يعرض لكم موقع إقرأ أقوى قالب افلام بلوجر ، و تحميل قالب افلام بلوجر ، و كود نشر افلام بلوجر ، و قوالب تقنية مجانية ، و قالب افلام HTML ، و قالب جيجا افلام ، للمزيد من المعلومات تابعوا معنا السطور القادمة.

قالب افلام بلوجر

قالب افلام بلوجر يجب أن يحمل على مميزات و خواص تجعله يشتغل بشكل معين ، كما سنريكم طريقة الربح من قوالب بلوجر من خلال المواقع التالية :

قالب افلام بلوجر
قالب افلام بلوجر
  • قالب سينما اون لاين قالب أفلام احترافي اقدم لكم قالب سينما اون لاين قالب أفلام احترافي يحتوي علي مميزات كثيره يوجد اصدارين من قالب سينما اون لاين وجئت لكم بأفضل أصدار لقالب سينما أون لاين فهو قالب أحترافي جدا لعرض الافلام القالب ليس به عيوب والتعديل علي القالب بسهوله جدا كمثل اي قالب عادي من HTML ليس بالقالب اي مشاكل ، و لتحميل قالب سينما اون لاين اضغط هنا.
  • قالب sora film قالب احترافي لعرض افلام معرب أقدم لكم قالب بلوجر خاص بعرض الأفلام و الأنمي و الفيديوهات و ما إلى ذلك القالب مصمم مخصصا لمثل هذه المواضيع , إسم القالب هو Sora Films ، لتحميل قالب sora film اضغط هنا.
  • قالب افلامكو الإحترافي لعرض الأفلام قالب movieism قالب بلوجر إحترافي مخصص لمدونات عرض الأفلام الأنمي و الفيديوهات بشكل عام , القالب واجهته تجعله قالب مناسب لهذه التخصصات بإمتياز , القالب خفيف جدا و لا يحتوي على الكثير من الإضافات ما يجعل تجربة التصفح مثالية , كما أن القالب بسيط جدا و يتيح إضافة الكثير من الأدوات و الإضافات و تخصيصه لما يناسب ، لمعاينة تحميل قالب افلامكو اضغط هنا.

قد يهمك :

تحميل قالب افلام بلوجر

إليكم مواقع تحميل قالب افلام بلوجر :

تحميل قالب Animog لمدونات بلوجر :

  • عشاق اَنِمِ لهم إستايلهم الخاص ! و نلاحظ ذلك عند دخول المواقع الخاصة بهم ، و عالم اَنِمِ ليس للبث فقط و يمكن العمل على أكثر من مجال ، و انا ارى ان عالم انِم بنفسه فيه أكثر من مجال ، و رأيت مثلا مواقع مختصة في المعلومات.
  • ذمثلا أقوى 10 شخصيات في عالم اَنِمِ ، او أطول الشخصيات او اكبر الشخصيات عمرا ، او تحليل لفيديو معين و التعليق عليه ، و كل هاذا موجود لأن هذا العالم غير محدود و دوما فيه الجديد و له عشاق مشتركين طبعا ، و مع القالب الذي سنشارككم به ستحصلون على مميزات و مواصفات قوية جدا اتمنى ان تعجبكم.

تحميل قالب بلوجر Moview مجاناَ :

  • في العالم الغربي و عكس عالم بلوجر العربي لا يوجد قوالب كثيرة للفيديوهات ، كون اغلبهم لا يهتم بهذا المجال و سنوضح هاته النقطة في نهاية المقالة ، لكن في القوالب التي يطرحها بعض المصممون لإثبات مهارتهم نجد قوالب رهيبة جدا ، و هذا القالب الذي سنراه الاَن هو أجمل قالب للفيديوهات فيما يخص منصة بلوجر ، كما أنه سريع التحميل و مصمما مثل المواقع العالمية الإحترافية.
  • غير هذا فالإضافات و الإمكانيات المدمجة به تجعله جميل جدا ، و إستعماله على المواقع الاجنبية سيعطيها مباشرة الطابع الإحترافي ، و تشتهر المواقع الغربية بنشر التريلر مع تحليل لأحداث الفيلم ، كما يمكن التعليق حسب رأيك الشخصي في احداث الفيديو و اداء الممثلين.

كود نشر افلام بلوجر

في الفقرة التالية سنتعرف مع بعضكيف نضيف كود نشر افلام بلوجر :

  • اولا تحميل كود الفيلم وفي هذه المرحلة تقوم بتحميل كود نشر الافلام من هنا بعد تحميل الكود تقوم بوضعه في المشاركة التلقائية حتي يسهل عليك بعض الامور. مثل عدم نسخ الكود كل مره تضيف فيها فيلم جديد لكن بعد ان تفعل هذه الميزة سوف تلاحظ عندما تقوم بمشاركة جديدة سوف تجد الكود تمت اضافته تلقائيا
  • تقوم بنسح كود عرض الافلام ثم تقوم بالذهاب الي لوحة التحكم الخاصة بموقعك ثم تذهب الي الاعدادات الموجودة في لوحة التحكم وتبحث عن المشاركات وتختار منها (نموذج المشاراكات اختياري) تظهر لك نافذة صغيرة تقوم بعمل لصق لكود عرض الافلام بداخلها ثم تضغط حفظ.

قوالب تقنية مجانية

  • قالب بلوجر ترافيكا قالب ترافيكا الرائع هذا القالب يروق لي تصميمه، حيث يمتلك هذا القالب تصميم راقي بسيط وأعتبره من افضل قوالب بلوجر الاحترافية.
  • قالب بلوجر سلاش قالب سلاش هو قالب بلوجر ممتاز وعن تجربة فقد إستخدمت هذا القالب وقمت بإضافة العديد من التعديلات علي هذا القالب الرائع ويوجد منه نسخة مجانية وآخري مدفوعة وأعتقد انه افضل قالب بلوجر مجاني.
  • قالب سيو بلس قالب سيو بلس هو قالب بلوجر احترافي بمعني الكلمة وكما تلاحظون معظم المدونات العربية تستخدم هذا القالب.
  • قالب بلوجر اسكويز قالب سكويز هو من أشهر قوالب بلوجر، ويعتبر من القوالب الاحترافية والذي يتم استخدامه علي نطاق واسع في عالم التدوين العربي. وهو قالب احترافي جدا.

قالب افلام HTML

  • تحميل قالب افلام HTML أفضل قالب بلوجر اجي بست الإعتماد على بلوجر في نظري ليس الخيار الافضل ، لان موقع بث اي ما كان نوعه يحتاج برمجة سكربت تحكم شامل ، يشمل هذا السكربت الوصول السريع الى قوائم الفيديوهات و تصنيفها ، ايضا طريقة الترتيب و العرض و اظهار ازرار التحميل.
  • غير هذا فان تلك المواقع تكون مناسبة اكثر لهذا النوع من الاعمال ، لكن على كل حال هناك البعض من الناس التي تريد التجربة على بلوجر ، لهذا قررنا عرض هذا القالب العربي الذي وجدته الافضل في مجاله ، رغم انه يحمل بعض النقائص الا انه يبقى جيد ، لتحميل قالب افلام HTML اضغط هنا.

قالب جيجا افلام

  • قالب موقع الفيديو هو قالب رائع للمدون ، مناسب لمدونات الفيديو ، القالب سريع جدًا ومجهز جيدًا لتحسين محركات البحث ، القالب مستجيب بنسبة 100٪ على جميع الأجهزة ويتميز القالب بألوانه الرائعة وأماكنه للإعلانات والإعلانات الجاهزة والمزيد من المميزات الرائعة للقالب الذي سوف تكتشفه بنفسك بعد التثبيت على المدونة ، لا توجد أخطاء في النموذج.
  • نقدم لكم واحدًا من أفضل القوالب لعرض الأفلام أو ملفات الفيديو على الإطلاق ، فهو قالب سريع الاستجابة وسريع ومناسب ، وهناك أماكن رائعة لعرض الإعلانات ويشتهر بمحركات البحث وكبار المسئولين الاقتصاديين ، والقالب مصمم بواسطة زياد الصيفي ، والقالب يحتوي على العديد من المميزات.
  • استخدم قالب تنظيف أو كود تنظيف الموقع. يعد تنظيف المدونة عند تغيير القالب من أهم الأساسيات التي يجب القيام بها في كل مرة عند تغيير القالب ، بحيث إذا لم تقم بهذه الخطوة ، فقد تواجه مشاكل في القالب أو الإضافات اللاصقة التي يصعب تفكيكها ، قالب جيجا افلام اضغط هنا.