • المرحلة: قطتنا لدينا لا تزال جائعة.
  • الوصف: مدفع وعلبة ثقاب وقطة وماوس.
  • تلميح: خذ مباراة وأضيئها وأطلق مدفعًا.
  • الحل: مرر إصبعك فوق علبة الثقاب لفتحه. اجمع المباريات وحركها إلى جانب الصندوق لإشعالها. ثم حرك المباراة المضاءة فوق فتيل المدفع. سوف يسقط الفأر بعد ذلك على القطة. هذا أمر جيد، كان جائعا!

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا