يعرض لكم موقع إقرأ أقوى مواقع صنع التطبيقات ، و أفضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد ، و إنشاء تطبيق اندرويد مجاني ، و تنزيل برنامج صنع تطبيقات الاندرويد ، و برنامج صنع تطبيقات APK ، حياتنا الدائرة حول شاشة هواتفنا الذكية، وتصفح التطبيقات والبحث عن الأفضل من بينهم، تعني ضرورة توفر أفكار مختلفة لهذه التطبيقات، وإن كنت أحد محبي التصميم، ولديك أفكار مختلفة تريد أن تحولها إلى تطبيق على الموبايل يستخدمها كل الناس، فهناك مواقع عمل تطبيقات الموبايل بشكل مجاني ، لذا تابعوا معنا المقال للتعرف على أجود مواقع صنع التطبيقات ، لا تفوتوها.

مواقع صنع التطبيقات

فيما يلي أفضل مواقع صنع التطبيقات التي تمكّنك من صنع تطبيق هاتف بخطوات بسيطة، وفي خلال دقائق معدودة:

مواقع صنع التطبيقات
مواقع صنع التطبيقات
  • موقع Appery يعد استخدام Appery لصناعة التطبيقات أمرًا سهلاً وسريعًا. ليست هناك حاجة لكتابة الأكواد أو تنزيل أي شيء وتثبيته. يتم ذلك بشكل كامل على السحابة ويستخدم خاصيّة السحب والإفلات للعناصر المختلفة من أجل إنشاء واجهة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر Appery كتالوج للعناصر الإضافية (Additional Components)، والتي يمكنك الاستفادة منها في إضافة وظائف أخرى إلى تطبيقك. وتترواح تكلفة الاشتراك فيه ما بين المجاني تمامًا وصولاً إلى 180 دولارًا شهريًا.
  • موقع Andromo هو برنامج صنع تطبيقات الاندرويد، ويعد الأفضل في هذا المجال. حيث أنّك لن تحتاج إلى أكثر من بضع خطوات لإنشاء تطبيقك الخاص: قم بإنشاء حساب في Andromo اختر من بين القوالب الجاهزة ثم انقر على “أنشئ هذا التطبيق” لتبدأ بعملية بناء التطبيق بمجرّد الانتهاء، يمكنك الضغط على “إنشاء التطبيق” وسيكون تطبيقك جاهزًا.
  • يمكنك معرفة المزيد حول كيفية إنشاء تطبيق على Andromo من خلال الفيديوهات التعليمية على قناة الموقع الخاصّة في يوتيوب. بعد إنشاء تطبيقك، سيتمّ إرساله إليك بالبريد الإلكتروني، ويمكنك بعدها تحميله إلى متجر Google Playمجانًا، لكن يجدر التنويه إلى أنّ هذه العملية ليست مجانية. ومع ذلك تستطيع ومقابل اشتراك بقيمة 8 دولارات شهريًا أن تحصل على إمكانية بناء 50 تطبيقًا واستثمارها لتحقيق دخل إضافي.
  • موقع Game Salad مخصص لصناعة تطبيقات الألعاب لأنظمة Android و iOS و HTML5و macOS. لا يتطلب العمل على هذا النظام الأساسي معرفة مسبقة بالبرمجة حيث أنّه وكما هو الحال مع المنصّات في قائمتنا هذه، يعتمد على خاصيّة السحب والإفلات في عملية إنشاء التطبيق.
  • موقع Apps Geyser هو أحد أهم البرامج المجانية والمتخصصة في صناعة تطبيقات الهاتف. لا توجد رسوم أو خطط اشتراك أو حدود. هناك أكثر من 50 قالب (Template) مختلفًا متاحًا لتبدأ بها وتجعل إنشاء التطبيق أسهل. يستخدم الموقع شاشة معاينة لإظهار الشكل الذي سيبدو عليه تطبيقك. ونظرًا لأنه مجاني، فالموقع لا يدعم نشر التطبيق في المتاجر مثل Google Play أو الـ AppStore، حيث سيقتطع الموقع ما نسبته 50٪ من أيّة أرباح أو سيولة قد تجنيها من نشر التطبيق على متاجر التطبيقات أونلاين.

قد يهمك :

أفضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد

يمكن اليوم لأي شخص استخدام أفضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد الان فمثلا أنت يمكنك استخدام مواقع متخصصة لإنشاء تطبيقات أندرويد مجانا و التي سنذكرها فيما يلي :

  • app institute عند التسجيل في هذا الموقع ستجد العديد من القوالب الجاهزة لتطبيقات، كالطبخ والاخبار والخرائط وعرض الصور. وايضا العديد من نماذج الالعاب كالعبة ْxo والالغاز والمزيد.
  • App geyser يعد هذا الموقع ايضا من احذى اقوى مصمم التطبيقات، اذ يحتوي على بيئة متكاملة لبناء تطبيقك والكثير من نماذج التطبيقات الجاهزة. فبمجرد التسجيل في الموقع سيصبح بإمكانك تصميم تطبيقك بسهولة.
  • build fire هذا الموقع لا يختلف كثيرا عن الموقع الاول، اد يضم واجهة مستخدم بسيطة وانيقة تسهل عليك الوصول الى كل ادوات الموقع التي تساعدك في بناء تطبيقك. فما عليك سوى التسجيل في الموقع والبدء في انشاء مشروعك.
  • i Build app هذا الموقع هو عبارة عن منصة لانشاء و استضافة و ادارة التطبيقات بطريقة سهلة و مبتكرة بحيث يضم العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك العمل عليها. كما يمكنك الموقع من صناعة تطبيقات الاندرويد والايفون على حد سواء.
  • appypie هو موقع انشاء تطبيق اندرويد ويضم هذا الموقع واجهة مستخدم بسيطة بحيث لن تجد صعوبة في التعامل معه. ويحتوي هذا الموقع على العديد من الادوات التي تساعدك بداية من تعديل تطبيقك الى نشره على متاجر التطبيقات.

إنشاء تطبيق اندرويد مجاني

سواءً أكنت مبرمجاً محترفاً أو مبتدأً أو حتى شخص يمتلك فكرة ما لصناعة تطبيق (رائد أعمال) فهذه الفقرة مهمة جداً حيث سنقوم بعمل دليل مفصل يرشدك لكيف تصنع تطبيق اندرويد وطريقة جعله متاحاً للإستخدام على منصة جوجل بلاي للمستخدمين ، من خلال تفعيل التطبيقات التالية :

App Machine

  • هو صانع تطبيقات اندرويد ، بواجهة مستخدم سلسة وبسيطة، حيث تستطيع بناء تطبيقك من الصفر من خلال نظام البلوكات الرائع والمتاح داخل الموقع. سجل في الموقع وقم بإختيار المظهر المناسب لتطبيقك بعدها سيتم توجيهك مباشرة إلى قسم الإنشاء والتصميم، حيث ستقوم بصنع تطبيقك من خلال نظام بلوكات مبسط.
  • يمكنك أستخراج هذا البرنامج أو شكل وتصميم البرنامج لمنصة ايفون واندرويد ، يوجد لوحة تحكم ممتازة داخل الموقع، حيث تستطيع الاعتماد عليها لإدارة تطبيقك ومراقبته بشكل جيد للأسف الموقع غير مجاني ولا يتيح لك فترة تجربة أطلاقاً.

i Build App

  • هو موقع عمل تطبيق اندرويد احترافي يدعم اللغة العربية بشكل بسيط لمساعدتك على تصميم تطبيقك بكل سهولة وخلال خمس دقائق فقط. واجهة الموقع وعملية التصميم غير معقدة البتة، حيث يستخدم هذا النظام واحده من أبسط أدوات التحرير وهي السحب والإفلات.
  • كما يحتوي الموقع على أكثر من ألف قالب أنيق ومختلف جاهز للاستخدام. يأتي الموقع مزودًا بنظام إدارة المحتوى المدمج والبسيط. كما يقدم لك الموقع مجموعة كبيرة من الأدوات والمميزات التي من شأنها أن تجعل من تطبيقك يبدو أنيقًا واحترافيًا إلى أبعد الحدود أسعار الخدمة مقبولة وتوفر لك بعض العروض والخصومات في الفترة الحالية.

Shoutem

  • هو موقع تصميم برامج اندرويد مميز يهتم بشكل كبير بمظهر التطبيق بشكل عام، كما يعتمد الموقع على نظام القوالب الجاهزة لإنشاء التطبيقات بصورة جذابة أيضاً سهولة استخدامه تجعله واحد من افضل مواقع تصميم تطبيقات الاندرويد على وجه التحديد واجهة المستخدم جيدة، كما يمنحك لوحة تحكم بسيطة تقدم لك أهم الأشياء التي بحاجة إليها في مراقبة تطبيقك.
  • الموقع مليء بالمميزات الرائعة، أهمها ميزة تحقيق الدخل أو الربح من وضع الإعلانات داخل التطبيق، كما أنه يوفر خيارات رائعة لشركات البيع بالتجزئة يمنحك الموقع 14 يوم مجاني لتجربة التطبيق، بعد ذلك يجب عليك الاشتراك في أحد الخطط المدفوعة والمتوفرة داخل الموقع.

تنزيل برنامج صنع تطبيقات الاندرويد

تنزيل برنامج صنع تطبيقات الاندرويد برنامج Tiggzi – إنشاء تطبيقات جوال سريعة وسهلة :

  • التطبيق المحمول هو أداة سحابة القائمة على HTML5، مسج جوال، والهاتف الفجوة التطبيقات، التي تسمح لك لإنشاء التطبيق الاندرويد بسهولة.
  • كانت تجربتي مع Tiggzi لبناء تطبيق بسيط في Android ينسخ مدونة موقع ويب واثنين من الصفحات الغنية بالبيانات رائعة بشكل مدهش. و السحب والإسقاط الميزات بسيطة وكان قسم المساعدة في Tiggzi أفضل ما استخدمته مع منشئي التطبيقات “ما تراه هو ما تحصل عليه”.
  • في كل مرة كنت بحاجة إلى البحث عن شيء ما ، ظهر في بحثي الأول وكانت الحلول والمواقع التي يتم فيها وضع كل إجراء بديهية ، وهذا أمر منطقي.
  • كونك غير تقني أمر جيد إذا كنت تقوم بالبناء باستخدام Tiggzi لأنه لا يتطلب معرفة بالشفرة من البداية إلى النهاية باستخدام تطبيق الهاتف المحمول و لتنزيل برنامج صنع تطبيقات الاندرويد Tiggzi انقر هنا.

برنامج صنع تطبيقات APK

  • برنامج عمل تطبيق اندرويد apk: تستطيع من خلال برنامج اندرويد استديو ان تعمل تطبيق لموقعك الالكترونية او ان تعمل برنامج او لعبة مجانية وتربح منها المال بواسطة الاعلانات.
  • كما ويمكنك ان تعمل شعار خاص بك وتطبيق للدردشة بين الأصدقاء او برنامج للتوقيع والتعديل على الصور وبرنامج للمدونات وبرامج للتواصل الاجتماعي وبرامج للشخصيات الكرتونية والرسم وبرنامج اندرويد لصناعة الشعارات وعمل شجرة العائلة
  • ويمكنك ان تعمل تطبيق كتاب يحوي على الكثير من الحكم والنعمات والتصمايم والصور كما ويمكنك ان تعمل برنامج لصدى الصوت وبرنامج لرشق القوائم وبرنامج للمتابعين وبرنامج لتطبيق الملابي والمزيد من تطبيقات الاندرويد التي يمكنكم الربح منها.
  • يتميز برنامج صناعة برامج اندرويد بأنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر ذات الماوصفات المتوسطة و الضعيفة حيث تستطيع و بسهولة تشغيل و صناعة العاب و برامج اندرويد من خلاله بطريقة جميلة للغاية, كما و يوفر لكم برنامج اندرويد ستوديو الجديد واجهة ممتعة للغاية بإمكانك أن تقوم بكتابة الأوامر البرمجية في خانة التصميم لكي تتمكن من تصميم برامج اندرويد.
  • حيث يجب يسمح لك بان تقوم بتصميم و صناعة الكثير من العاب و برامج الأندرويد من الصفر و هذا ما يجعل البرنامج أكثر شهرة حول العالم و بين المستخدمين إذ يوجد هناك الملاين من المستخدمين يقومون بتحميله من الإنترنت لأنه سهل و بسيط و يمكنك صناعة العاب و برامج اندرويد من خلاله من الصفر.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا